روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: عروس بليلة عمرهاآ ..

عروس نشيطة

عروس بليلة عمرهاآ ..

مرحبا .. شلونكم .. عساآكم بخيير :032:
    آنه مخطوبة وقريب بتزوج عقب رمضآان .. عمري 19 سنة ..
    مشكلتي آني مآفهم وآايد بالآمور الزوجيه .. اظن فاهميني
    ومن فترة سمعت آن في كريماآت تكون فيهاآ نكهاآت وقاآبله للاكل .. فحبيت آني اخد منها لاني عندي حب لتجربة الاشياآء اليديده .. ومنهاآ آكسسر حاجز الخجل الا بآنيته مع خطيبي .. آنه حآابه اتعلم واثقف .. وآظن ماآفيها مشكله .. بنآات بليييز الآ عندها خبراآت وافكار .. وتعرف امآكن متواجده فيها هآاي الكريمآات .. تخبرني بس بحيث تكون الكريمآات من امآاكن معروفه .. مثل البودي شوب .. فكتوريا سكرتس .. مع الصور اذا ممكن والسعر

اتمنى آحد يفديني ..
    ويسلموو :032:

عروس متألقة الصورة الرمزية >A<
    هلا والله

مبروووووك والله يتمم لك على خير

اممم بالنسبة لهذا الموضوع كنت مثلك بس كنت اقرأ دايم بالنت وابحث عن الاشياء اللي مااعرفها

والحمدلله استفدت كثيـر .....

اما عن الكريمات ع حسب انا صراحـة أخذت مرره وحدهـ من نكتآر بثلاث نكهـآت ,فراولة وفانيلا وشوكولاته ,

اما عن اسعارها والله مدري ناسيـة يمكن 300 كلها أو بـ500مدري والله

بس اقولك الصراحــــة روووووعه كلها وطعمها حلو بس مااخذت منها ولااستخدمت منها شئ للحين تخيلي هع

لانو بشهر العسل طلعنا ماليزيـآ واشتريت واحد من هناك بالفراولة ذوقه خيااال وخلص هع

بس عادي انتي روحي وأسألي عن النكهات وراح تلاقي فيه اشياء حلوووه

تحياتيـ

عروس فضية الصورة الرمزية التفاحة الجناوية

اممم انا لما كنت مخطوبة اتذكر اني دخلت لمحل اسمه (ريمي) بسوق واقف و اللي تشتغل هناك ظلت تسأل قريب بتتزوجين وماقلت لها اي الااا طلعت لي اغراااض واشياا مثل كريمات و مثل الجل ريحته حلوة و ينأكل وقامت تعطيني افكار و حتى عندها مثل العطر ينحط للمساج اذا تبغين روحي هالمحل احس اسعاره حلووة و الاغراض اللي فيه مناسبة واللي يشتغلون هناك عندهم خلفية اكثر .. وربي يوفقكم ان شاء الله ويطرح لكم البركه ياااااارب ...

عروس نشيطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >A< مشاهدة المشاركة
    هلا والله

مبروووووك والله يتمم لك على خير

اممم بالنسبة لهذا الموضوع كنت مثلك بس كنت اقرأ دايم بالنت وابحث عن الاشياء اللي مااعرفها

والحمدلله استفدت كثيـر .....

اما عن الكريمات ع حسب انا صراحـة أخذت مرره وحدهـ من نكتآر بثلاث نكهـآت ,فراولة وفانيلا وشوكولاته ,

اما عن اسعارها والله مدري ناسيـة يمكن 300 كلها أو بـ500مدري والله

بس اقولك الصراحــــة روووووعه كلها وطعمها حلو بس مااخذت منها ولااستخدمت منها شئ للحين تخيلي هع

لانو بشهر العسل طلعنا ماليزيـآ واشتريت واحد من هناك بالفراولة ذوقه خيااال وخلص هع

بس عادي انتي روحي وأسألي عن النكهات وراح تلاقي فيه اشياء حلوووه

تحياتيـ
    يسلموووو .. فديت قلبج ولله
    خيتووو آنه توي رآده من المدينة .. ورحت نكتآار الي بمجمع طيبه
    شريت منهم بآاتر للجسم ولوشن وريحتهم روووعه .. بالنسبه للكريمآات الي قلتي عنهآا
    ممكن تدزي آلصور واسمآائهم عشآان لين رحن اعرفهم .. مآاظن لهم فرع بآالبحرين !

