روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: قصص الاستغفار

عروس رائعة

قصص الاستغفار

السلام عليكم هذي قصص اعجبتني وحبيت انقلها لكم
    تجارب المستغفرين أترككم معها000
    رجعت اقوولكم قصصي مع الاستغفااار

انا لم عرفت فوائد الاستغفار من هذا المنتدى الرائع بديت اكثر من الاستغفار من شهر ستة تقريبا واصلي على النبي صلى الله عليه وسلم

والله خواتي الامور بدت وايد تتسهل لي بشكل فظيع
    وبذكر لكم بعض المواقف اللى صارت لي بسبب الاستغفار ولطف الله فيني
    اذكر من مدة بسيطة بشغلي صارت خربطة بالحسابات وكان الكاش ناقص وطبعا اذا الفلوس ناقصة اجباري بسلمهم من جيبي والموظف اللى عندي كله يتهمني يقولي تأكدي تذكري ومادري شوو ؟؟
    المهم قعدت استغفر واستغفر على أمل انه الله يظهر الحق ويبرئني
    والحمدلله الخربطة كانت منه تذكر انه غلط بالحسابات وطلع ايصال غلط وعلى فكرة هالحركة صارت لي لحد الحين ثلاث مرااات انه يكون الكاش ناقص ويتهمني انا اني مخربطة واخر شئ الحمدلله نكتشف مب ناقص شئ هو يحسبهم بشكل غلط

موقف ثاني وهالموقف اعتبره معجزة سبحان الله لم خلص رمضان طبعا بديت اقضي اللى علي من ثالث يوم العيد على اساس بصوم 14 يوم (القضاء+ ستة شوال)
    وكنت ادعي ربي انه ماتيني الدورة لحد مااخلص اللى علي لانه كنت ابا افتك قبل الدوام على الاقل اخلص نص المدة اللى علي والدورة عادة اتييني بداية الشهر العربي يعني ياتني خامس ايام رمضان واكيد بتييني خامس او سادس ايام شوال اهي جذي مضبوطة عندي
    اقسم بربي العظيم انها ماياتني الا لم خلصت صوم 14 يوم بالتمام والكمال واليوم اللى عقبها على طول ياتني يعني امس خلصت صوم واليوم ياتني نزلت علي تخيلووا يعني كأنها كانت ناطرتني لحد مااخلص صيام وعقبها نزلت علي حمدت ربي وخبرت امي وامي قالت هذي معجزة سبحان الله الله عطاني على نيتي
    وبعد موقف ايام ماكنت اصوم القضاء اللى علي كنت ابا اروح الدوام والسيارة كانت خربانة وانا صحيت متأخر المهم قمت ولبست بسرعة وطلعت امشي بريولي بسرعة ابا اوصل الشارع العام على اساس اركب تاكسي واروح لانه بيتنا بعيد عن الشارع العام وطبعا والتكاسي نادر ماتروح داخل المناطق السكنية المهم وانا وكنت امشي وبعده كان الشارع العام في مسافة لحد مااوصله قعدت شوي استغفر وقلت يارب اييني تاكسي والله حتى مامداني اكمل الدعاء الا اشوف تاكسي جدامي في الدوار وانصدمت وقلت بنفسي هذا اكيد رايح لاحد من البيوت يوصل بناتهم ولا راكب عنده حد يوصله لبيته والله ياخواتي يااااااااني لعندي سييييييييييييدة وكأنه انا اتصلت عليه وقلت له تعالي انا في المكان الفلاني على طول ياني لحد ريولي ووقفلي والحمدلله رحت الدوام وماتأخرت وايد
    والله هالمواقف العطيمة اللى صارت لي خلاني اعاهد نفسي اني مااترك الاستغفار والصلاة على النبي صلي الله عليه وسلم

وطبعا واللى شجعتني اكثر صديقتي لانها كانت بمشكلة عالقة اكثر من سنة ماانحلت وكانت نفسيتها دمار ومنهارة وتعبانة المهم نصحوها اهل الخيررر انها تصلي على النبي وتستغفر
    المهم انها نذرت تصلي على النبي صلي الله عليه وسلم خمسين الف مرة وتستغفر مادري كم الف المهم ماامدها وصلت لنص العدد الا المشكلة فرجت تماما من غير ماتعب نفسها محاكم وبلاوي بروحها انحلت من غير مشاكل سبحان الله طبعا خذت تقريبا شهرين لثلاث وهي تستغفر وتصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ماتتذكر لحد ماانحلت المشكلة0

---------------------------------------
    الإستغفار دواء عجييييييييييييييييييييييي يييب. ..
    أقرب مثال لي أمي وابوي.. أمي بعد ماجابتني أجهضت مرتين ومرة ثالثة خارج الرحم وتعبت كثييير ..وجلسوا أمي وأبوي سنوووات يتعالجون وما بقوا دكتور ماراحوله إلين ماصارعمري11سنةوأخوي اللي أكبر13 سنة ... بدت أمي تستغفرررر طوووول الوقت وتحاول تقوم الليل اليالي اللي تقدر عليها..
    والله ماصار كم شهر إلا وهي حامل .. وجابت أخوي الشقي بعد 11من ولادتي والحين عمره 9سنين الله يخليه..
    وبرضوا وحدة في عايلتنا كانت مسحوورة وماتحمل واستمرت على قراءة البقرة والدعاء والإستغفار وربي رزقها بعد15 سنة من زواجها بنت أمووووورة مثل القمر ماشاء الله عليها..

