عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن العناية بالبشرة والجسم

ركن العناية بالبشرة والجسم

/ 

ركن متخصص لمناقشة جميع الامور الصحية و العناية بالبشره والجسم .

/ 

|| طريقتي بالحمام المغربي + افضل سكربين جربتهم ..||

جديد مواضيع ركن العناية بالبشرة والجسم

Like Tree5Likes

LinkBack أدوات الموضوع
قديم(ـة) 21/05/2012, 11:48 AM   #1
عروس ركن المكياج

الملف الشخصي:
البلد: Oman
التدوينات: 3

تقييم العضو:

مسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

مسزز غموضة غير متصل
107 || طريقتي بالحمام المغربي + افضل سكربين جربتهم ..||

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

{{ آلســلآمــ عليكمـ ورحمــة الله وبركـــآتــه }}

خوآآتي كيفكم ...؟

اظـن ان هذه ثاني او ثالث مشاركة لي في ركـن العناية بالبشرة والجسم.

وبعد استضافتي في موضوع { ملكات الجمال .. واسرار ملكة } الي كثير اسعدتني
الدعوة من المشرفات الله يعطيهم العافيه بجد جهد جميل ومفيد ..

طيب .. اذكر ان مشرفتنا sherrykitty سئلتني عن طريقتي بالحمام المغربي
وشرحت لها بس جا في بالي اطرحها في موضوع منفرد واضيف لكم
نوعين من السكربز الي حبيتهم وانصح بتجربتهم ...

{ بسم الله .. ابد الموضوع معكم ..}}

{{ موضوعي حصري وخاص جدا لمنتدى عروس ولركن العناية وانا اتببع مواضيعي بشكل دوري وفرجاء الي تقوم تنقل موضوعي على الجاهز اتقي ربك ...تسرقي شي مو من جهدك }}

وقبل لا ابدا {{ طريقتي للناس الي تقوم بعمل حمام المغربي بطريقة ممكن نشوفها في المنتديات والي قريت منها وهي تجربتي بعد استشارة من اهل المغرب فالناس الي طريقتها بنفس الي بذكرها ما يحتاج التعليقات حلو تحطي معلومات نستفيد منها ..}

}} ؛؛؛؛

{ القصـــة}

تجربتي الاولي كانت للاسف قاسية مع الحمام المغربي الي تحسس جسمي منها وجربتها في صالون المفروض صاحبته والي هي خبيرة تجميل ما تنصحني هالنصيحة اني اسوي الحمام وبعده الحلاوة ..

ووثقت بكلامهم ولا رجعت لحد قلت خلاص نصحوني وانا اثق بكلامهم رغم ان البنت الي سوت لي فنانة وحبيت طريقتها في الحمام والقفازات مرة من النوع الاصلي .. الي ما حصلته للاسف ..
طلعت .. بعدها واحس ان النظافه تغني معي الق لق ..بس خاطري كنت انام قالت يلا حلاوة طبعا غلط ... في غلط لان البشرة تكون جدا حساسة والمسامات مفتوحة

ولازم الحمام المغربي يكون قبلها بكم يوم عشان الشعر تحت الجلد يطلع .. واكتشفت ان اغلب الصالونات تسوي هالشي اخر مرة رحت اجرب صالون بعد الحلاوة قالت شو رايك بحمام مغربي الحين قلت لها لا بشرتي حساسة وبتحسس .. :057:

طبعا بعد الحلاوة الله لا رواكم كيف بشرتي احمرت وكاني مضروبة ضرب فعلا عانيت وحرمت اروح من الخوف انه يتكرر ...

لغاية ما اختي نصحتني اني اسويه بالبيت والطريقة الي منتشرة في المنتديات تتدوشي يماي دافي وبعدها توزعي الصابون وبعدها دعك بقفاز الحمام المغربي...

شو الي صار ...}}
جربت الطريقة الي اقراها بالمنتديات ...
وما لاحظت اي من النتايج الي اشوفها في الي سويته في الصالون ما اشوف اوساخ ولا شي.. صح احس ان بشرتي كانها ناعمة بس في شي غلط !!

في صاحبة لي طلبت مني صابون مغربي واتذكر اني كنت شارية علبة من بنت تاجرة واهديتها اياها وجاتني حالة اني ادور على نفس قفازات الحمام الي استعملته في الصالون غير الي نحصلهم ..

طلبت من مغربية توفر لي القفاز .. ورحت اجيبه وقلت لها كيف الطريقة الصحيحة { القفازات طلعو نفس الي نحصلهم في السوبر ماركاتات }
وعطتني الطريقة الي فعلا كانت طريقتي انا وخواتي خطا !!!

ملاحظة { الصور لعبت عليهم بالفوتشوب فيمكن بتلاحظو الاختلافات ..}

ادواتي المتوفرة عندي
<< انا استعمل الصابون المتوفر في كارفور واللولو ومحلات التجميل ويحتوي على زيت الزيتون
هالنوعيه

ويحتوي على زيت الزيتون اغلبيتكم تعرفوه
في نوعيه تكون طرية احسها احلى من هالنوع .. اسهل بالتوزيع ..
{ حصلت هالنوع بمعرض استهلاكي }

شكل الصابون .. مبين عليه مو طري كثير ..<< احب الطرواة:095:

آحلـــى شي حجمه .. اقتصادي ويكفي فترة طويلة

انا احب اسويها بطريقة معينة .. عندي معلقه خشب + طاسة ( اناء ) من دايسو اخذته

كذا شكله

اخذ الكمية الي تكفيني لكامل جسمي { العينة الي بالصورة للشرح }

الخطوة الاساسية وهذه اعتمدتها قبل لما طريقتي خطا يا اضيف ماي دافي او ماي ورد
الماي الدافي احسه يطري واحط كمية لاني احب اوزعه وهي خفيف ويكون سهل التوزيع
اتوقع الاغلبية طريقتكم هيك

ماي ورد...

حطيت الصابون المغربي ...

حطيت ماي الورد عليه ..

وبعدها اخلط بينهم .. عشان يطري شوي عندي في انواع تكون طرية وما احتاج اسوي
هالطريقة .. { الصور ما كانها متشابهة .....}>> طنشوا

نجي الحين لانواع القفاز الي افضلهم اشتري من كارفور وواحد اعطتني اياه اختي .. النوع الاصغر اخشن وهو الي حسيته فادني اكثر يعني ما خشن لدرجة انه يجرح لا بس ملمسه احلى للدعك { الخفيف ما القوي }

القفازين ..

هذا الي اعطتني اياه اختي ملمسه ما كثير فيه خشونة بقماشه وحجمه كبير احس صعب اني
اتكيف معه .. بس معي حلو للمساج يعني اذا حبيت مرة استعمله قبل الشور ترا حلو ..

هذا الافضل عندي احسه مرة حلو للحمام المغربي وما يعني اني ادعك بقوة لا الدعك فيه حلو واحس ان اول ما عملت الطريقة شفت فعلا الوسخ ..{ لكل وحده وحريتها بالقفاز الي يناسبها مو ضروري تعتمد على كلامي ...}}

وطبعا القفازات انواع وسمعت ان اسعارهم تكون مختلفه واسعارها غير الي نشتريهم ونحصلهم باسعار رخيصة هنا لما جربته بالصالون القفاز الي تستعمله الحرمة قالت لي نطلبه طلب من المغرب وسعره غالي ...

اهم شي عندي هذا { نسيت شوي يسموه } احبه يكون ماسك وما يتحرك لان حجمه كبير الا قفلته او شو اسمه حلوة وتمسك على اليد

والثاني .. بعد حبيت مسكته ما ينزلحق ملاحظة خذوها بالاعتبار {{ البنت الي اشتريت منها القفاز قالت لي ان القفاز يخرب اذا لامس الماي المفروض ما يلامس الماي ابدا وتبداي بالدعك بعد ما تشيلي الصابون .. من جسمك }}

وكلامها فعلا صح ..

