عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن العناية بالبشرة والجسم > استفسارات العناية بالبشرة والجسم

جديد مواضيع استفسارات العناية بالبشرة والجسم

LinkBack أدوات الموضوع
قديم(ـة) 01/12/2011, 03:21 AM   #1
عروس مبدعة

الملف الشخصي:
البلد: k.s.a

تقييم العضو:

نوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميز

نوف,, غير متصل
108 العبره خانقتني ومدري وش اسوي بنفسي

السلام عليكم
بدخل بالموضوع
بنات انا والله متضايقه من نفسي كثييييييير ومااحب اشوف جسمي ولا رجولي
اعاني من السمنه وحاولت برجيمات كثيره وانزل لكن ارجع مثل ماكنت
واعاني من السيلوليت
وسمار الافخاذ
والركب والاكواع وسمار خلف الساقين
والترهلات

والله العبره خانقتني ماادري وش اسوي
ادري بتقولون القسم مليان تجارب وخلطات صحيح بس انا ضعت من بينهم ماادري وش اسوي منهم وماادري وش الصح من هالخلطات واللي فعلا لها نتيجه
بنات انا والله تعبت تعبت
الحمدلله على الصحه والعافيه لكن اطمح واحلم لجسم رشيق وموحد ومشدود
الله يخليكم ويحقق امانيكم انكم تساعدوني اللي عندها نفس مشكلتي ولقت حل لاتبخل علي
يااااااااااااااااااااااااارب انك تحرم وجهها عن النار ومن تحب اللي تساعدني وتكون صادقه بكلامها يارب امييين

الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/12/2011, 03:33 AM   #2
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: يا خسارة الخمس سنوات

تقييم العضو:

أم نجود الأحساء قام بتعطيل خيار تقييم العضوية

الأوسمة

أم نجود الأحساء غير متصل
جربي ريجيم النقاط يا قمر

و أعملي رياضه
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/12/2011, 04:15 AM   #3
عروس نشيطة

الملف الشخصي:
البلد: ·$3~*¤ô§ô¤*~بنت جده رقه وحده اليا ناظرت شامخ تهده~*¤ô§ô¤*~

تقييم العضو:

اجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائعاجمـــــل انسانة تواجدها رائع

اجمـــــل انسانة غير متصل
شوفي انا زاد وزني حاولت اضعف بس ماقدرت فسويت لنفسي نظام والحمد لله بديت اضعف
مااكل اي شي فيه سكر فية سكر في الصيدلية للحمية خذية ممتاز والفطور ماافطر انام والغداءصحن وسط وذا جعتي اكلي خفايف جبن الابيض الوزن وعليك بالسلطة كليها دايم وابعدي عن الاكل الثقيل زي الايدامات والكبسةواذا اشتهيتي صحن صغير وابعدي عن الزيت العايدي واستخدمي زيت الزيتون لانة سبحان الله مهما اخذتي منه مايزيد الوزن
لانها شجرة مباركة وكمان امشي نص ساعة في اليوم ولاتقولين مااقدر خذي جوالك وشغلي السماعة او امشي مع احد عشان ماتحسي بالطفش ولا بالتعب بعد الرياضة رشي جسمك بخل التفاح رهيــــــب لشد الجسم
وخذي ملعقة من المرامية والبابونج واكليل الجبل حطيها في الترمس واغلي الماء وصبيه بالترمس(ثلاجة الشاى)وخليها عشر دقايق واشربيها تساعد في تنزيل الوزن (عن تجربة ياقلبي وانشاء الله اذا استمريتي تضعفين)
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/12/2011, 04:23 AM   #4
عروس مشرقة

صورة نور عينهم الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: السعودية

تقييم العضو:

نور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائعنور عينهم تواجدها رائع

نور عينهم غير متصل
من ناحية الوزن أختي عليك أتباع التالي : 1- الرياضة :مشي كل يوم ساعة أو أكثر بس يكون مشي سرعة وأنتي شادة جسمك خلي الجوال عندك وقتيه ساعة كامله وخلي مسبحتك في يدك وطول هاالساعة وأنتي شغالة أستغفر وتهليل وتكبير وتسبيح حتى تنتهي الساعة بالأضافة الى عمل تمارين رياضية عشر دقائق أو ربع ساعة في اليوم (أختاري من قوقل تمارين شد الجسم)
2- الأكل : أتركي الحلويات بكل أنواعها خلي حلك التمر بس , أبتعدي عن المعجنات والوجبات السريعة و المشروبات الغازية وأكل المطاعم
لاتاكل شي بين الوجبات أكتفي بس 3وجبات في اليوم واذا أكلتي لاتكثرين يعني مو لازم تشبعين وبكذا تتعودين أنك ماتكثرين الأكل
أشربي الشاي الأخضر تراه مره ينحف أنا ماأشربه بس كثير ناس أستخدموه ونحفهم
ملاحظة: أشربي بعد ماء كثير تره مفيد ومهم أنتي تفقدين كثير من السوائل
التوقيع:
إلى كل
أحلامي المتاخرة
تزيني أكثر فإن لك فأل يوسف
بأذن اللهF:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/12/2011, 06:04 AM   #5
عروس متميزة

