مراااحب ،،
،،
،،تمــ افتتاح هالموضوع لـ يكون لـ عرض آخر مشترواتكم بس مو لاي شئ
بس لشعوركم ،
بس لشعوركم ،
نزلتي السوق واشتريتي لشعرك شئ سواء [ اجهزه ، مستحضرات ، صبغه ، شامبو ، اكسسواريز .... ، إلخ ]
[COLOR=#3b9c9c]..........................
وطبعا زي ما كل شئ له شروط فـ كمان عندنا شروط ::
[/COLOR]
[COLOR=#3b9c9c]* [COLOR=#000000][SIZE=2]ليس هدفنا التباهي بل إعطاء بعضنا افكار جديده ،
*وضع صور المشتروات [ من تصوير العضوة لا تقبل اي صور من مكان آخر مع وضع حقوق عروس] ،
*يجب ان تكون جديده مع ذكر السعر ، والمكان ،
[SIZE=3][COLOR=#3b9c9c]* فضلا لا امرا مع المنتج ارفقي انطباعك الاول عنه يعني ريفيوز صغنن ،
[/COLOR][/SIZE]* حجم الصورة خاضع للقوانين اكثر من 700 بيكسل ممنوع ،
* يمنع فتح موضوع مستقل او وضع مشتريات الشعر مع مواضيع المشتريات ،
......................
الشروط العامه ::
* احترام الكل والإلتزام بقوانين عروس العامه ،
* الرجاء احترام الذوق العام وعدم التجريح والاستهزاء ،
* مثل كل المواضيع والاقسام الردود السطحيه والمكررة ممنوعه [ يعطيك العافيه ، يسلمو ، ياي..]
اكتفي بالتقييم ،،
اكتفي بالتقييم ،،
* يرجى عدم اقتباس الرد الكامل او تكرار الصور عشان المتصفح ما يثقل عليكم ،،
* يمنع الخروج عن الموضوع فقط التعليق على المشتروات ،،
بإنتظاركم وإنتظار مشترواتكم 

حبي ،،
،،
،،[/SIZE][/COLOR][/COLOR][/BACKGROUND]
