روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 88

الموضوع: كريم العرايس لتفتيح بشرة الجسم وتوحيد اللون اذا بغيتي جسم ابيض ولونه موحد لايطوفج

تاجرة الصورة الرمزية ام الوصايف

كريم العرايس لتفتيح بشرة الجسم وتوحيد اللون اذا بغيتي جسم ابيض ولونه موحد لايطوفج

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة »

مرحبا خواتي عرايس وعضوات وزوارمنتدانا الغالي حياكم الله في موضوعي وشعاري دايما كما هو معروف عند اللي تعاملوا معاي هو المنتجات الروعة والصدق والامانة والحمد لله
    ومنتجاتي كلها منتجات طبيعيه ومحلله ومرخصة

خواتي بعد الاقبال الكبير ماشاء الله على كريم العرايس لتبييض الجسم وتوحيد لونه وازالة سواد الاباط والمناطق الحساسة والاكواع والركب داخل وخارج الامارات نزلت لكم الموضوع عشان اللي تتمنى جسم ابيض بدون اي سواد تستفيد من الكريم وصابونه الاسود
    وكريم العرايس هو كريم مغربي طبيعي من الاعشاب يفتح بشرة الجسم بطريقة طبيعية وبدون اضرار

واللي تبغي بشرة:
    بيضا بدون اي بقع سود
    ناعمة كالحرير
    فاتحة اللون
    لون جسم موحد
    ريحة حلوة
    واللي تعاني من سواد منطقة الاباط او الاكواع والركب او المناطق الحساسة
    عليها بكريم العرايس مع صابونته

لانه فيه كل هذه المواصفات فهو يبيض ويوحد وينعم البشرة ويزيل سواد الاباط والمناطق الحساسة والاكواع والركب زيادة على هذا يخلي ريحة الجسم تجنن هذا الكريم يغنيج عن استعمال اكثر من كريم لبشرتج كريم تفتيح كريم تنعيم كريم معطر لان كريم العرايس عبارة عن كريم واحد شامل كل هذا

طريقة استعمال الكريم والصابون:
    تغسلين بالصابونة وتدهنين الكريم على الجسم مرتين في اليوم صبح ومسى يوميا ومن اول اسبوع استعمال تشوفين ان بشرتج فتحت ونورت واستوت ناعمة شرات اليهال
    وهذه صور الكريم والصابونة:

والكريم طبيعي 100% ومحلل ومرخص من بلدية دبي ويصلح لجميع انواع البشرة حتى الحساسة منها وتستخدمه الحامل والمرضع
    سعر الكريم حجم 400 مل مع الصابونة 350 درهم
    التوصيل عن طريق شركة توصيل سلم واستلم 25 درهم والمنطقة الغربية 45 درهم
    التوصيل لدول مجلس التعاون الخليجي بالبريد الممتاز

وللطلب ارسال رسالة عالخاص او عالموبايل او عالايميل تتضمن:
    الاسم
    الموبايل:
    الامارة :
    المنطقة:
    الطلبية : تحديد الطلبية(تحديد اسم المنتج او المجموعة اللي اخترتيها )
    العدد:
    مع ارسال 25 درهم رصيد للرقم 0508275119 لتاكيد الطلب وراح تخصم من سعر الطلبية

للتواصل مع ام الوصايف:
    الايمايل:
    [email protected]
    موبايل :
    بالمسجات فقط ماأرد عالمكالمات اي استفسار طرشي مسج وفالج طيب
    00971508275119
    0557640466
    طرشي مسج بالطلبية او اذا عندج اي استفسار وفالج طيب
    ولاتحرموني خواتي من دعواتكم

تحذير:
    منتجات ام الوصايف موجوده حصريا عند ام الوصايف بالامارات وليس لدينا مندوبات في دول مجلس التعاون الخليجي واي كريم او منتج يحمل نفس الاسم لسنا مسؤولين عنه

ملاحظة:
    اي طلبية وصلتني بياناتها راح اسلمها للمندوب اول مايوصل رصيد 25 درهم للرقم 0508275119 وراح تخصم من سعر الطلبية وماراح اطرش اي طلبية ماوصلني تاكيد عليها السموحة خواتي

تحياتي لكل من نورت موضوعي

{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ }
    {قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ *
    وَمِن شَرِّ النَّفَّثَتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ}.
    صدق الله العظيم

{قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ *
    صدق الله العظيم

صدق الله العظيم

هذي شهادات البنات اللي جربوا منتجاتي

حرم لوتاه:
    جربت كريم الاميره مع صابونه الاركان كلمه روعه شووي عليهوووووووم والله ماصارلي 5 ايام لوني فررررررررررررررق والعلايم خفت وبشرتي ورديه وفيها نضاره حتى الهالات السودااا خفت بشكللللللل ملحووظ واكييد بجرب باقي المنتجات لاني عندي ثقه تامه في ام الوصايف ماشالله تبارك الله اسم على مسمى وتعاملهااااا

