عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن المكياج

ركن المكياج

/ 

ركن متخصص في آخر صيحات التجميل من المكياج .

/ 

منتجات اشتريناها وتوفقنا في الأختيار - متجدد

جديد مواضيع ركن المكياج

Like Tree14Likes

LinkBack أدوات الموضوع
قديم(ـة) 26/10/2011, 01:09 AM   #91
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: غبت عنهم .. بس بقلبي موجودين ..,,

تقييم العضو:

الحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرةالحاضره .. الغائبه شمعة منيرة

الأوسمة

الحاضره .. الغائبه غير متصل
ماشاء الله بنات كفيتوا ووفيتوا .. من جد استفدت منكم كثيييير ..,,

والحين راح اوريكم الاشياء اللي توفقت فيها ومااستغني عنها في النهار ..

اولا المرطب الملون (tinted moistriser) رووووعه من كلينيك وهي ماركة طبعا غنية عن التعريف والاحلى انها مناسبه لكل انواع البشره ويعطي لوك وردي روووعه ومخملي والاحلى كمان انها فيها حماية من الشمس spf 15 .. وبودره هي عباره عن فاونديشن بودره كمان من كلينيك روووعه وتعطي لوك طبيعي ووردي ومخملي وكمان مناسبه لكل انواع البشره ..,,

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

هذي صورة المرطب من قريب:

والشي الثاني اللي توفقت فيها هي الروج اللي يجي مثل القلوس من لوريال ويثبت فتره طوييييييييييييييييله وحتى مع الاكل بس مشكلته انه يجفف الشفايف بس انا استخدمه مع قلوس من نيكس ياااااااربي وش اقول ووش اخلي عن هالقلوس رووووعه ولما احطه فوق روج لوريال الكل يسالني عنه ويثبت بعد ويرطب الشفايف .. وكمان قلوس h&m رووووعه والاروع انه يجي فيه فرشاة من فوق يعني مو مثل القلوسات الثانيه تغمسي وتخرجي بس هو عبارة عن فرشاة وتضغطي عليها ويطلع في الفرشاة القلوس ..,,

وهذي صورهم:

اما عن هالمنتج الرووووووعه من جد احس ان لوكي مايكتمل الا لما احطه .. هو عباره عن لمعه من بودي شوب .. انا استخدمه بعد مااخلص لوكي وكل شي احطه فوق البلاشر تحت العين احط نقط منه روووووعه ويعطي لوك الديوي بس انا احطه فوق البلاشر عالخفيف روووعه .. بس انتي وشطارتك يبغاله فن في التوزيع ههههه ..

اما عن اخر منتجين كمان روووعه والقلم الاسود يشبه قلم ماركة نيكس جمبو واستخدمه لو بحط شدو ابيض يعني احطه اول عالجفن ثم احط فوقه الشدو الابيض يثبت اللون ويظهره اكثر وخصوصا الاضاءه اللي تحت الحواجب ..
والقلم الثاني هو قلم الحواجب من لوريال ويمكن استخدامه كشدو او قلم للعين روووعه يثبت 16 ساعه ..,,

وهذي الاشياء اللي مااستغني عنهم في لوكاتي وتوفقت فيهم ..

الرد باقتباس
قديم(ـة) 26/10/2011, 12:03 PM   #92
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: U.A.E-Dubai

تقييم العضو:

M!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

M!$$_BLinG غير متصل
منتهى الأناقه
يسلمو الغلا عالرد الحلو وانا وايد احب الفرش الصراحه عندي بداية ادمان عليهم والمجموعه اللي عرضتها فعلا فعلا فعلا فنانه وما تتفوتF:

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها الحاضره .. الغائبه مشاهدة المشاركة  

ماشاء الله بنات كفيتوا ووفيتوا .. من جد استفدت منكم كثيييير ..,,

والحين راح اوريكم الاشياء اللي توفقت فيها ومااستغني عنها في النهار ..

