عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان البيت والأسرة والمجتمع > التربية والطفل

التربية والطفل

/ 

ركن متخصص بكل أمور الطفل من تربية وأزياء و غذاء و تعليم وغيره.

/ 

كل استفساراتكن عن الطفل والتربية هنا

جديد مواضيع التربية والطفل

Like Tree6Likes

LinkBack أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
قديم(ـة) 01/09/2013, 10:22 AM   #41
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: بداخـــــل حنـــــاياه ,,
التدوينات: 1

تقييم العضو:

nassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

nassam غير متصل
رد: * طفلي الحبيب * احتاج تجاربكم ونصائح من مختصين*

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها laleeta مشاهدة المشاركة  

يمكن السرير فيه شي مضايقه.. جربي غيري الملاحف والشراشف وحطي له شي جديد يمكن يشده ويرضى ينام فيه..

اذا ولدك متعلق في شي معين مثل مصاصه او لعبه معينه، ف قبل ما تحطينه على السرير خيريه.. قولي له بتنام معانا بس بدون المصاصه (او الشي اللي متعلق فيه)؟ أو بتام في سريريك ومع المصاصة؟ فيمكن يختار ينام في سريره عشان ما تاخذين منه الشي اللي متعلق فيه..

الله يسهل على كل الامهات ويرزقهم بر عيالهم..

لاليتا اهلا فيج ,,,, لا اهو ما يتفاهم بهالطريقة بعده ما كمل السنة ,,, بيكملها بعد شهر ,,, واهو ما متعلق بشي ,,, غيري انا wYfv:wYfv: ,,, انا مصاصته وانا لعبته ,,, آمين اختي وتشكري على رأيك ,,,,

الرد باقتباس
ad here:
موقع صارحني بشكله الجديد شاهد تقييم الناس لك وعيش جو الـ مصارحة

صراحة

قديم(ـة) 01/09/2013, 10:25 AM   #42
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

nassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

nassam غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها هـايدي مشاهدة المشاركة  

اصبري عليه وعطيه من حنانك وطمنيه
راح ينفعك ان شاء الله لما يكبر

طيب شو بدك تقولي عن بنتي عدت الأربع سنوات ولساتها تناديني لما تصحى بالليل او تركض الغرفه الثانية تبحث عني
أحيانا أهديها واحيانا أصرخ هههه ماعرفت شو بدي ساوي
بس عالاقل كل ماكبروا كل ماقلت عدد المرات اللي يصحوا فيها

ان شاء الله يكونوا حنونين علينا لما يكبروا

الله اول جمله حسستني بالحب كله ,,,, :slaugh::slaugh: :032: :032: آمين يا اختي هايدي الله يسمع متك يارب :032:

ضحكتيني تقولي احيانا اصرخ من كثر انك مو عارفة اش تسوي wYfv: ,,, الله يهديهم ,,, احنا نحبهووووووم والله بس نريدهم ينامو ف سريرهم اريح لهم بدال الطياح والعوارات .,, :teary:

الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/09/2013, 10:28 AM   #43
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

nassam غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها أم كرومي مشاهدة المشاركة  