روح الورد :
    مرحبا أحب أن أبارك وأشكر ام الوصايف على إفتتاح الموقع اللي بيسهل علي الاختيار من المنتجات مباشرة دون الحاجة لدخول منتديات ...وأود أن اشكرها على المنتجات الرائعة ومنها كريم عروس 2009 اللي غير بشرتيه 180 درجة وما أستغني عنه وقناع العرايس الرائع فعلا ينور الويه وينظفه وصلصال جبال الاطلس نظف ويهي من الخاطر وماي ورد الأعشاب رووعة ما أستغني عنه فعلا مميز بلونه وريحته ومفعوله الرائع ...وكريم الواقي من الشمس رووعة خفيف على البشرة ماينشف مرة ولا يتم لزج مناسب لجونا الحار...بالنسبة للصوابين صابونة اللوز والأركان تنور الويه من أول مرة وصابونة الأركان للجسم تفتح من أول أسبوع وتشل الاسمرار والصابونة السودا رهييبة توحد اللون ...ومهما تكلمت عن هالمنتجات ما أوفي أم الوصايف حقها من الإبداع ...تسلم ايديج أم الوصايف

ام حسين :
    انا عن نفسي ما أستغنى عن كريم الاميره وكريم عروس 2009 أخيرا حصلت شي ينفغ لي لالالالاتفوتون على عمركم منتجات أم الوصايف والله العظيم رهييييبه مشكوووره يا أم الوصايف عساج عالقوه
    هيه نسيت أقول خذت بعد مجموعة شذى وااايد فنان ينعم الويه ويشيل الشوائب وينووور الويه والله على ما أقول شهيد

انا وطني:
    السلام عليكم بصراحة منتجات أم الوصايف روووعة وخاصة كريم العروسه 2009 لأنه صج أيبيض الوجه ويخفف آثارالبقع وأنا صار لي شهرين أستعمله وأحس وجهي أتفتح وآثارالبقع إختفت

ميثة المنصوري:
    الله يعطيج العافية ويوفقج يارب جميع منتجاتج في قمة الروعة انا وحدة من الناس الي ع طول مع ام الوصايف ومستحيل استغنى عن منتجاتها الله يوفقج

فيض القمر:
    انا شريت من عندج منتج كريم الاميره واااااااايد حلو حسيت بالفرق لما تميت استعمله وفي اسبوعين طلعت لي النتيجه خدودي صارت تحمر وابيضيت طبعا مشكوره

*روح الورد *:
    باركيلي يا أم الوصايف...افتكيت من الهالات السودا والفضل لمستحضراتج..في الليل أحط من كريم عروس على ويهي وعلى منطقة العيون وفي النهار أحط من كريم الهالات السودا اللي من عندج وما شاء الله اختفت الهالات السودا وصارت منطقة العيون عندي فااتحة وحلوة وناعمة ..الله لا يحرمني منج ومن وصفاتج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ميوثه
    هلااا فديتج حبيت اشكرج علي الطلبية الصراحة الكريم وااااااااااااايد اوكي
    حسيت ان النتيجة من اول استعمال وشكلي دوووووووم نشالله بطلب من عندج والله وفقج في تجارتج نشاءالله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضي مشاهدة المشاركة
    مرحبا ...
    وصلت الطلبيه ومشالله يجنن اول ماحطيتها حسيت اينه يشد..
    ويعطي رونق..
    والله يعطيج خير انشالله..
    بتوفيق لج..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algadel مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    احب اشكرك على سعه صدرك وتعاملك الطيب وصلتني طلبيتي وجزاك الله الف خير
    وهذا مماجعلني انعامل معك واطلب طلبيه ثانيه وسأرسلك على الخاص
    واكرر شكري لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al_Ba6raNa
    السلاام عليكم..شحـالج أختي وشخباارج
    الصرااحه مجموعة بشرتي الورديه وايد روعه وهالمجموعه كانت لأختي وانـاا جربت وياهاا
    وبعد استخدام اول مره ربيعاتي الي فالجامعه لاحظو فرق بيسط من اول استخدام واكيد ويا الاستخدام الدايم بيكوون الفرق اكثر
    وسألوني عن اسم المجموعه واسمج وقلت لهم^^
    واختـي تقول انهـاا لاحظت فرق عن قبل..ومشكوووره وااايد وااااايد
    وانـأا وخواتي حبينـــااا انجرب عندج كريماات اكثر..
    وابـــااا اطلب منج *************************************
    ويعطيج العــاافيه فديتج وربي يوفقج في تجارتج ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فلاح2
    مشكورة على السرعه وتعاملج الراقي
    وصلتني الطلبيه امس مكبر الشفايف والنتيجه من اول استخدام
    الصراحه وايد حلو ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *روح الورد* مشاهدة المشاركة
    :subhanAllah:

