عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن العناية بالبشرة والجسم

ركن العناية بالبشرة والجسم

/ 

ركن متخصص لمناقشة جميع الامور الصحية و العناية بالبشره والجسم .

/ 

جدول عنايتي بنفسي لهل صيفية

جديد مواضيع ركن العناية بالبشرة والجسم

LinkBack أدوات الموضوع
قديم(ـة) 06/06/2012, 03:13 AM   #1
عروس متألقة

الملف الشخصي:
البلد: From Iraq

تقييم العضو:

عصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائع

عصفورة بغداد غير متصل
جدول عنايتي بنفسي لهل صيفية

مرحبا ..... كيفكم يا احلى عرايس بأحلى منتدى اليوم حبيت اشوفكم جدولي لهل صيفية بما ان رح نكون اقل انشغال بقترة الصيف قلت بساويلي جدول للعناية ببشرتي وشعري وكلشي و اخذ رئيكم بيه و اتمنى لا تبخلون علية بالرد والتقيم
اتمنى يعجبكم جدولي واذا عدكم اي استفسارات لا تخجلون انا مثل اختكم ههههههه :p
و اتمنى افيد واستفييد منكم لان احس جدولي مو كامل فاتمنى تنطوني فكر بعد تحسوها مهمه و للعلم انا خلطاتي اكثرها ماخذتها من هل منتدى
يلااااااا نبددددددددي بالمنتجات الاستخدمها مع الصور

اول شي البادي واش حاليا استخدم هلو نوعين حلووين بس ال OLAY احلى من الثاني وريحتة خرافية وانشاءالله بستخدم انواع جديدة
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

لشعري بستخدم شامبو لوريال مرة حلو و ريحتة طيبة كمان هاي الصورة انا حاملتة ههههههه

بعد الحمام اذا حبيت اعمل شعري كيرلي بستخدم هذا الجل و بعدة برش هذا السبري الاخضر بيصير الشعر حلو بس انا شعري خفيف وسرح فيعني يصير مموج مو كثير كيرلي و اسم الماركات مبينين عليه

انواع اللوشنات الي استخدمها مختلفة عندي مثلا ال OLAY كتير حلو وريحتة حلوة والثانين اللخ من bath &body works همين كلش حلويين و فيه غيرهم بس هذول الحبيتهم اكثر شي

بحب احط سبري بعد الحمام لان وانتي بتطلعي من الحمام تكون ريحتك تجنن من الشامبو والبودي واش ما عدا اللوشن والسبري تصيررر شي جنااااااان و عندي هل مجموعة البسيطة من السبري في عندي من bath&body works تقريبا اغلبهم ما عدا الي على شكل مربع ازرق هذا من فكتوريا سكرت

نسيت اقول عندي هذا المرطب من نيفيا بخليه العفو للرجول حلو يرطب وكمان بخلي للخلفية علمود الخطوط البيض

بستعمل هذا الغسول من لوريال يوميا وية الحمام يعني جدا رائع و بيشيل المكياج و كلشي ويخلي بشرتك فرش و ورة ما اخلص حمام بدهن وجهي بزيت زيتون يوميا يعني شوية بس مو كثير و انام ولمن اقعد الصبح بشوف بشرتي صارت مشرقة وحلوة

بالنسبة الي عندي هالات سود جوة عيني و بستعمل الهم هذا المنتج من لوريال هو حلو مو بطال بس ما يقضي عليهم نهائيا بس يخففهم و يحتاج وقت يعني مكتوب شهر بس انا صارلي شهر و شوية استخدمة يلا حسيت بأختلاق

عندي هذا المنتج امي الله يحفظها اشترتلياه هههههههه بغسل في فمي مرات يطلع ريحة حلوة

بالنسبة الي اعاني من نقاط حمر برجلي من ورة ازالة الشعر و كنت استخدم هذا المنتج بس بصراحة ما جاب معي مفعول فوقفتة بس يمكن رح ارجع استخدمة لمدة اطول يمكن يجيب مفعول او شي لان كثير شفت ناس يستخدمونة

و اكيييييد الما استغنا عنهم ابدد هما الفوط اليومية وهذولي احسن ماركتين لالهم كير فري و اولويززز

تقريبا منتجاتي خلصت وهسه نجي للخلطات الي انشاءالله رح استخدمها وامشي عليها واكثرها من هذا المنتدى

سويت الي خلطة لتفتيح المناطق الغامقة بالجسم وهي عبارة عن لوشن بيبي جونسون , ماء ورد , ليمون ,ونشا و بدهن منها يوميا بعد السبح وانا خليتها بهاي العلبة