------------------------------
    الحمد لله اللي اعطانا نعمة الاستغفار..

اخر تجاربي..كان في موضوع متعسر جدا وطول كم يوم واصلا ماكان في وقت..وكل يوم يقولوا

لسة لسة ..لغاية ماحد من اهلي اخر شي كلمني قال لسة ماطلعت الورقة..هذيك اللحظة قلت ليش

ما استغفر..اتفرجت على ساعة الكمبيوتر وكنت وقتها بالعمل..وقلت بركز بس في الاستغفار لمدة

عشر دقايق وربي بيفرجها..مابخلي شي يشغلني عن الاستغفار..سبحان الله وانا استغفر كنت حاسة

ان الموضوع بيتيسر وجلست اتخيل ان اهلي بيتصلوا يبشروني قبل ما اكمل العشر دقايق..وضحكت

على تفكيري قلت كمان طرار ويتشرط خخخ ..بس كنت افكر بيني وبين نفسي ان الله بيده كل شي ومافيها

شي اذا دعيته بشي واستجاب طالما طالبنا بالدعاء والاستغفار..وانا اتخيل كدة واستغفر شغلني مليون

شي لاني في العمل..وفجأة رن تليفوني قبل ما اكمل حتى العشر دقايق وبشروني..الحمد لله الحمد لله..

مع اني كنت حلمت الليلة اللي قبلها ان الشي اللي اتمناه حصل عكسه..سبحان الله..صدقوني الله كريم

مافي اكرم منه..بس نحن اللي نبخل بالدعاء والاستغفار..الحمد لله على كل حال00

-----------------------------
    قصصي مع الاستغفار كثيره بفضل الله سبحانه 00 منها انني تعرفت على شركة مساهمات ماليه عن طريق الانترنت واقنعوني ان هذه المساهمات مضمونه وان ربحها كثير وسريع ومضمون وارسلو بعض الاوراق والعقود والفتاوى الشرعيه
    عن المساهمه 0 المهم صدقتهم خاصة انهم كانوا ناس ملتزمون بامور الدين
    ويخاون الله كثيرا كما اوهموني 0 وبعد ان ارسلت لهم كل فلوسي لم اجد ارباح في حسابي0
    لاحد غير الله يعلم بموضوع المساهمه حتى اهلي وزوجي لم اخبرهم 00المهم كنت اشييك على حسابي كل يوم ولا اجد شئ 0 حاولت الاتصال على صاحب المساهمه ولكنه كان لايرد0 ثم بعد فتر رد علي وقال ليس لك مال عندي وانسي موضوع المساهمه والعقود التي عندك لان تفيدك في شئ لانها مزوره 0 ثم غير كل تليفوناته حسبي الله عليه 0

ما عرفت اش اسوي يا بنات00 صرت مثل المجنونه مااقدر اعلم زوجي او اخواني
    لانهم بيقولون ليه تشتركي في مساهمه من غير ما تشاورين احد وبتصير مشكله0

لجئت للكريم سبحانه 00وصرت استغفر الله في اليوم 500 الى1000 مره واقراء سورة البقره يوميا بالنهار واقوم قبل الفجر بساعه يوميا واصلي ركعين طوال
    وادعو في السجود وقبل السلام 0 ثم ادعو بعد الصلاه واستغفر حتى اذان الفجر0

والله اللذي لا اله الا هو بعد خمس ايام وانا في دوامي كنت ادعي بعد ما قراءت سورة البقره جتني رساله على جوالي مكتوب فيها ارسلي رقم حسابك البنكي
    كي نرجع لكي مبلغ المساهمه 00من شدة المفاجئه قعدت ابكي واقوا اعلم ان الله سميع قريب مجيب 0 ياعظيم المعروف لك الحمد يا قديم الاحسان لك الحمد 0

ارسلت لهم رقم حسابي 0 والساعه 5 عصرا جتني رساله على جوالي مكتوب فيها
    المبلغ في حسابك 0 ما صدقت 00اتصلت على البنك وشيكت على حسابي لقيت المبلغ موجود00 بكيت من كل قلبي 00 الحمد لله حمدا كثيرا دئما طيبا مبارك فيه
    كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه 00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا
    أسأل الله أن يثقل به ميزانك يوم القيامة.آمين
    أتذكر مرة كنت متضايقة وأحس إني مخنوقة
    جلست أقول أستغفر الله وأتوب إليه
    والله حسيت بانشراح عجييب في صدري
    وازال الله عني ما أهمني
    وكنت في ذلك الوقت جالسة في السكن الجامعي بعد
    الاستغفار مرت علي وحدة وسلمت علي وأنا مستغربة
    لأن هذي البنت كل ما أكون جالسة تمر ولا تسلم هالمرة سلمت
    قلت سبحان الله هذا بسبب الاستغفار
    الحمد لله رب العالمين على كل نعمة ظاهرة وباطنة00