ما أعرف كيف أشكرج على الستحضرات الرائعة ...جربت الماسك ماشاء الله تبارك الرحمن خلى ويهي يلج ومنور واايد حلو عجبني وحسيته نظف ويهي بشكل وااضح أحيانا كنت أسوي تنظيف في الصالون وما حس زود فرق ماشاء الله مستحضراتج تنور الويه وماي الورد بالأعشاب اللي عندج فعلا ما يتحصل ومميز ومفعوله رووعة الله لا يحرمنا منج ومن وصفاتج
    :12 (55)::12 (55)::12 (55)::12 (55)::12 (55):

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona22
    مرحبا الغاليه...
    شحالج..
    انا امس استلمت الطلبيه وجربت الصابونه و الكريم و الصراحه عيبني واايد وحتى خواتي اتخبلو ع الكريم لانها تنعم الجسم واايد والله اني من امس طايحه اتدهن بالكريم من كثر ماعايبني والله منتجاتج ماعليها كلام ماشاء الله عليج..
    بغيت اطلب حق خواتي 2 من كريم العروس ويا صابونته و بغيت بعد 1من كريم الاميره للويه ويا صابونته و 1 من العكر الفاسي والسموووحه منج طولت عليج...

وهذي شهادات اعتز بها من زبوناتي ربي يحفظهم ^^

بسم الله نبدا:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *روح الورد* مشاهدة المشاركة
    :13 (27):
    أم الوصايف حبيت أشكرج على المستحضرات الرااائعة جربت كريم عروسة 2009 أول مرة احس بشرتيه رطبة وندية بهالشكل ومن أقوم الصبح وأغسل ويهي اتم فيه لمعة طبيعية بصراحة تغيير جذري صارلبشرتيه أول مرة أحس بمعنى البشرة الناعمة شرات اليهال عمري ما حسيتها غير مع مستحضراتج واسعارج بعد جدا مناسبة أشكرج من صميم قلبي خليتي عندي ثقة في بشرتيه إنها حللوة وصافيه بدون مكياج وملفته للنظر
    تقبلي تحياتي
    :44 (24)::44(14)::44 (36)::44 (26):
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيرالأحزان
    السلام عليكم ام الوصايف
    انا طلبت من عند الكريم الفرنسي لتكبير الصدر
    وقلوس تكبير الشفايف وكيرم العرايس للتبيض
    صراحه لاحظت فرق كبير في حجم صدري مشكوره حبوبه واااااااااااااايد وايد
    وكانت عندي جلسة ليزر وكنت حاطه القلوس
    قالتلي الموظفه انتي مسويه نفخ شفايف قتله لا قالت متاكده قلتله اكيد
    صراحه منتجاتج كله روعه وكلامي شوي في حقج
    اتمنالج كل التوفيق حبوبه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    كل عام وانتِ بألف خير وعساج من العايدين
    آسفه وايد عالتأخير من زمان بغيت اكتبلج بس انشغلت وصلتني الاغراض كريم العرايس ومجموعة العرايس، من قبل طلب كريم العرايس وبأمانه خلصته كله لأنه رهيب عن جد، لدرجة أني حطيت منه في عبوه استخدمها في الدوام حق يديني. بس مجموعة العرايس ماجربتها ببتدي باجر بإذن الله. والصراحه وااااااااااااااااااااايد عجبني التعامل معاج جزاك الله خير على هالامانه والطيبه والاحترام.
    واكيد اكيد راح استمر في التعامل وياج.
    ومشكووووره جداً جداً جداً والسموحه الغاليه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريــاء
    السلام عليكم والرحمه
    هلا الغاليه..بس حبيت اخبرج انه الطلبيه وصلتني يوم السبت..ومن يومها استخدمت الكريم والصابونه"كريم الاميره" وصار لي 4 ايام وانا استعمله..والله احس ويهي صار ناعم وبشرتي صافيه..صدق ماشاءالله منتجاتج اللي بياخذها ما بيندم..وتعاملج وايد حلو..وان شاءالله يوم بيخلص بشتري ثاني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غ ـرشوبة [EMAIL="R@K
    واااااااااااااوووووو"]R@K]واااااااااااااوووووو[/EMAIL] مـآ شاء الله والله
    أستخدمت الكريم كريم العروس 2009 ونمت فيه
    ما شاء الله تبارك الرحمن فتح لي ويهي ..
    بشرتي تفتحت ما شاء الله من أول يوم شي عجيب والله .. لا إله إلا الله
    ومشكووره ع الطريقه ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع لايق علي
    السلام عليكم والرحمه
    شخبارج الغالية ..
    حبيت اشكرج ع المجموعة
    لو شو اقول مابقدر اوصف لج
    خاصة الماسك انا عشقته
    قبل لاستخدمه كانت طالعه لي حبتين ع الويه
    ف نفس اليوم اللي حطيت فيه الماسك الحب اختفى
    والاحلى ان بشرتي بدت تصفى وتبيض
    قبل لا انا الاحظ أختي لاحضت لان انا مااشوفها الا فالويك اند بحكم دراستها
    وان شاء الله اول ماتخلص المجموعه برد اطلب منها