خلطتي للتبيض البشرة واشراقها رح تكون

لوز مقشر و مطحون , ملعقة حليب ,ليمون تخبط وتضع عالوجه والرقبة لمدة ربع ساعة و بعدها تغسل رح اسويها مرتين بالاسبوع انشاءالله

الخلطة الثانية عبارة عن زبادي حامض , عصير برتقال ,عسل تخبط وتضع عالوجه و الرقبة لمدة ربع ساعة وبعدها تغسل بماء دافي وبعدها ماشرة بماء بارد و كمان مرتين بالاسبوع ترطيب وتفتيح االبشرة

خلطة لشعري عبارة عن
زيت زيتون ,ملعقة زعتر مطحون ,لب بصل مطحون , فص ثوم مطحون , ورق نعناع تخبط وتضع عالشعر لمدة 3 ساعات و بعدها تغسل من اجل كثافة و قوة الشعر و في ماسك للشعر من لوريال فينا نحطه بعدها كمان مقوي و للتخلص من ريحة البصل والثوم و هذه الخلطة رح اعملها مرة بالاسبوع

و انشاءالله بهتم باظافيري بتغطيسها بزيت زيتون دافي لمدة عشر دقايق و فركها بقشور الليمون مرة بالاسبوع

و محتاجة عدة شغلات شفتها بالمنتدى حابة اشتريها واجربها مثل ملح اللحليب لتقشير الجسم , سكراب الخوخ للتقشير , لوشن فازلين بزبدة الكاكو , لوشن فازلين البنفسجي , غسول كير فري للمنطقة الحساسة متت وانا ادور عليه وما لقياه ههههههه ,زيت لوز مر للبشرة ,منتج لمنع ضهور الحبوب والنقاط الحمر بعد ازالة الشعر

خلصتتتتتتتتتت هذا جدولي و منتجاتي للعناية بنفسي واتمنى استفدو شوي بس احس بعد يحتاجلي اشياء فلا تبخلون علية بالرد و لا تنسون اتقيموني
اختكم وصديقتكم عصفورة بغداد:adore::L:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 06/06/2012, 04:08 AM   #2
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: بلاد المسلمين

تقييم العضو:

نسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميز

الأوسمة

نسيبة الشمرية غير متصل
روعة عنايتك ومنتجاتك ماشاء الله
جزاك الله خيرا
وتم التقييم
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 06/06/2012, 05:07 AM   #3
عروس متألقة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

عصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائععصفورة بغداد تواجدها رائع

عصفورة بغداد غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها نسيبة الشمرية مشاهدة المشاركة  

روعة عنايتك ومنتجاتك ماشاء الله
جزاك الله خيرا
وتم التقييم

يسلموووو حبيبتي فديتج :thumbs_up:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 06/06/2012, 07:06 AM   #4
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: ارض الله الواسعة

تقييم العضو:

عائشة الشمّرية عضوة جديدةعائشة الشمّرية عضوة جديدة

عائشة الشمّرية غير متصل
مرحبات ياهلا =)

هلا والله باهل بغداد حياج الله حبيبتي :032:

اعلق بشكل سريع
شوفي ياقلبي عنياتج روعه .. وخاصة مال الجسم ^^
ممتاز

بالنسبة للشامبو .. انا استخدمت برت بالزيوت السبعة حيل زين
اما اذا احط خلطة زيوت فغالباً استخدم هامول ( يعني ماكو بلسم فيه ) حتى لا يأذي الشعر .. والزيوت تغني عن البلسم لانها تنعم

بالنسبة للتشققات فانا اعاني من نفس المشكلة والحمدلله .. والبنات يمدحون بـ ( فازلين البنفسجي - وزبدة الشيا ) مع بعض على التشققات تحطينهم

ونيفيا خليها بس لرجولج .. اكرمج الله

اما بالنسبة لـ النقاط الحمر ياقلبي اول شي لو تمشين على مكان التشيلين منه شعر ( ثلج ) حيل زين ... وممكن تمسحينه بماي ورد
او اذا تريدين استخدمي هالدواء ( بانثينول )
http://go.3roos.com/93325mzwt3l

لانو مال حساسية =)
ويوخر التحسس الي تسببه الحلاوة

+

ليش ماتحطين شي يمنع الشعر ؟ بعدما تشيلينه ؟ روحي للصيدلية واسأليه عن شي يمنع نبات الشعر من جديد =)

وعنياتج الباقية بنفسج حلوة :032:

واستفدت من فكرة الاظافر وزيت الزيتون ^^

على فكرة يدج حلوة ماشاء الله واظافرج حلوة :032:
ماشاء الله

الله يحفظج ويوفقج
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 06/06/2012, 08:28 AM   #5
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: عسى ربــي يــخليــك لعيــوني وعسى ربــي يخليــني لعيــونــك((حبـيـبي))دنيتك صعبــااا بــدوني ولاشئ بدنيتي يسوى بدونــــــك...

