روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 37 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 555

الموضوع: تجمع المغرب العربي الأصيل للعناية والجمال part7

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم الصورة الرمزية leiloza

تجمع المغرب العربي الأصيل للعناية والجمال part7

الموسم السابع من تجمع بنات المغرب العربي
    والله لا يحرمنا من هالجمعه
    بوسه كبيره للبنات اينانا و تاج اللي توحشناها و بساسيمو و ام معاد وايمان تونس و خلود و سماح 1 و نوش و هدول و غلا بحريني و هدووء المطر و مرحبا باللي يحب ينضملنا طبعا
    تجمع شامل يشمل كل جوانب العنايه بالبشره والشعر والجمال من مكياج وأزياء ونصائج تجميليه ومستحضرات الشركات العالميه ..
    الوزن والصحه والرياضه .. بكل بساطه هو تجمع لكل ما يهم الآنثى الجميله .. سبق واوضحنا الاهداف وبرامج العنايه بالاجزاء
    السابقه

كل منا عندها متنجاتها و خلطاتها و ماسكاتها و كلنا نلتقيو على الحمام المغربي و نظام توازن الشعر مع تناول المكملات الغذاييه
    تجمعنا لبنات المغرب صحيح لكنو مفتوح لكل الجنسيات لتبادل الخبرات و التجارب بدون حدود
    الكل يكتب مشاكله و المواد اللتي يستخدمها كحلول و نعرضو مشترياتنا و طبعا نتايج الجيده او السيئه
    انا كالعاده البدايه هي وزني ثم توحيد اللون تطويل الرموش والحمد الله حققت شوط كبير الى حد الان
    هذا الجزء السادس

http://forums.3roos.com/3roos664861/
    وعلى بركة الله نتوكلو مع الجزء السابع
    جمال اتيكات اناقه
    احنا باش نقولو للقمره ازرق ولا خنزرق في بلاصتك
    ( الترجمه راح نقول للقمر اطلع او باش نطلع مكانك)
    هذا شعارنا

F::L:

قوانين فتح التجمعات في ركن البشرة

قوانين التجمعات وحملات العناية بالبشرة والجسم

ايا وينكم هاني نستنا

عروس مبدعة الصورة الرمزية أمنار

رد: تجمع المغرب العربي الأصيل للعناية والجمال part7

مبروك عليكم التجمع الجديد ان شاء الله تقبلوني وحدة منكم ، وتعملوا فيا الحماس

بالنسبة لي الحمام المغربي لاغنى عنه لكن صار ممنوع علي هذي مدة 4 اشهر

اللي اريده اني ارجع لوزني يعني ازيد 4 كيلو اللي فقدتهم هالايام ،
    عندي حبوب بوجهي وعالجتها عن طبيب مختص لكن الدوا اللي نستعمله يسبب في جفاف بالجسم والشعر والشفايف واليوم اخر حبة
    وبعدها ابدا معاكم الحملة