صورة انفاسـﮱگ دخـﮱون الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: محبتك بتعيش فِي صدرّي وتبقِى مآ بقَيت .. فالقَلب زآرعهآ ومن دَم العروٌق أسقيتهآ
التدوينات: 334

تقييم العضو:

انفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميزانفاسـﮱگ دخـﮱون مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

انفاسـﮱگ دخـﮱون غير متصل
انتي ينقصج الاراده وماعندج صبر لازم تكملي وماتخربي الريجيم جسمج راح يترهل ترهل مو طبيعي من كثر الريجيم والسمنه روحي لدكتوره وهي بتسوي لج رجيم اشتركي بنادي رياضي عشان تتشجعين ماقدرتي خففي الاكل المقلي لاتقربي صوبه ولا البيسبي والحلويات اشرب ماي امشي كل يوم عالاقل ربع ساعه سوي لج سلطات واشياء مشويه ومسلوقه او في الفرن من دون زيت ابتعدي عن الاكل بين الوجبات وفيه البنات هنا مسوين مجموعات اشتركي معاهم بقسم التغديه والرياضه
التوقيع:
وبَعيشّ حيُاإأآتيً لأولْ مرهْ حِلوةةْ وسعيدهِ مجّنونهٌ حُرهَ لوّ ~ ح ــأرسمهاأناٌإآأ بأيّديْ،،
مَ بنّدمْ عَ ـالمَآضيْ بندّمْ عَ ـألَّليْ مآصَارْ ،،~
_ دِنّيْ شوْ  الَّها مَعنّىْ لوْلاّ الاخِتيارْ ،،~$
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/12/2011, 10:23 AM   #6
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: جده

تقييم العضو:

نبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميزنبرة أمل بانتظار خطوتها الأولى للتميز

نبرة أمل غير متصل
الله يعينك والله انا عن نفسي مثلك خانقتني العبره

والمشكله ما اقدراتبع نظام غذاني واتمارين احيانا مااقدر اسويها

ونفسي وحده تقول تجربه حقيقيه واستفادت منها

يعطيك العافيه
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/12/2011, 09:30 PM   #7
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: بلاد المسلمين

تقييم العضو:

نسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميز

الأوسمة

نسيبة الشمرية غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها نوف,, مشاهدة المشاركة  

السلام عليكم
بدخل بالموضوع
بنات انا والله متضايقه من نفسي كثييييييير ومااحب اشوف جسمي ولا رجولي
اعاني من السمنه وحاولت برجيمات كثيره وانزل لكن ارجع مثل ماكنت
واعاني من السيلوليت
وسمار الافخاذ
والركب والاكواع وسمار خلف الساقين
والترهلات

والله العبره خانقتني ماادري وش اسوي
ادري بتقولون القسم مليان تجارب وخلطات صحيح بس انا ضعت من بينهم ماادري وش اسوي منهم وماادري وش الصح من هالخلطات واللي فعلا لها نتيجه
بنات انا والله تعبت تعبت
الحمدلله على الصحه والعافيه لكن اطمح واحلم لجسم رشيق وموحد ومشدود
الله يخليكم ويحقق امانيكم انكم تساعدوني اللي عندها نفس مشكلتي ولقت حل لاتبخل علي
يااااااااااااااااااااااااارب انك تحرم وجهها عن النار ومن تحب اللي تساعدني وتكون صادقه بكلامها يارب امييين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اختي وياهلا فيك

اختي بخصوص الرشاقة في حبوب تفقد الشهية اختي وصديقتها استخدموها حتى بعد ماتركوها بقت شهيتهم قليلة ماشاء الله
هم اخذوها بروحهم لكن اخت زوجي كتبها لها الدكتور اسمها ريداكتيل قوتهم 10 تاخذيهم قبل الوجبة بنص ساعة مرتين باليوم ولو شهيتك كثيرة اخذيهم ثلاث مرات
ولعبي رياضة سجلي بنادي رياضي او امشي ... يوميا