اولا المرطب الملون (tinted moistriser) رووووعه من كلينيك وهي ماركة طبعا غنية عن التعريف والاحلى انها مناسبه لكل انواع البشره ويعطي لوك وردي روووعه ومخملي والاحلى كمان انها فيها حماية من الشمس spf 15 .. وبودره هي عباره عن فاونديشن بودره كمان من كلينيك روووعه وتعطي لوك طبيعي ووردي ومخملي وكمان مناسبه لكل انواع البشره ..,,

هذي صورة المرطب من قريب:

والشي الثاني اللي توفقت فيها هي الروج اللي يجي مثل القلوس من لوريال ويثبت فتره طوييييييييييييييييله وحتى مع الاكل بس مشكلته انه يجفف الشفايف بس انا استخدمه مع قلوس من نيكس ياااااااربي وش اقول ووش اخلي عن هالقلوس رووووعه ولما احطه فوق روج لوريال الكل يسالني عنه ويثبت بعد ويرطب الشفايف .. وكمان قلوس h&m رووووعه والاروع انه يجي فيه فرشاة من فوق يعني مو مثل القلوسات الثانيه تغمسي وتخرجي بس هو عبارة عن فرشاة وتضغطي عليها ويطلع في الفرشاة القلوس ..,,

وهذي صورهم:

اما عن هالمنتج الرووووووعه من جد احس ان لوكي مايكتمل الا لما احطه .. هو عباره عن لمعه من بودي شوب .. انا استخدمه بعد مااخلص لوكي وكل شي احطه فوق البلاشر تحت العين احط نقط منه روووووعه ويعطي لوك الديوي بس انا احطه فوق البلاشر عالخفيف روووعه .. بس انتي وشطارتك يبغاله فن في التوزيع ههههه ..

اما عن اخر منتجين كمان روووعه والقلم الاسود يشبه قلم ماركة نيكس جمبو واستخدمه لو بحط شدو ابيض يعني احطه اول عالجفن ثم احط فوقه الشدو الابيض يثبت اللون ويظهره اكثر وخصوصا الاضاءه اللي تحت الحواجب ..
والقلم الثاني هو قلم الحواجب من لوريال ويمكن استخدامه كشدو او قلم للعين روووعه يثبت 16 ساعه ..,,

وهذي الاشياء اللي مااستغني عنهم في لوكاتي وتوفقت فيهم ..

يعطيج العافيه حبيبتي على المشاركه الروعه من مجموعتج انا بس مجربه قلوس nyx احبهم وايد حلوين وريحتهم تحنن
يعطيج العافيه مره ثانيه عالمشاركه الحلوه:L:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 26/10/2011, 12:50 PM   #93
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: الكويت..

تقييم العضو:

حور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميزحور قلبة تواجدها متميز

الأوسمة

حور قلبة غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها ماء الالماس مشاهدة المشاركة  

هدا الاي لاينر الكريمي من physicians formula أحلى اي لاينر استخدمته عن جد حلوووووووووووووو ثبات بجنن

وفي الاوان تانية منه متل الاخضر والبنفسجي الفاتح ( صار هدا الاي لاينر من اشيائي الاساسية ولا يمكن استغني عنه )

ولي عودة ان شاء الله

عندي نفس هالايلانر ماخذته من امريكا عدل..؟؟!!
جربت شدواتهم قبل روووووووووووووووعه رووووووووووووووووووعه وهالصيف شريت الايلانرات انغريت فيهم بس حسيت الايلنر الاسود حلو بس الالوان الثانية الكحلي والبنفسجي وسلفر والبني مايرسمون معاي بالفرشة ..!؟؟
جربت حطيتهم كبيس هم ماعجبني أحس اللي عندي مضروووب
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 30/10/2011, 11:40 PM   #94
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: مملكة البحرين

تقييم العضو:

حكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائعحكاية غرام تواجدها رائع

الأوسمة

حكاية غرام غير متصل
هلا بنات حبيت اليوم احط مجموعة يديدة من المنتجات اللي عجبتني ..

المناكير الازرق حبيت ماركة جست قولد لونه ازرق فيه قلتر فضيع وايد حلوو صج رخيص بس رهيب اللون ..
ولاحظت كل الالوان عندهم فيها قلتر

مزيل المناكير احب تبع بوتس بزيت الروزماري بس مو دايما تلقونه وحتى اعواد القطن عندهم جودته ممتازة احسن من جونسون بمراحل

حبيت احط رقم المناكير تبع انجلوت رقمه 304 لونه وايد حلوو

فرشاة البلاشر من ماك رقمها 129 وايد حلوة ..
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 31/10/2011, 04:31 AM   #95
عروس مشاركة

الملف الشخصي:
البلد: EGYPT

تقييم العضو:

Banoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميزBanoota M تستحق التميز

Banoota M غير متصل
تسلمى يا حبيبتى
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/11/2011, 01:43 AM   #96
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

BINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميزBINT EL BAHRAIN مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

BINT EL BAHRAIN غير متصل
هلا بنات مسامحة تأخرت عليكم قلت لكم بشارك بس ماقدرت بسبب ظروف شخصية :o

حبيت أشكر صاحبة الموضوع والكل البنات اللي شاركوا معانه بتجاربهم F:

أنا الصراحة ما أستخدم ميك أب وااااايد ولأسباب صحية ;) وحبيت أفيدكم بتجربتي البسيطة :o

المهم بشرتي دهنية و حساسة

ملاحظة : رأيي عن المنتج كرأي شخصي وعن تجربة يعني مو شرط الي يناسبني يناسب غيري فلازم تجربون قبل الشراء :o

شركة أو الماركة : COVERDERM

المنتج عبارة عن : Concealer ونوعه Stick ( لتغطية أقوى) وبعد عندهم تيوب كونسيلر بس

(بتغطية أقل)

على حسب كلام الحرمه : أنا بس جربت ال Stick , بس حبيت أقول لكم عن هالمعلومة

عندهم 6 درجات , أنا أخترت 2 أغمج من لون بشرتي بدرجة ذكروا الله و قولوا ما شاء الله :o

صناعة إيطالية , سعره مناسب و معقول 6 دينار

من صيدلية رويان والصراحة ماأدري إذا بتحصلون هالمنتج في المحلات أو لاء بس أحس مو متوفر عندهم

مع نسبة حماية Spf 30 \ يتم مدة طويلة \ مانع للماء \ ويتم عندج لمدة طويلة (أقتصادي )

الصراحة حبيت هالمنتج :adore: وصج يقدر يغطي عيوب البشرة :thumbs_up:

تقييمي للمنتج : 10

F::L:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/11/2011, 08:31 AM   #97
عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العطور والعناية بالشعر

صورة Sweet N Sour الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: في حفظ الله و رعايته

تقييم العضو:

Sweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقعSweet N Sour سمعتها تصدح في أرجاء الموقع

الأوسمة

المزاج
شاي

Sweet N Sour غير متصل
تحمست لكونسيلر بايوديرم، ان شاء الله اجربه
التوقيع:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/11/2011, 09:23 AM   #98
عروس متميزة

صورة همس جنوبي الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: سلطنة عُمان

تقييم العضو:

همس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

همس جنوبي غير متصل
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته

ما شاء اللّه و تبارك الرحمان

يعطيك ألف عافية مس بلنج

مس بلنج
كريم الأساس من ماك سمعت مدح كثير عليه بس أهم شيء الوحدة تتوفق باختيار الدرجة اللونية المناسبة لها

mac mineralize skin finish natural
خاطري أجربهم من كثر ما أقرأ المدح فيهم

مرطب ديور
و ما أدراك ما مرطب ديور :adore: صار لي أكثر من سنة استخدمه
مرات بروحه و مرات عديدة أحط فوقه بس محدد شفايف و يصير كأنه روج

