اخواتي ان جربت منقوع المره لعلاج الافرازات عن طريق مسح المنطقه من الداخل بقطنه بها المحلول زي ماقرأت هنا من وحده جربتها وفادتها .. بس لاحظت من اول مره ان الافرازات زااادت بشكل غريب وصار لها لون اغمق !!! :01::040:
هذا شي عادي ولا كيف ؟ ياريت تساعدني اللي جربتها ..:065:
تحياتي
هذا شي عادي ولا كيف ؟ ياريت تساعدني اللي جربتها ..:065:
تحياتي