our hair hauls || مشترواتكم لشعوركم هوون

●»ڼــــاوية ٱعـــقل«● 14-12-2011 19 رد 5,597 مشاهدة
&
[BACKGROUND="70 #00FFFF"]



مراااحب ،، ،،


تمــ افتتاح هالموضوع لـ يكون لـ عرض آخر مشترواتكم بس مو لاي شئ
بس لشعوركم ،


نزلتي السوق واشتريتي لشعرك شئ سواء [ اجهزه ، مستحضرات ، صبغه ، شامبو ، اكسسواريز .... ، إلخ ]


[COLOR=#3b9c9c]..........................


وطبعا زي ما كل شئ له شروط فـ كمان عندنا شروط ::

[/COLOR]

[COLOR=#3b9c9c]* [COLOR=#000000][SIZE=2]ليس هدفنا التباهي بل إعطاء بعضنا افكار جديده ،


*وضع صور المشتروات [ من تصوير العضوة لا تقبل اي صور من مكان آخر مع وضع حقوق عروس] ،


*يجب ان تكون جديده مع ذكر السعر ، والمكان ،


[SIZE=3][COLOR=#3b9c9c]* فضلا لا امرا مع المنتج ارفقي انطباعك الاول عنه يعني ريفيوز صغنن ،


[/COLOR][/SIZE]* حجم الصورة خاضع للقوانين اكثر من 700 بيكسل ممنوع ،


* يمنع فتح موضوع مستقل او وضع مشتريات الشعر مع مواضيع المشتريات ،



......................



الشروط العامه ::


* احترام الكل والإلتزام بقوانين عروس العامه ،


* الرجاء احترام الذوق العام وعدم التجريح والاستهزاء ،


* مثل كل المواضيع والاقسام الردود السطحيه والمكررة ممنوعه [ يعطيك العافيه ، يسلمو ، ياي..]
اكتفي بالتقييم ،،


* يرجى عدم اقتباس الرد الكامل او تكرار الصور عشان المتصفح ما يثقل عليكم ،،


* يمنع الخروج عن الموضوع فقط التعليق على المشتروات ،،





بإنتظاركم وإنتظار مشترواتكم


حبي ،، ،،



[/SIZE][/COLOR][/COLOR][/BACKGROUND]
ا
طيب اللي يكون برا ومو سعودي لازم يقول من وين ويحول العمله
و
الله يعطيك العافيه
فكره الموووضوع حلوووه
بالتووفيق
&
ذبـכـنيــۓْ بــرد الأيــآميــۓ;15831066:
طيب اللي يكون برا ومو سعودي لازم يقول من وين ويحول العمله


لـأ عاااادي انتي نزلي المشتريات واسم المحل بس لا مو لازم تحولين العملة حطيها كما هي ياقلبي

منوره الموضوع لبى قلبك ^_^
&
وصال الطائف;15831095:
الله يعطيك العافيه
فكره الموووضوع حلوووه
بالتووفيق



الله يعافيييك ياروحي

تسسسسلمين من ذوقك ^_^

وياك ياروحي
ا
طيب لي رجعه فديتج بس اصور ومركز التحميل عسى يرضى علي
أ
شكرا لافتتاح جزء جديد كان في اجزاء قديمة لهالموضوع بس ماكان في اقبال عليه

راح اثبته واشوف اذا يصير في تفاعل علشان اخليه مثبت او للاسف يصير مصيره نفس اللي قبله

انا بس افضى باذن الله انزل مشترياتي
&
ذبـכـنيــۓْ بــرد الأيــآميــۓ;15832951:
طيب لي رجعه فديتج بس اصور ومركز التحميل عسى يرضى علي


ياهلابــك والله

الله الله بتصوير ^_^

ان شاء الله يحن علينا ويرضى علينا ع قولتك ^_^
&
Om Akram;15833213:
شكرا لافتتاح جزء جديد كان في اجزاء قديمة لهالموضوع بس ماكان في اقبال عليه

راح اثبته واشوف اذا يصير في تفاعل علشان اخليه مثبت او للاسف يصير مصيره نفس اللي قبله

انا بس افضى باذن الله انزل مشترياتي


العفو حياتي .

اية معاك حق صدددق مابوه اقبال على هالموضوع .

الله يثبت قلبك ع طاعتة مشكوره

هلابك ياحياتي .
ا
موضوع حلو ومبروك الافتتاح ..,,
&
الحاضره .. الغائبه;15834815:
موضوع حلو ومبروك الافتتاح ..,,


فديتك أنــتي الحلوة لــبىـأـأـأ قلبك .

الله يبارك بع؛ــمرك .
&
بــــــــــــــــنات افاااااااا وين التفاعل
م

مشكورة على الموضوع وإن شاء الله باصور وأحط الصور قريباً
والله يعطيكِ العافية
أ
تسلمي يا قمر
ن
يسلموووووو على الموضوع
C

تسلمين و يعطيج العافية على الموضوع الحلوو
و ان شاء الله لي عوودة
F:F:
B
شكراً حبوبة ومبروووك الافتتاح :)
س
مشششكورة حبيبتي على الموضوع

انا استخدم هدا السيرم من جارنيير وهو حلو ويخفف النفشة:



سعره عندنا في استراليا بـ19$ تقريبا.. اتوقعه ارخص في الدول العربية
ا
تسلمين على الموضوع ..
م
انا استخدم هدا السيرم من vo5 وهو حلو 3£
X