روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 14 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 207

الموضوع: تعالو شوفو عنايتي بالصور بسرررررعه

عروس متألقة الصورة الرمزية الفراشة المنحاشة

تعالو شوفو عنايتي بالصور بسرررررعه

اهلييين بنات وحشتوني من زمان مانزلت موضوع فاقلت مع هذي الغيبه لازم انزل موضوع في افادات لكم وانشالله يعجبكم :o

اول شي راح اقولكم اني انا انسانه مهووسه بالنظافه والعنايه بنفسي من جميع الواحي مشالله تبارك الله يعني من ناحيه الجسم والمكياج واللبس والريحه والاهم من هذ كله اهتم بثقافتي وطريقه تعاملي مع الناس واخلاقي بس الحمدالله من شهاده الجميع اني انا كامله والكامل وجه الله

ادري عورت راسكم بكثر الحكي بس شسوي احبكم واحب سوالفكم :L:

المهم راح نبدى بالعنايه بالشعر

الشامبو والنواعه

نبدء من اليمين شامبو بانتين حلو انا اخذه لكثافه الشعر ممتاز ورحته تدوخ:adore: واللي بعده شامبو تريسمي برضوا حلو انا شعري دهني وماعندهم للشعر الدهني فا اخذت للشعر العادي بفيتامين eوالله حلو وينشف الشعر ويعطي شكل كيرلي للشعر الناعم
    واللي بعده شامبو البيرتو حلو للشعر الدهني وهيربل ريحته حلوه بعد والعصار الوردي هذا من صيدليه بوتس من لندن حلوه هذي الماركه بشكل عام هذا بلسم لعلاج الشعر مره با الاسبوع بس ماحبيته مره لان البلسم بشكل عام مايناسب شعري لانه دهني وخفيف ويتساقط اصلن كنت ماخذته لقافه لوووووووول:worn_out:

والحين لكريمات الشعر لان انا اكتشفت ان الزيوت ماتناسب شعري تطلع لي دمامل وحبوب بالشعر فا بطلت احط زيوت فقط اكتفي بكريم احطه على اطراف الشعر اول ما اطلع من الشور

من اليمين كريم باراشوت حلو وريحته حلوه مايدهن الشعر انا احط كميه بسيطه مره على اطراف الشعر وهو مبلول يعد الشور والسيروم الشفاف هذا لحمايه اطراف الشعر من حراره الاستشوار بس انا يدهن شعري عليه يطلع كأني حاطه زيت واللي بعده رهيييييييييييب هذا المنتج يجنن من ماركه تريسمي هو عباره عن كريم حفيف ينحط على الشعر وهو مبلول ولا ناشف يحمي الشعر من حراره الاستشوار ممتاز وخفيف ويخلي الشعر كثيف وحيوي انصح فيه بشده

والحين نجي للعنايه بالجسم

انا كنت استخدم شور جل بس احس انه ينشف الجسم ويسوده فا قلت بستخدم خلطه مزيونه وشقراء الله يجزاها كل خير والله احس بانتعاش ونظافه ونعومه وصرت ما احط الشور جل الا في العزايم والزواجات فقط

نبدا من اليسار هذي خلطه مزيونه وشقراء اللي مايعرفها يقولي ارسله الرابط حق موضوعها وبعده ملح الحليب حلو يخلي جسمك رطب وناعم واللي بعده سنفره المشمش والعلبه البيضاء سنفره اللوز كلهم ممتازين للجسم استخدمهم مره بالاسبوع لجسمي وليديني والحمدالله نعومه لا يعلى عليها بس اهم خطوه ترطبين المنطقه بعد التقشير

والحين نجي لاهم شي لعنايتي بالمنطقه الحساسه

من اليمين هذا غسول حيادر للتطهير والتعقيم للبنات والمتزوجات عباره عن مره وماي حار وفنجال ديتول النظافه الشخصيه انا عملتها وحطيتها بقاروره مويه قزاز اللي مايعرف الخلطه تقولي ارسلها الموضوع واللي بعده هذا غسول ليدي فريش حلو وخفيف وريحته حلوه