تقييم العضو:

㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز㋡ام عبودي وعموري㋡ مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

㋡ام عبودي وعموري㋡ غير متصل

ماشاء الله عنياتج روووووووووووعه
عليج بالعافيه يارب

الرد باقتباس
قديم(ـة) 06/06/2012, 09:57 AM   #6
عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العروس

الملف الشخصي:
البلد: قطر

تقييم العضو:

ريما الخليجية قام بتعطيل خيار تقييم العضوية

الأوسمة

ريما الخليجية غير متصل

الله يعطيك العافية

أغراضك حلوة وعنايتك أحلى وإن شاء الله تحصلين على البشرة اللي تتمنينها

الرد باقتباس
قديم(ـة) 06/06/2012, 04:38 PM   #7
عروس متألقة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

عصفورة بغداد غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها عائشة الشمّرية مشاهدة المشاركة  

مرحبات ياهلا =)

هلا والله باهل بغداد حياج الله حبيبتي :032:

اعلق بشكل سريع
شوفي ياقلبي عنياتج روعه .. وخاصة مال الجسم ^^
ممتاز

بالنسبة للشامبو .. انا استخدمت برت بالزيوت السبعة حيل زين
اما اذا احط خلطة زيوت فغالباً استخدم هامول ( يعني ماكو بلسم فيه ) حتى لا يأذي الشعر .. والزيوت تغني عن البلسم لانها تنعم

بالنسبة للتشققات فانا اعاني من نفس المشكلة والحمدلله .. والبنات يمدحون بـ ( فازلين البنفسجي - وزبدة الشيا ) مع بعض على التشققات تحطينهم

ونيفيا خليها بس لرجولج .. اكرمج الله

اما بالنسبة لـ النقاط الحمر ياقلبي اول شي لو تمشين على مكان التشيلين منه شعر ( ثلج ) حيل زين ... وممكن تمسحينه بماي ورد
او اذا تريدين استخدمي هالدواء ( بانثينول )
http://go.3roos.com/93325mzwt3l

لانو مال حساسية =)
ويوخر التحسس الي تسببه الحلاوة

+

ليش ماتحطين شي يمنع الشعر ؟ بعدما تشيلينه ؟ روحي للصيدلية واسأليه عن شي يمنع نبات الشعر من جديد =)

وعنياتج الباقية بنفسج حلوة :032:

واستفدت من فكرة الاظافر وزيت الزيتون ^^

على فكرة يدج حلوة ماشاء الله واظافرج حلوة :032:
ماشاء الله

الله يحفظج ويوفقج

شكراااا حبيبتي على مداخلتج الحلوة ....... انشاءالله رح اجرب فازلين عن قريب لان الكل يمدحة و بالنسبة للجلد رح ادور عالمنتج القلتي عليه بس انا اول مرة اسمع في دوى يمنع ضهور الشعر !! :-oو انا مشكلتي مو بالشعر بس يا اختي النقاط و التحسس يظل كثيررر بس انشاءالله رح اجرب القلتي عليه مشكورة حبي و عيونج الحلوين

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها نبضات قلبي عبودي مشاهدة المشاركة  

ماشاء الله عنياتج روووووووووووعه
عليج بالعافيه يارب

مشكورة حبي انتي الاروع

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها ريما الخليجية مشاهدة المشاركة  

الله يعطيك العافية

أغراضك حلوة وعنايتك أحلى وإن شاء الله تحصلين على البشرة اللي تتمنينها

امين يا رب مشكورة :biggrin:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 06/06/2012, 05:35 PM   #8
عروس ركن قضايا و حلول

الملف الشخصي:
البلد: {بِنْتُ الرِّيفْ}..

تقييم العضو:

~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ مشهورة

الأوسمة

~.أَمِيرَةُ آلحَرْفِ.~ غير متصل
../..

.. فٍي رُطُوبَة البَرْدِ..
.. فِ اعْتِدَآلِ الخَرِيفِ..
.. فِي حَرَآرَةِ الصَيْفِ..
.. أَبْقَى دَآئمآ أُنْثَى مِثَآليَة...

