عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن العناية بالبشرة والجسم > استفسارات العناية بالبشرة والجسم

جديد مواضيع استفسارات العناية بالبشرة والجسم

LinkBack أدوات الموضوع
قديم(ـة) 28/02/2011, 08:32 PM   #1
عروس متميزة

صورة تتاوي الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: اليمن

تقييم العضو:

تتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورة

الأوسمة

تتاوي غير متصل
بنات مين جربت زيت نبات السعد لمنع ظهور الشعر ؟

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

السلام عليكم بنوتاتي الحلوات
ان كنت مسافرة الاسبوع اللي فات وشفت زيت نبات السعد
انا قريت كثير عن فوائد نبتة او عشبة السعد لتخفيف نمو شعر الجسم الى ان يختفي نهائياً
واسمع عن كريم نبات السعد بس اول مرة اسمع عن زيييت نبات السعد
المهم شفته حتى صاحب المحل فاهم وقلي يستخدم بعد الحلاوة وشريته
وقلت اسأل البنوتات الحلوات بنات عروس يمكن يكون عندهم تجارب شخصية ويفيدوني

الرد باقتباس
قديم(ـة) 28/02/2011, 11:33 PM   #2
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: في قلب بـابـا حبيبي

تقييم العضو:

دلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميزدلوعة أبوهاااا مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

دلوعة أبوهاااا غير متصل
سمعت فيه لكن ما جربته
لكن اللي سمعته انه مفييييييييد حييييييييل مع الاستمرار
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2011, 12:43 PM   #3
عروس مبدعة

الملف الشخصي:
البلد: المملكة العربيه السعودية
التدوينات: 21

تقييم العضو:

برق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميز

برق الالماس غير متصل
انا جربت السعد بس ماعندي فكرهـ عن الزيت ماله..

شوفي انا بقوولج شنو سويت ..

جبت سعد من العطـــــآر .. وحمسته ليت صار لونه غامج ..

وطحنته ...

واخذت منه ملعقه وحدهـ خليتها على صووب .. والباقي حطيتهم على كريم 21 البرتقالي ..

وثاني يوم .. حفيت جسمي .. وفورت مااي قلااص واحد حطيت فيه البودرة ( الملعقه اللي عزلتها ) وحركتها فيه لين اندمجت مع الماااي ..

وبعدين اخذت الماي وقعدت ادلك جسمي فيه مع حبيبات اسعد الموجودهـ فيه .. فركت جسمي بالسعد المفور هذا .. <<بعد مايدفى .. بس قد ما اقدر اكثر من السعد على المسامات ... وادلكـ بقوهـ

وخليته على جسمي هو برووحه بينشف .. لا ويعطي ريحه حلوهـ ونعومه ولمعه ..

وبالليل .. اجيب كريم 21 اللي امس خلطت عليه السعد .. لازم يمر عليه يوم كامل بعدين تستخدمينه .. يعني قبل لا انام اجيبه وادهن جسمي الاماكن اللي حفيتها .. بنفس طريقة الماااي ....

انا تقريبا قعد معاي الكريم اسبووع وخلص .. ومن عقبها 3 شهور ماشفت ولا شعرهـ بجسمــي .. بس للاسف تكاسلت اعيدها .. لان يوم طلع طلع ناااعم حييييل وصغير ومن العبط حفيت عادي ماحطيت سعد مرهـ ثانيه .. وتقوى الشعر من جديد ..

شوفي حبيبتي .. حطي السعد بنفس الطريقه اللي قلت لج عليها ...

المااي الفاير بس اول مرهـ .. والكريم جهزيه قبلها بيووم ... عشان لمن تحفين بنفس اليوم بالليل تستخدمينه ... قبل النوم ..

اتمنى ان الشرح وااااضح .. واي استفسار ارسلي لي عالخاص

وبــــــــــــــــس ..

ادعيلـــــــــــــــــــــي حيـــــــــآتــــــــــــــــــــي
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2011, 01:16 PM   #4
عروس نشيطة

الملف الشخصي:
البلد: السعودية

تقييم العضو:

افاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميزافاق شمر في طريقها للتميز

افاق شمر غير متصل
جزاكن الله خير اللي كتبت واللي ردت ....

استفدت منكن...