--------------------------

كان جهازي متعطل .. كلما اشغله يعلق .. ولا أقدر ادخل النت .. حاولت ان اخوي يوديه عند المهندس يصلحه ، في كل مرة يقول ان شاء الله .. ويسوّف .. مر أكثر من شهر وهو متعطل .. أستغفرت الله بنية إن الله يصلح لي شأني كله .. وجيت مرة فتحت الجهاز من الطفش .. وأنا متوقعه يعلق .. لكنه والحمد لله لم يعلق وأجلس على النت بالساعات دون تعليق ولي الحين أسبوعين ولم أحتج إلى مهندس سوى الاستغفار ..

-------------------------
    وابغى اقول لكم حكايتي مع الأستغفار

انا لي صديقه مررره قريبه من نفسيييييييي...وكذا مره تصير مشاكل واروح اتعذر لها علشان العشره الي بينا ويمشي الحااال..وعمرها ماجت عندي وتعذرتت..انا الي دايم اعتذر...هذاااك اليوم سوتليييييي ساااااالفه كبيره وزعلتت منيي وانا ماسويت شي
    المرره هذي اتكلت على اللله ولزمت الأستغفاااااااااا ر....طول الوقت بلساني من صارت المشكله الى اليوم الثاني وانا لازمته....فجأه اليوم الثاني الظهر دقت علي وقالتلي دقيقتين وانا عندك!!!!مااستوعبت..اول مررره تسويها وتجييييي وتفكر انها تحل الموضوع!!انا قمة الأستغرااااااب
    والمشكله انحلت بكل بساااااااااطه

ياناااس الأستغفار الأستغفااار..هذي فعلا مشكله صغيره بالنسبه للمشاكل الباقيه..بس هذي دلااااله ان الله معنا في كل خطوووووه0000000

بقول لكم تجربتي مع الاستغفار
    أنا جربته بعدة مواقف بس أقربها كان من 13 يوم كانت امي الله يرحمها مريضه وتعبانه حيل
    وبصراحه توقعت ان الله يتوفاها مادري ليه بس احساس جاني كذا وبدأت نفسيتي تنهار شوي شوي وكان وقت صلاة الجمعه قرأت سورة الكهف وظليت استغفر وصليت ورجعت استغفر
    وكنت ابي ربي يثبتني وماأجزع اذا حصل شي بأمي ,وكنت قبل أقول اذا صاب امي شي بيوقف قلبي مابتحمل بس بفضل الله ثم بفضل الاستغفار لما عرفت بوفاتها صدق بكيت وبحرقه بس ماجزعت والحمد لله حسيت تقبلي كان أقل مما توقعت
    الحمدلله على كل حال ونصيحه الاستغفار دواء وعلاج بيد كل انسان لازم يستغله منقــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــول

عروس نشيطة الصورة الرمزية ٱميڕۃ ﭔطفۈلٺيـﮯ }..
    يسلموووو اختي ع التجاارب

انصح كل وحده انها تستغفر لانه واييد واييد زيين

عروس رائعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٱميڕۃ ﭔطفۈلٺيـﮯ }.. مشاهدة المشاركة
    يسلموووو اختي ع التجاارب

انصح كل وحده انها تستغفر لانه واييد واييد زيين
    الله يسلمك حبيبتي وشاكره لمرورك العطر

عروس ماسية
    فعلا الاستفار عجييب ...,’

جزآك الله خير

عروس رائعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أورَاد مشاهدة المشاركة
    فعلا الاستفار عجييب ...,’

جزآك الله خير

منوره اختي اوراد والشكر لكي على مرورك

عروس ذهبية
    الله يعطيك العافية و يجزيك الخير

عروس رائعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nzn_83 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية و يجزيك الخير
    الله يعافيك حبيبتي وشاكره لكي مرورك

عروس متألقة الصورة الرمزية فنـــو
    استغفر الله
    قصصه جميله

عروس رائعة

مشرفة سابقة
    تسلمي يا قمر

مراقبة أركان البيت والمطبخ ومشرفة ركن الأزياء ، عضو فريق التطوير بالمنتدى الصورة الرمزية ماذا اقول
    مشكورة يا قمر
    والله يعطيكِ العافية

عروس ماسية
    عسى ربــي يــخليــك لعيــوني وعسى ربــي يخليــني لعيــونــك((حبـيـبي))دنيتك صعبــااا بــدوني ولاشئ بدنيتي يسوى بدونــــــك...
    الله يعطيج العافيه

عروس رائعة
    الله يسلمكم حبايبي شكرا على المرور الجميل

عروس مبدعة
    ليــــــــــبيـــــــــــــــــا الحــــــــرة
    مشكورة يا قمر
    والله يعطيكِ العافية