الطريقة برقمها وعسى تستفيدوا مثلي :

1- اتاكد ان في ماي دافي ف الحمام الله يعزكم .{ ايام الصيف طبعا عارفين الجو مساعد مرة }

2- اجهز العدة الخاصة الصابون المغربي + اذا حبيت ماي ورد +القفازات + واحط اناء بلاستيك اذا عندي واحد اضافي بحتاجه .

3- اعمل خلطتي الصابونية الي ذكرتها فوق ممكن احط ماي دافي واتاكد ان الصابون طرى وكمية كافيه تمام واذا زادت خير وبركة بالعكس حلو ..

4- اشغل الماي الدافي حتى لو مال للسخونة يكون احسن بس انا احطه بسطل بلاستيك كبير ويكون الماي تمام واتاكد انه بيساعد ان المسامات بتفتح وهنا اقوم ادوش بالماي واوزعه على كامل الجسم واحس ان خلاص المسامات تفتحت ,,

5- اوزع الصابون على كامل جسمي وانتظر 10 دقايق { كل وحده تقدر تستغلهم بطريقتها انا اعمل سكرب لوجهي او ماسك ..}

6- وبعدها اجهز نفس الخطوة الي برقم { 4} واعمل خطوة معينة واجيب اناء واحط فيه ماي دافي واحط القفاز مده دقيقتين هي المده الي اغسل نفسي من الصابون ...

7- هنا اجيب القفاز بعدا ما غسلت جسمي تمام وابدا بالدعك الخفيف الغير مبرح بطريقة دائرية او عمودية نفعت معي الطريقتين وفعلا شفت ان الطريقة صحيحة ..

8- بعدا ما اخصل ممكن ادهن بزيت خفيف غير معطر انا جسمي نوعيته حساسة وممكن اي كريم او لوشن يحسس جسمي الزيت هو الامثل او انشف جسمي وبس ..

هذه الطريقة .. كلها .. اتفقنا .. تابعوني بالرد الثاني للسكربات

nassam and ????? ????? like this.
  الرد باقتباس
ad here:
موقع صارحني بشكله الجديد شاهد تقييم الناس لك وعيش جو الـ مصارحة

صراحة

قديم(ـة) 21/05/2012, 11:49 AM   #2
عروس ركن المكياج

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

مسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميزمسزز غموضة مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

مسزز غموضة غير متصل
نجي للسكربز ...

السكرب الكل يعرف انه له اهميه اذا ما نستعمل الصابون المغربي السكرب له فعاليته صح ان الحمام المغربي يجيب له بشاير الخير .. الا ان السكرب له اهميته وهو يحرك الدورة الدموية وينعم البشرة ويصقلها ويقشر الخلايا الميته والاسواخ الي تتراكم واهميته تكون خلال الصيف اكيد بنات عارفين الجو والرطوبة ...

انا ما كنت اعتمد على كذا نوع الا تو احب اتفرج وادور وحصلت نوعين حبيتهم

النوع الاول اخذته من اختي .. هو بنكهة البرتقال حبيباته كبيرة وتحسي بجد التقشير من قلب استخدم القفازات الي من بودي شوب ومرات اخلط بيدي سبب اني احبه لانه يكون مو جاف وهالنوع اسهل بالتوزيع والتقشير ..

تفرجوا معي

اسم الماركة + نكهته +يحتوي فيتامين c & e

حبيباته كبيرة ومبين انه فيه نسبة زيت شوي بس رحيته منعشة

وين ممكن تحصلوه : الي اعرفه في تاجرات يوفروا هالماركة ولها منتجات ثانية حلوة
بس هذا احلى شي جربته ..

عشان ما تزعلوا في نوع اكشتفته في سنتر بوينت حلو ويشبهه نوع ما ..
وممكن تحصلوه متوفر ..
كمان غني بالسائل الزيتي الي فيه + ويقشر وينعم ويرطب ..

اسمه شكر الشيا .. مصنوع من المكسرات البرازيلية ومعاه زيت المسكرات نفسها
وزبدة الشبا ..

رحيته ما كثير واو ..