بنات انا اليوم حببيت نعمل شويه ملاحظات
    فما اشياء و مفاهيم غالطه خصوصا بالنسبه للحمام المغربي
    باهي بما اني تونسيه و جدي دزيري واكيد تاريخنا الامازيغي واحد وطبعا تعرفو تاثرنا بالرومان اللي هوما اول جاب حكاية الحمام كمكان جماعي يغسلو فيه ابدانهم المهم و جا الاسلام و ما دراك وبعدها زاد انفتاحنا على اوروبا بعد فتحنا الندلس طبعا من ولد القروان طارق بن زياد و بعدها جانا الاحتلال التركي تحت راية الخلافه و هوما لقاو حماماتنا الرومانيه و الامزيغيه و زادو كملو طوروها
    وطبعا ماللي كنت صغيره و ماماتي جدتي ام امي يعني كانت تهزني معاها للحمام
    اولا احنا التوانسه ما عندناش برشا خلطات في الحمام و يا جماعه راهو ازالة الخلايا الميته ليست مرطبته ب الصابون المغربي يا جماعه راهو اساسا الحمام موجود باش نعرضو الجسم للبخار و نتعرق و بعدها نحك اللحم يعني نفرك البشره
    وقتاش نستحقو الصابون كي تبدا البشره مزيته او كي تبدا انت عملت خLطه قبل لانه لا يمكنكم ولو مهما عملتو تتخلصو من الخلايا الميته لو هناك طبقه لزجه على الجسم
    باهي ياسيدي مالا لواه الصابون المغربي
    هو صابون يسهل هذه العمليه و يلخص الهخايه يعني يختصر الوقت و الجهد و انكان فيه اضافت فهو احسن سيكون له تاثير رائع على الجسم لكن غيابو لايعني انك لاتستطيعين القيام بفرك البشره اي صابون اخر يمكنه تخليصك من الزيوت فوق البشره سيقوم بالواجب واكثر
    ثاني حاجه
    كيفاش تقولو و خاصتا خواتنا من الخليج
    كيفاش تقولو افركي جسمك لين يصير احمر هل احمرار البشره دليل على النظافه تي انت سلختها واكيد الاحمرار باش يولي سواد
    كيفاش تقولو افركي لين تشوفين الخيوط تLعت من البشره خصوصا صاحبات البشره الدهنيه راهو اذا ريت الوسخ خرج من اول مره لايعني انك نظفت و انتهتي لا يلزمك تشلل مليح و تعاود تحك او تخلي العضو اللي غسلته و تمر لغيره و بعد ترجع تحك وقت ما عادش يخرج شيء شطف و مرر ايدك اذا سمعتسوط مثل القزقزه و حسيت بالنعومه اكيد بشرتك صارت نط4يفه من علامات النظافه ايضا انك مجرد وضع كميه صغيره من الجل دوش اوصابون ترغي بسرعه و مساحه كبيره
    يا لنات يهديكم و يرحم والديكم راهو السكرب لا يزيل الخلايا الميته راهو فيه زيوت و هي طبقه Gازله للجلد يعني لجسمك للتنظيف استعمل الكاسه او ما تسمونه ليفه و الما فقط هوما اللي يخرجولك الخلايا الميته و يمكن الاستعانه زاده بملح الحليب و يجعلو في ميزان حسانت كل اخواتنا اللي في الخليJ اللي عرفونا على هذا المنتج المميز اما سكراب بودي شوب او مايفير او ما بعرف شو ليست سوى لتنظيف سطحي يحصل بعد الفرك و الكاسه موش قبل لاضفاء نعومه و وتغديهنو الستفاده منالمواد المكونه له و هدا ايضا ينطبق على سكراب سكر او ملح مع زيت
    ش نو اخر يا لبنات راهو البخار مهم لكن اذا لم يتوفر الماء يعوضو لكن ليس فقط بصبه بل بتركه على لابشره يعني تنفخ لحمك يعني كانك تقوم بنقع جسمك في الماء لمده كافيه لانه هذا ايضا يساعد على فتح المسام
    اي على ذكر السما يمشيوش تعملو دوش بارد قبل ماتخرجو اياكم الماء يلزم يكون متوصط مش بارد لانه تعرفو اللي دوره دمويه ودقاتا لقلب تقوى لذا قبل ماتخرجواعملو دوش بما مائل للبروده موش بارد يقتل لان خطر على القلب التحول من حراره لحراه بصفه مفاجئه باهي ياسيدي اي واشربو شريبه ما بارده و اذا امكن قبلا ارتداء الملابس خذو قسط من الراحه رجعو فيه النفس و ابردو يظهري هذا ماعندي اليوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنار مشاهدة المشاركة
    مبروك عليكم التجمع الجديد ان شاء الله تقبلوني وحدة منكم ، وتعملوا فيا الحماس

