ركن العناية بالبشرة والجسم ركن متخصص لمناقشة جميع الامور الصحية و العناية بالبشره والجسم .

Like Tree18Likes

صورة لارسا بغداد الرمزية

طريقتي بالحمام المغربي

21/12/2013, 07:41 PM

[BACKGROUND="100 #FFCCCC"]



























جميعا













ادارة ومشرفات وعروسات




وزائرات











بداية انا من محبات الحمام



المغربي وكانت طريقتي السابقة تتضمن برش أي صابونةمرطبة ونقعها
بماء الورد من الليل



للصباح وباقي الخطوات هي نفسها











والمثل يقول الحاجة ام



الاختراع











فعندمااصبح عندي وقت



لم
اكن اريد الانتضار لليوم التالي لعمل اروع حمام











لذاقمت بأبتكار طريقتي



الخاصة











المواد اللازمة



:











صابونة غاراو زيتون (عندي افضل



من
أي صابونة مرطبة ) ومبرشة خصصيها لهذاالغرض
















































ولم
ابرشها كلها اكتفيت ببعضها



والباقي للمرات القادمة بأذن الله











هذه
صورة الصابونة (صابونة بزيت



الزيتون)بعد ان برشتها
















































ثم
وضعت كمية من ماء الورد بدلة



القهوة وقمت بجعله يفور وهذي هي كمية ماء الورد التي
استخدمتها
















































مابرشته من الصابونة وضعته بكأس



زجاج
مخصص لهذه الغاية واضفت له ماء الورد بعد ان سخنته











وهذا
هو شكله
















































ثم غطيته بصحن صغير لحبس
الحرارة داخل



الكأس











كما في
الصورة
















































قطعت ليمونة
نصفين
















































ثم عصرت نصفها فقط واظفته
لخليط الصابونة



المبشورة المنصهرة بماء
الورد الساخن
















































واعدت وضع الصحن فوق الكأس
من جديد











ثم احضرت كأس
اخر











وضعت له كريمي المرطب
المكون من :











مقادير متساوية من زيت
الجزر والفازلين والنيفيا



وبأمكانك استخدام أي مرطب
تعودتي استخدامه











واظفت له نصف الليمونة
الثاني بعد



عصره











وهذه صورة الكريم بعد اظافة
نصف الليمونة



له
















































وبعد ان اتممت تجهيز حمامي
المغربي قمت مباشرة



بتطبيقه











بنفس الطريقة المعروفة
للحمام المغربي











طبعا الافضل استخدام ليفة
مغربية للحمام



المغربي لكن حتى عند
استخدام ليفة عادية ستستفادين عزيزتي











الخلطة الاولى ستجدين بعض
مكوناتها ذائبة تماما



بماء الورد ولكنها لاتقل
جودة عن بقية الصابون











بعد تحضير الحمام بتسخينه
وتحضير الخلطات



بوضعها بالقرب منكي وتبليل
الجسم بماء تتحملين سخونته











ضعي كمية من الخليط الاول
(صابونة زيتون منقوعة



بماء ورد ساخن ونصف ليمونة)
على كامل جسمك عداالوجه











واجلسي مدة عشر دقائق الى
ربع ساعة ثم بيدك فقط



افركي جسمك بحركات دائرية
وسترين بنفسك لون الصابون كيف سيتغير بعد ذلك اغسلي جسمك



بالماء











ثم بللي الليفة بالماء
وافركي جسمك بالماء فقط















ثم ضعي الخلطة رقم 2
والمكونة من (كريم مرطب



مخلوط معه نصف الليمونة
الثاني)











على كامل
جسمك











ثم اغسلي جسمك بالماء
والصابون الذي تستحمين به



بباقي ايامك












واغسليه بالماء وافركي كعب
القدم بحجر الحمام او



السيراميك بعد تبليله
بالماء واستخدام مابقي من خلطتك الصابونية او صابونك العادي



المخصص
للأستحمام











ثم نشفي جسمك
جيدا











واخيرا رطبيه بأي كريم
مرطب











اتمنى ان تكون طريقتي قد
راقت لكم











لااحلل نقل موضوعي لأي
منتدى اخر











فهو حصري
لعروس











سلامي











محبتكم











لارسا
بغداد





























[/BACKGROUND]
[/BACKGROUND]



