من طوول الغيبات جاب الغنااايم ^^

بنت القمر وأحلى قمر 26-02-2011 58 رد 8,197 مشاهدة
ب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد انقطاع دام 20 يوم

جايتكم باكله يمنيه عذاااااااب:adore:

ماراح اقول ان اغلب بنات اليمن يعرفوها رااح اقوول الكل طبعا:032:

علمتني ياها خالتي الله يثبت اللي في بطنها ويقومها بالسلامه يااارب

وكل وحده لها طريقتها بس الطعم شييي في النهايه


الاكله سهله ولذييييذه ومشبعه ولولا الجووع ماكنت نزلت الموضوع:rolleyes:<<تتدلع الاخت:037:




نبدا بسم الله



المقادير

بطاطس على حسب العدد

تمر هندي او حمر تقريبا ملعقتين اكل او زياده شوي

ملح

ملعقه كاري

فلفل احمر بودره<<حسب الرغبه

ملعقتين دقيق



الطريقه


اول شي نقطع البطاطس مكعبات ونخليها تغلي في مويه حاره







وبعدين نحط التمر الهندي في المويه الحاره









وهنا بعد ماذوبناه








نجيب قدر ونحط فيه شوية زيت ولين يحمى








نحط التمر الهندي فوق الزيت ونجيب ملعقه كبيره كاري هندي وملح وشوووية فلفل احمر حار








وهنا نقطع الكزبره







هنا حبيت اثقل الصوص جبت ملعقتين دقيق وذوبتهم في المويه عشان لايكلكع في الصوص

وحطيتهم فوق الصوص وخليتهم يغلوا شوي







وهنا لما غرفته















زوووووووم اكككثثثر




























ماتدروا قد ايه كان لذيذ وحااااامض


وان شاء الله تكون اكلتنا عجبتكم

دعواتكم براحة البال^^


اختكم قمورهF:
p
تسلمي يا أحلى قمر على الأكلة الطيبة
أكيد طعمها لذيذ دام هي بطاطس وحمر ودام إنها من يدك
عليكم بالعافية يارب
ربي يعطيك الصحة والعافية
ب
بالي

الله يسلمك ياحياتي من كل شر

ويعافيكي ياارب


مروروك يسعدني يالغااليه^^
ن
سلمت يداكـِ على الوصفه الشهيه ...
وتستاااهلين التقييم ...

ودمتِ بــ خيرررر ...
M
الحمد لله على السلامه

ماشاء الله طبق شهي

تسلم إيدج حبوبه

و يعطيج ألف عافيه
ا
هلا بكـ من جديد....
وبالعافيهـ...
ب
Miss S.A;14583526:
الحمد لله على السلامه



ماشاء الله طبق شهي


تسلم إيدج حبوبه



و يعطيج ألف عافيه






الله يسلمك ياارووحي ويعافيكي يارب

منورتني يالغلاF:






نغمة أمل;14583177:
سلمت يداكـِ على الوصفه الشهيه ...
وتستاااهلين التقييم ...

ودمتِ بــ خيرررر ...








الله يسلمك حبيبتي

ومشكوره عالتقييم والمرور غلاي^^







وش ذنبي دام الحلا مبتليني..;14584239:
هلا بكـ من جديد....
وبالعافيهـ...







الله يعافيكي يارروحي

منورتني دوم غلاي^^
ش
سلمت يداكـِ على الوصفه الشهيه ...
.
الله يعطيكي العافيه حبيبتي ..

شكلها هنديه الطبخه مو يمنيه هههههههههه ..
م
تسلم الايادي
أ
تسلم ايديكِ يا عسل
.
ماشاء الله عليك بنت بلادي اكيد معروفه

تسلم ايدك الحلوه ياقمر
ن
تسلم يدك ياعسل
م
مشكورة يا قمر شهيتيني على هالأكلة الطيبة
يسلمو والله يعطيكِ العافية
ش
واااو أشتهيتهاااا

باين عليهااا مرة حلووة من حموظتهااا هههههههههههه

تسلم يدك ياعسل

يعطيك الف عافية
S
تسلم الايادي
ب
شذى الاياام;14584522:
سلمت يداكـِ على الوصفه الشهيه ...









الله يسلمك حبيبتي

منورتني غلايF:







.. لوليـ ..;14584586:
الله يعطيكي العافيه حبيبتي ..




شكلها هنديه الطبخه مو يمنيه هههههههههه ..







هههههه وانا قلت كده كمان

اغلب الاكلات العدنيه فيها نكهه هنديه

منورتني حبيبتيF:










مالك غيرالله;14584637:
تسلم الايادي







الله يسلمك ياقلبي

منورتنيF:








أم نجود الأحساء;14584802:
تسلم ايديكِ يا عسل






الله يسلمك حبيبتي

منورتنيF:







&#10084; &#2960; ~ اسيره الغربه ~ &#2960; &#10084;;14584994:
ماشاء الله عليك بنت بلادي اكيد معروفه

تسلم ايدك الحلوه ياقمر







الله يسلمك يااروووحي
منورتني ياقلبي
F:






نظرة تفائل;14585212:
تسلم يدك ياعسل





الله يسلمك حبيبتي

منورتنيF:






ماذا اقول;14585292:
مشكورة يا قمر شهيتيني على هالأكلة الطيبة

يسلمو والله يعطيكِ العافية








الله يعافيكي ياقلبي


منورتنيF:






شوكولاتة بالجبن;14585314:
واااو أشتهيتهاااا

باين عليهااا مرة حلووة من حموظتهااا هههههههههههه

تسلم يدك ياعسل

يعطيك الف عافية






هههههههه

احلى شي حموضتها راح تعععجبك

منورتني ياروووحيF:







(Sweet & Sour);14587923:
تسلم الايادي






الله يسلمك حبيبتيF:

منورتني
ب
F:F:F:
ح
ياهلا بلغنايم وأهلهاء
طبق رائع
مشكوره حبيبتي
H
مممممممم لذيذه مررررررره

كل مازرت صديقتي من عدن تصلحهالي لاني اموووت بالحامض

تسلم ايديكي
X