عروس نشيطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفاحة الجناوية مشاهدة المشاركة
    اممم انا لما كنت مخطوبة اتذكر اني دخلت لمحل اسمه (ريمي) بسوق واقف و اللي تشتغل هناك ظلت تسأل قريب بتتزوجين وماقلت لها اي الااا طلعت لي اغراااض واشياا مثل كريمات و مثل الجل ريحته حلوة و ينأكل وقامت تعطيني افكار و حتى عندها مثل العطر ينحط للمساج اذا تبغين روحي هالمحل احس اسعاره حلووة و الاغراض اللي فيه مناسبة واللي يشتغلون هناك عندهم خلفية اكثر .. وربي يوفقكم ان شاء الله ويطرح لكم البركه ياااااارب ...
    مشكوووورة فديتج ولله ..
    اذا جي وايد تمآام لانه افكاري محدوده وتنحصر في اشياآء بسيطة
    صج !!
    المحل صآاير يم وين :032::032: .. لقيتي عندهم آلعاب زوجيه ؟؟

عروس نشيطة
    اتمنى البقيه يفيدونييي هم بعد

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم سلمى2007
    ربنا يتمم لك على خير

البنات عارفة إنهم مش هيقصروا معاك

لكن ليا نصيحة أخرى لكى

اكتسبى الخبرات حول الحياة الزوجية الحميمة بقدر ما تشائين

لكن لا تظهريها كلها بعد الزواج مباشرة

حتى تعرفى نوعية شخصية خطيبك

لان هناك من الرجال من يسىء الظن وربما يثار الشك فى قلبه عندما يرى كل

هذه المعلومات والامور لديك

كنت قرأت قصة هنا فى المنتدى لعروس حضرت لحفلة بعد أسبوع من زواجها

وكان ان رقصت له رقص شرقى ببدلة رقص

وبدلا من أن يتمتع بها قام وضربها وطلقها لانه اساء الظن بها

ولا نريد ذلك لأى عروس

تأكدى بداية من شخصية خطيبك

وعلى حسب إظهرى ما لديك

إن كان من النوع المغلق على نفسه ولا يتقبل التغيير بسهولة فعليك أن

تنفتحى عليه ببطىء وحذر وترقب لكل رد فعل لافعالك

اما إن كان سلسا ويحب التغيير فأظهرى ما لديك ولكن دون تعجل وليس مرة

واحدة بل خير الامور الوسط

خير الامور ما جاء متدرجا

وربنا يسعدك

وسانقل الموضوع لركن العناية بالجسم لانه الأنسب لموضوعك

أختك فى الله أم سلمى

عروس نشيطة
    مشكووووره خيتوو فديتج ولله ...
    لا بلعكس خطيبي واعي وفاهم ومنتفتح ..

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العطور والعناية بالشعر الصورة الرمزية Sweet N Sour
    مبروك اختي الله يسعدك و يوفقك

ما شاء الله الاخوات ما قصروا

اسمحي لي اقول لك عن تجربتي، انا مو كثير افضل الكريمات ذوات الروايح القوية و اخاف من نسبة الكحول فيها و مركبات التعطير ، عشان كذه خذيت لي لوشن من فكتوريا سيكريت و زبدة جسم من بودي شوب غير اللي للترطيب (زيت جونسون ما استغنى عنه) ، انصحك لا تاخذي اشياء كثير لان بتخرب و في كمان اللوشنات العادية براويح تحفة مثل لوشن فازلين الاخضر ، و كمان خذي عطر او معطر جسم بخاخ بريحة حلوة ، عندك معطرات فكتوريا سيكريت و العطور بتاخذي على ذوقك و البخور بعد يعني ماراح تعتمدي كليا عالكريمات و اللوشنات و ما تنسي المسك

و عندي نصيحة كمان كثري من الزبادي و مشروب مغلي النعناع و الزنجبيل لانه هالاشياء تحلي ريحة الجسم

عروس نشيطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet N Sour مشاهدة المشاركة
    مبروك اختي الله يسعدك و يوفقك

ما شاء الله الاخوات ما قصروا

اسمحي لي اقول لك عن تجربتي، انا مو كثير افضل الكريمات ذوات الروايح القوية و اخاف من نسبة الكحول فيها و مركبات التعطير ، عشان كذه خذيت لي لوشن من فكتوريا سيكريت و زبدة جسم من بودي شوب غير اللي للترطيب (زيت جونسون ما استغنى عنه) ، انصحك لا تاخذي اشياء كثير لان بتخرب و في كمان اللوشنات العادية براويح تحفة مثل لوشن فازلين الاخضر ، و كمان خذي عطر او معطر جسم بخاخ بريحة حلوة ، عندك معطرات فكتوريا سيكريت و العطور بتاخذي على ذوقك و البخور بعد يعني ماراح تعتمدي كليا عالكريمات و اللوشنات و ما تنسي المسك

و عندي نصيحة كمان كثري من الزبادي و مشروب مغلي النعناع و الزنجبيل لانه هالاشياء تحلي ريحة الجسم
    يسلموووو حبيبتي :032: ..
    يعني انتي ما تستخدمي كريمات فيها نكهاآت