عصفورة بغداد
عروس جديدة

.. ما كل هذا الجمال الساطع عزيزتي؟..
.. تتزينين وأنتِ بأحلى حلة..
.. تضاعفين جمالكِ ألف مرة..
.. لم تبالي بالجو بالمرة..
.. ولم تجعليه يؤثر على نفسيتكِ..
.. بالعكس أصررت على الإعتناء بنفسكِ..
.. وأضفتِ خلطاتٍ جديدة في جدولك القديم..
رآئعة أنتِ حقا باهتمامكِ بنفسكِ...
بخصوص السوآد تحت الجفون أختي..
.. مادمتِ في فترة استعمال لوريال..
.. أضيفي كذلك منقول الخيار والحليب..
.. واستعميليه طيلة اليوم مع اللوريال..
.. فالنتيجة تظهر بسرعة..
.. مع أنني أفضل لو أنكِ استعملت غارنييه لايت..
.. كما ان هنآك فيشي منتوج رآئع جدا..~
.. وبخصوص كيري فري..
.. اسألي بالصيدليات ومحلات المكياج..
.. فقد تجدينه مع فوطات منقعة برائحة وآآو..

.. هنيئاً لكِ بجدولكِ...
.. سأنتظر النتائج..
.. وأنتظر جديدكِ..

{تقييم}

:032:

الرد باقتباس
قديم(ـة) 06/06/2012, 07:16 PM   #9
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: ســـــــوريا الحــرة

تقييم العضو:

بصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبابصمات عروس ستنشهر قريبا

الأوسمة

بصمات عروس غير متصل
يعطيكي العافية
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 07/06/2012, 06:24 AM   #10
عروس متألقة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

عصفورة بغداد غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها ~. عِطْرُ آلبَرآءَةِ .~ مشاهدة المشاركة  

../..

.. فٍي رُطُوبَة البَرْدِ..
.. فِ اعْتِدَآلِ الخَرِيفِ..
.. فِي حَرَآرَةِ الصَيْفِ..
.. أَبْقَى دَآئمآ أُنْثَى مِثَآليَة...

عصفورة بغداد
عروس جديدة

.. ما كل هذا الجمال الساطع عزيزتي؟..
.. تتزينين وأنتِ بأحلى حلة..
.. تضاعفين جمالكِ ألف مرة..
.. لم تبالي بالجو بالمرة..
.. ولم تجعليه يؤثر على نفسيتكِ..
.. بالعكس أصررت على الإعتناء بنفسكِ..
.. وأضفتِ خلطاتٍ جديدة في جدولك القديم..
رآئعة أنتِ حقا باهتمامكِ بنفسكِ...
بخصوص السوآد تحت الجفون أختي..
.. مادمتِ في فترة استعمال لوريال..
.. أضيفي كذلك منقول الخيار والحليب..
.. واستعميليه طيلة اليوم مع اللوريال..
.. فالنتيجة تظهر بسرعة..
.. مع أنني أفضل لو أنكِ استعملت غارنييه لايت..
.. كما ان هنآك فيشي منتوج رآئع جدا..~
.. وبخصوص كيري فري..
.. اسألي بالصيدليات ومحلات المكياج..
.. فقد تجدينه مع فوطات منقعة برائحة وآآو..

.. هنيئاً لكِ بجدولكِ...
.. سأنتظر النتائج..
.. وأنتظر جديدكِ..

{تقييم}

:032:

شكرا الك اختي على كلامك الجميل والرائع مثلك والله ما قصرتي بس عندي سؤال شنو هو الخيار مع الحليب يعني اشتري ولا انا اسويه ؟؟ و انشاءالله رح اسأل على الكير فري بالصيدلية يسلمووو حبيبتي:adore:

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها Neno0o0 مشاهدة المشاركة  

يعطيكي العافية  

ربي يعافيكي حبي
  الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 2 (1 من الأعضاء و 1 من الزوار)
شموخ العز2006

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
برنامج عنايتي بنفسي >>>> فديتني بس sooomah ركن العناية بالبشرة والجسم 125 07/12/2013 02:19 PM
جدول عنايتي بجسمي *.*.*مريومة*.*.* ركن العناية بالبشرة والجسم 10 24/05/2012 03:13 AM
صور منتجااات بشرتي و عنايتي بنفسي ... ] !! FINDY ركن العناية بالبشرة والجسم 63 18/11/2011 09:33 AM
عنايتي بنفسي من الالف الى الياء تفضلو وشاركوني ماراح تخسرون..... دلع أنوثه ركن العناية بالبشرة والجسم 121 24/09/2011 11:40 PM

الساعة الآن +3: 07:04 AM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141