عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان البيت والأسرة والمجتمع > التربية والطفل

التربية والطفل

/ 

ركن متخصص بكل أمور الطفل من تربية وأزياء و غذاء و تعليم وغيره.

/ 

كل استفساراتكن عن الطفل والتربية هنا

جديد مواضيع التربية والطفل

Like Tree6Likes

LinkBack أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
قديم(ـة) 27/08/2013, 10:24 AM   #21
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

التفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

التفاحة الجناوية غير متصل
رد: * طفلي الحبيب * احتاج تجاربكم ونصائح من مختصين*

اممم والله شقولك يااختي اللي اعرفه ومن تجربتي وتجربة اخواتي انهم بهالعمر او حتى قبل يتعلقوا بأهلهم بشكل مو طبيعي ومعظمنه يضطر انه يخلي الطفل معاه ! حتى لو تعود على نومة سريره ولكن النقطه الاساسيه عند الطفل هو ( الارضاع ) يعني خصوصا الطبيعي وعن تجربتي تخلي الطفل يتعلق بوالدته بشكل مو طبيعي اثناء النوم ...

انا بنتي يازعم عودتها على سريرها وصارت تحبه وتفضله على سريرنا ومثل ماقلتي كنت اتعب نفسي في رضاعته فقط في سبيل انها تتعود على السرير وفعلا حبته وتستمتع فيه هههههه ولكن ما ان بدأت تفهم شوي وصارت لها حالة التسنين بشكل مو طبيعي فصارت تكره السرير وتصرخ تبغي تنام ويانه .. ممكن الفرق اني انا متعودة عليها معانه بالسرير ببداية شهورها وبشكل متعمد اخذت سرير اكبر حجم لحتى يكفينه ويكون بينها وبينه مساحة كبييرة ..

باعتقادي انك راح تقدري تتحكمي بنومته اذا فطمتيه عن الرضاعة لان متعلق فيك اكثر من هالشي وهذا اللي اشوفه ببنتي ,, ,

شوفي حبيبتي في عندك حل اذا انتي متضايقه جدا لوجوده بسريركم وهو وضع سريره بقرب سريركم وتفتحي السياج او الحاجز وهو يكون بالجهه اللي انتي موجوده فيها لحتى يحس بالامان او كانه معاكم طبعا اذا كان ارتفاع السريرين متساويي لحتى مايطيح او شي لاسمح الله ( انا سريري منخفض جدا بالنسبة لسرير بنتي فلما سويتها جاتني اعصاب مع انها سكتت ونامت فيه) ,,, اختي كانت تجرب مع اولادها هالطريقه لما تبتدي تعلمهم على السرير لوحدهم وشوي شوي يحسون بالاستقلالية وخلاص يحبون مكانهم وخصوصا اذا حطيتي له العابه الخاصه الي يحبها...

وربي يحفظه ويخليه لك ان شاء الله ويهديه وتشوووفيه احلى معرس ان شاء الله ,,, كلشي يبغي له صبر وتحمل شنسوي ضريبة الامومة هههههه!

الرد باقتباس
ad here:
موقع صارحني بشكله الجديد شاهد تقييم الناس لك وعيش جو الـ مصارحة

صراحة

قديم(ـة) 27/08/2013, 10:57 AM   #22
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: بداخـــــل حنـــــاياه ,,
التدوينات: 1

تقييم العضو:

nassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

nassam غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها التفاحة الجناوية مشاهدة المشاركة  

اممم والله شقولك يااختي اللي اعرفه ومن تجربتي وتجربة اخواتي انهم بهالعمر او حتى قبل يتعلقوا بأهلهم بشكل مو طبيعي ومعظمنه يضطر انه يخلي الطفل معاه ! حتى لو تعود على نومة سريره ولكن النقطه الاساسيه عند الطفل هو ( الارضاع ) يعني خصوصا الطبيعي وعن تجربتي تخلي الطفل يتعلق بوالدته بشكل مو طبيعي اثناء النوم ...

انا بنتي يازعم عودتها على سريرها وصارت تحبه وتفضله على سريرنا ومثل ماقلتي كنت اتعب نفسي في رضاعته فقط في سبيل انها تتعود على السرير وفعلا حبته وتستمتع فيه هههههه ولكن ما ان بدأت تفهم شوي وصارت لها حالة التسنين بشكل مو طبيعي فصارت تكره السرير وتصرخ تبغي تنام ويانه .. ممكن الفرق اني انا متعودة عليها معانه بالسرير ببداية شهورها وبشكل متعمد اخذت سرير اكبر حجم لحتى يكفينه ويكون بينها وبينه مساحة كبييرة ..