    تسلم ايدج وربي يوفقج ويزيد حلالج .. أختج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسيره عيونك مشاهدة المشاركة
    انا وصلني الكريم من يوومين بس مااعرف احس بتحسن ..اوو رااحه تحت عيووني
    لمن احطه اناام وانا استخدمه مرتين مثل مااهو مكتوووب ....واللي عاجبني فيه ان البشره تمتصه بسرعه وهوو رقيق ع بشره العين ....
    رووعه بصرآآحه وان شااء الله بخبرج بالتطورآآت كل ماخفت الهالات ع طوول بقوولكم
    بصرآآآحه انا مرتاحه وايد للمنتج ....
    وام الوصاايف شهادتني فيها مجرووحه
    بصراحه اول مره اطلب طلبيه ف المنتدى وهي اول تاجره اتعامل معها وشجعتني ع اني اطلب المزيد
    قمه ف الذووق وتعااملهاا لي واايد عجبني تحملتني رغم اسئلتي اللي لوو غيرها بيطفش مني ومابيرد علي
    الله يووفقج ويرزقج من حلاله ..وينوولج اللي ف بالج ياارب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبي الطموحه مشاهدة المشاركة
    بصرااااااااااحه انا استخدمت هالكريم وفاااااااااادني واااااااااااايد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواازي مشاهدة المشاركة
    عزيزتي انا خذت منج كريم الاميرة الصراحة فتحلي لون البشرة ووايد عيبني ..
    الله يوفقج ان شاءالله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @um-7oor@
    :salam_allah:
    شخبارج إختي أم وصايف
    طلبت عنج أكثر عن مره إذا تذكرين وبصراحه مجموعة بشرتي الورديه ما عليها كلام وكريم الأميره فعلا روووووووووووعه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super cat مشاهدة المشاركة
    كيف الحال ؟ ام الوصايف وينج كم مره دقيتلج ؟ اريد اطلب ماسك العرايس لانه بصراحه وايد صفي ويهي عليه
    والكل يتحروني مسويه تقشير وشكرا الله يعطيج العافيه وبالتوفيق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small مشاهدة المشاركة
    موفقة الغالية
    اوصدق عن تجربة منتجاتج روووعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا سبعات
    تسلمين اختي كلج ذوق والطلبيه وصلتني البارحه وحطيته البارحه في ويهي وغسلته اليوم احس واايد تغير ويهي وتورد حتى بقع الي كانت في ويهي صار لونه اخف وان شاء الله بستمر عليه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ياسيه !
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شحالج اختيه ياربج بخير؟
    انا حبيت اشكرج .. استخدمت القناع وايد حلوو .. من 2 استخدام ظهرت عندي النتايج وكل حد لاحظ هالشي ..
    وحبيت اسألج بما اني بعرس قريب بغيت اتخبرج اذا عندج متوفره مجموعة الحمام المغربي الرائعة لتفتيح البشرة,,
    والسموحه عالقصور ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام السلمي
    مساج سعادة الغالية انا ام سالم اللي طلبت منج مجموعة عروس 2009 وبأمانه كريم الويه وايد روعه واحس بشرتيه افتحت وايد عن قبل حتى ريلي لاحظ هالشي وناوية استمر عليه ومن يخلص بطلب كريم الاميرة بس الحين ابا ماسك العرايس مع ماء الورد بالاعشاب وابا بعد الطين المغربي
    الاسم : ام سالم
    المدينه :**********
    رقم التيلفون *******
    واتريا طلبيتيه فديتج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعري غافه
    مرحبا اختي اشحالج انشالله بخير
    انا كنت طلبت من فتره عندج كريم العروسه 2009 مع الصابونه
    وصرحه يمكن صارلي عليه اسبوعين الحين مع الاستخدام اليومي
    عشان جي بغيت احط تجربتي لج
    الصراحه الكريم غيرني بطريقه ما تتوقعين ماشالله عن احسد عمري هههه
    بس صدق والله كفايه انه صفى بشرتي
    انا الحمدالله ويهي ابيض وصافي بس قبل شهر طلعن لي حبوب على خدي اليسار تقولين حرق اعوذ بالله
    وتم وراهن اثار سودا
    لدرجه اني اغطيها بالشيله يوم اطلع
    بس الحين والله عادي اطلع بدون نقطة مكياج
    الحمدالله لا اله الا الله
    والحين بغيت من عندج طلبيه
    والسموحه منج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه الغيد
    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ^.^.

شحالج ختيه ..

حبيت اخبرج راي في المجموعه الورديه ... اشتريتها عندج من فتره و حبيت اجربها ..

بصرااااحه كلمه روووعه اشويه عليها .. و انا حاليا بعدني استخدمها .. و اشكرج الغاليه .. و شغلج اروع ..