والحين نجي لاهم شي بحياتي العنايه بالفم والاسنان

من اليمين معجون كريست للتبيض بالليمون حلو بس شقق شفايفي والثاني معجون للتبيض برضو حلو واللي تحت سونسوداين للتبيض هذا افضل شي للتبيض واللي بعده معجون لما اصحى من النوم لانو معجون للنهار واللي بعده مضمضه اتمضمض فيها بعد ما افرش اسناني مره باليوم واللي تحت فرشاه جونسون ومساحه اللسان حلوه عشان يصير نفسك منتعش طوال اليوم لوول;)

والحين نجي للغسول الوجه

صابونه بيزلين للكلف والنمش انا مافيني شي بس احنا البنات نحب نجرب اي شي بس والله الصابونه ممتازه للبشره الحساسه والمختلطه والدهنيه انا استخدمتها من شهر بس مره مرتاحه عليها وسعرها 20 ريال والثاني غسول الوجه للبشره الحساسه وحب الشباب طبي كاتبته لي الدكتوره حلو وخفيف وينظف من قلب:L:

نجي الحين للاسكينول والاقنعه والمقشرات غراميF:

من اليمين اسكينول الغني عن التعريف انا استخدمه على وجهي اخاف احطه على وجهي استخدمه على جسمي قبل الشور على رقبتي واكواعي وركبتي والاندر ارم والل ياهو يطلع وصخ بلاووي واللي بعده العصار الابيض هذا مقشر للوجه خفيف للبشره الحساسه من صيدليه بوتس كان عندي الغسول الوجه معاه بس خلص
    والعصار الابيض والاخظر هاذولي قناع الطين احطهم مره با الاسبوع لانها تنش البشره بس بشكل عام حلوين

نجي الحين لمرطبات الجسم وعنايتي بعد الشور

هذي بودراتي الاول من الايمين هذي بيوتيفول من استي لودر يابنات رهييييبه ريحتها تجنن وثابته انا احطها للمناسنات السعيده لان خبركم هذي الاشياء المعطره تسود وتجيب الحكه والثانيه هذي علبه اخذتها من ستي بلازا او سنتر بوينت حاليا وعبيت فيها بودر بيبي جونسن البنفسجيه بس حلوه ريحتها هاديه
    اول ما اخلص من الشور احط على كل الجسم بودره من وبعها احط مزيل الرائحه

من اليمين هذا من نكتار اسم الكولكسن مجدولين يابنات اتعب واتعب وبعد اتعب وانا اقول ريحته ثابته وقويه وغير كذا ما تطلع سواد او حكه ممتاز ممتاز
    واللي بعده بيزلين اللي يبيض حليو استخدمه يومين والثالثمن دوف برضوا خفيف وريحته حلوه انصح فيهم كلهم ممتازين;)

وبعد البودره والديودرنت احط بخاخ جسم المعطر

انا غرامي السبري حق الجسم واستهلكهم كثير بصراحه مره مهمه تبخين جسمك بالبخاخ بعد الحمام لانها راح تمسك الريحه اسرع وتصير ريحت ملابسك الداخليه جنان

الاول من المين مسك من صيدليه بوتس والثاني من نكتار اسمه ماجدولين طقم مع الديودرنت بس ريحته عذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااب:adore: اموت واخق واسيح اذا حطيت منه بعد الشور واستهلكه بكثره هذي الايام

واللي بعده من فكتوريا سيكرت هذا البخاخ يجنن هو بخاخ عطري وزيتي بنفس الوقت يعني اول ماتطلعين من الشور حطي على جسمك منه مررررررره يمسك على الجسم لانه زيتي شوي

الحين نجي لمرطبات الجسم غرامي:adore:

اول شي من اليمين هذا زين عطري اللي لونه اصفر هذا زيت طبيعي ميه ميه وريحته خرافيه واحطه على شعري والاماكن الحساسه وعلى البانتي حقي والله ريحته عذاب وقويه اخذته من خاف الصابون اسمه زيت حليب الفواكه جربه وادعولي

وبعده زيت بيبي جونسن انا بيته في هذا البخاخ برضوا ريته بالافندر حلوه للشتا ترطب بضمير
    واللي بعده زبده التين من ماركس اند سبنسر ارطب فيه كل شسمي مره حلو وسلس وتتشربه البشره بسرعه

واللي بعده جنجرز للتجديدخلايا الجسم انا ادهنه على طل جسمي بعد كل شور على سيقاني ويديني وصدري والمؤخره مؤه حلو واستخدم فازين بزبده الكاكاو وكريم بالمرز بالزيت الزيتون بس خلصوا كلهم واااااااااااااو:worn_out:

والحين نجي للكريمات الوجه مره غرامي:L:

من اليمين كريم الكولاجين من ستي لفيز الاصلي طبعن لووول الحين صرنا ماقنا نعرف الاصلي من التقيد من كثر الغش الله المستعان 8o|

المهم اولشي كريم الكولاجين للوجه احطه على كل وجهي بعد ما اقوم من النوم وعلى الرقبه بعد ماعادا خشمي لان الكولاجين معروف ينفخ وما ابي بعد خشمي بنتفخ وابتلش فيه لوووووول
    واللي بعده لوشن من الصيدليه كتبته لي الدكتوره ايام كا كنت اقشر برضوا حلو وخفيف بس فايدته انه يرطب يعني مايغذي ولا شي
    وللي بعده هذا الكريم للوجه خيال احطه مره باليوم مع فيتامي eوجنين القمح كاتبته لي الدكتوره للنظاره تغذيه البشره ب170 ريال بس يجنن احطه قبل المكياج يعطي لمعه

واللي تحب الصغير قارنييه للبشره الجافه والحساسه هو مرطب ومغذي من الصيدليه حلو ارتحت لي مره ;)

الحين نجي للهالات اللي عجزنا نعالجها ولا فيه فايده لان من كثر السهر بس صدق بنات اللي تبي الهالا تخف نتظم نومها يعني تنام بالليل وتصحى النهار وتشرب مويه بكثره وانشالله الهالات تخف معاها

الاول من فيد اوت جديد امس اشتريته مره بالليوم تحطينه بالنهار يخفف الهالات السوداء انشالله يفيد
    اللي بعده ددي اف هذا من احطه تجيني حكه بعيوني ماناسبني ابد بليز بنات اللي جربته تقولي وش اسوي فيه وشلون تستخدمه بليز بنات

واللي منسدخ مسوي اغراء لوووووول هذا ماركه بريتي من الصيدليه حلو الصارحه بس هو ماخفف الهالات عندي يمكن لاني انا اسهر واجد مابانت لي النتيجه بس احس انه رطب لي المنطقه

واهم شي عندنا كلنا واقي الشمس

من نيفيا مع وقايه 50 اس بي اف والله ممتاز يعني هو واقي شمس ومرطب للبشره بنفس الوقت وعلبته صغيره مش كبيره على فكره بس حلو ارتحت علي

الحين نجي حق مرطب اليدين والارجل

من اليمين كريم فازلين لترطيب اليد والاضافر مررررررررررره خطير كل يوم وبعد ا اتوضى ارطب فيهم يدي وكريم جولسوليد هذا غني عن التعريف ارطب فيها رجلي ويدي قبل النوم لانها معروفه انها ترطب وتبيض بنفس الوقت خياااااااااال
    واللي بعده هذا كريم طبي لتشققات الارجل يعني احطه بعد الشور واللبس شرابات والله يابنات انه ممتاز ويوخر التشققات جربوه وادعولي

والحين مرطبات الشفايف :L:

انا اموت على المرطبات مدري ليه واستهلكهم بكثره

نبداء من اليمين هذي فازلين من لندن بعلب صغيره للشنطه او عند الكمدينه عشان قبل النوم الوردي باخلاصه الورد واللوز خيال ريحته وفيه للون وردي حلو والاصفر للحمايه من الشمس
    وفازلين الازرق القديم معروف حق اي اش للشفايف لليدين للرجل لكل شي
    والعصار اللي تحب منسدح برضو لوولهذا واحد مقشر والثاني مرطب اقشر فيهم شفايفي مره بالاسبوع او مرتين حلوين ويخلي الشفايف مره ناعمين عشان لما نحط الروج يطلع شكل شفايفنا ناعمين :adore:
    من بينفت ممتاز جربوه
    والباقي لابيلو كلكم تعرفونه زينين بس انا يشققون شفايفي مادري ليه8o|

نجي الحين للمشقر انا اخذت من بوتس لانه يخفف الشعره مع الوقت وينعم الوجه ويصفي وغير كذا الشعره يطلع لونها ابيض مش ذهبي زي باقي المشقرات انا عن نفسي شايله ليزر لوجهي وجسمي بس في ايام الزنقه استخدم المقشر لوجهي هذا رهييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يب انصح فيه بقووووووه

والدور لاهم طبعا هي الفيتامينات والمكملات الغذئيه

طبعا هذولي مستحيل اتركهم يعني هذا برنامجي اليومي
    من اليمين هذي حبوب زهره الربيع المسائيه هذي اخذه حبه وحده بعد الفطور هي تعمل على تقويه الاضافر والشعر وتخليكي ريلاكس وتنفع للعصبيه والتوتر وتعطي نظاره للبشره تلاقونها عند كل الصيدليات مره حلوه
    والثانيه هذي 3 في 1 يعني للعنايه بالشعر والاضافر والبشره كل يوم اخذ حبتين وحده بعد الفطور وحبه بعد الغداء مره كويسين

ينببببببببببببببببببببببب ع لا احد يرررررررررررررررد

بااااااااااااااك

نكمل مع مزيل المناكير

والحين يابنات راح انقل لكم اسراري المهنيه لوووووووووول بس ابيكم تستفيدون وتدعون لي بس طبعا كلها استفدها منكم ومن منتديات كويتيات الله يجزاكم كل خير

اول شي

بنااااات اللي عندها تشقق في شفايفها ومره مضايقتها المشكله مالها الا هذا المرطب من الصيديله وهذي الماركه ممتازه زي فيتشي وددي اف يعني مضمونه
    وهذا المرهم هو مغذي ومرطب للشفايف تحطينه بأي وقت تبغين بس تتركونه على شفايفكم اطول وقت ممكن هو سعره ب30 ريال بس مره ممتاز جربوه يابنات وادعولي F:

السر الثاني

بنااااااااات لايفوتكم اي بنت تعاني من خفه في حواجبها ورموشها تجرب هذا المنتج من ماركه مافالا اللي موجوده بقزاز هذا المنتج رهيب وسحري يعمل على تطويل وتكثيف الرموش الحواجب وماله اضرار جانبيه ومايحرق العين ومفعوله بعد اسبوعين يبان انا صرحه تعبت من يت الخروع وهالخلطات اللي ماشفت منها نتيجه بس هذا المنتج جنان جنان تحطينه على حواجبك ورموشف قبل النوم وتنامين وبسسسس سعره 40 ريال ويستاهل 100 ريال بعد:L:

والسر الثالث

بنات هذا بعد من شكه مافالا المشهور بالعنايه بالاضافير والحين صار عندهم قسم ميك اب وممتازين صراحتن

المهم نبدا من اليمين هذا السائل ياطويلات العمر انا احطه على اضفري مرتين بالاسبوع هو يعمل على حمايه الضفر وتقويته ينفع للبنت اللي اضافيرها تتشقق وتظعف وماتطول حطيه اول شي مرتين بلاسبوع لما تطول اضافيرك وتوصلين للنتيجه المرجوه حطبه على اضفرك مره بلاشهر وبس والاحلا من كذا انه مايمنع الوضوء لانه سائل يتغلغل في الضفر نفسه

والمنتج الثاني هذا تحطينه حوالي الضفر على الجلد وتنتظرين دقيقه وبعدها تجيبين العود الخشبي اللي يجي معاه وترجعين الجلد على ورا ويطلع معاكي وابدي قصيه بمقص بس من يوم اشتريته وانا ما عد اسوي بدي كير ومناكير في الصالون ارتحت مره وهذا تستخدمينه مره في الاسبوعين على كيفك

هاه كل وحده ودها تجرب على ظماتني كل شي راح يزبط معاها انشالله

واخر شي نسيت احطه لكم في الاول

هذي عدساتي مع اني ما اللبسها كثير بس حلوه علي مره عندي عدستين اللي على اليمين رماديات اللي بعدها عسلي وبني بس مرتاحه عليهم اول وحده من اليسار فريش للوك من المغربي زوينه مش واااااااو

وبس ياحلوااااا جبت لكم كل تجاربي واسراري لاني وربي احبكم واحب انكم تستفيدون واي سؤال انا حاظر

وبليز بنات اللي يعجبها تقيمني بليز لاني وربي اني تعبت جلست ساعتين بالضبط على الموضوع