باعتقادي انك راح تقدري تتحكمي بنومته اذا فطمتيه عن الرضاعة لان متعلق فيك اكثر من هالشي وهذا اللي اشوفه ببنتي ,, ,

شوفي حبيبتي في عندك حل اذا انتي متضايقه جدا لوجوده بسريركم وهو وضع سريره بقرب سريركم وتفتحي السياج او الحاجز وهو يكون بالجهه اللي انتي موجوده فيها لحتى يحس بالامان او كانه معاكم طبعا اذا كان ارتفاع السريرين متساويي لحتى مايطيح او شي لاسمح الله ( انا سريري منخفض جدا بالنسبة لسرير بنتي فلما سويتها جاتني اعصاب مع انها سكتت ونامت فيه) ,,, اختي كانت تجرب مع اولادها هالطريقه لما تبتدي تعلمهم على السرير لوحدهم وشوي شوي يحسون بالاستقلالية وخلاص يحبون مكانهم وخصوصا اذا حطيتي له العابه الخاصه الي يحبها...

وربي يحفظه ويخليه لك ان شاء الله ويهديه وتشوووفيه احلى معرس ان شاء الله ,,, كلشي يبغي له صبر وتحمل شنسوي ضريبة الامومة هههههه!

هلابك اختي وما قصرتي على عرض تجربتك ,,,, انا مفكرة أجرب اذا سريره يجي نفس مستوى سريرنا لان اريد انزل مستواه ,, ( السرير ماله في عدة مستويات ينزل تحت كل ما كبر ) وحاطة هالشي فبالي بس اشك ان ما يصير ,,, بس راح اجرب لان مثل ما قلتي جاتنا اعصاب ,,, والله اليوم صلاة الفجر صليتها وراسي ملتفة عليه يبكي وف سريرنا ويسحك وانا خايفة يطيح :teary: ,, ولدي الله يسامحه ويهديه اذا قام من النوم يصيح ما يشوف ألعاب ولا بطيخ بس يصييييييح wYfv::EYdyQ: ,,,,
امين يالغلا وما قصرتي مرة 2 ,,,, وانا راح اجرب انزل سريره واقربه لانه مو جنب السرير تبعنا شوي بعيد مسافة خطوتين فقط

الرد باقتباس
قديم(ـة) 27/08/2013, 01:31 PM   #23
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

nassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجابnassam مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

nassam غير متصل

ارفع الموضوع للاطلاع من قبل الامهات

الرد باقتباس
قديم(ـة) 27/08/2013, 02:42 PM   #24
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

التفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجابالتفاحة الجناوية مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

التفاحة الجناوية غير متصل

حبيبتي دام هاذي حركته تأكدي انه مايمر بمرحلة التسنين ! بنتي كانت جذي اول ماطلعوا اللي فوق جننتني قعدتها بصياح ونومتها كذلك ! ههههههههه الله يعيينه جمييع وربي يسخره ويهديه يااارب ويلهمك ويلهمنه الصبر لتربيتهم .. يله انضم للصف معاك ونشوف تجارب امهات عرووس ..
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 27/08/2013, 04:13 PM   #25
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب

الملف الشخصي:
البلد: في بلاد العجائب

تقييم العضو:

هـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورةهـايدي مشهورة

الأوسمة

هـايدي غير متصل

أنا لما بدت بنتي تعمل هالحركات وتعبت منها فرشتلها فراش تحت ارضي يعني وأنومها وارجع لسريري وكل من تصحا تبكي وترجعني لعندها ههه وبعد ماتنام ارجع واحيانا اكمل نومه عندها خلاص استسلم
تؤم وجيري ههه
بس المهم ماتنام بينا او فوق السرير اخاف عليها
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 27/08/2013, 07:35 PM   #26
عروس ركن الديكور وأركان العروس والأزياء والإكسسوارات ، عضو فريق التطوير بالمنتدى

الملف الشخصي:
البلد: مصر
التدوينات: 14

تقييم العضو:

الاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميزالاميرة امورة مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

الاميرة امورة غير متصل
رد: مشكلة بنتي بالمشي والخوف ..

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها أصـــــايل مشاهدة المشاركة  

يامرحبا فيج يااختي الغاليه.. حبيبة قلبي تسلمين يابعد عمري..
وربي يسلمج من الشر ويحفظ لج اعيالج وكل من يعزون عليج ..

بخصوص طبيب الاعصاب .. ايوه ياحبيبتي عرضتها للدكتور وحتى حولها لعمل اشعه
مغناطيسيه وقال الدكتور الحمدلله كل شي فيها سليم.. "

وعن الوراثه عند الاهل سواء من صوبي او صوب زوجي لافديتج محد منااا تعرض لها مشكله
جتى سالت الوالده قالت نفس الشي.. اول مره يمر علينا بالعايله..

واسلوب التشجيع والله تعبت من كثر مااحاول فيها واعلمها.. لكن للاسف
مشكلتها الخوف.. وايد تخاف بدرجه مش طبيعيه واعتقد الخوف اللي ماخرها في المشي والله
اعلم...