والله اختي انا ولدي الله يحفظله صار عمره سنتين وللحين

سريرة مفتوح على سريري يعني الحاجز مو موجود

ينام بسريرة بس بالليل اشوفه نايم على مخدتي خخخ

هو اكثر شي يخليه يجي يكون بردان وكم مرة سكرنا السرير كامل

بس مااقدر قلبي يعورني عليه خاصتا هو من ينام مايرضى يتغطى وبنص الليل يبرد

انا مقرره اتركه بهالوضعية لحد مايكمل 3 سنين يكون يستوعب اكثر

لان احس حاليا مو مضايقني بشي من يكبر اقدر افهمه ويستوعبني ان شاء الله

ام كرومي حياك الله ,,, انصحك عشان البرد لبسيه قبل النوم الافرولات اللي تجي كاااملة من الارجل المسكرة ,,, وحطيله كمة فراسه وان شالله ينام مرتاااااااح ,, وانا ولدي طاح مرة وحدة لان كنت نايمة تعبانة ونسيته جنبي ومنها تووووبة ما حب ارده جنبي اخاف يتعور بصراحة ما يخلصني بعدين عنده سريره واحسنله فيه ومشكوووورة على ردك المفيد ,,, طمنتوني ان ما وحدي كذا واتمنى احصل حل ,,, انا لا زلت يوميا احاول ارقده فسريره ويبكي وارجعه ويبكي وارجعه لحد ما تخلص طاقتي احطه جنبي وانام

الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/09/2013, 01:16 PM   #44
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: عآآآلمي آلخآص + مع تؤؤؤآآمي آ مووووت فيهآ آ๗ẠŘǾ๕
التدوينات: 7

تقييم العضو:

ريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

ريحآإنة الجنه غير متصل

اخوواتي ماقصروو خيتي
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/09/2013, 02:04 PM   #45
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: في عالم يستوطنه النسياان

تقييم العضو:

قمر ليال عضوة جديدة

قمر ليال غير متصل
ابني رافض التعلم على الحمام

السلام عليكم جميعا
انا مشتركة جديده وعندي مشكلة ابني سنتان وسته اشهر قبل اسبوعين حاولت اعلمة انه يدخل الحمام وانتو بكرامه طبعا رافض رفض نهائي انه يدخل الحمام حاولت معاه اشتري له استكرات تحفيزية ويلصقها في الحمام مكان مايبي
انا موظفه واغلب وقتي برا البيت صارت عندنا ظروف وتركته اسبوع ورجعت اعلمة
حاولت اشجعة واشلح له الحفاضة المشكلة رافض اقوله الشطار وجميلين ولكبار مايلبسوا حافظ يدخلو الحمام واحيانا اقوله بابا بيشتري سياره اذا سمعت كلام ماما ودخلت الحمام او يوديه الالعاب او لابن خالته لانه يحبه حيل
اول مابدات معاه وشلحت الحفاضه صار يتلمس جسمه قلت مومشكله لان حاس بنفسة خفيف
وصرت كل خمس دقايق او عشر دقايق اوديه الحمام طبعا بيصرخ ومايرضى يدخل وانا احاول معاه واكلمه واحاول اهديه بس يرد ويوسخ لي المكان
ابي حل لعصبيته ورفضة للتعلم وهل تنصحوني استمر او اكمل المشوار لين يرضخ للامر الواقع او اتركة شهر وارجع ابتدي من جديد
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/09/2013, 02:27 PM   #46
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: عآآآلمي آلخآص + مع تؤؤؤآآمي آ مووووت فيهآ آ๗ẠŘǾ๕
التدوينات: 7

تقييم العضو:

ريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميزريحآإنة الجنه مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

ريحآإنة الجنه غير متصل
رد: ابني رافض التعلم على الحمام

هلا وغلا اختي قمر نورتي المنتدي

حياك الله بينا

تصفحي هذا موضوع ان شاء الله يفيدك

كيف تعلمين طفلك على دخول الحمام>>>||~
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/09/2013, 03:17 PM   #47
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: في عالم يستوطنه النسياان

تقييم العضو:

قمر ليال عضوة جديدة

قمر ليال غير متصل
رد: ابني رافض التعلم على الحمام

سلمتي اختي احاول اطبق كلما قرأت بس ابني رفضه يزعجني كثيراً
كنت رافضة مقعد التدريب بس شكلي باخد بس عشان يمكن يقتنع ويتساعد معي
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/09/2013, 03:45 PM   #48
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

التفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

التفاحة الجناوية غير متصل

انزين عندي لك حل ولو كان بشكل مؤقت لحتى شووي تاخذي طاقة وتجمعي معلوماتك وبعدها تردين تشتغلين ع موضوع سريره ,,,

اذا كان سريركم كبيير فحطيه في النص وابني حواليه سوور ههههههه يعني من المخدات او توابعها يمين ويسار لحتى لو انتي او زوجك تقلبتوا بالليل بتحسو فيها وماتتعدوها يعني يصير له موقع لحاله ... وبجذي تتطمنين وماتخافين يطيح او انكم تنقلبون عليه لا سمح الله ..... هههههههه ذكرتيني في بنتي والله هي اللي تقولب علينه من بدايياتها ولو فكر احد ينقلب يمين او يسار وماعجبها تعطيه ذيك الرفسة المحترمة وتخليه يقعد غصب ههههههههههه ابوها ذايق منها الهوايل الله يحفظها ويهديها لنا يارب ...

بعد تقدرين تجربين معااه نشيده او شي يحب يسمعه منك وخليه سريره قريب منك وحطي جنب مخدته شي من ثيابك اللي لابستها بنفس اليوم ( طريقه مجربه ) بتشوفينه شوي يهدأ .. ومثل ماقلت لك تأكدي انه مايعاني من موضوع التسنين لان يخليهم يتعلقون بالام بزيادة ,, وربي يعينك ويلهمك الصبر ويعيينه ويوفقنه بتربيه ابناءنه ..
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/09/2013, 03:53 PM   #49
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

التفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

التفاحة الجناوية غير متصل

انزين عندي لك حل ولو كان بشكل مؤقت لحتى شووي تاخذي طاقة وتجمعي معلوماتك وبعدها تردين تشتغلين ع موضوع سريره ,,,

اذا كان سريركم كبيير فحطيه في النص وابني حواليه سوور ههههههه يعني من المخدات او توابعها يمين ويسار لحتى لو انتي او زوجك تقلبتوا بالليل بتحسو فيها وماتتعدوها يعني يصير له موقع لحاله ... وبجذي تتطمنين وماتخافين يطيح او انكم تنقلبون عليه لا سمح الله ..... هههههههه ذكرتيني في بنتي والله هي اللي تقولب علينه من بدايياتها ولو فكر احد ينقلب يمين او يسار وماعجبها تعطيه ذيك الرفسة المحترمة وتخليه يقعد غصب ههههههههههه ابوها ذايق منها الهوايل الله يحفظها ويهديها لنا يارب ...

بعد تقدرين تجربين معااه نشيده او شي يحب يسمعه منك وخليه سريره قريب منك وحطي جنب مخدته شي من ثيابك اللي لابستها بنفس اليوم ( طريقه مجربه ) بتشوفينه شوي يهدأ .. ومثل ماقلت لك تأكدي انه مايعاني من موضوع التسنين لان يخليهم يتعلقون بالام بزيادة ,, وربي يعينك ويلهمك الصبر ويعيينه ويوفقنه بتربيه ابناءنه ..
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/09/2013, 10:20 PM   #50
عروس نشيطة

الملف الشخصي:
البلد: مكةالمكرمة

تقييم العضو:

بنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميزبنت الجموم في طريقها للتميز

بنت الجموم غير متصل

نفس مشكلتى مع ابنتى كانت تنام معنا ولا تنام بتاتا على سريرها
واخوها الان لاينام على سريرة فوضعت له طواله ومخدة على الارض في غرفه اخته والحمد لله استجاب لها
  الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
من جديد...هنا توضع استفساراتكن عن انواع الجوالات واسعارها ومشاكلها... أم عزوز001 الهواتف النقالة 211 14/12/2010 09:10 PM
أولادنا ... والتربية الشرعية wispy girl قضايا دينية 3 27/02/2009 03:49 PM
اطفالنا والتربية دلوعه تركي التربية والطفل 22 23/01/2009 02:40 PM
ابنائنا والتربية ضحكة كذوووووووووبة التربية والطفل 19 28/07/2008 01:01 PM

الساعة الآن +3: 03:24 PM.

هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2015

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142