روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: جدول لرحلة المانيا والنمسا

عروس متألقة

جدول لرحلة المانيا والنمسا

مرحبا يا عروسات
    بليز ابي احد يساعدني يسويلي جدول حق المانيا والنمسا لانه اول مره بنروح
    عدد الاشخاص 7
    راح احطلكم التواريخ والفنادق بس مو عارفه وين الاماكن الي نروحلها والاماكن القريبه منها اتمنى انكم تساعدوني
    22-8-2012------23-8 نوصل فرانكفورت بليل ساعه7 تقريبا
    23-8 ---------26-8 نروح بادن بادن فندق هوليدي ان
    26-8 ------30-8 نروح اولم ULM فندق انترسيتي
    30-8 -----2-9 نروح سالزبرغ فندق راديسون بلو
    2-9-----6-9 نروح فيينا فندق ترند ابارتمنت هوتيل
    اتمني تقولوليي شلون طريقة التنقل واذا بناخذ سياره من وين نحجز
    ومشكووووورين مقدما

عروس رائعة الصورة الرمزية السنوايت
    انا افضل تحجزينرمن مكتب سكست السيارة ونصيحه لوجهه من سالزبورغ للفيينا لاتاخذون سيارة فيينا زحمة

وماتقدرون تمشون بالسياره والله انا توني جايه منه قبل شهرين ونص تقريبا والله زحمة ماينفع سيارة بفيينا

وخوذا السيارة من فرانفكورت من مكتب سكست اذا موجود واكيد فيه واذا وصلتوا لسالزبورغ اطلعوا في منطقه تبعد ١٠ دقايق قريه المانيه نسيت اسمها والله تسلمون فيه السياره عشان ماتاخذون ضريبة تسليم من دوله لدوله تكونوا استلمتوا من المانيا وسلمتوا فيها

هذا نصيحة لك وانا مجربتها بفيينا كل الاماكن المهمه والسياحية تطلعون فيها بالمترو علي مسارات والله مرريح وونيس مررره

والله يهنيكم ويسعدكم يارب

عروس رائعة الصورة الرمزية السنوايت
    اهاااا مانتبهت انتوا ٧ اشخاص مادري اذا بتحسون اريح لكم بالسيارة ممكن بسس تري فيينا زحمة هذا عيبها بسسس

انا كنت ابغي تسلمون السيارة عشان الضريبة وعشان اريح لكمم لان فيينا زحمة وتطلعون من سالزبورغ للفيينا بالقطار مرررره ممتع ومريح جدا

بسس مادري اذا عددكم كذا وعادي عندكم روحوا. بالقطار اما اذا تبون تاخذون راحتكم بالسيارة بسس عشان الحين موسم بيكون زحمة مرررره فيينا

الله يهنيكم

عروس ركن السفر والسياحة ، عروس عروس الصورة الرمزية رهف طيف
    مـآأبيگ تدريـے بغلـآگ [ وينگشـف أمريـے ] حلـآتـہ إنيے عشقتگ وإنت [ مـو دآريے ] عِندڪْ خَبرٍْ ﯛشْ غَآاايتِيْ هَالدقيقَـہ ﯛﯛدّيْ أضمّممڪْ ﯛانفٍجرٍ فِيْڪْ»»» { ﯛأصِيْيَحّ !!
    الله يسهلك عزيزتي..السنوايت ماقصرت ..الله يعطيها العافييييه...

بالتوفيييق...

عروس برونزية الصورة الرمزية foo6a
    انا اقول اخدوا سياره من المانيا ورجعوها في فيينا احسن لكم من التكاسي وغير كذا التنقل في فيينا بالمترو افضل انا بالنسبه لي سكنت في فندق ان اتش كل شي قرريب منا ونطلع من الفندق ع محطة المترو ع طوول ...عندي ملاحظه ترى فيينا ماتستاهل كل هالمده احس يومين تكفيها او لان كل الي فيها شارع المشاه وشارع الماريا هلفر وفيه اوت لت يستحق الزياره في منطقة براندورف يبعد عن فيينا نصف ساعه من جد يستحق الزياره ... وكيف تطلعي من النمسا من دون ماتروحي زلامسي سحر الطبيعه والجمال .. زلامسي من اجمل المناطق في النمسا ولو انا مكانك اكنسل سالزبورغ واروح زلامسي ويبي لها ٣ ايام لتجلسي فيها وفيه منطقه قريبه من بادن بادن اسمها رست او غست بالالماني منطقه تتمتع بهدووء وفيها مدينة ملاهي جدا جدا جميله اسمها يوروبا بارك وقريب منها اكبر زحليقه صيفيه بس للاسف مارحتها تبعد عن رست ٦٢ كيلو في قريه اسمها تادتنو احداثيات المنطقه اللي فيها الزحليقه
    N 47 49.767
    E 007 56.845
    احنا تونا جايين من رحلتنا ماصار لنا شهر مرره انبسطنا في الرحله رحنا فرنسا والمانيا والنمسا