مشكوره يالغاليه يارب يسعدج ويوفقج ويرضى عليج ماقصرتي ياحبيبتي

يسلملى ذوقك وردك الطيب اختى جزاكى الله خيرا

طيب حببتى الحمد لله ان ربنا طمنك عليها واستشيرتى طبيب اعصاب

يبقى هى ز ى الفل ان شاء الله بس محتاجه صبر وبال طويل وزى ما قولتلك التشجيع والتحبيب

انا عارفه انه صعب بس معلش الام لازم تستحمل وتصبر

وانا اطلب منك كل يوم لما تنام تحطى ايديك اليمين على رسها وتقرى عليها الرقيه الشرعيه بنيه الشفاء من كل عين ونفس

ورددى وادعى في كل صلاة ان ربنا يعينك وقولى اللهم اجعلى مشى بنتى سهلا سهلا فانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا
وان ان شاء الله تمشى وتجرى وتشوفيها احلى عروسة

الرد باقتباس
قديم(ـة) 27/08/2013, 11:46 PM   #27
مراقبة أركان البيت والمطبخ ومشرفة ركن الأزياء ، عضو فريق التطوير بالمنتدى

الملف الشخصي:
البلد: فلسطين واعيش في ليبيا

تقييم العضو:

ماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميزماذا اقول مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

ماذا اقول غير متصل

عزيزتي سوف تعانين فترة من عناده
لكن لا تستسلمي
وأكيد فترة وتعدي ان شاء الله
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 28/08/2013, 09:16 AM   #28
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

nassam غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها التفاحة الجناوية مشاهدة المشاركة  

حبيبتي دام هاذي حركته تأكدي انه مايمر بمرحلة التسنين ! بنتي كانت جذي اول ماطلعوا اللي فوق جننتني قعدتها بصياح ونومتها كذلك ! ههههههههه الله يعيينه جمييع وربي يسخره ويهديه يااارب ويلهمك ويلهمنه الصبر لتربيتهم .. يله انضم للصف معاك ونشوف تجارب امهات عرووس ..  

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها هـايدي مشاهدة المشاركة  

أنا لما بدت بنتي تعمل هالحركات وتعبت منها فرشتلها فراش تحت ارضي يعني وأنومها وارجع لسريري وكل من تصحا تبكي وترجعني لعندها ههه وبعد ماتنام ارجع واحيانا اكمل نومه عندها خلاص استسلم
تؤم وجيري ههه
بس المهم ماتنام بينا او فوق السرير اخاف عليها

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها ماذا اقول مشاهدة المشاركة  

عزيزتي سوف تعانين فترة من عناده

لكن لا تستسلمي

وأكيد فترة وتعدي ان شاء الله

اني اعااااني ,,,,, وعلى فكرة تعمدت طرح الموضوع حقيقة في قسم قضايا كونه نشط اكثر وهنا نادرا ما يمر احد الامهات ,,,,

لا زلت احاااااول وليست من فائدة لحد الان :teary::teary:

الرد باقتباس
قديم(ـة) 28/08/2013, 03:56 PM   #29
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: قطر الغاليــــــه

تقييم العضو:

أصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميزأصـــــايل في طريقها للتميز

أصـــــايل غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها الاميرة مشاهدة المشاركة  

يسلملى ذوقك وردك الطيب اختى جزاكى الله خيرا

طيب حببتى الحمد لله ان ربنا طمنك عليها واستشيرتى طبيب اعصاب

يبقى هى ز ى الفل ان شاء الله بس محتاجه صبر وبال طويل وزى ما قولتلك التشجيع والتحبيب

انا عارفه انه صعب بس معلش الام لازم تستحمل وتصبر

وانا اطلب منك كل يوم لما تنام تحطى ايديك اليمين على رسها وتقرى عليها الرقيه الشرعيه بنيه الشفاء من كل عين ونفس

ورددى وادعى في كل صلاة ان ربنا يعينك وقولى اللهم اجعلى مشى بنتى سهلا سهلا فانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا
وان ان شاء الله تمشى وتجرى وتشوفيها احلى عروسة

الله يرضى عليج ويوفقج ويسعدج يااختي الغاليه ..

ان شاءالله الله يسعدج يالغاليه ماقصرتي ياحبيبتي .. وبعون الله ربي يطمن جميع الامهات ع اعيالهم ويحفظنا واياكم..
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 28/08/2013, 04:02 PM   #30
عروس ركن الإستقبال

الملف الشخصي:
البلد: فـي قلب آحتوآني من يوم وآنآ كذآ . < ')

تقييم العضو:

يانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورةيانور دنيآي مشهورة

الأوسمة

يانور دنيآي غير متصل

ي قلبي ربي يطمنك عليــــهآآ و يخليها لك .. #

و طمنـــنــآآ ع الحلوآآ :032::032:
  الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
من جديد...هنا توضع استفساراتكن عن انواع الجوالات واسعارها ومشاكلها... أم عزوز001 الهواتف النقالة 211 14/12/2010 09:10 PM
أولادنا ... والتربية الشرعية wispy girl قضايا دينية 3 27/02/2009 03:49 PM
اطفالنا والتربية دلوعه تركي التربية والطفل 22 23/01/2009 02:40 PM
ابنائنا والتربية ضحكة كذوووووووووبة التربية والطفل 19 28/07/2008 01:01 PM

الساعة الآن +3: 03:29 PM.

هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2015

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142