عندي على التسريحة و بشنطتي و بدرجي و انتم بكرامة بحمام الدوام
و عندي بعد احتياط

سعره شوية مرتفع للاستخدام اليومي بس اعطيه 10/10

أرواج ماك أحبهم بالذات نوع Lustre
و أحب بلاشراتهم بعد

make up for ever flash palette
هذا صار لي فترة طويلة أدورها و بالصيف سألت البائعة بسيفورا باريس عنه و قالت ما في منه خلاص ما يسوه
بس شكلها ما فهمتني لأني حصلته بأمازون و طلبته و توه واصلني :L:
و ترا ينفع كمان كروج و بلاشر طبعاً مش كل الألوان

ضاع الكلام
أنا جربت كريم العين مال بوبي براون و مرتاحة عليه
بجرب مال الوجه بعد ما أخلص اللي عندي إن شاء اللّه

مس بلنج
شدو make up for ever رقم 92
كل ما أقول بشتري هذا الشدو أنسى :worn_out:

محددات ماك للشفاه
اللي عندي الحمد للّه ما جفوا و بعضهم صار له سنين

ماك منرلايز سكن فنش
ما عندي إلا وحدة شامبين

أرواج أيف سان لوران من سنين و منين في اللستة
أقول ما اشتريهم لين أخلص اللي عندي من أرواج و بعدين أشتري غيرهم :rolleyes:

:I::!!:^o):woo::confused::|:-#:worn_out:
:adore::L:
شهادتي فيهم جداً مجروحة و هذا أحد أسباب إدماني للمناكير
و كل ما أقول التوبة خلاص ما راح أشتري مناكير يكونون هم سبب الانتكاسة :hysterical:
100/10

بيجمنت ماك vanilla
10/10

MAC PAINT POTS
أحبهم و أحاول الحين أجمع عدة ألوان منهم بالذات اللي بدون لمعة

(Sweet & Sour)
ماركة فلومار ما جالي جربت شيء من عندهم
و شكراً على طرح تجربتك

مس بلنج

أنا تجربتي مع هذا المنظف :thumbs_down:
مرات قليلة اللي ما يحرق فيها عيوني
بس أغلب الوقت :hysterical:

انتظر اسمهم و حبيت لوك المناكير :adore:

أرواج بوبي براون بعد في اللستة (يا ذي اللستة اللي ما تفضى و لا تخلص)

مناكير ماك
:adore:
أنا بشكل عام أحب المناكير

:woo::|:hysterical:
طبعاً عندي بس الحين صار خاطري في ألوان جديدة إذا منزلين :rolleyes:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/11/2011, 10:03 AM   #99
عروس متميزة

صورة همس جنوبي الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: سلطنة عُمان

تقييم العضو:

همس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميزهمس جنوبي مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

همس جنوبي غير متصل
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته

◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
جيفنشي سبحان اللّه تلقائياً ما أحب أقرب الستاند مالهم ما أعرف ليه
بإستثناء العطور و المناكير طبعاً

مسكرا لانكوم :adore:
و الحين أخذت هيبنوز دول آيز :L:

مس بلنج
بالنسبة لفرش سيجما
صح فرشهم تشابه فرش ماك بس في فرق الجودة
أنا أخذت مجموعة منهم من أول غسلة و شعرهم يتساقط
غضيت النظر و استخدمتهم اللي تشبه ماك 187 بعد ما استخدمها أجلس أنظف وجهي من شعر الفرشاة :thumbs_down: فتوقفت عن استخدامها و ما استخدمت الثانيات تعقدت

منظف الفرش من ماك 10/10
:adore:

Сǔţε Кĭţţỹ
ماسكرات إيف سان لوران
:adore: 10/10

ماء الالماس
شكراً لطرح تجربتك

sun86

الفكس و جل لاينر بوبي براون :adore:

حكاية غرام
بلاشرات ماك اللي ذكرتيهم من أحب الأنواع عندي
و يا ريت حطيتي صور

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها M!$$_BLinG مشاهدة المشاركة  

ربي يعافيج يا قلبي
هههههههههههه لا مب من هذيج لي ما تتسمى:p بس انا نفسج

سبب اني ما ترددت اني اشتريهم انهم يشابونها صح :cool: اذا ماخاب ظني
فور ايفر 52 اظن بجيك لج - نسيت اجيك عليهم قبل

===

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها M!$$_BLinG مشاهدة المشاركة  

شنو هي اللي ما تتسمى

الحاضره .. الغائبه
ممكن اسم جلوس nyx
و شكراً على طرح تجربتك

BINT EL BAHRAIN
شكراً لطرح تجربتك

و لكافة البنات اللي حطوا تجاربهم بالموضوع
جزاكم اللّه ألف خير و يعطيكم ألف عافية
و لي عودة بعد العيد إن شاء اللّه بتجاربي

و عيدكم مبارك

الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/11/2011, 10:29 AM   #100
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: U.A.E-Dubai

تقييم العضو:

M!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميزM!$$_BLinG مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

M!$$_BLinG غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها BINT EL BAHRAIN مشاهدة المشاركة  

هلا بنات مسامحة تأخرت عليكم قلت لكم بشارك بس ماقدرت بسبب ظروف شخصية :o

حبيت أشكر صاحبة الموضوع والكل البنات اللي شاركوا معانه بتجاربهم F:

أنا الصراحة ما أستخدم ميك أب وااااايد ولأسباب صحية ;) وحبيت أفيدكم بتجربتي البسيطة :o

المهم بشرتي دهنية و حساسة

ملاحظة : رأيي عن المنتج كرأي شخصي وعن تجربة يعني مو شرط الي يناسبني يناسب غيري فلازم تجربون قبل الشراء :o

شركة أو الماركة : COVERDERM

المنتج عبارة عن : Concealer ونوعه Stick ( لتغطية أقوى) وبعد عندهم تيوب كونسيلر بس

(بتغطية أقل)

على حسب كلام الحرمه : أنا بس جربت ال Stick , بس حبيت أقول لكم عن هالمعلومة

عندهم 6 درجات , أنا أخترت 2 أغمج من لون بشرتي بدرجة ذكروا الله و قولوا ما شاء الله :o

صناعة إيطالية , سعره مناسب و معقول 6 دينار

من صيدلية رويان والصراحة ماأدري إذا بتحصلون هالمنتج في المحلات أو لاء بس أحس مو متوفر عندهم

مع نسبة حماية Spf 30 \ يتم مدة طويلة \ مانع للماء \ ويتم عندج لمدة طويلة (أقتصادي )

الصراحة حبيت هالمنتج :adore: وصج يقدر يغطي عيوب البشرة :thumbs_up:

تقييمي للمنتج : 10 \10

F::L:

تسلمين يا قلبي على المشاركه وبالنسبه للبشره والله انا لي اكثر عن 6 شهور ما اقدر احط على ويهي اي شي لانه متحسس

والكونسيلر لي عرصتسه شوقتيني عليه بصراحه
تسلمين يا قلبي عالمشاركهF:

الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جربته وهذا رأيي (موسوعة شاملة عن رأيي ورأي الخبراء في منتجات الميك أب) موضوع متجدد [ نوف ] ركن المكياج 65 23/05/2012 11:42 AM
تجاربي مع منتجات العناية بالبشرة + مشترياتي للعناية ببشرتي ( متجدد ) أنوش ركن العناية بالبشرة والجسم 170 29/07/2010 10:46 PM
الأختيار وارد..من سلة فواكه فاخرة.. تمر ركن الصور 14 29/07/2007 12:43 AM
ساعدوني في الأختيار دموع الصابرين النساء و الحمل و الولادة 14 29/09/2004 06:56 AM

الساعة الآن +3: 04:39 PM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141