وبخصوص السمار عندك كريم افالون البرتقالي مع الدوكين 4 % خلطيهم وحطيهم بالثلاجة واستعمليهم يوميا واستخدمي بعد لوشن فازلين بزبدة الكاكاو ينفعك للتشققات والترطيب والتفتيح
واستخدمي صابونة البابايا او لو حصلتي صابونة بلوك وايت بالحليب رائعة
وفي كريم للتشققات روعة والاروع انه يشد الجسم هذي صورته

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

وفي خلطة للتفتيح انا مسويتها اذا تحبي اخذيها بدلا عن خلطة افالون
تاخذي علبة جلسويد الكبيرة .. كريم بوندس الوردي النهاري للتفتيح الواضح ... نفس مقدار الجلسويد تاخذي من لوشن فازلين بزبدة الكاكاو ... كبسولات فيتامين اي e قد ماتحبي حطي بس مو اقل من ستة ... اربع ملاعق ماء ورد ... اخلطيها وحطيها بالثلاجة واستخدميها يوميا

بس يااختي اهم شي المثابرة والصبر وان شاء الله كل شي يكون بخير ومثل ماتحبي

وربي يوفقك واي استفسار حاضرة

الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/12/2011, 10:13 PM   #8
عروس مبدعة

الملف الشخصي:
البلد: k.s.a

تقييم العضو:

نوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميزنوف,, في طريقها للتميز

نوف,, غير متصل
مشكوورين على هالنصائح الجميله
الله يجزاكم خير ويوفقكم
وان شاء الله راح انفذ كلامكم باذن الله
وبعد ودي خلطات للجسم تفتح اذا احد عنده تجربه حلو ومفيده
وبالنسبه للكريمات افالون والدوكين جربتها بس يوم اتركها رجع اللون نفس اول يعني مااستفدت منها
اتمنى اللي عندها شئ مايرجع السمار تقولي
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/12/2011, 10:22 PM   #9
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: KSA

تقييم العضو:

FINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجابFINDY مشاركاتها محل إعجاب

الأوسمة

FINDY غير متصل
والله مدري وش اقول لك ؟!

ما تقدرين تحلين مشاكلك إلا بعد التخفيف من وزنك الزائد و شده

و بعدين تشوفين مشاكل الوجه من بقع و آثار و سواد

لأن احيانا الأحتكاك و السواد يجي من السمنة
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 02/12/2011, 01:26 AM   #10
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: بلاد المسلمين

تقييم العضو:

نسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميزنسيبة الشمرية تواجدها متميز

الأوسمة

نسيبة الشمرية غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها نوف,, مشاهدة المشاركة  

مشكوورين على هالنصائح الجميله
الله يجزاكم خير ويوفقكم
وان شاء الله راح انفذ كلامكم باذن الله
وبعد ودي خلطات للجسم تفتح اذا احد عنده تجربه حلو ومفيده
وبالنسبه للكريمات افالون والدوكين جربتها بس يوم اتركها رجع اللون نفس اول يعني مااستفدت منها
اتمنى اللي عندها شئ مايرجع السمار تقولي

اختي السبب ان النتيجة ماتبقى لان لازم اهتمام
يعني مو استخدم الخلطة وخلاص ترى حتى البيضا بعد ااذا تهمل ماينفع
انتي اذا فتحتي حافظي عالنتيجة يعني استخدمي صابون مبيض مثل البابايا او بلوك وايت من جد روعة
وحافظي عالترطيب لان لازم لازم الترطيب ... ولوشنات فازلين اللي تفتح منها اللي بالكولاجين واللي بزبدة الكاكاو مجربتهم وروعة

والخلطة اللي كتبتها لك اللي انا سويتها هي ترطب وتبيض بنفس الوقت
ممكن تبقي تستعمليها على طول
وفي حبوب الجلتاثيون بالصيدلية تفتح لكن افضل تستخدميها بروحها مو مع فاقد الشهية
راجعي ردودي بالمنتدى تلاقي شنو كتبت للبنات واستخدميهم لمدة ثلاث شهور
  الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بنات الدمام والخبرالدبدوبات تعالوا انا وش اسوي بنفسي دبدوبه زوجها إستفسارات و تجمعات السمنة و النحافة 4 18/04/2008 08:31 AM
ابغي اسوي صناديق توزيع الهدايا بنفسي نوف الثريا ركن الأعمال اليدويه 4 29/01/2007 01:12 PM
خربته بنفسي وابغى ارجعه كيف اسوي PrINcEss استفسارات و مشاكل الكمبيوتر و تجارب الأعضاء 1 26/04/2005 09:22 PM

الساعة الآن +3: 07:17 PM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141