بالنسبة لي الحمام المغربي لاغنى عنه لكن صار ممنوع علي هذي مدة 4 اشهر

اللي اريده اني ارجع لوزني يعني ازيد 4 كيلو اللي فقدتهم هالايام ،
    عندي حبوب بوجهي وعالجتها عن طبيب مختص لكن الدوا اللي نستعمله يسبب في جفاف بالجسم والشعر والشفايف واليوم اخر حبة
    وبعدها ابدا معاكم الحملة
    اللطف عليك امنار و يا مرحبا بيك زارتنا البركه ايا للا اللطف عليك و انشا الله لاباس يا عزيزه جوووووو لقيت شكون يحب يسمن يعني باش تزيد تشجعني اشرب برشا ما لانه احسن واسهل حل ضد الجفاف

عروس مجلس بنات عروس الثقافي وركني العناية بالبشرة والشعر الصورة الرمزية إينـانا

يعطيك العافيه يا ليلوزا علي فتح التجمع وعلى هالمعومات الجميله بحق الحمام . .

انا اليوم .. رويتيني الصباح يرتكز على غسل البشره ووضع كريمات الحمايه واستخدام كمادات العيون بالخيار . .
    دوماً بالليل .. يكون روتيني اليومي . . من غسل اليدي والارجل واستخدام الكريمات . .

بكرا ان شاء الله بضع حنا اليوم اشتريت حنا يمنيه خضراء ريحتها تجنن وخلطته ا مع روب والشاي وبكرا ان شاء الله اضعها . .

امنار

منره يا حلوووه . . ويلا بنات . . كل وحده تضع لنا ريفيو عن ماذا تستخدم الآن // خلال هالعطله ان عندي وقت اصور ماذا عندي من ادوات ومستحضرات

leiloza قريت الرد ديالك على المفاهيم الخاطئة حول الحمام المغربي ،، بالنسبة للصابون المغربي تيزول اللزوجة والزيوت اللي على الجلد وتيسهل التخلص من الجلد الميت
    اما قضية ان الواحد يفرك حتى يولي لحمو احمر هذي مصيبة ، عني انا ماتنحبش الليفة الخشنة بزاف والفرك تيكون خفيف اهم شيء نتخلص من الاوساخ /الجلد الميت
    بالنسبة للصابون اذا كان الجسم لزج ممكن تعويضه بصابون الطبيعي مثلا عندنا في المغرب صابون الطاووس الطبيعي فيه ناس تستعملوا
    مو مهم استعمال خلطات في الحمام المغربي خصوصا اذا كان جسم الوحدة لونه موحد .
    بالاضافة ان الجلد لازم يتعرض للبخار او سخونة الحمام او الماء حتى يترطب الجلد وهذا اللي يميز الحمام المغربي
    والحمام المغربي تيلزم الواحد يخليه عاده له مرة في الاسبوع ومايكفيش فقط شهر وشهرين وخلاص الواحد ينساه ، هكذا الواحد ينعم بجسم ناعم ولون موحد وحتى مسالة الركب السودة والاكواع اكيد غادي يتخلص منها بالمرة .
    حنا بعد الحمام المغربي تناخدو كاس عصير برتقال ثم تبقى الوحدة مسترخية او تنام حتى ترتاح وبعدها يحس الواحد بنشاط ، اه ونسيت الوحدة تتفادي شرب الماء البارد بزاف اثناء الحمام المغربي ، وتتفادي تقعد في حمام سخون بزاف مدة طويلة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leiloza مشاهدة المشاركة
    اللطف عليك امنار و يا مرحبا بيك زارتنا البركه ايا للا اللطف عليك و انشا الله لاباس يا عزيزه جوووووو لقيت شكون يحب يسمن يعني باش تزيد تشجعني اشرب برشا ما لانه احسن واسهل حل ضد الجفاف
    لوليزا بالنسبة للجفاف انا بطبيعتي تنشرب الما بزااااااااف اكثر من القياس ، بالنسبة للوزن اهم شيء نشجعوا بعض مشكلتي هاذ الايام اللي فاتو هي النفسية تسدت نفسي على الاكل + كنت نصوم هاد الايام وخلاص نقصت بزاف
    وعرسي باذن الله بعد 3 شهور لهذا حابة نهتم بروحي حتى مانسمع انتقادات من بعلي العزيز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إينـانا مشاهدة المشاركة

امنار
    منره يا حلوووه . . ويلا بنات . . كل وحده تضع لنا ريفيو عن ماذا تستخدم الآن // خلال هالعطله ان عندي وقت اصور ماذا عندي من ادوات ومستحضرات

اهلا وسهلا فيك منور المكان بيك وبوجود كل البنات حبيبتي

طبعاً جهزت الحناء لبكرا . .
    اليوم كانت عنايتي كالآتي . . كمادات للعيون بالخيار والبابونج والشاي الاخضر . . وعملت لوجهي زيت الورد . .
    شعري غسلته بشامبو حراز ونظفته منيح ولا وضعت اي شيء عليه حتي يكون نظيف ويستقبل الحنا بكرا
    بعد ما تحممت كالعاده عملت جسمي بصابونه المره .. مكتوب عليها تشد البشره وتبييضها وتنعمها وتخفي حبوب الشباب . .
    دهنت جسمي بلوشن فازلين موحد اللون وبشرتي بكريمات الوصفه الطبيه وركبي كمان
    ودهنت رجلي والقدمين بلوشن اخر . . والشفايف عملت لها سكراب ودهنتها بزبده الفراوله
    الرموش عملت لها زيت خروع

افضل علاجات الشعر بالزيوت الطبيعيه

كلنا نريد أن يكون لدينا شعر صحي لامع بدون الاسراف في استعمال المنتجات والمعالجات باهظة الثمن. وإذا رجعنا بالزمن قليلا لرأينا بأن هذه الاهتمام كان عند كل النساء منذ الآزل فهناك وصفات من الزيوت الطبيعية والمكونات البدائية لعلاج مشاكل الشعر لا زالت بعضها تطبق في مطابخنا. ومن الزيوت التقليدية المستخدمة، زيت الآرجون، زيت جوز الهند، وزيت جوز الماكاديميا، بالاضافة الى عدد كبير من الخيارات الأخرى. تحدثنا مع الدكتورة آفا شابمان،، مؤلفة كتاب Heal Your Skin، وخبير تصفيف الشعر كوري باول من صالون لوس أنجليس حول الطرق الصحية لعلاج مشاكل الشعر من الطبيعة.

الوصفات حسب نوعية الشعر:
    للشعر الرفيع - زيت بذور الرمان.
    يقول كوري بأن زيت بذور الرمان من الزيوت المفضلة لديه لانها تحتوي على حمض punicic، الذي يعمل على إعادة الحيوية للشع الباهت ويزيد من مرونتها، يمكنك مزج الزيت مع زيت الزيتون لعلاج مشكلة الشعر الخفيف.

الشعر الضعيف - زيت أكليل الجبل/ روزماري.
    يعتبر زيت اكليل الجبل / روزماري عظيما مع الزيوت الطبيعية الأخرى لأنه يحفز جذور الشعر. يحتوي الزيت على مستويات عالية من الحديد، الكالسيوم، وفيتامين ب، وهو مضاد للشيخوخة، يساعد على تقوية لون الشعر، واللمعان، والسماكة، ويمنع فقدان الشعر.

الشعر المتموج - زيت اللوز الحلو.
    مثل أكثر الزيوت النباتية يعتبر زيت اللوز الحلو غنيا بالفيتامينات أي، ب، وإي . يساعد هذا الزيت على حماية أطراف الشعر، تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس لإنتاج شعر أقوى، ويمكن أن يضيف اللمعان والاشراقة للشعر المتلبد، كما يحمي من الاشعة الضارة.

الشعر الخشن - زيت الأفوكادو.
    زيت الأفوكادو ممتاز للشعر لأنه غني بالبروتين والأحماض الأمينية، وهو غني بفيتامينات أي، دي، وإي، يساعد البروتين على ملئ بشرة الشعر، مما يجعل عمود الشعر قويا وأفضل في مكافحة تفسخ الاطراف. هذا الزيت كثيف ومناسب للشعر الخشن.

الشعر السميك - زيت الزيتون.
    هل أنت بحاجة الى علاج قوي وعميق؟ يحتوي زيت الزيتون على دهن آحادي غير مشبع، استعمل منذ قديم الزمن كحل شمولي لعلاج جفاف الشعر، ولكن زيت الزيتون لا يرطب فقط بل يحمي لأنه يحتوي على مانعات التأكسد والأوميغا -3 المغذية التي تحسن مطاطية الشعر وتعيد القوة واللمعان.

هاااااااي

ماشاء الله لاحول ولاقوة الا بالله
    تتهني فيهم اينانا اساور حلوين

عقبالي

اما بالنسبة للعناية :
    يبدو ان الحمام مازال ممنوع علي مدة شهرين ، للاسف لسه ماراح اتوقف عن اخد الدوا

هلا امنار تسلمي يا حياتي ورب يرزقك احلي منهم .. ههه هذه الي حصلته من عمل ٦سنوات . . .

ليش الحمام ممنوع . . ربي يشافيك . . وهل بيضر مع الدوا الي بتاخذيه

هلا امنار تسلمي يا حياتي ورب يرزقك احلي منهم .. ههه هذه الي حصلته من عمل 6سنوات . . .

ليش الحمام ممنوع . . ربي يشافيك . . وهل بيضر مع الدوا الي بتاخذيه

مابعرف شوووو السبب تحديدا ونسيت ماسالته:confused:

عندي سؤال محيرني شغلة تيعملوها الخليجيات بالخصوص

ان الوحدة تستعمل كريم عطري وتتبخر وتحط ذهن عود وبعدها عطر

بغيت نعرف كيف بتطلع الريحة مع هالخلطة كلها ، اشوف ان الكريم والعطر يكفون ؟؟ ولا شنو رايكم يابنات

والله انا اجد ان هذا كثير جداً . . يعني الروائح تختلط مع بعضها البعض . . والريحه القويه مش حلووه كثير . .

يضل استخدام العلب الكامله الي تجي عطر وحد . . عندي وحدها مثلي . . عطر وسائل استحمام و كريم وبودره . . اما دهن العود ما احبه بتاتاً والبخور ما اتبخر ابداً بس ماما تبخر البيت . . انا العطور العربيه القويه ما احبها . .

عندي زي هالمجموعه رتشي رتشي

والله انا اجد ان هذا كثير جداً . . يعني الروائح تختلط مع بعضها البعض . . والريحه القويه مش حلووه كثير . .

يضل استخدام العلب الكامله الي تجي عطر وحد . . عندي وحدها مثلي . . عطر وسائل استحمام و كريم وبودره . . اما دهن العود ما احبه بتاتاً والبخور ما اتبخر ابداً بس ماما تبخر البيت . . انا العطور العربيه القويه ما احبها . .

عندي زي هالمجموعه رتشي رتشي

صحه صحه لاحلى اينانا انشا الله تلبسهم و انت فرحانه يا رب مبروكين عليك الشه محلاهم اما مولاتهم احلى بالطبيعه و محلاها المجموعه متاعك ايا سيدي انا اليوم اسجل عودتي لعنايه هايله بقدرة ربي يا بنات ادعو خطيبي يوصل سلامات مروح اليوم
    دوب ما روحت مسحت كامل الجسم والوجح باسكينولييي وبديت نلاحط4 في تاثير لوشن زيت السمسم البيض عندي بقعه بحذا ركبتي لونها تحسن برشا كيفكيف المنطقه يا لبنات انا جربتي صابون زين العرايس و استناوني نستعملو مره ثانيه نهبط فيه موضوع خاطرو ابداع في حد ذاته نفطر و انجي نكمل عنايتي

صفحة 1 من 37 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة