روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ماوس بلوتوث لا سلكي ؟؟؟؟؟؟؟؟

عروس متألقة

ماوس بلوتوث لا سلكي ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واعضاء منتدى عروس مالي الا الله ثم انتم استشيره ويعلمني

اشتريت ماوس لاسلكي بلوتوث وحاولت بمليون طريقه اشغله وماعرفت

نوعه/ TARGUS
    موديل / PAUM006

الله يسعدكم اللي عنده خلفيه عن الموضوع يعلمني كيف الطريقه خطوه بخطوه اكون له شاكره وماراح انساه بالدعاء ان شالله

وعلى فكره هو جاني بدون سي دي وجهازي لاب توب فياليت تعلموني وين اشبكه بالضبط ورا والا على جنب الكمبيوتر

واسفه على هذرتي الواجده

لاتتاخرون

انتظركم

عروس فضية الصورة الرمزية الهــ unprofessional ـــاوي
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF 00BFFF 0000FF"]اختي الفاضلة ... انتي شغلتي خاصية البلوتوث بجهازك ؟ وإيش نوع جهازك علشان اقدر اساعدك اختي ؟؟

وهل بجهاز الماوس زر بالأسفل أو بالأعلى لعمل اتصال بالبلوتوث ؟
    [/grade]

عروس متألقة
    مشكور اخوي على ردك السريع

جهازي ايسر ترفل ميت 4050

والوصله فيه زر iD SW
    وشغلت البلوتوث وبحتت عن هارد وير جديد كله مانفع

ساعدني الله يسعدك يارب

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF 00BFFF 0000FF"] اختي دوري بالبرامج عندك على برنامج اسمه Acer Manger وافتحيه وبعد كذا اختاري من الخيارات power mangment ...

وبعد كذا راح يفتح لك واجهه فيها كثير من الخصائص .. دوري على كلمة Blutooth وراح تلاقين بجنبها كلمة Disable اضغطي عليها

وخليها تصير Enable وبعد كذا اضغطي من تحت على كلمة OK وبعكذا راح يكون البلوتوث شغال ... بعد كذا شوفي ايقونة

البرنامج عند الساعة إضغطي عليها بالزر الايمن وإختاري show all Blutooth Devises اعتقد انها كذا ماني متذكر بالضبط ... المهم

وبعد ماتسوي search اضغطي على طول على زر الاتصال بجهاز الماوس عندك واضغطيه والجهاز يسوي بحث عن الاجهزة ..

وبكذا راح يظهر قدامك الجهاز ... اضغطي عليه وراح يكون بقائمة الاجهزة الموثوق فيها باللاب توب تبعك ... وبكذا ان شاء الله

راح يشتغل معاك ...

اختي اعذريني إذا كان فيه اي خطاء بالشرح لأني والله ماني متذكر القوائم تبع الكمبيوتر كويس .. لاكن هي إن شاء الله قريبة من

الشرح تبعي .. وجربي وقولي لي ... وأنا بأنتظار ردك اختي ....

فمان الله ......
    [/grade]

عروس متألقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unprofessional
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF 00BFFF 0000FF"] اختي دوري بالبرامج عندك على برنامج اسمه Acer Manger وافتحيه وبعد كذا اختاري من الخيارات power mangment ...

وبعد كذا راح يفتح لك واجهه فيها كثير من الخصائص .. دوري على كلمة Blutooth وراح تلاقين بجنبها كلمة Disable اضغطي عليها

وخليها تصير Enable وبعد كذا اضغطي من تحت على كلمة OK وبعكذا راح يكون البلوتوث شغال ... بعد كذا شوفي ايقونة

البرنامج عند الساعة إضغطي عليها بالزر الايمن وإختاري show all Blutooth Devises اعتقد انها كذا ماني متذكر بالضبط ... المهم

وبعد ماتسوي search اضغطي على طول على زر الاتصال بجهاز الماوس عندك واضغطيه والجهاز يسوي بحث عن الاجهزة ..

وبكذا راح يظهر قدامك الجهاز ... اضغطي عليه وراح يكون بقائمة الاجهزة الموثوق فيها باللاب توب تبعك ... وبكذا ان شاء الله

راح يشتغل معاك ...

اختي اعذريني إذا كان فيه اي خطاء بالشرح لأني والله ماني متذكر القوائم تبع الكمبيوتر كويس .. لاكن هي إن شاء الله قريبة من

الشرح تبعي .. وجربي وقولي لي ... وأنا بأنتظار ردك اختي ....

فمان الله ......
    [/grade]

سويت كل الخطوات اللي تقولها

من زمان ومانفع معاي يقولي
    Windows cannot find any Bluetooth devices. Make sure that your Bluetooth radio is attached to your computer and is turned on, and that your Bluetooth device is turned on. Follow the setup instructions that came with the device, and then click Search Again.

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF 00BFFF 0000FF"]اختي واضح من رسالتك انو كرت التعريف لجهاز البلوتوث مو منزل على جهازك .... اختي شوفي القرص الخاص بالتعريف اللي جاي

مع الجهاز ودوري داخلة على تعريف جهاز البلوتوث .. وسوي له عملية تنصيب setup على الجهاز وراح يعمل معاك ... وإذا تبغي

تتأكدي من إن عملية التنصيب صحيحة ... إضغطي على ايقونة البلوتوث من جوار الساعة .. وإذا عطاك رسالة .....

( cannot find any Bluetooth devices ) .. فهذا يعني ان الويندوز ماقدر يشوف جهاز البلوتوث ... أما إذا عطاك خيارات ثانية مثل

Search أو send .. فهذا يعني ان الويندوز نزل التعريف للبلوتوث بنجاح .. بعد كذا تقدري انك تعرفي الماوس بكل سهولة اختي..

وأي حاجة مو مفهومه انا موجود ....

فمان الله .....
    [/grade]

عروس متألقة
    السلااااااااااااااام عليكم وربي مافهمت شسالفه

وربي مضيقه صدري السالفه واسفه على الطلب حسيتني ماله داعي اسفه وعلى العموم شكرا على المساعده

عروس متألقة
    مافيه احد حاول يساعدني ؟؟؟؟

تهي تهي تهي تهي تهي تهي