عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان الصحة والطب > الصحة و الطب

الصحة و الطب

/ 

ركن يختص بالصحة و العلاج و الوقاية و يضم المكتبة الطبية.

/ 

تجربتي الشخصية مع عملية تصحيح النظر

جديد مواضيع الصحة و الطب

LinkBack أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
قديم(ـة) 30/06/2010, 08:21 PM   #1
عروس برونزية

الملف الشخصي:
البلد: البحـرين

تقييم العضو:

شجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريبا

شجــن غير متصل
112 تجربتي الشخصية مع عملية تصحيح النظر

مساءكم \ صباحكم خير
شخباركم ؟

من فترة كتبت موضوع استفسر عن عملية تصحيح النظر لان كنت ناوية اسويها ومالقيت التفاعل التام ..
المهم قلت بكتب تجربتي علشان تستفيدون وخصوصا بنات البحرين ;)
.
.

بعد المشاورات والسؤال استقرينا على الدكتورة " ابتسام العلوي " والحمدلله الاختيار في مكانه :thumbs_up:
سعر العملية الاصلي 600 دينار - بس لان وياي اختي صارت العملية بـ 500 دينار شامل للغحص " 50 " + العملية " 450 "
تاريخ 9 سوينا الفخوصات بره في مركز كانو وبعد مااتاكدنا من حالة القرنية وباقي الفخوصات رزنا العيادة تاريخ 10 - 6 وسوينا الفحوصات وهذي الفخوصات اهم لان تتحدد الاشعة والمدة حسب مافهمت من مساعد الدكتورة
طبعا الفخوصات كلها عادية بس اللي خوفني " << خوافة " لما اخذ الضغط للعين " اول يدفع هوا عالعين وبعدين بخدر العين بالقطور وفي شي شبيه للكهربا يدخلونه بالعين بس اهو ترى كلش ما يخوف ولا حتى تحسين فيه ;)
وبعدها دخلنا على الدكتورة شرحت الممنوعات في الاربع الايام الاولى : المكياج + البخور والعطورات والروائح من ديتول ومبيض الخ ,, + الاستحمام وغسل الشعر بالشامبو
وطبعا لازم نلبس النظارة الشمسية خلال الاربع في البيت وبره وبعد الاربع الايام بس بره وفي نقطة مهمة ان لازم العدسات ما نلبسها لمدة لاتقل عن اسبوع قبل العملية :thumbs_up:

اقترحت عليي العملتين الليزك والانتراليزك لان سمك القرنية عندي اوكي :thumbs_up: بس بما اني اخاف استبعدت عملية الليزك اللي يكون فيها قطع واختارت العملية الثانية اللي راح يكون تنطيف من فوق بس

" يوم العملية الاثنين 14 - 6 - 2010 "

كان هاليوم حده عصيب :worn_out: كنت خايفة حدي خخخ وكنت ابي خطيبي يدخل وياي العملية بس مايصير .. مع ان العملية كلش سهلة
المهم اول شي دخلت اختي وماشاء الله بسرعة خلصت في هالوقت كانت الممرضة تقطرني وبعدها دخلت غرفة العمليات واذيت الدكتورة كل شوي اتحرك بس اهي حبوبة وكانت تهديني وفي نفس الوقت تشجعني
العملية كانت عبارة عن تنظيف العدسة من فوق وبعدين وجهت اشعة على كل عين وبالاخير حطت ليي عدسة علشان تغطي عالجرح .. واول ماطلعت من العملية كنت حدي مستانسة لان كنت اشوف كل شي واضح عطتنا قطورين واحد مضاد والثاني مرطب اول اسيوع اربع مرات في البوم والثاني 3 مرات في والثالث مرتين والرابع بس مرة

الاربع الايام الاولى كانت عصيبة وكان عندي الم مثل ماقالت الدكتورة فـكنت على طول اشرب بندول وانام والحمدلله عدت هالايام على خير .. رابع يوم كان عندي موعد عند دكتورة علشان تشيل العدسة للاسف ماالتأم الجرح علشان جذي تميت لليوم السادس لما التأم الجرح
والحمدلله اللي انعم علي بهذي النعمة
ان شاء الله تكونون استفدتون وماكون عورت راسكم بالهدرة
ولا تنسون التقييم :o

اشوفكم على خير F:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 30/06/2010, 09:41 PM   #2
عروس مشرقة

الملف الشخصي:
البلد: جدة غير

تقييم العضو:

نور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميزنور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميزنور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميزنور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميزنور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميزنور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميزنور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميزنور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميزنور دربي بانتظار خطوتها الأولى للتميز

نور دربي غير متصل
يعطيكي العافيه حبيبتي

الله ينور عليكي دنيا واخره يارب

شرحك يطمن واسلوبك حلو

ريحتيني وشجعتيني

تسلمي يا قلبو
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/07/2010, 12:12 AM   #3
عروس ماسية

صورة مشاعر مجهولة الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

مشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميزمشاعر مجهولة تواجدها متميز

المزاج
هنا

مشاعر مجهولة غير متصل
يعطيج العافية
الحمدالله عالسلامة
بس حبيت استفسر وين تصير عيادة الدكتورة ؟
التوقيع:
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه وإن كان رزقي بعيد فقربه وإن كان قريب فيسره وإن كان يسير فكثره وإن كان كثير فبارك لي فيه
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/07/2010, 12:13 AM   #4
مشرفة سابقة

صورة شاذروان الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: წ……ঔღঔفى أى مكان يذكر فيه اسم الله …ঔღঔ

تقييم العضو:

شاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميزشاذروان تواجدها متميز

الأوسمة

شاذروان غير متصل
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

حمد الله على سلامتك

ريحتى بالى لانى سويت التحاليل

وان شاء الله حعملها قريبا

التوقيع:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/07/2010, 12:29 AM   #5
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: [ قَد يَكُون في الدُنيا ما يُغَني الواحِد مِن الناس عَن أهَل الأرض كافـة ، ولكِن الُدنيا بِمَا وَسَعَت لا يُمگِن أبداً أن تُغني مُحباً عَن الواحِد الذي أحَبَـه ]
التدوينات: 5

تقييم العضو:

[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

[ نونو مآلي آني ] غير متصل
ما شاء الله تبارك الله ولاحول ولاقوة الا بالله
الف الف الف مبروك اختي
والحمدلله ع النعمة اللي فيها

اكيد شعور حلو بلا عدسات بلا نظارات كل شي واضح هههههههههههه

ياحظك عقباااااااااااااااالي يارب

حبيت اسالك هو اي شخص عادي يقدر يسويها؟ يعني مو يحتاج نكون واصلين ال20 سنة؟
وهل يعور حسيتي بشي وقتها؟ وهل تحسين في مشاكل بعد العملية ولا ان شاء الله كل شي تمام؟

اتمنى تردي ع اسئلتي وبكون شاكرة لك
كنت ناوية الحين اكتب موضوع اشوف تجارب البنات مع عمليات التصحيح
سبقتيني ما شاء اللله عليك

الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/07/2010, 01:28 AM   #6
عروس ذهبية

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

شــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريباشــرينة ستنشهر قريبا

الأوسمة

شــرينة غير متصل
الحمدلله على السلامة وافتكيتي من العدسات والنظارة
انا مسويتها من 6 سنوات تقريبا الحمدلله رب العالمين وايد مرتاحة
كنت اكتئب لما اطلع من البيت واضطر البس نظارة والعدسة تعور عيني ماقدر استحملها
اكثر من 4 ساعات بس الحمدلله سويتها وافتكييييييييييت
بس المشكلة اللي صادفتني وللحين اني لما اطلع فليل اضاءات السيارات اضايقني
يعني لما اسوق وايد اتضايق من الليتات اللي جدامي بس عموما رااااااااااااااحة رااااااااااااحة راااااااااااحة
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/07/2010, 08:47 AM   #7
عروس برونزية

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

شجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريباشجــن ستنشهر قريبا

شجــن غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها نور دربي مشاهدة المشاركة  

يعطيكي العافيه حبيبتي

الله ينور عليكي دنيا واخره يارب

شرحك يطمن واسلوبك حلو

ريحتيني وشجعتيني

تسلمي يا قلبو

تسلمين .. نورتيني F:

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها مشاعر مجهولة مشاهدة المشاركة  

يعطيج العافية

الحمدالله عالسلامة
بس حبيت استفسر وين تصير عيادة الدكتورة ؟

الله يسلمش .. عيادة الدكتورة جنب برادات الجزيرة ومتشفى السلمانية

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها شاذروان مشاهدة المشاركة  

حمد الله على سلامتك

ريحتى بالى لانى سويت التحاليل

وان شاء الله حعملها قريبا

الله يوفقش يارب وتفتكين من النظارات والعدسات

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها { نور الـ ع ـرب } مشاهدة المشاركة  

ما شاء الله تبارك الله ولاحول ولاقوة الا بالله
الف الف الف مبروك اختي
والحمدلله ع النعمة اللي فيها

اكيد شعور حلو بلا عدسات بلا نظارات كل شي واضح هههههههههههه

ياحظك عقباااااااااااااااالي يارب

حبيت اسالك هو اي شخص عادي يقدر يسويها؟ يعني مو يحتاج نكون واصلين ال20 سنة؟
وهل يعور حسيتي بشي وقتها؟ وهل تحسين في مشاكل بعد العملية ولا ان شاء الله كل شي تمام؟

اتمنى تردي ع اسئلتي وبكون شاكرة لك
كنت ناوية الحين اكتب موضوع اشوف تجارب البنات مع عمليات التصحيح
سبقتيني ما شاء اللله عليك

اي والله شعور عجيب اول ما تفتحين عينس من النوم تشوفين كل شي واضح
الفحوصات تحدد اذا كان العملية مناسبة للشخص او لا ..
حاليا يتكون على عيوني نوع الغمامة :woo: \ الضباب في الليل بس احسه يخف مع الوقت وشوي اضايق من الضوء والشمس لان تعودت على النظارة

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها ✿..شShــرينـهَ..✿ مشاهدة المشاركة  

الحمدلله على السلامة وافتكيتي من العدسات والنظارة
انا مسويتها من 6 سنوات تقريبا الحمدلله رب العالمين وايد مرتاحة
كنت اكتئب لما اطلع من البيت واضطر البس نظارة والعدسة تعور عيني ماقدر استحملها
اكثر من 4 ساعات بس الحمدلله سويتها وافتكييييييييييت
بس المشكلة اللي صادفتني وللحين اني لما اطلع فليل اضاءات السيارات اضايقني
يعني لما اسوق وايد اتضايق من الليتات اللي جدامي بس عموما رااااااااااااااحة رااااااااااااحة راااااااااااحة

الحمدلله افتكيتين من النظارة والعدسات صدق شعور عجيب
اني بعد اضايق شوي بس احاول اعود روحي
تسلمين F:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/07/2010, 11:09 PM   #8
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: [ قَد يَكُون في الدُنيا ما يُغَني الواحِد مِن الناس عَن أهَل الأرض كافـة ، ولكِن الُدنيا بِمَا وَسَعَت لا يُمگِن أبداً أن تُغني مُحباً عَن الواحِد الذي أحَبَـه ]

تقييم العضو:

[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز[ نونو مآلي آني ] مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

أهــــــا أنا من النوع اللي ما أحس بصداع أو عوار بعيوني لما أشوف ضوء قوي فجأة وقت الليل
أمممممم هل تتوقعون بتنقلب عندي الحاله للعكس !

بس مشكوورة يالغلا ع الإجابة
وبالبركة من جديد

عقبالي ان شاء الله
دعواتك
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/07/2010, 11:19 PM   #9
عروس برونزية

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

شجــن غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها { نور الـ ع ـرب } مشاهدة المشاركة  

أهــــــا أنا من النوع اللي ما أحس بصداع أو عوار بعيوني لما أشوف ضوء قوي فجأة وقت الليل
أمممممم هل تتوقعون بتنقلب عندي الحاله للعكس !

بس مشكوورة يالغلا ع الإجابة
وبالبركة من جديد

عقبالي ان شاء الله
دعواتك

اهو مو عوار مجرد ان الوحدة تتضايق من الضوء :thumbs_up:
بالتوفيق F:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/07/2010, 11:35 PM   #10
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

أهـــــــا حلووو تطمئنتينـــــي
مشكوورة ياقلبي
  الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
(عملية تصحيح البصر بالليزر توضيح بالصور _..!) N O U R الصحة و الطب 16 21/07/2008 10:14 PM
عمليات تصحيح النظر((ليزر ليزك......الخ))) أم ناصر الصحة و الطب 4 19/10/2003 03:05 AM

الساعة الآن +3: 08:58 AM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141