و الله يوفقج ياربي ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاسنزا
    هلا اختي ام الوصايف اشحالج الغالية والله اني من عرفتج وانا بخير الحمدلله خذت قبل من عندج كريمات الاميره والعرايس مع صوابينهن والكل يسال شو هالبياض والصفاء انا من قبل بيضة بس هالمره بياااض متناسق وصفاء ماشاءالله وكل هذا من فضل الله ومن ثم فضلج
    وربي يرزقج من حلاله ويسعدج امين يارب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانقلابيه
    مشكور يالغالية حمام المغربي بالاعشاب والله روعة من اول استعمال فادني وايد مشكورة يالغاليو وتنريى منج زود
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nano24 مشاهدة المشاركة
    الله يوفقج اختي ..ويرزقج من فضله
    بصراحه المجموعه اللي خذتها منج اختي واااااايد غيرت في بشرتي.. وخلتها صافيه... من عقب ما كانت تعاني من الاسمرار والبقع اللي فيها... احينه صارت وااااايد فاتحه حتى خدودي صارت ورديه ههههههههههههه... والحمدالله مستمره عليها وبستمر على الطلب عليها منج الغاليه... لانه الكل لاحظ انه بشرتي تحسنت بكثير عن قبل
    الله يوفقج ياربيQUOTE]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجره مشاهدة المشاركة
    واخيراً النتيجة بانت والكل حس بتغيير بشكل جميل ..
    حسيت ببشرتي صارت فاتحه وببيضه
    تسلم ايدج حبيبتي والله يرزقج من حلاله ان شاء الله
    ماقصرتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ![ملكية]! مشاهدة المشاركة
    الكريم وااااااايد حلووو , انا كانت عنديه شوية حبوب ف ويهي والحمدلله خفن بشكل وااضح ومستمره عليه لين يخوزن البقع مالهن بعد ^^
    بس شي عجيب الصراااحه
    اقتباس:
    starry
    هلا الغاليه اشحالج؟ اول شيء مشكوره الطلبيه وصلتني البارحه واليوم جربتها والي شجعني اكثر اني استخدمها انها شغل بيت مع انه اختي تخوفت بس انا تشجعت وما ادري شو الي جذبني حق وصفتج مع انها مب اول وصفه اتمر علينا في المنتدى بس ما كنت آخذ من حد لان ويهي ما يباله بس انجذبت حق وصفتج وقلت خلني اجرب والله ..والله شاهد انها فظيييييييييييييييييعه ما شاء الله صدق انج ام الوصايف اسم ع مسمى تبيض وتشد وتلمع وتطلع الوصخ وتنشف الحبوب كانت عندي حبتين طالعات فرش من الحر فنشفتهن وان شاء الله بستمر عليها وبطلب منج من تخلص الي عندي وع فكره امي واختي قاعدين يشوفوني منبهرات خخخخخخ
    اقتباس:
    الأسطـــــوره
    شحالج حبيبتي
    فديييييتج والله ماعرف كيف اشكرج ... ما شاء الله الطلبيه وصلتني ثني يوم الظهر مع اني متى كلمتج كان قبل الفطور بشوي ماتوقعت هالسرعه ....
    غير انه الاغراض روووووووووعه ... لا اكثر من روعه وقبل لا يخلصن برد اطلب مره ثانيه ما اتوقع بستغني عنهم ... وبعدين انا باجازه الحين اكيد ربيعاتي بيحسن بالفرق يوم بداوم ... وبيطلبن ... اشكثر طلبن مني قبل ماي الورد والعكر الفاسي بس انشغلت عنهن وعقب طلعت اجازه ...
    استخدمت صلصال جبال الاطلس ويا ماي الورد والعكر الفاسي وعقب ماغسلته كان ويهي وردي حلووو ...
    بس اللي صدق تحفه ماسك العروس بالأعشاب ... حتى أختي تخبلت ... صار ويهي منوووور وصاااافي ... تسلمين حبيبتي وماقصرتي
    اقتباس:
    سلحفاه
    اختي اشحالج ان شاء الله بخير انا قبل طلبيت منج المجموعه الورديه وعيبتني وايد واليوم بغيت اطلب منج
    وصراحة المجموعة نتيجتها مضمونة والحمد لله
    اقتباس:
    3ashgt_zayed
    نصيحة انا جربيتها وجد المجموعه وايد حلوة
    بالتوفيق الغاليه..
    والله يرزقج من حلاله الطيب..
    ------------------------------------------------------------------
    QUOTE=fa6oom]السلام عليكم
    وصلت الطلبيه واستخدمت الماسك ابصراحه روعه ما بين وايد بس حسيت البشره مرتاحه وانشالله برجع استخدمه مره ثانيه على اساس اتغير في العيد
    بس انا ماعرفت لو شو بالضبط هالماسك هل هو لتبيض البشره او لتنضيفها بس ماشالله من استخدمته احس ويه غيري بشرتي ملمسها صار ناعم وانشالله عاد اثار الحبه الوحيده في ويهي تختفي
    انا بصراحه كلي فخر اني تعاملت وياج ماشالله عليج ما تأخرتي عليه بالطلبيه وشكلي برجع اطلب من اول ويديد من اخلص اللي عندي
    السموحه
    --------------------------------------- -----------
    QUOTE=cute MaMa]مرحبا الغاليه
    شحالج ربج بخيــر؟؟؟
    اذا تذكرين انا طلبت منج جم من مرة للوالده
    وماشالله امايه لليوم وهي تمدح في خلطاتج
    عسا ربيه يوفقج دنيا واخره
    -------------------------------------------------------
    [quote=فطامي fm]
    ماتقصرين يالغاليه استخدمت القناع البارحه وايد حلو خليته على ويهي 10 دقايق عيبتني النتيجه
    الله يوفقك ويبارك لك
    ---------------------------------------------------------
    QUOTE=m3aanda;2358881]اختي ام الوصاايف ..
    الله يرزقج من حلاااله .. الصراحه انا جربت ماسك الأعشاب بماء الورد والصراااااااااااحه روعة ..
    [quote=fa6oom]السلام عليكم
    فديتج ابصراحه ماسك عجييييييييييييييييييييب صدق اتحسين بالفرق هذا وبشرتي حساسه بس ماشالله من استعملته اول مره ونتيجه اتبين واستمريت عليه وبديت استعمله كل اسبوع والحمدالله الكل لاحظ وقام يتمدح ببشرتي عاد للامانه انا قلتلهم عنج وعن الماسك لانه كل شي فيه طبيعي ويفيد كل النوع للبشرة ولين اليوم انا طلبت منج 3 مرات ودليل انه نفعني والحمدالله
    اشكرج اختي على الماسك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nano24
    اختي المجموعه واااااااااايد روووعه.... يعني المره الاولى خذذت منج صفت ويهي وشالت السواااد اللي كان فيه من اثار الحبوب
    اما مجموعه عروس 2009.... فتحت بشرتي بزياااده وصاااارت وااااايد ناعمه ... حتى كان في فرق قبل مابين رقبتي وويهي ووباقي جسمي.... احينه كلهن صارت شراااات بعض
    وان شاء الله بستمر عليهن
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا بن شامس
    الغاليه تسلمين وصلني الكريم ويا الصابونه
    قلت بطرشلج عقب ما أجربه
    انا الحمدلله ما عندي مشاكل في بشرتي بس اللون شووي مب موحد
    وماشالله صارلي اسبوع استخدمه
    ولون ويهي مورد وبشرتي فتح لونها
    تسلمين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه الغيد
    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ^.^.