من مواضيعي



21/12/2013, 08:02 PM
واو روعة ماشاء الله سؤال حبيبتي طريقتك لما استعملتيها خرج لك (الوسخ) معرفت كيف اسميه هههههه لاني اعمل صابون بلدي المعروف مع بعض الاعشاب وراقت لي فكرة ماء الورد



من مواضيعي

صورة لارسا بغداد الرمزية
21/12/2013, 08:06 PM
واو روعة ماشاء الله سؤال حبيبتي طريقتك لما استعملتيها خرج لك (الوسخ) معرفت كيف اسميه هههههه لاني اعمل صابون بلدي المعروف مع بعض الاعشاب وراقت لي فكرة ماء الورد

أي عزيزتي رغم اني استحميت بصابون عادي قبل يوم
سلامي



من مواضيعي

??? ??????? 1 likes this.












21/12/2013, 08:09 PM
يعطيك العافية



من مواضيعي

صورة leiloza الرمزية
21/12/2013, 08:12 PM
رائع رائع رائع يا لارسا العزيزه شكرا حبيبتي تم الختم والتقييم انشالله لكن يا ريت تقوليلي ماذا تقصدين بفازلين يعني جلي الفازلين النقي؟؟



من مواضيعي

صورة لارسا بغداد الرمزية
21/12/2013, 08:30 PM
يعطيك العافية
الله يعافيكي نونة غير
سلامي



من مواضيعي













صورة لارسا بغداد الرمزية
21/12/2013, 08:32 PM
رائع رائع رائع يا لارسا العزيزه شكرا حبيبتي تم الختم والتقييم انشالله لكن يا ريت تقوليلي ماذا تقصدين بفازلين يعني جلي الفازلين النقي؟؟
الف شكر للتقيم والتشجيع والختم مشرفتنا الرائعة ليلوزا
نعم عزيزتي وهذي الصورة للفازلين يشبه الذي استخدمته
الصورة من النت لأني حضرت خلطة كريم الفازلين ونيفيا وزيت الجزر من فترة




من مواضيعي













21/12/2013, 09:20 PM
مجهود رائع ومميز كما عودتينا أم لارسا القمر والحلوة قبل وبعد الحمام المغربي هههههههههههه
مشكوووورة على طرح تجربتك وجاري التجربة باذن الله
انظف تقيييم ولايك مع الصابون المبشور وماء الورد فكرة راااااائعه هههههههههههههه



من مواضيعي

صورة هـايدي الرمزية
21/12/2013, 09:39 PM
حمام الهناء ياارب

طريقتك راااائعه ماشاء الله
إن شاء الله أطبقها حتى تنفع بدون الحمام المغربي اذا أردت ذلك ياحبي لماء الورد ههه
سلمت أناملك



من مواضيعي

صورة إينـانا الرمزية
21/12/2013, 10:06 PM

هو صابون الغاررر روووعه يجنن ومفيد للجسم .. انا خلطه صابون الغار الي سويتها بالكركم خلصت وباقي اسويه ان شاء الله مع بدايه هالسنه
وعندي صابون زيت زيتون بالورد هاي ابي اسوي بيها صابونيه معطره للجسم ..

الطريقه الي عملتيها لارسا تجنن للحمآم المغربي .. اعجبتني روعه وبالنسبه لخلطه الكريم لما تحطيها هل تدهن بيها الجسم والا تتكتل بسبب الماء ؟






من مواضيعي

تابعيني ع الانستغرآم inanna_beauty


  • 1
  • 2
  • 3
  • 4

« قناع المرة الرائع ، منتج طبيعي | سلسلة عنايتي (مقشر للاقدام ينظف ويفتح)وغير مكلف »

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع


مواضيع مشابهة
الموضوع المنتدى
|| طريقتي بالحمام المغربي + افضل سكربين جربتهم ..|| ركن العناية بالبشرة والجسم
سؤال ، للمغربيات أو السعوديات ذوي الخبرة بالحمام المغربي استفسارات العناية بالبشرة والجسم
تجاربكم بالحمام المغربي حياكم استفسارات العناية بالبشرة والجسم
بنات كيف استعمل سيفداب بالحمام المغربي ركن العناية بالبشرة والجسم

الساعة الآن +3: 05:00 PM.

 اتصل بنا - اعلن معنا - سياسة الخصوصية

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141