شكرا من القلب
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2011, 01:25 PM   #5
مشرفة سابقة

صورة مغتربة سدني الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: في ارض الله الواسعة..
التدوينات: 1

تقييم العضو:

مغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميزمغتربة سدني مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

المزاج
قهوة

مغتربة سدني غير متصل

وحدة من قريباتي جربته
و مشاء الله من اول مرة خف الشعر بشكل كبييييييييييير و في مساحات من جسمها وقف نمو الشعر فيه
بس لازم الاستمرار بعد كل حف
و نفس طريقة الاخت اللي ردت اخلطيه مع اي كريم للجسم
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2011, 01:31 PM   #6
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: oman

تقييم العضو:

دلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورةدلوعة س مشهورة

الأوسمة

دلوعة س غير متصل
ما عندي فكره بس حبيت اشوف ردود العضوااااااااااااات
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2011, 04:11 PM   #7
عروس متميزة

صورة تتاوي الرمزية

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

تتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورةتتاوي مشهورة

الأوسمة

تتاوي غير متصل

تسلمولي خواتي كل اللي ردوا علية مانحرمش منكم
برق الالماس تسلميلي يارب على ردك الكاافي والواضح
بس حبيت استفسر هنا مو عالخاص عشان خواتي يستفيدون من الردود
كل شي فهمته بس عندي استفسار ( استفسارات )
* نبات السعد اللي جبتيه من العطار كيف شكله ؟
انا قريت كثير كاتبين الاوراق مو الجذور بس لما سألت العطار جابلي جذور قالي هي هذه اللي تستخدم بعد الحلاوة شكلها دوائر صغيرة سودا ومشعرة ( كنها قنفد ;) ) ... هي نفسها اللي اخذتيها ولا غير ؟
* وكم اخذتي كمية لانك كاتبه ملعقة بس عالماي والباقي عالكريم .. طيب كم الباقي يطلعوا كم ملعقة مثلاً ؟
* ولما فورتيها على الماي كم خليتيها تتفور ؟ كم دقائق ؟
* ولازم كريم 21 البرتقالي انا ماعرفه ولا شفته قبل كده ممكن احطه على ايش بداله ؟ ممكن كريم جونسون او اي كريم ؟
* و اخر سؤال لما حفيتي من غير ماتستخدمي السعد رجع مثل ماكان معنى هالكلام اني لازم طول عمري استخدمه ولا كيف :-o ؟
(( كل هالاسئلة واني فهمت كل شي لعد كيف لو مافهمت ))
معلش اختي كثرت عليكي اسئلة سامحيني
ياريت تردي على استفساراتي .. ربي يوفقك ويسعدك يارب ويسعد كل من ردت علية
في انتظار الرد

الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2011, 04:39 PM   #8
عروس متميزة

صورة تتاوي الرمزية

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

تتاوي غير متصل

صحيح نسيت اهم سؤال احط الماي بعد مااشيل الشعر مباشرة يعني من غير حتى مااغسل اثار الحلاوة من جسمي ولا عادي اغسل جسمي بماي وانشف واحط السعد ؟
لان ناس يقولوا لازم ماتغسلي جسمك من اثار الحلاوة بماي لازم زيت زيتون وناس تقول عادي
ياريت تردين على كل استفساراتي وربي يوفقك يارب

الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2011, 05:35 PM   #9
عروس ركن العناية بالشعر

صورة منووووشه الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: فى قلب وعقل حبيبى
التدوينات: 8

تقييم العضو:

منووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورةمنووووشه مشهورة

الأوسمة

المزاج
طنش

منووووشه غير متصل
انا كمان استخدمت نبات السعد بعد ما سمعت عنه كتييييير من البنات يمدحوا فيه وانا اشتريت من العطار جزور النبات وطحتهم فى البيت تعبونى شويه لانها قويه جدا وغليتها فى النار مع الماء وبعديها صفيت الماء وحطيتو فى بخاخ واستعملوا بعد الحف واخذت باقى النبات المغلى وخلتها مع كريم جليسوليد وزيت زيتون وزيت بابونج واستعملوا بالليل والصباح لمدة اسبوع بعد الحف ..وهذا اول شهر وحسيت انو الشعر بيتاخر فى النمو وكمان فراغات وان شاء الله ح استمر عليها تقبلى مرورى اختك منووووشه
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 02/03/2011, 03:47 AM   #10
عروس مبدعة

الملف الشخصي:
البلد: المملكة العربيه السعودية
التدوينات: 21

تقييم العضو:

برق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميزبرق الالماس في طريقها للتميز

برق الالماس غير متصل
هلا حبيبتي ..

لاعادي استفسري ههههههه حنا هني موجودات عشان بعض:thumbs_up:

* نبات السعد اللي جبتيه من العطار كيف شكله ؟

انا قريت كثير كاتبين الاوراق مو الجذور بس لما سألت العطار جابلي جذور قالي هي هذه اللي تستخدم بعد الحلاوة شكلها دوائر صغيرة سودا ومشعرة ( كنها قنفد ;) ) ... هي نفسها اللي اخذتيها ولا غير ؟

اي هي نفسها هذي الدوائر

* وكم اخذتي كمية لانك كاتبه ملعقة بس عالماي والباقي عالكريم .. طيب كم الباقي يطلعوا كم ملعقة مثلاً ؟

شوفي والله ماذكر بالضبط .. بس تعرفين كيس الحب الشمسي الصغير؟؟ هذا النايلون الشفاف اللي كبر كف الايد .. كان نصه سعد .. وبعد ماحمسته وطحنته صار ربعه ... واخذ ملعقه عالمااي والباقي خلطته عالكريم

* ولما فورتيها على الماي كم خليتيها تتفور ؟ كم دقائق ؟

لا فورت الماااي اول .. وصبيت الماي بقلااص فيه بودرة السعد .. يعني مافورت السعد نفسه

* ولازم كريم 21 البرتقالي انا ماعرفه ولا شفته قبل كده ممكن احطه على ايش بداله ؟ ممكن كريم جونسون او اي كريم ؟

والله انا جربت 21 وطلع (:thumbs_up ومره خلطت على نيفيا وطلع
(:-#) قرررف ريحته تغيرت وصار اكس وماقدرت اتحمل فالغيت النيفيا .. وماجربت على اي كريم ثاني ولا اقدر افيدج بهالخصووص .. وهذي صورة الكريم وتلقينه عند العطار

* و اخر سؤال لما حفيتي من غير ماتستخدمي السعد رجع مثل ماكان معنى هالكلام اني لازم طول عمري استخدمه ولا كيف :-o ؟

هو طلع بعد 3 شهور ناعم جددا ومفرغ .. وللامانه .. المناطق الحساسه تاخرت حيل ماطلع فيها شعر فوق الثلااث شهور .. وقلت لامي وقالت لي ان فيه دكتور مصري يقول الاستمرار على السعد يخفي الشعر تماما وانه هو بنفسه مسوي سعد للفنانات والرقاصات اللي بالتلفزيون .. نعومه وصفاااء وخياااال .. بس هو يقول كل اسبوعين مرهـ وانا ماطلع شعري الا بعد ثلااث شهور .. لكن انا حفيته بعدين حف عادي بدون السعد ومن جذي صار قوي .. لو اني مكمله نفس الطريقه جان جسمي الحين لمعـــــــــــــه.. بس انتي جربي اول مرهـ وصدقيني بيعجبج هع وماراح تخلينه .. يعني اذا جسمج مثل جسمي .. ثلااث حفات وخلااااااااااااااص هع

صحيح نسيت اهم سؤال احط الماي بعد مااشيل الشعر مباشرة يعني من غير حتى مااغسل اثار الحلاوة من جسمي ولا عادي اغسل جسمي بماي وانشف واحط السعد ؟

لا لاتتغسلين ابببببد .. انتي جهزي الماي الفاير اللي فيه السعد .. وحطيه عندج على ماتخلصين حف الا الماي صاير دافي .. واستخدميه مباشرهـ .. وحتى لو استخدمتي ماي السعد لاتغسلين بعدهـ خليه هو راح ينشف ويروح برووحه ..

وبــــــــــــــــــــــــــــس

ادعيلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

واذا جربتــــــــــــــــي قوليلــــــــــــــــــــــــــــي اوكيــــــــــ:L:ـــــــــ:L:ــــــــــــه
  الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
نبات السعد وازالة الشعر Mirolla استفسارات العناية بالبشرة والجسم 10 25/06/2010 06:43 PM
بنات منو سمع عن (((نبات السعد))) للتخلص من الشعر نهائيا غديران ركن العناية بالبشرة والجسم 24 20/02/2010 08:13 PM
لوصفات المزدوجه لمنع نمو الشعر و كذلك لمنع ظهور الحبوب و الاحمرار و التطهير hurted heart ركن العناية بالبشرة والجسم 28 11/01/2010 12:09 AM
نبات السعد لمنع إنبات الشعر آخر شقاوة استفسارات العناية بالبشرة والجسم 1 27/08/2008 12:50 AM
منوه جربت كريم نبات السعد للابط سلامة111 استفسارات العناية بالبشرة والجسم 8 06/07/2008 01:22 PM

الساعة الآن +3: 03:28 PM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141