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العطور والعناية بالشعر الصورة الرمزية Sweet N Sour
    هلا أختي ،
    صراحة اخاف من المستحضرات ذوات النكهة و كذه لان اخاف من الحساسية و الغمقان و كذه ، بقول لك ايش معي هالفترة:
    عندي بخاخ جسم فكتوريا سيكريت + لوشن بالفانيليا و جوز الهند كمان فكتوريا سيكريت ، و لوشن جونسون بالصبار ، كلهم ريحتهم حلوة و نسيت اقول لك تاخذي بودرة ريحتها مش صارخة تزعج و بنفس الوقت تعطي ريحة جذابة للجسم ، مثل بودرات جونسون و بوندز ponds و فيمفريش.

انتي تسالي عن كريمات معطرة للجسم ، صح؟

عروس نشيطة
    لا ..
    في كريمات تكون قابله للاكل هذوله الا اسئل عنهم :$

عروس فضية
    حبيبتي باقول لج وين تحصلين هالكريمات في محل بمحرق صوب رامز هالمحل خاص للمتزوجين بتحصلين كل اللي تبينه من الكريمات والألعاب وهالسوالف والف مبروك حبيبتي

عروس نشيطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيا مشاهدة المشاركة
    حبيبتي باقول لج وين تحصلين هالكريمات في محل بمحرق صوب رامز هالمحل خاص للمتزوجين بتحصلين كل اللي تبينه من الكريمات والألعاب وهالسوالف والف مبروك حبيبتي
    ىلله يبارك فيج حبيبتي :032:
    شنو آسم المحل آذا ممكن ؟؟

عروس جديدة الصورة الرمزية Lena22
    هــــــلاااا وغلا ومرحبا بكـ أختي (دلع البحرين)

أولا أنا لسى ماتزوجت لكن بقولكـ من النصائح المهمة اللي تعلمتهاعن الزواج بشكل عام:

1/أحسني لعمتك أم زوجك أحترميها وقدريها وخليها كأنها أمك لأن اهل زوجك أهلك الثانين وإذا بريتي بأمه بيزيد حبه لك وبيحس بتقديرك لأهله
    أهديها هدية تناسبها بين كل فترة
    ممم اذا كنتو بتطلعون مرة تمشون او كذا قولي ودي ناخذ عمتي معنا تنبسط وكذا
    وحرصيه على زيارة والديه قوليله ياخذهدية لهم مفاجأة طبعا مو كل ماراح لهم لأ بين كل فترة
    أعينيه على طاعة الله بطريقة غير مباشرة مثلا لاتأمرينه لا قولي مثلا حبيبي ودي ندخل الجنه سوا يلا أذن حنصلي الصلاة بوقتها
    وإذا كان نايم صحيه للصلاة بهدوء وقبلي وجهه ممم مرة جيبي ورده حلوة رائحتها وقربيها له بيشمها ويصحى بكذا ترغبينه على الصلاة أكثر ويتعود يصحى بسرعة
    تعودو كل ماصحيتوا الفجر تضعو حصالة او صندوق وتحطوا فيها مبلغ بسييييط جدا ونهاية الاسبوع يتصدق فيه لأن ماحد يجهل ثمرة الصدقة لأن هناك ملكان وقت الفجر فيقول واحد اللهم اعط منفقا خلفا والاخر يقول اللهم اعط ممسكا تلفا والصدقة تطفئ غضب الرب وتدفع ميتة السوء
    تعودو تقرون القرآن قبل ماتنامون
    يعني خليك امرأة صالحة دخلت حياته فأضاءتها بكذا ترضين رب العالمين ثم ترضين زوجك
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث (الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة)

ودايم استقبليه بالبخور ورائحة العطورات من شان اذا دخل البيت يكون مرتاح نفسيا واذا كان جاي من الدوام تكونين مجهزة له ادوات الشاور وقدمي له كاس عصير برتقال اوليمون فرش

بالفراش اذا تعودتو على بعض وكسرتي حاجز الحياء معه اغريه بشتى الوسائل حتى لا يبحث عمايريده في طريق الحرام والعياذ بالله,,
    وبكذا تكوني أسعدتيه وأكيد هو ردة فعله بيسعدك أكثرررر
    وبس هذا اللي يحضرني أردت أن أفيدك أما الكريمات اللي تقولين عنها ماعندي خلفية أبدا عنها

أسأل الله ان يوفقك ويسعدك في حياتك وان يبارك لكما ويبارك عليكما ويجمع بينكما بخير
    وأن يجعلك أمرأة صالحة معينه لزوجك على طاعة الله ومعينا لك على طاعة الله اللهم آمييييييييييين اللهم صل على محمد,,,

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة