روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: هل الإنفصال حل

عروس مشاركة

هل الإنفصال حل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي الله يسعدكم
    ممكن تساعدوني
    من فترة زوجي الله يهديه إذا طلع من عندي وراح لزوجته الأولئ يتغير أتصال مارد واذا رد يهاوش مع اني والله ما ارسل أو اتصل إلا شي ضروري

واذا هو عندي قسم بالله يرد بسرعه علئ اتصالات زوجته والرسائل
    شوفو يبي يقهر
    اذا عندي مايقدر يصلي لازم يروح يصلي عندهم طبعا شقتين مقابله بعض يصلي بالبيت لأنه حنا بالخارج مافيه مساجد قريبه

إذا هو عندهم مايصلي عندي ولايعرفنا

والله محترمته ومقدرته
    لكن للأسف ولأبين بعينه
    اذا قلت بتطلع قال مالي نفس وهو شبه يومي طلعات مع عياله
    والله ما اطلب منه دايم نطلع كل أسبوعين مره ويقول مامعي فلوس وهو يصرفها علئ طلعاته مع عياله واذا قلت ولدك يبي العاب نطلع به يغير جو يقول انا مشغول وهو يودي عياله لكل مكان
    والله مليت من تصرفاته خاصة إذا عندي يروح عندهم ولا عشر مرات صح عياله بعد هذا ولده آذا راح لعياله نسئ زوجته وولده وآلله مليت من هالحاله غربه ومواقف تقهر غير اللي اشوف بالمطار يدلعها قدامي مايخاف ربه مليت فكرت انفصل ولا أعيش معه بذلني

له أسبوع زعلان لاني ارسلت له وهو عندها مارد ارسلت مرتين مارد عطيته رنه عشان يرد جاء مصعب قال أنا ما ابي أردت خايف وزعل بعدها مايبي ارسل اذا راح عندها وهي اذا هو عندي ترسل والله ولا عشرين مرة ومبروك تكفون ساعدوني انفصل وارتاح الذل مو زين
    التعديل الأخير تم بواسطة لارسا بغداد ; 14/08/2015 الساعة 08:43 PM سبب آخر: تم تكبير حجم الخط

عروس فضية

رد: هل الإنفصال حل

شئ غريب ...كم لكم متزوجين ؟؟؟
    و هل تكلمتي معاه عن تصرفاته هذي ليش هيك بيسوي معاك

يمكن فيه شئ إنتي مقصره فيه أو فيه شئ إنتي معاجبتيه

طيب قولي له ليش تزوجت التانيه دام الأولى في دمك تجري

والله شئ غريب الرجالجيل ماينفهمون طول النهار و الليل زن و نق يقولون بدنا نتزوج التانيه و هذا شرع الله و يوم يتزوجونها تصير الأولى هيا الحب و القمر عندهم

قسم الله شئ غريب

طيب كلمي زوجك قبل و تناقشي معاه و قولي له إنه رح يجي عند السراط المستقيم مائل بسبب ميل بين نسوانه و عدم عدله

و لو ماتصلح كلمي أحد من كبار العيله سواء عيلته و عيلتك تفاهمو معاه

و إن شاء لله ربي يصلح الحال

كمان إنتي يا أختي قربي نفسك من الله و إدعي و إستغفري و دوامي على الصدقه و لو بقليل و قمي الليل و لو بركعتين و بعض أيات من القران و الدعاء

مأعرف إيش أقول أنا معترضه على الزوجه التانيه لأنه معروف الرجل مش رح يعدل بين زواجاته و لو حرص على ذالك .......لكن الظلم ظلم و يجب عدم السكوت عليه .

ربي يفرج حالك و يصلح حال زوجك يا رب

عروس مشرقة الصورة الرمزية وتيـــني

وعليكم السلام والرحمه

ماقصد من كلامي اضايقج بس اللي اعرفه انه الاولى ف نظر الريال تكون غير ام عياله ولو تزوج عقبها وبعد ف نفس الوقت دام
    تزوجج يعني لج حقوق وانا متاكدة انج مب مقصرة بس هذي طبيعه ف الريال ما ينعرف لهم صج حاول تصبرين عليه بعد يمكن الله
    يهديه لانه لازم ما يفرق بينكم معروف هالشي الله يهديه ويصلح اموركم ويعينج ان شاء الله

تحياتي

عروس مشاركة الصورة الرمزية ملاك_70
    السلام عليكم اخواتي
    اسمحيلي اقلك شيئ. جربيه و رديلي خبر الرجل عادة ما يحب المراة الي تجري وراه...جربي عيشي حياتك مع ولدك و لا تعطيه الاهتمام الزايد و لاتحطيه محل اهتمامك و تفكيرك الدايم و شوفي النتيجة و رديلي خبر عسى ربي يهديه و يصلحه

عروس ركني قضايا وحلول وقضايا دينية وركن الشؤون الأسرية والإجتماعية الصورة الرمزية لارسا بغداد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الغالية شواطيء الامل
    حسب معلوماتي لو لاسامح الله انفصلتي وثم اردتي الارتباط برجل اخر من حق زوجك ان يأخذطفلك منكي
    وربمايتنازل عنه كي لاتحدث مشاكل مع زوجته الاولى فلاتوجد ضمانة انه سيجد حنان الاب مع الرجل الاخر
    وربمايقول لكي اماانااو الطفل اتركي الطفل عند اهلك
    نفرض انك انفصلتي بدون ان تتزوجي من رجل اخر رجوع المرأة لبيت اهلهابعد الزواج جدا صعب على المرأة
    مثلماانتي الان مجروحة من زوجك زوجته الاولى مجروحة منه لاتضني الامر عندها عادي وكأن شيئالم يحدث
    بالنسبة للصلاةلاتنزعجي فزوجك بعدم صلاته عندك هو من سيحمل ذنب تأخير الصلاةاماعدم رده على اتصالاتك فربمازوجته هددته بطلب الطلاق ان عاملك بالحسنى امامها
    ربماهي من بيدهاعمله ويخاف ان تفصله من عمله امازواجه عليها فربمالضنا منهاان الموضوع حقه الشرعي فلم تقدر ان تمنعه
    اصبري فحتى من يضحك ويبتسم ويجامل بقلبه الاف الهموم وتصوري انك الان للأن لستي متزوجة هل تتحملين الامر
    انشغلي بأبنك من حسن حضك عندك ابن ربي يخليه لكي
    عندن كثير اممن يتزوج الثانية يمنعها من الانجاب على اساس الاولى للعيال والثانية للفسحات
    اسأل الله ان يهدي زوجك
    سلامي
    اختك
    لارسا بغداد

عروس رائعة

الاولى ام العيال هذا مثل قديمك نديمك غير يبي راحت الاولى بس توقعات الزواج منج نزوه الله يعينج على اخذه من زوجتة وعيالة نصيبج

عروس مشاركة

والله يا أخواتي اللي يخاف ربه بيعدل

وربي كتب أكون زوجه ثانيه ادري الغلا الأولئ لكن مو علئ حساب مشاعر الثانيه

والحمدلله مآقصرت معاه بشي وربي العالم

وأحاول اطلع أخفف عن نفسي لكن القهر بداخلي موجود

ممكن الجلوس عند أهلي فتره يخفف المي لأن فعلا وصلت مرحلة الانهيار العصبي

وربي اضرب ابني علئ أتفه الأسباب بسبب القهر

ليش أضر نفسي وابني علئ حساب غيري

إن لنفسك عليك حقا

عروس مشاركة

وعليكم السلام اختي لإرسال

إن حصل انفصال حياتي لن تكون مع أحد وهل أكرر الخطأ حتى أموت قهرا يكفي ما أراه

اختي الماسيه لنا 4 سنوات متزوج
    ناقشته أكثر من مره

لكن مو راضي يقتنع أني زوجته اذا راح عندها
    وربي ما ارسل إلا شي ضروري ومع هذا مارد

عكس اذا هو عندي يرد علئ الاتصالات لو شي تافه

لكن رب العالمين موجود

عروس فضية

طيب يا أختي هل تكلمتي مع أهلك أو أهله والله حرام يلي يسويه يا ويله من الله

كلمي أحد يتدخل لأنه مايبي يتغير من نفسه و شايفها الحياه سبهلله واخد التانيه للجو و النوم بس أما الحياه الإسريه مع الأولى

مأعرف إيش أقول لكن قسم بالله قطعتيلي قلبي

شوفي طلاق لا تفكري فيه لأنه في كل الحالات حتى بعد الطلاق إنتي رح تكوني خسرانه أكتر من الأن لذلك حاولي تصلحي يلي موجود و ترضي بالواقع

تعرفي فيه ناس ربي يبتليها في حياتها بشئ حتى يختبرها و يأجرها و يشوف من الصابر في الناس و هذا إختبارك

حتى من أجل إبنك لا تخليه يكون بعيد عن أبوه دام أبوه على الأقل موفر لك أساسيات حياتك من أكل و شرب و ملبس ولا يضرب فيك ولا يهينك معنها مالك حل غير الصبر و الدعاء