بالداخل شوفوا كيف مبين عليه انه سهل .. للتوزيع وحبيباته عجيبة

صورت لكم الغطا لان الحبيبات واضحة .. كثيفة ومبين انه يرطب من المواد الي فيه

سعره تقريبا بالعماني 6 ريال .. ويمكن تحصلوه في قسم ال bath set بسنتر بوينت

انصح فيه بقوة

بس بعيد طريقتي بالتقشير ..

احيانا ابلل جسمي وادعك بعد الشور
ومرات وبشرتي جافه البس القفازات واحط السكرب وادعك

ان شاء الله وفقت بوضع موضوعي هذا وان شاء الله تستفيدن منه

ودعواتكم ان الله يسهل علي ويفرج علي ..
nassam, ????? ????? and ??????? like this.
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 21/05/2012, 12:29 PM   #3
عروس متميزة

صورة روح الفانيلا 665 الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: قطر

تقييم العضو:

روح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميزروح الفانيلا 665 مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

روح الفانيلا 665 غير متصل
لوووووووووول اول وحدة ترد ..

مشالله عليج .. كفيتي ووفيتي ..

اختي هاي اللي دايما احنا متعودين عليه منج .. المواضيع المفيدة ..

بس الغالية في شغله ما فهمتها .. << اختج ولا مرة مسوية حمام مغربي .. الحين انا لم افرك بالليفة المغربية ما يكون على جسمي صابون مغربي .. لانج قلتي اخلي الصابون على جسمي 10 دقايق عقب الغسله وبعدين ابدا الفرك ..

ومشكورة وجزاج الله الف خير على الموضوع الرائع المفيد .. وتستاهلين احلى تقيم ..
التوقيع:
استغفر الله
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 21/05/2012, 12:33 PM   #4
عروس مشاركة

الملف الشخصي:
البلد: السعوديه

تقييم العضو:

روحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميزروحي عزيزه في طريقها للتميز

روحي عزيزه غير متصل
يعطيك العافيه موضوع روعه :thumbs_up:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 21/05/2012, 01:10 PM   #5
عروس مشاركة

الملف الشخصي:
البلد: الرياض

تقييم العضو:

روضة سعيد عضوة جديدة

روضة سعيد غير متصل
ماشاء الله عليك بدعتي في موضوعك
لكن عندي سؤال كم مرة في الاسبوع استخدمه الصابون المغربي؟
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 21/05/2012, 01:11 PM   #6
عروس ركن العناية بالبشرة والجسم

الملف الشخصي:
البلد: رب ابنى لى عندك بيتا

تقييم العضو:

sherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورةsherrykitty مشهورة

الأوسمة

sherrykitty غير متصل
F:

موضوع راااااااااااااااااااااائع
جازاك الله خيرا يا مسزز غمووضة
الموضوع جه فى وقتة لقرب النفاس :|
مجهود واضح وشرح وافى وتصوير ممتاز
يستحق التميز 4 مرات

الرد باقتباس
قديم(ـة) 21/05/2012, 01:21 PM   #7
عروس ركن المكياج

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

مسزز غموضة غير متصل
هلا حبيباتي

اشكر مشرفات الركن ع التمييز جدا فرحت :adore: الحمدلله

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها روح الفانيلا 665 مشاهدة المشاركة  

لوووووووووول اول وحدة ترد ..

مشالله عليج .. كفيتي ووفيتي ..

اختي هاي اللي دايما احنا متعودين عليه منج .. المواضيع المفيدة ..

بس الغالية في شغله ما فهمتها .. << اختج ولا مرة مسوية حمام مغربي .. الحين انا لم افرك بالليفة المغربية ما يكون على جسمي صابون مغربي .. لانج قلتي اخلي الصابون على جسمي 10 دقايق عقب الغسله وبعدين ابدا الفرك ..

ومشكورة وجزاج الله الف خير على الموضوع الرائع المفيد .. وتستاهلين احلى تقيم ..

روح

كيفك حبيبتي

تسلمين بجد اسعدني كلامك وبرد على الاستفسار

ايه بالضبط يعني لازم تغسلين جسمك بالماي الدافي ويكون خالي وبنفس الخطوة رقم 4 تعدينها وبعد ما تتاكدي ان جسمك خالي من الصابوني جهزي الليفه وابدي بالفرك العمودي او الدائري انا احس العامودي اسهل انا اول مرتين في اجزاء كان صعبة لما وصلت يدي وانا افرك الحمدلله حسيت ان فعلا الوسخ ينشال ..

جربي وخبريني بالنتيجة العفو العفو كثير سعيدة بتواجدك في موضوعي واي استفسار انا حاضرة

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها روحي عزيزه مشاهدة المشاركة  

يعطيك العافيه موضوع روعه :thumbs_up:  

ويعطيكي الف عافيه على تواجدك يالغلا

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها روضة سعيد مشاهدة المشاركة  

ماشاء الله عليك بدعتي في موضوعك

لكن عندي سؤال كم مرة في الاسبوع استخدمه الصابون المغربي؟

تسلمين حبيبتي الله يعطيكي العافية

يفضل مرة فقط وفي ناس تستخدمه مرة او مرتين كل شهر تحسي بالنتيجة اكثر ..

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها sherrykitty مشاهدة المشاركة  

F:

موضوع راااااااااااااااااااااائع
جازاك الله خيرا يا مسزز غمووضة
الموضوع جه فى وقتة لقرب النفاس :|
مجهود واضح وشرح وافى وتصوير ممتاز
يستحق التميز 4 مرات

هلا والله مشرفتنا
والله التمييز سعدت فيه احس اني فعلا اجتهدت شي وبيزيده الردود الطيبة من العضوات
والاستفسارات والتفاعل ونفيد بعض باذن الله انا الي قدمته شي بسيط واكيد بشوف تجارب واراء ونصايح من الاخوات واكيد بتفيدنا .. ;)

احم احم الف الف الف الف الف مبروووك على ما جاكي ويتربى في عزك ان شاء الله

تسلمين ياعسل كثير اسعدني ردك وتواجدك :L:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 21/05/2012, 01:29 PM   #8
عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العروس

الملف الشخصي:
البلد: قطر

تقييم العضو:

ريما الخليجية قام بتعطيل خيار تقييم العضوية

الأوسمة

ريما الخليجية غير متصل

ماشاء الله موضوع روووعة

تسلم يدك أختي غموضة

وياريت كل مرة يجي في بالك مثل هالأفكار المتميزة عشان تثرين ركن البشرة

وتشرفينا بطلتك الحلوة

الرد باقتباس
قديم(ـة) 21/05/2012, 02:29 PM   #9
عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العطور والعناية بالشعر

الملف الشخصي:
البلد: في حفظ الله و رعايته

تقييم العضو:

Sweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقع

الأوسمة

Sweet N Sour غير متصل
:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:

كثير حلو الموضوع و الشرح و الترتيب

تسلم ايدك عالموضوع المتعوب فيه و ان شاء الله دايما تنوري الركن بمواضيعك الحلوة و القيمة

تم التقييم و التثبيت

F:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 21/05/2012, 02:52 PM   #10
تاجرة

الملف الشخصي:
البلد: المغرب

تقييم العضو:

*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب*.*.*مريومة*.*.* مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

*.*.*مريومة*.*.* غير متصل
مشكوره يا حلوه على عرض تجربتك الرائعه
الله يعطيك العافيه

انا بعمل حمام مغربي مره بالاسبوع
اي وحده عندها استفسار عن اي شي مغربي انا تحت امركن

الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سؤال ، للمغربيات أو السعوديات ذوي الخبرة بالحمام المغربي [ورد] استفسارات العناية بالبشرة والجسم 11 12/08/2011 06:11 PM
منتجات الحمام المغربي بالصور +العناية المغربية +طريقتي بتسوية الحمام المغربي marwa2005 ركن العناية بالبشرة والجسم 22 15/11/2010 06:30 AM
تجاربكم بالحمام المغربي حياكم بنت_الدوسري استفسارات العناية بالبشرة والجسم 6 03/03/2008 07:54 PM
بنات كيف استعمل سيفداب بالحمام المغربي رعبوب العين ركن العناية بالبشرة والجسم 2 25/04/2005 11:38 PM

الساعة الآن +3: 04:34 PM.

هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2015

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142