شحالج ختيه ..

حبيت اخبرج راي في المجموعه الورديه ... اشتريتها عندج من فتره و حبيت اجربها ..

بصرااااحه كلمه روووعه اشويه عليها .. و انا حاليا بعدني استخدمها .. و اشكرج الغاليه .. و شغلج اروع ..

و الله يوفقج ياربي ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم_قطر مشاهدة المشاركة
    مرحبااااااااااااااااااا الغاااااااااااااااااااليه
    انا تعاملت معاج مره وحده بس والجايات اكثر انشالله
    والصراحه تعااااااااااااااااملج قمه في الذوق والله يوفقج انشالله
    انا خذت منج مجموعة الحمام المغربي واليوم بس جربته الصراااااااحه رووووعه
    وقناع الاعشاب فظيــــــــــــــــــــــ ــع والله من اول استخدام ارتحت له وحسيت ان بشرتي انظفت
    وخذت منج كريم العرايس بس لين الحين ما يمدي تطلع نتايجه استخدمته بس مرتين لكن اللي عجبني فيه
    انه خفيف وتشربه البشره بسرعه مب مثل باقي الكريمات ثقيله وتملل
    والتعامل معاااااااااااااج اكبر هديه بالنسبه لي
    وتسلميـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـن حبوبه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nano24 مشاهدة المشاركة
    الله يوفقج اختي ..ويرزقج من فضله
    بصراحه المجموعه اللي خذتها منج اختي واااااايد غيرت في بشرتي.. وخلتها صافيه... من عقب ما كانت تعاني من الاسمرار والبقع اللي فيها... احينه صارت وااااايد فاتحه حتى خدودي صارت ورديه ههههههههههههه... والحمدالله مستمره عليها وبستمر على الطلب عليها منج الغاليه... لانه الكل لاحظ انه بشرتي تحسنت بكثير عن قبل
    الله يوفقج ياربي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار111 مشاهدة المشاركة
    أنا أخذت مجموعة الحمام المغربي والحمدلله استغنيت عن الذهاب للصالون وصرت أسوي حمامي المغربي بالبيت
    وكريم التبييض بصراحة بعد استعماله عدة مرات حسيت ان بقع الشمس اللي في وجهيي ويدي خفت ببدرجة كبيرة
    تسلمين ام الوصايف ييكفييني معاملتج الراقية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبUAE
    شحالج يالغلا
    عساج بخير

أنا خذت منج هالمجموعه
    مجموعة تنحيف وازالة الدهون والسيلولايت وتبييض البشرة من الاعشاب
    والحمدلله بدت نتايجها تظهر وتسلمين والله مااقصرتي ربي يحفظج
    أنا من ناحيتي ضامنتج للأبد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bentzemani مشاهدة المشاركة
    هلا اختي
    انا بصراحه تعاملت وياج مره وحده ..ومشالله وصلن اغراضي بسرعه وما تريت وايد ومشكوووره على اهتمامج بالاغراض لاني لاحظت انج لافتنهم عدل وها دليل على حرصج لتوصيل البضاعه بشكل اوكي واتمنى اتعامل وياج في المستقبل ان شالله وربي يوفقج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حبيبي مشاهدة المشاركة
    صرااااااحة انا ارتحت لتعامل معاج
    وتعاملج قمة في ذووووووووووووق
    مرة وحدة تعاملت وانشاء الله بتعامل
    وراقيه في معاملتج واسلوبج
    وماشاء الطلب وصلني بسرعة وكانه
    هدية مو طلب شاريته
    حتى اسلوبج في المكالمة كاني صديقتج مو زبونة
    وان شاء الله اتعامل معاااااااج دايما
    الله يفتحها عليج ويرزقج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetyreem مشاهدة المشاركة
    والله انج انسانه قمه في الذوق واسلوبج واايد راقي ,,
    وغير هذا الطلبيه وصلتني كامله وبسرعه,,
    والنتايج كانت واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااو
    الله يوفقج حبيبتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايمة مشاهدة المشاركة
    انا خذيت من عندج
    واقي الشمس
    بصراحة الواااااااااااااااااااااق ي روعة
    وكلمة رووعة قليلة
    والمهم
    تعاملهاااااا الراقي معاناااا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسطـــــوره
    شحالج حبيبتي
    فديييييتج والله ماعرف كيف اشكرج ... ما شاء الله الطلبيه وصلتني ثني يوم الظهر مع اني متى كلمتج كان قبل الفطور بشوي ماتوقعت هالسرعه ....
    غير انه الاغراض روووووووووعه ... لا اكثر من روعه وقبل لا يخلصن برد اطلب مره ثانيه ما اتوقع بستغني عنهم ... وبعدين انا باجازه الحين اكيد ربيعاتي بيحسن بالفرق يوم بداوم ... وبيطلبن ... اشكثر طلبن مني قبل ماي الورد والعكر الفاسي بس انشغلت عنهن وعقب طلعت اجازه ...
    استخدمت صلصال جبال الاطلس ويا ماي الورد والعكر الفاسي وعقب ماغسلته كان ويهي وردي حلووو ...
    بس اللي صدق تحفه ماسك العروس بالأعشاب ... حتى أختي تخبلت ... صار ويهي منوووور وصاااافي ... تسلمين حبيبتي وماقصرتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايده الغزلـلان مشاهدة المشاركة
    هلا ام الوصايف
    اكيد عرفتيني
    وانا تعاملت معاااج اكثر من مره انا واهالي
    والصراااحه منتجات طررر رووووعه
    ومفيده وانا جربت اكثر من شيء عندج نفعني
    وياريت من لي ما جربت منتجاتج تجربه وتشوف بنفسه التغير
    وانا وبنات خالتي اشترينا من عندج مكياااج كثيرررر
    واكيد تذكرين كم وصل حسبانا ههههههههههههههه
    وبعد الشنطه لي عارضتها هي عند بنت خالتي خذتها منج
    والسموحه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilyflower مشاهدة المشاركة
    :SalamAlikom:
    هلا الغالية أم الوصايف
    أنا تعاملت وياج مرة وحدة بس ..ماشاء الله عليج صاحبة ذوق وأخلاق وربي يوفقج في كل خطوة وهذي مب مجاملة الحق ينقال وتعاملج الراقي هو أكبر هدية وتسلمين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة زماني مشاهدة المشاركة
    iهلا ام الوصايف و الله انا وايد مساتانسة اني تعاملت وياج ادري عذبتج وياي خخخخ
    بس انتي انسانة راقية في التعامل و فنانة عسى ربي يرزقج من نعيمه
    خذيت من عندج قناع العرايس و ماء الورد بالاعشاب و صراحة رووعة وااايد ان شالله اتعامل وياج قريب لاني ناوية
    عسى الله يخليج لنا خخخخخ
    فديتج و الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::المها:: مشاهدة المشاركة
    أنا تعامت مع أم الوصايف
    والصراحه أنبهرت بالنتايج
    خذت مجموعه الحمام المغربي الصراحه في قمة الروعه
    قناع العرايس وايد حلو
    والحلى ماي الورد بالعشاب
    والطين رووعه أضيفله الماي الدافي وفي ثواني يصير مثل القناع
    يزاج الله ألف خير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4you مشاهدة المشاركة
    هلا الغاليه
    انا تعاملت معاج مره وحده وان شاء الله تتكرر .. لان بصراحه التعامل وياج روعه وانت قمه في الذوق
    انا طلبت منج شنطة المكياج وبصراحه روعه .. وكاشخه فيها ويالسه بس امدح فيها
    ان شاء الله اليايات اكثر من الرايحات
    وتسلمين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranean مشاهدة المشاركة
    هلا اختى
    انا طلبت منج الصابون المغربى بالعكر الفاسى
    وطلبت بودره الداد وايضا صابونه التبيض مع كريم العروسه للتبيض وماسك البشره بالاعشاب والصراحه روعه
    والحين اطلب منج بودره العكر الفاسى وكريم العرايس
    لان بجد رائع ابخلى الجسم ناعم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranean مشاهدة المشاركة
    شكوره اختى ام الوصايف
    على سرعه وصول طلبيتى
    استعملت الصابونه والكريم ريحه اتجنن
    وخلطت العكر ماء الورد وامسح يه وجهى كل يومى روعه والله
    ومرسيه على الورد ريحته اتجنن
    هاى ثانى مره اتعامل اوياج وان شاء الله على طول
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت زاخر مشاهدة المشاركة
    مرحبا ...... اسمحيلي اول شيء أشكرج على تعاملج الحلو واسلوبج الراقي .... اشتريت من عندج قبل شهرين شنطة مكياج كانت واايد روعه .. حطيت فيها كل مكياجي واشتريت بعد ماي الورد المغربي بالأعشاب ..روووعه .. والعكر الفاسي والليفه المغربية ...واستفدت منهن واايد وانشاالله تعاملي وياج يستمر ....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ashgt_zayed مشاهدة المشاركة