:o:o:o

في امان الله ياقمرااااااات

عروس فضية
    حبيبتى الله يسعدك اقل شي التقييم
    تستاهلى احلى من هيك
    يسلم ذوقك

عروس فضية
    روووووووووووووووووووووووو عه تستاهلي ياقلبي احلى تقييم يعطيك الف عافية

عروس مشرقة
    رووووووووووووووووعة بصراحه استمتعت جدا بموضوعك واستفدت اكثر
    تسلمي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية عزف الأمنيات
    البنت عـــــــزها عــند ابـوهــا * وان مــات ابـوها عزها وين تـلقاه ؟؟ وين تـلقاه ؟؟ وين تـلقاه ؟؟
    الله يعطيك العافيه اغراضك تجنننو وشرحك رائع ..
    دمتِ بخير..وتم التقييم..!!

عروس مشاركة
    ماشاء الله روعه

بنات ايش فايدة التقييم؟؟

مشرفة سابقة الصورة الرمزية N O U R

مشاء الله تبارك الله اغراااضج كلها رووووووعة وشرحك مفهوم ومميز

تسلمين حبيبتي علي هذا الموضوع المفيد وجزاك الله خيرا علي نقل تجربتك المفيدةF:

تستاهلين احلي تقييم لروعتك غلاتي :adore:

اكيد بنتظار مواضيعك الجديدة والمميزة ّّّّ

عروس نشيطة
    جنان تعبك في محله موضوع رائع

عروس مبدعة الصورة الرمزية لذة السكر
    عنايتك حلوة ماشاء الله الله يحقق اللي ببالك

وريحتيني إن المنتج هذا بقزاز جدا أحتاجه

وبالنسبة للأظافر بعد بحاول أضيفه لعالم جمالي بس كله كم يكلفني ؟؟

لك أحلى تقيييم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فبراير ياسلام مشاهدة المشاركة
    عنايتك حلوة ماشاء الله الله يحقق اللي ببالك

وريحتيني إن المنتج هذا بقزاز جدا أحتاجه

وبالنسبة للأظافر بعد بحاول أضيفه لعالم جمالي بس كله كم يكلفني ؟؟

لك أحلى تقيييم

شوفي حبيبتي المنتجين اللي عجبوك انا توني من اسبوعين مشتريتهم اخذتهم على مدح الكثير من البنات في منتدى كويتيات وصراحه منتجاتهم سحريه ورخيصه يعني لو تاخذين معذي الرموش وحامي الاضافر يكلفك من 60 الى 70 ريال ما اذكر كم بالضبط بس راح تدعين لي لانهم ممتازين بس استمري عليهم وانشالله بتحسين بالفرق

ومعليش حبيبتي لي ماتحطين لنا صور عنايتك خلينا نستفيد اذا ماعليكي امر;)

عروس رائعة الصورة الرمزية ][ روح أنثى ][
    ياسلام على الوصفات والخلطات الحلوة والمواضيع اللي تفتح النفس

مشكورة اختي ( وربي انك ماقصرتي والتقييييم اقل شي في حقك )

احب اتعامل مع البنات اللي تساعد وتأخذ وتعطي من الاشياء اللي استفآدت منها

مشكورة اختي < تحس انها مستانس بالموضوع خخخ

ماقصرتي

عروس مبدعة الصورة الرمزية لذة السكر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة المنحاشة مشاهدة المشاركة
    شوفي حبيبتي المنتجين اللي عجبوك انا توني من اسبوعين مشتريتهم اخذتهم على مدح الكثير من البنات في منتدى كويتيات وصراحه منتجاتهم سحريه ورخيصه يعني لو تاخذين معذي الرموش وحامي الاضافر يكلفك من 60 الى 70 ريال ما اذكر كم بالضبط بس راح تدعين لي لانهم ممتازين بس استمري عليهم وانشالله بتحسين بالفرق

ومعليش حبيبتي لي ماتحطين لنا صور عنايتك خلينا نستفيد اذا ماعليكي امر;)

مشكورة حبيبتي وتامرين أمر بس أشوف النتايج كيف بخبركم لأن توني مبتدية بعالم الخلطات وكذا وكثير شغلات استفدت منها من الأخوات ماكنت أعرفها ..

مشرفة سابقة الصورة الرمزية خجول الورد ماينلام
    يسلمووووووووووووووووو

صفحة 1 من 14 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة