روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: عروسات نصايحكم في إتيكيت لبس روب النوم : )

عروس جديدة

عروسات نصايحكم في إتيكيت لبس روب النوم : )

السلام عليكم عروسات قمورات

حبيباتي

ابي كل وحده تخبرني عن نصايحها في لبس روب النوم

لاني عروس جديده و ماني عارفه شو اسوي بالضبط

يعني قبل لا البس روب النوم وش اسوي مثلاً لازم اخذ دوش و امس جسمي بكريم او كيف

متى البس روب النوم يعني بعد صلاة العشا مثلا او في اي وقت؟

بعض ارواب النوم تنلبس تحت الملابس يصير البسها تحت الملابس العاديه او بس في الليل البسها

هل كل ليله لازم البس روب نوم او كيف الوضع

و خايفه مثلا من نقطه انه إذا لبست روب النوم في بعض الايام زوجي يفهمني اني ابغاه على طول

و إذا لبست كل ليله يصير الموضوع بارد عنده

بالنسبه للمكياج هل كل ليله احط لي مكياح مع لبس روب النوم او كيف و هل البس لي كعب

اخاف مثلا احط لي مكياج و يكون زوجي ماله مزاج و يدخل ينام و انحط في موقف محرج

وش نصايحكم ووش اقتراحاتكم

وربي اني منحرجة مووت من هالإسئله بس مالي غيركم اسالكم و آخذ بنصايحكم و خبراتكم

عروس ذهبية
    بصي يا اختي انتي بتقولي انك عروسة جديدة وحتى لو مش عروسة جديدة المفروض كل ليلة تكوني لابسة ومتزينة لزوجك ومش شرط ابدا طالما انتي لابسة قميص نوم او روب هيفهم انك عاوزة حاجة لان المفروض اتن ده يبقى الطبيعي انك كل ليلة تبقي احلى من الليلة اللي قبلها

وبالنسبة لسؤالك تلبسي الروب امتى
    دخ حسب شخصيتك انتي كل واحدة تختلف عن غيرها يعني فيه واحدة تحب بالنهار تلبس جيبة قصيرة مع بادي او شورت ضيق وقصير وبادي كات ومرة بيجامة بنطلون وحاجة حشمة يعني
    وواحدة تانية تحب تلبس قمصان نوم او قمصان نهار في وقت النهار
    انا افضل انك تلبسي بالنهار جيب قصير مع بادي وبالليل تلبسي قميص نوم عادي
    والروب برضو حسب شخصيتك انا ماحبش البس روب بس بقيت مضطرة البسه عشان ابني ولما ابني ينام بقلع الروب
    ده حسب شخصيتك انتي وشخصية زوجك كمان
    شوفي هو بيحب يشوفك بالروب ولا من غيره

وربنا يوفقك في حياتك ويسعدك دايما يارب

عروس مشرقة
    up up up

عروس جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Om Mo3az* مشاهدة المشاركة
    بصي يا اختي انتي بتقولي انك عروسة جديدة وحتى لو مش عروسة جديدة المفروض كل ليلة تكوني لابسة ومتزينة لزوجك ومش شرط ابدا طالما انتي لابسة قميص نوم او روب هيفهم انك عاوزة حاجة لان المفروض اتن ده يبقى الطبيعي انك كل ليلة تبقي احلى من الليلة اللي قبلها

وبالنسبة لسؤالك تلبسي الروب امتى
    دخ حسب شخصيتك انتي كل واحدة تختلف عن غيرها يعني فيه واحدة تحب بالنهار تلبس جيبة قصيرة مع بادي او شورت ضيق وقصير وبادي كات ومرة بيجامة بنطلون وحاجة حشمة يعني
    وواحدة تانية تحب تلبس قمصان نوم او قمصان نهار في وقت النهار
    انا افضل انك تلبسي بالنهار جيب قصير مع بادي وبالليل تلبسي قميص نوم عادي
    والروب برضو حسب شخصيتك انا ماحبش البس روب بس بقيت مضطرة البسه عشان ابني ولما ابني ينام بقلع الروب
    ده حسب شخصيتك انتي وشخصية زوجك كمان
    شوفي هو بيحب يشوفك بالروب ولا من غيره

وربنا يوفقك في حياتك ويسعدك دايما يارب
    مشكوره حبيبتي على الرد

فعلا استفدت منك

بإنتظار باقي العروسات

عروس جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهوور الامل مشاهدة المشاركة
    up up up
    UP
    UP
    UP

مشكوره حبيبتي على المعاونه

بس انازعلانه كثير من باقي العروسات

وينهم

معقوله بس رديين وربي بنات محتاجه مساعدتكم

عروس مبدعة
    انا هقوك عن نفسي واللي بعمله لنفسي عشان تستفيدي لاني لسه من كم شهر كنت بسال نفس السؤال بس اتعلمت وماشاء الله والحمدلله

بالنهار لمايرجع من الدوام بكون لابسه (بعد مااخد دوش وامسح جسمي ببي لوشن وابخره وكمان ابخر الملابس اللي ابغي البسها واسرح شعري تسريحه نعومه مع مكياج جدا خفيف واومش كل يوم مكياااج يعني مره كده ومره لا عشان مايمل شكلي وعشان يشوفني بطبيعتي برضو وعشان البشره ماتخترب من كتر المكيااج :047::047:وبكل الاحوال بعمل مكياج خفيف جدا جلوس وكحل بالغالب اما بالنسبه للبس بلبس فستان قصير باكمام صغيره اوجيبه صغننه مع تي شيرت كات اوبنطلون مع تي شيرت او جلابيه حلوه وده للتنويه وعشان مايمل شكلي )بالنسبه للنهار

اماالليل بلبس ملابس نوم بعدمااتسبح وادهن جسمي بدهن عود اواي عطر مره خفيف ومره عطر ثقيل واحنا عندنا عطرونا الخاصه بنا والبس فساتين نوم علي حسب يعني اوقات بلبس الروب واواقات من غير

وانشاءالله اكون افدتك وماتنسيني من دعاءك وربنا يرزقني بالذريه الصالحه المعافاءه خلق واخلاق
    وبس حبيبتي ماتشيلي هم اهم شئ النظااافه والريحه الحلوه

عروس جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مني القلب رؤياك مشاهدة المشاركة
    انا هقوك عن نفسي واللي بعمله لنفسي عشان تستفيدي لاني لسه من كم شهر كنت بسال نفس السؤال بس اتعلمت وماشاء الله والحمدلله

بالنهار لمايرجع من الدوام بكون لابسه (بعد مااخد دوش وامسح جسمي ببي لوشن وابخره وكمان ابخر الملابس اللي ابغي البسها واسرح شعري تسريحه نعومه مع مكياج جدا خفيف واومش كل يوم مكياااج يعني مره كده ومره لا عشان مايمل شكلي وعشان يشوفني بطبيعتي برضو وعشان البشره ماتخترب من كتر المكيااج :047::047:وبكل الاحوال بعمل مكياج خفيف جدا جلوس وكحل بالغالب اما بالنسبه للبس بلبس فستان قصير باكمام صغيره اوجيبه صغننه مع تي شيرت كات اوبنطلون مع تي شيرت او جلابيه حلوه وده للتنويه وعشان مايمل شكلي )بالنسبه للنهار

اماالليل بلبس ملابس نوم بعدمااتسبح وادهن جسمي بدهن عود اواي عطر مره خفيف ومره عطر ثقيل واحنا عندنا عطرونا الخاصه بنا والبس فساتين نوم علي حسب يعني اوقات بلبس الروب واواقات من غير

وانشاءالله اكون افدتك وماتنسيني من دعاءك وربنا يرزقني بالذريه الصالحه المعافاءه خلق واخلاق
    وبس حبيبتي ماتشيلي هم اهم شئ النظااافه والريحه الحلوه

مشكوره عزيزتي على النصيحه

و فعلا طريقتك في الترتيب مره حلوه

الله يرزقك و يرزقني بالذريه الصالحة

عروس جديدة
    up

up

up

عروس مبدعة الصورة الرمزية عروسة حمووودي
    انا بتكلم عن الانواع

في ملابس نوم مثيره و استعراضيه يعني واضحه انها موحقت ان وحده بتنام بهافقط من دون علاقه وخصوصا الاشكال الغريبه
    وفي ملابس نوم مثيره بس موشرط ان لابستها عشان انك تبين او هو يبي
    وفي ملابس نوم ناعمه وبسيطه مثل البيجامات بيجاما بنطلون وكنزه او مع برموده
    في ملابس نوم شورت وكنزه او مع صدريه ويكون ستايلها نسائي او بناتي
    او النوم بالملابس الداخليه النظيفه العطره او النوم بلاملابس

اكيد مهم ماتنامين الا متروشه لو على السريع مع عطورالافضل انا برأيي خفيف لوكانت قويه مابيقدر ينام وخصوصا ان بيكون قريب منك او محتظنك

طبعا التغيير عن كل ليله مهم

انتي بعد من خلال حياتك معاه بتفهمينه اكثر وبتلاحظين وبتعرفين متى تلبسين كل نوع من ملابس النوم وشنو يعني هالثوب النوم لزوجك

يعني اعتبري نفسك كبدايه تتععلمين عن طريق ملاحظة ردود افعاله واقواله مع كل ثوب نوم

مثلا يمكن تلبسين ثوب نوم وانتي مالج نفس الليله بس هو يفكر انج تبينه عشان كذا لبستي هالثوب بالتحديد او بيتقرب منك او بيوقلك : تبيني او مشتهيه ... او بعض التعليقات ..... وهكذا مع كل ملابس النوم وبعده بتصيرين تعرفين لزوجك
    اذا كنتي تبينه بتعرفين تختارين اي نوع الي يفهم زوجك انج اذا لبتستيه يعني تبينه يجي لك
    او تلبسين نوع اخر ومع عشرة العمر صرتي تعرفين ان اذا لبستيه يعني بيفهم زوجك انك ماتبين

تحيه اتمنى اكون أفدتك

عروس جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسة حمووودي مشاهدة المشاركة
    انا بتكلم عن الانواع

في ملابس نوم مثيره و استعراضيه يعني واضحه انها موحقت ان وحده بتنام بهافقط من دون علاقه وخصوصا الاشكال الغريبه

اكيد مهم ماتنامين الا متروشه لو على السريع مع عطورالافضل انا برأيي خفيف لوكانت قويه مابيقدر ينام وخصوصا ان بيكون قريب منك او محتظنك

انتي بعد من خلال حياتك معاه بتفهمينه اكثر وبتلاحظين وبتعرفين متى تلبسين كل نوع من ملابس النوم وشنو يعني هالثوب النوم لزوجك

يعني اعتبري نفسك كبدايه تتععلمين عن طريق ملاحظة ردود افعاله واقواله مع كل ثوب نوم

مثلا يمكن تلبسين ثوب نوم وانتي مالج نفس الليله بس هو يفكر انج تبينه عشان كذا لبستي هالثوب بالتحديد او بيتقرب منك او بيوقلك : تبيني او مشتهيه ... او بعض التعليقات ..... وهكذا مع كل ملابس النوم وبعده بتصيرين تعرفين لزوجك
    اذا كنتي تبينه بتعرفين تختارين اي نوع الي يفهم زوجك انج اذا لبتستيه يعني تبينه يجي لك
    او تلبسين نوع اخر ومع عشرة العمر صرتي تعرفين ان اذا لبستيه يعني بيفهم زوجك انك ماتبين

تحيه اتمنى اكون أفدتك

مشكوره ياقلبي

كلامك مررررره حلو و مرتب

و الفكره و صلت

عروس جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسة حمووودي مشاهدة المشاركة
    انا بتكلم عن الانواع

تحيه اتمنى اكون أفدتك