انا خذيت عندج اعشاب للجسم
    واخذت عند ج مجموعة كريمات الخاص بالعروس
    وبصراحه لاحظت الفرق الكبير
    لهذا حبيت اشكرج واعديلج
    من قلبي الله يوفقج
    لانج انسانه امينه في بضاعتج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayooot
    فديتج الكريم وصلني امس وكان اول يوم احطه على ويهي واليوم الصبح نشيت وغسلت ويهي حسيت انه ويهي صاير غير يعني محلوة زيادة. فديتج مشكورة وايد لاني تعبتج وياي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starry
    هلا الغاليه اشحالج؟ اول شيء مشكوره الطلبيه وصلتني البارحه واليوم جربتها والي شجعني اكثر اني استخدمها انها شغل بيت مع انه اختي تخوفت بس انا تشجعت وما ادري شو الي جذبني حق وصفتج مع انها مب اول وصفه اتمر علينا في المنتدى بس ما كنت آخذ من حد لان ويهي ما يباله بس انجذبت حق وصفتج وقلت خلني اجرب والله ..والله شاهد انها فظيييييييييييييييييعه ما شاء الله صدق انج ام الوصايف اسم ع مسمى تبيض وتشد وتلمع وتطلع الوصخ وتنشف الحبوب كانت عندي حبتين طالعات فرش من الحر فنشفتهن وان شاء الله بستمر عليها وبطلب منج من تخلص الي عندي وع فكره امي واختي قاعدين يشوفوني منبهرات خخخخخخ
    [/SIZE]

استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه ...
    استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ...
    استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه ...
    استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ...
    استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه ...
    استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه ...
    استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه ...
    استغفر الله العظيم من كل باطل إتبعــتـــــه ...
    استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه ...
    استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته ...
    استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه ...
    استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه ...
    استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه
    ...

قُلْ أَعُــــــــــوذ ُ,,

بِكَلِمَـاتِ اللَّهِ التَّامَّـــــةِ ,,
    مِنْ غَضَبِــــهِ وَعِقَابِــهِ ,,

وَ شَــــــــــرِّ عِبَـــــادِهِ ,,

وَمِـــــــــــنْ ‏ ,,

‏هَمَــــــزَاتِ ‏الشَّيَاطِيـنِ ,,
    وَأَنْ يَحْضُــــــــــرُونِ‏ ,,,

{ أعود بكلمات الله التامات من شر ما خلق }
    { أعود بكلمات الله التامات من شر عباده }
    { أعود بكلمات الله التامات من كل عين حاسدة }
    { أعود بكلمات الله التامات من كل غير راضية }
    { بسم الله خير الأسماء بسم الله اللذي لا يضر مع اسمه داء }
    { بسم الله خير الأسماء بسم الله اللذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في }
    { السماء وهو السميع العليم }
    { ما شاء الله ولا قوة الا بالله }

مشرفة سابقة الصورة الرمزية دهبيه
    فى عالمى الخاص بين خيالى وأمالى وأحلامى ربما يأتى الوقت وأعيشهم فالواقع!
    بالتوفيق يارب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهبيه مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق يارب
    مشكورة الغالية على تنويرج موضوعي ربي يحفظج ^^F:

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة