عـودة للخلف   منتديات عروس > الأركان العامة > ركن الشات والمواضيع الترفيهية والألعاب > شات عروس

شات عروس

/ 

لايتم احتساب المشاركات في هذا القسم إلى عدد مشاركات الأعضاء

/ 

أصحاب واخوات ويارب دوم احباب,,,جمعتنا السورية لشهر جمادى الاول

جديد مواضيع شات عروس

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع
قديم(ـة) 25/04/2010, 08:30 PM   #71
عروس نشيطة

الملف الشخصي:
البلد: jordan

تقييم العضو:

CATS_ANGEL عضوة جديدة

CATS_ANGEL غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها الدمشقية مشاهدة المشاركة  

يسعدلي الرايق يااارب
والله ياكاتي انتي الوحيدة اللي تستاهلي النجمة لك الله لا يحرمنا من طلتك ياعسل انتي
ويالله كمان الزيارات العائلية حلوة ومهضومة وخااااصة اذا انتي الضيفة مو المضيوفة خخخخخ

وعن الروتين اي كسرنا الحمد لله ومبسوطة باللمة والله وعن حماة اختي اللي هي بنت حمايي أتأجلت جيتها من مبارح الجمعة الى يوم الثلاثا وكل تاخيرة اكيد فيها خيرة ههههه

اماعن التخييمفرحنا والله وانبسطنا سهرنا لوجه الصبح على عشا وتسالي وارجيلة وغيرو
بس ماقدرنا نبقى لاكتر من الساعة تسعة الصبح لانو كان هوا قوي والتراب بعيونا يعني حتى سباحة ماسبحنا ولا حتى شوينا ارجعنا على البيت نمنا وبعدها زوجي جاب اكلة سمك وجمبري وخلصت القصة هههههه يعني طلعة فاضية بس والله انبسطنا الحمد لله

وشو هالقعدة الحلوة والاكلات الطيبة والفطور لك والله شي بشهي تسلم الايادي ياااارب
لك ماننحرم منك
وبسلموا على تذكيرنا بيوم الجمعة وهالدعاء الحلو الله يغفرلنا ويهدينا يارب

ميييييييييين دمشقية عندنا يا مرحبا يا مرحبا نورك طفا على نور الكهربااااااااااااااا

ايه ما شاء الله طلعة حلوة و خفيفة نضيفة صحيح ما كانت متل ما توقعتي بس الا ما يصير شغلات مو بالحسبان بس بتكون مغامرات حلوة و احلى شي السهرة صباحي و جوزك ما شاء الله عليكي عوضلكن اياها باحسن منها و ان شاء الله بتطلعو طلعة متل ما بدكن و احسن

واكيييييييييييد كل تاخيرة فيها خيرة خصوصي بقصة الحموات و اهل الحموات هههههههه

انا يوم السبت رحت عند اهلي طبعا الزيارة الاسبوعية لا بد منها و اخت زوجي كانت عازماني مع سلفتي و اختها التانية على الغدا و على اساس يلحقني زوجي يعني اخوها المسا على العشا بس انا ما رحت على الغدا لاني ما حبيت تكون قعدتي معهن طويلة و قضيتها عند ماما لحتى اجى زوجي و رحت معو لحتى تكون القعدة رسمية بيناتنا و بيني و بينك حسيتهن عم يطلعولي من فوق لتحت لاني ما كنت بالجمعة معهن

قديم(ـة) 25/04/2010, 08:34 PM   #72
عروس نشيطة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

CATS_ANGEL عضوة جديدة

CATS_ANGEL غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها سورية وبفتخر مشاهدة المشاركة  

الله يسعدلي اوقاتكم يارب
كاتس تسلمي لقلبي يارب والله يخلينا لبعض والحمدلله عبودي صار بخير راحت الحرارة منه وبلش هلأ بالرشح هههههههه منخلص من شي بيطلع شي تاني الحمدلله على كل حال
وشو هالفطور الملوكي هاد الله يسلم هالايدين وسفرة دايمة والله يعوض عليك يارب والله يجزيك الف خير على هالدعاء الحلو ويجعله بميزان حسناتك ان شاء الله
وبالنسبة للتخيم رحت معهم بعني بصير مابيمشي المركب من دوني خخخخخخخ بس الحمدلله كان عبودي متحسن وماغلبني

يا هلاااااا بصماصيم قلبي كلهم

الحمد لله على سلامة حبيب الجماهير عبودي و هنن هيك الاولاد ما بريحو ولا كان لقيتيني سبقتك بالحمل و الولادة هههههههههههه

و صحة و هنا على قلبكن شو بتمنى انو يكون فطور بحق و حقيق و الله كريم ما بتعرفي شو مخبالنا الايام يلي جاي

انا قلت مستحيييييييييييل المركب يتحرك بدون ما تكوني بالمقدمة و تعطي اشارة الانطلاق و ما شاء الله كانت طلعة فيها مغامرة و الحمدلله انو ما تغلبتي و على طول مبسوطين ان شاء الله

قديم(ـة) 25/04/2010, 08:45 PM   #73
عروس نشيطة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

CATS_ANGEL عضوة جديدة

CATS_ANGEL غير متصل

شطورة سورية سبقتني مالها بالعادة خخخخ

كاتي شهيتيني شو هي الصبحية اللي عندك اكيد اخواتك ما ؟
بعدين نحنا نزعل منك لك انتي الكل بالكل ولوووو وان شالله بتتهني يااارب واعتبرينا كنا معك قلبا وقالبا
نحنا اليوم عند سورية وانا داخلة من لاب توبها واليوم عاملين الها مفاجئة وهي مو عااارفة خخخخخ مبارح كان عيد ميلادها
ونحنا عايدناها هيك بس كلام وزوجها عمل نفسه مو عارف حتى ماعايدها وهي الجدوبة هههه فكرت انو ناسي
المهم اليوم حفلتها ان شالله ووالله مشتهيتك ياكاتس انتي والبنات
جبتلها شوز خفيف وحلو ان شالله يعجبها واختي التانية جابتلها شنطة وهيك صارو طقم اسود شو رايك ؟

يعني حبيت قلكم اخر الاخبااار
وسلامي لبيرل ومون وشامية قلبنا عندك وسمورة ولولية وبنوتة والجميييع

حبيبتي دمشقية لا ما حزرتي هههههه الصبحية كانت لعماتي تنتين و بناتهم الكبار هو بصراحة ما كنت ناوية الها ابدا بس عمتي يلي جاي من السعودية ما ركبو النت في البيت و حبت تحكي مع ابنها بدرس في اوكرانيا و تشوفو يعني صوت و صورة و حكتلي انو بدها تيجي تستعمل النت عندي و هي كان بينها و بين عمتي التانية اختها يعني خلاف صغير فرحت عزمتها هي كمان لصفي النفوس ( ما عرفت حالي و الله هههههههههه ) و قعدنا و انبسطنا و غيرنا شكل بس صار بدي مين يصالحني مع اختي لاني ما عزمتها بس كلها اجت فجأة و اختي متلكن ما بتعرف تيجي لحالها لازم كون حاكية قبل بوقت لحتى جوزها يجيبها بس و عدتها بصبحية غير شكل و على شرفها لحتى ما تاخد على خاطرها

بشوف انتقل موقع الاجتماعات لعند سورية ههههههه حرام عليكن تزعلوها و تعملو حالكن مطنشين بس اكيد المفاجأة رح تنسيها كل الزعل و نيالها فيكن و الله يخليكن لبعض

ما شاء الله حلوة كتير الفكرة يعني حلو انكن تتفقو تلبقو هدية و ان شاء الله تهريهن بالعافية

ووافينا بتفاصيل الحفلة و ردة فعل سورية على المفاجأة

قديم(ـة) 25/04/2010, 09:32 PM   #74
عروس نشيطة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

CATS_ANGEL عضوة جديدة

CATS_ANGEL غير متصل
هلأ فضينا لعيد ميلاد سورية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

و هيدا احلى قالب كيك اجت فكرتو من هدية دمشقية و اختها هههههههه

واذا ما عجبك هيدا احلى قالب لاطفولة المنتدى و البيبي يلي على الطريق

وما رح ننسى الشوكلاتة لحتى يطلع البيبي حلوووووووووو

و اكييييييد البوفيه المفتوح هيدا للمعازيم يعني النا

و في الاخير هيدي هديتي يا رب تعجبك

وكل عام و انتي بالف خييييييييير

قديم(ـة) 26/04/2010, 07:12 AM   #75
مشرفة سابقة

صورة الدمشقية الرمزية

الملف الشخصي:
البلد: السعودية

تقييم العضو:

الدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميزالدمشقية مشهورة وحضورها رائع ومتميز

الأوسمة

الدمشقية غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها CATS_ANGEL مشاهدة المشاركة  

ميييييييييين دمشقية عندنا يا مرحبا يا مرحبا نورك طفا على نور الكهربااااااااااااااا

ايه ما شاء الله طلعة حلوة و خفيفة نضيفة صحيح ما كانت متل ما توقعتي بس الا ما يصير شغلات مو بالحسبان بس بتكون مغامرات حلوة و احلى شي السهرة صباحي و جوزك ما شاء الله عليكي عوضلكن اياها باحسن منها و ان شاء الله بتطلعو طلعة متل ما بدكن و احسن

واكيييييييييييد كل تاخيرة فيها خيرة خصوصي بقصة الحموات و اهل الحموات هههههههه

انا يوم السبت رحت عند اهلي طبعا الزيارة الاسبوعية لا بد منها و اخت زوجي كانت عازماني مع سلفتي و اختها التانية على الغدا و على اساس يلحقني زوجي يعني اخوها المسا على العشا بس انا ما رحت على الغدا لاني ما حبيت تكون قعدتي معهن طويلة و قضيتها عند ماما لحتى اجى زوجي و رحت معو لحتى تكون القعدة رسمية بيناتنا و بيني و بينك حسيتهن عم يطلعولي من فوق لتحت لاني ما كنت بالجمعة معهن

بووووووووو من النور الزايد اللي غطا على الكهربا صار ماس خخخخخخ
تسلميلي ياعسل انتي
واي والله طلعة خفيفة وحلوة وبيني وبينك قلت انا وزوجي هي اخر مرة منعملها لان التخييم مع الصغار والكبار بالعمر متل امه مابيمشي الحال ابدا كلها لبكة ونئ ليوم النئ
وبالنسبة لروحتك عند بنت حماكي والله انك قوية طلعتي مو قليلة هههههه .. شاطرة يابت
يعني بصراحة روحتك بعد الغدا وتطنيشك للغدا تبعهم تعتبر جرئة هلأ هنن راح يفتكروها تكبر منك ولا لاء ؟ لاني بعرف وجهات النظر وخصوصي من بيت الاحما ... وانتي اكيد قصران للعي واللعي والكركر تبعهم خخخخ

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها CATS_ANGEL مشاهدة المشاركة  

حبيبتي دمشقية لا ما حزرتي هههههه الصبحية كانت لعماتي تنتين و بناتهم الكبار هو بصراحة ما كنت ناوية الها ابدا بس عمتي يلي جاي من السعودية ما ركبو النت في البيت و حبت تحكي مع ابنها بدرس في اوكرانيا و تشوفو يعني صوت و صورة و حكتلي انو بدها تيجي تستعمل النت عندي و هي كان بينها و بين عمتي التانية اختها يعني خلاف صغير فرحت عزمتها هي كمان لصفي النفوس ( ما عرفت حالي و الله هههههههههه ) و قعدنا و انبسطنا و غيرنا شكل بس صار بدي مين يصالحني مع اختي لاني ما عزمتها بس كلها اجت فجأة و اختي متلكن ما بتعرف تيجي لحالها لازم كون حاكية قبل بوقت لحتى جوزها يجيبها بس و عدتها بصبحية غير شكل و على شرفها لحتى ما تاخد على خاطرها

بشوف انتقل موقع الاجتماعات لعند سورية ههههههه حرام عليكن تزعلوها و تعملو حالكن مطنشين بس اكيد المفاجأة رح تنسيها كل الزعل و نيالها فيكن و الله يخليكن لبعض

ما شاء الله حلوة كتير الفكرة يعني حلو انكن تتفقو تلبقو هدية و ان شاء الله تهريهن بالعافية

ووافينا بتفاصيل الحفلة و ردة فعل سورية على المفاجأة

اي دخيل المصلح الاجتماعي انا هههه والله حلال عليكي ياعيني اديش كسبتي حسنات بهالعمتين الله يديم المحبة ويبعد الزعل يااارب ... بس ماقلتيلي شو عملتيلهم صبحية خخخخ

واما عن اختك لااااء هي بدها حق عرب خلص الصبحية الجاية عزمينا معها حتى نكسبها نحنا كمان ونشوف هالوجوه الطيبة

واي والله مبارح كان الموقع عند سورية تؤبش قلبي نحنا مازعلناها بالعكس عايدناها قبل بيوم وطنشنا خخخخ ومبارح كانت المفاجئة مسكينة لاخر وقت وهي مفكرة انو زوجها مطنشها
خخخخخ المهم جابلها الكيكة وزوج اختي التانية جاب العشا ونحنا صفينا الهدايا كلها تبع زوجي وزوجها وانا واختي
وفوتناها على الغرفة وغنينالها كمان شو بدها احسن من هيك (( بمنية كمان ههه ))
واترك المايك لسورية هههههه
والله يخلينا لبعض ويخليكي النا كاتي ياعسل وياذوق انتي ويخليلك احبابك
وياعين ياعين على هالحفلة اللي انتي عاملاها لسورية شي بجنن والصور تحفففة
لك دخيل المذوق انا ... واحلى شي الكاتو اللي على شكل شنطة وشوز خخخخخ
الشنطة قريبة بس الشوز لاء بيختلف لاني جبتو فلات خخخخخ
التوقيع:

(( اللهم استودعتك اهلي وزوجي وأطفالي يامن لا تضيع ودائعك فأنت خير حافظ وأنت ارحم الراحمين ))

قديم(ـة) 26/04/2010, 10:33 AM   #76
عروس نشيطة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

CATS_ANGEL عضوة جديدة

CATS_ANGEL غير متصل

بووووووووو من النور الزايد اللي غطا على الكهربا صار ماس خخخخخخ
تسلميلي ياعسل انتي
واي والله طلعة خفيفة وحلوة وبيني وبينك قلت انا وزوجي هي اخر مرة منعملها لان التخييم مع الصغار والكبار بالعمر متل امه مابيمشي الحال ابدا كلها لبكة ونئ ليوم النئ
وبالنسبة لروحتك عند بنت حماكي والله انك قوية طلعتي مو قليلة هههههه .. شاطرة يابت
يعني بصراحة روحتك بعد الغدا وتطنيشك للغدا تبعهم تعتبر جرئة هلأ هنن راح يفتكروها تكبر منك ولا لاء ؟ لاني بعرف وجهات النظر وخصوصي من بيت الاحما ... وانتي اكيد قصران للعي واللعي والكركر تبعهم خخخخ

اي دخيل المصلح الاجتماعي انا هههه والله حلال عليكي ياعيني اديش كسبتي حسنات بهالعمتين الله يديم المحبة ويبعد الزعل يااارب ... بس ماقلتيلي شو عملتيلهم صبحية خخخخ

واما عن اختك لااااء هي بدها حق عرب خلص الصبحية الجاية عزمينا معها حتى نكسبها نحنا كمان ونشوف هالوجوه الطيبة

واي والله مبارح كان الموقع عند سورية تؤبش قلبي نحنا مازعلناها بالعكس عايدناها قبل بيوم وطنشنا خخخخ ومبارح كانت المفاجئة مسكينة لاخر وقت وهي مفكرة انو زوجها مطنشها
خخخخخ المهم جابلها الكيكة وزوج اختي التانية جاب العشا ونحنا صفينا الهدايا كلها تبع زوجي وزوجها وانا واختي
وفوتناها على الغرفة وغنينالها كمان شو بدها احسن من هيك (( بمنية كمان ههه ))
واترك المايك لسورية هههههه
والله يخلينا لبعض ويخليكي النا كاتي ياعسل وياذوق انتي ويخليلك احبابك
وياعين ياعين على هالحفلة اللي انتي عاملاها لسورية شي بجنن والصور تحفففة
لك دخيل المذوق انا ... واحلى شي الكاتو اللي على شكل شنطة وشوز خخخخخ
الشنطة قريبة بس الشوز لاء بيختلف لاني جبتو فلات خخخخخ

قلتيلي طلعة مع نئ و نئ ههههههههههه زكرتيني في ابو الهنا (دريد لحام ) لما طلع رحلة ما صاحبو و امو و وام صاحبو و ام مرتو تخيلي هالجمعة و اخر جملة حكوها ( سيران مبهدل غبرة و عفرة و قلة واجب ) طبعا لانو اولاد صاحبو ما قصرو , اكيد مو متل رحلتكن بس لما حكيتي عن الغبرة اجت في بالي

اما روحتي بعد الغدا فكانت بطريقة ذكية لاني تحججت بجوزي انو مو حلوة نطلع بسيارتين و نروح كل واحد بسيارة متل زفة العروس شو رأيك بهالافكار طبعا خوات زوجي بلعوها بس سلفتي شكلها ما عرفت تبلعها و يلي زاد و غطا لمى روحنا طلعنا مع بعض و زوجي حكالي سوقي ما الي نفس على السواقة و هي ما بدي قلك كيف صار لونها

اما عماتي فهنن اقرب عمتين لالي في عمتين غيرهن بس هيدول غير شكل ولانو الصباحية كانت فجأة فكلو جبتو جاهز من معجنات و كرواسان و كاتو للقهوة و طبعا اي فطور جماعي لا يخلى من الفتة بحمص و الفلافل متل الصور يلي حطيتهن تمام لاني بس شفتهن اشتهيتهن و اجت الفرصة بهيك فطور مع التسالي بعد الفطور و العصير صحيح هي صبحية بس بقيو لبعد الضهر و تسلينا كتير

اما اختي اكيد الها كل العز و بعرفها ما بتزعل مني حتى بحسها هي الصغيرة مو انا و شكلها كمان كانها 15 سنة مع انو عندها اربع اولاد ما شاء الله عليها
و رح تكون احلى صبحية لانكن كلكن خواتي رح تكونو و الله بنبسط فيكن

حلوة فكرة عيد ميلاد سورية كتييييييير شو كان نفسي اشوف ردت فعلها منيح ما ولدت
و نحنا بنستنى تعليقات سورية على الموضوع الله يهنيكن يا رب وعلى طول مجتمعين على خير

قديم(ـة) 26/04/2010, 07:36 PM   #77
عروس نشيطة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

CATS_ANGEL عضوة جديدة

CATS_ANGEL غير متصل
بما انو ما في حدا مبين و لازم سميتو هادا الشات باسمي هههههههه قلت خليني احط عشا يمكن تشمو الريحة و تيجو

يتبع بعد ما نتعشا

قديم(ـة) 26/04/2010, 10:15 PM   #78
عروس نشيطة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

CATS_ANGEL عضوة جديدة

CATS_ANGEL غير متصل
صحتين على قلبكن

هلأ موعد فنجان القهوة

و هادا الفنجان خصوصي لدمشقية

و شو فنجان القهوة بدو

و شو ناقص غير هيك صحن

قديم(ـة) 27/04/2010, 02:28 AM   #79
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: جدة

تقييم العضو:

سورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميز

الأوسمة

سورية وبفتخر غير متصل
مسا النور والسرور على الجميع
كاتس حبيبية قلبي الله يسعدك ويجبر بخاطرك شو هالحفلة الحلوة هي والله خجلتيني والله يجعلك يارب دوم بخير وصحة وعافية وتسلم ايديك عالهدية كلك ذوق ياعسل انتي
شايفة اخواتي وجوزي شو عملوا فيني الله يسعدهم والله ماخطر ببالي ابدا يساووا هيك وحتى جوزي ماكنت زعلانة منه لأنه ماعايدني قلت يمكن نسي الله يعينه اما اخواتي فكانوا عم يتغامزوا سوى مع جوز اختي ولما جوز اختي راح عالسوق مع رجالنا قلتلها للدمشقية شو فيه قالتلي انه جوز اختك بده يجيب غداء من برا وكان عم يقلها انه لاتخليها تطبخ طبعا انا كنت مطلعة الدجاج ومقطعته ومقطة البصل كنت بدي ساويلهم زربيان ولما قالتلي هيك الدمشقية صدقت ومااجى شي تاني ببالي ولمارجعلوا الرجال من السوق كنت بالمطبخ عم طلع الصحون والسفرة والذي منه ولما دخلت الغرفة اتفاجأت كلهم صاروا يغنولي ولقيت قالب كيك ووزعولي الهدايا وانا كنت مو مستوعبة ابدا وخجلانة منهم كلهم قلي جوزي انا مو نسيان ههههههههههه الله يجبر بخاطرهم يارب والله يقدرني اقدر كافيهم

قديم(ـة) 27/04/2010, 02:34 AM   #80
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: جدة

تقييم العضو:

سورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميزسورية وبفتخر تواجدها متميز

الأوسمة

سورية وبفتخر غير متصل
اما عن صبحيتك ياكاتس والله حلوة ماشاء الله عليك والله يجزيك الخير يارب على تصفية القلوب بين عماتك الله يجعل بيتك دوم عامر يارب اما عن سلفتك فلا تحطيها ببالك هيه تاعبة حالها لحالها هههههههههههههههه قال مركب الضراير سار ومركب السلايف غار خخخخخخخخخخخ هاد متل عنا
سلامي لكل البنات لولية وشامية وسمورة وبيرل وبنوتة ان شاء الله الكل يكون بخير يارب

موضوع مغلق

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
>>تجمع أمهات و حوامل (سلطنة عمان ) لشهر جمادى الاول للعام 1431 هـ << ملاك مسقط شات عروس 4120 14/05/2010 03:23 PM
شات بنات مصر لشهر جمادى الاول miramiro شات عروس 9443 14/05/2010 05:53 AM
جمعتنا ولمتنا السورية لشهر ربيع الأول ,, مية اهلا وسهلا *** الدمشقية شات عروس 291 16/03/2010 03:05 PM
جمعتنا ولمتنا السورية لشهر شوال وكل عام وانتو بخيييير الدمشقية شات عروس 179 19/10/2009 11:26 AM

الساعة الآن +3: 07:30 AM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141