روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 10 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 146

الموضوع: كيف تصير ليلة الدخله؟؟

عروس مشاركة

كيف تصير ليلة الدخله؟؟

ياهلا ومرحبا بعرايسنا الحلووااات

يمكن يكون عنوان الموضوع غريب اشوي

لكن ياهلا من جد انا ناوية اعلمكم كيف تستعدون لليلة الدخله

اعتقد ان في صدوركم اسئله كثيرررررررررررة مالقيتوا الاجابه عنها

فجميع المجلات والكتب تفتح لك يديها وتعلمك عن كيف تكوني اجمل عروس

وكيف تجهزي نفسك ومكياجك واكسسواراتك والزفه والجاتو و و و و و ... واذا تقفل عليك باب الفندق

أو الغرفه ماتلاقي من يعلمك ويريح قلبك

ولأني مريت بنفس هالتجربه أتخذت على نفسي عهد إني امد ايدي لكل عروس وأقولها لاتخااااافي

فليلة الدخله لها رهبتها عند كل عرووووس لكن تصدقين لو اقولك أننا احنا المتزوجات نتمنى ان هالليله تررررررجع باي شكل من الاشكال

ومهما حاولنا نعيدها ماراح تكون بنفس حلاوتها عارفه ليش؟؟؟

لأن الحيـــــــاء اللي يطوق العروس هذيك الليله هو من اجممممل مافيها

عموما

راح أتكلم معاكم وافتح لكم قلبي

شوفي ياعروستنا الحلوه:017:

أووووول شي واهم شييييي حااااولي على قد ماتقدري ماتكون ليلتك هذي فيها معاصي!!! أشلون!!!!

بمعنى ياليت لو تكون الزفة حقتك تكون وذ اوت ميوزك

لأن صعبه تبدأين حياتك الزوجية بمعصية!!

وهناك أغاني حلووووووووه بدون موسيقى وراااائعه

ثانيا:الدعـــــــــــــــ� �ء

الله الله في الدعااااااء اختي العروووووس والله مافيه احلى منه

من اليوم ومن هاللحظة ادعي بهالدعاء(اللهم سخر قلبه لي وسخر قلبي له اللهم اظهر له محاسني واستر عنه عيوبي اللهم جملني في عينيه واجهل اول ليلة لنا بردا وسلاما على قلبي)آميييين

أو أي دعاء في بالك

والله له مفعووووووول عجيب انا كنت ادعي بالدعااااء السابق وفعلا كان هذاك اليوم برد وسلام على قلبي وتهنيت بكل لحظة في ليلة عمري من التصوير الى الزفه واخيرا الى الفندق

ثالثا: لاتنسي صلالالالاة العشاااااء وصليها اول وقتها لأنك اذا ماصليتها من بدري راح تضطري تأجليها لوقت متأأأخر جدا وبكذا تكوني بديتي حياتك غلط (لاتخلين المكياج وشعر عذر يبعدج عن رب العالمين)

رابعا:اغراضك المهمه

1)أهم شي تحطين في شنطتك حقت الفندق غسوووووول وانا انصح بغسول سيباميد الحساس لأنه تقدري تستخدميه بعد كل حمام تلاقيه في الصيدليات

وهذي همسسسه في أذنك ياعروستنا اهتمي بهالمنطقة زيييييييييين حفيها بالحلاوى زين ولاتبقي فيها ولا شعررررررره واهتمي بريحتها لأن من اول لقاء مع زوجك راح يحكم عليك اذا انتي بريفكت ولا خايسه!!! من جد يابنات لاتهملون هالنقطه

وشوفوا هالعروس المسكينه اللي مااحد فتح لا قلبه وعلمها ولما تزوجت وصار اللقاء مع زوجها راح لأخته بعد يومين يقول هالحرمه فيه ريييييحه فظيعه انتوا كذا يالحريم!!!!!!

وفي الاخير راحت اخته تعلمها بس باسلوب غير مباشر....تخيلتوا هووول الموقف

فمن اليوم اذا كان عندك التهابات او اي شي رووووحي عالجيها ولاتهمليها حتى ماتكوني ضحية مثل هالعروووووس

والغسول استخدميه من اليووووووم

2)قميص اول ليلة

يفضل يكون من النوع الطويل الساااااتر ليش؟؟؟

لأجل تكوني مرتاحه وانتي لابسته لأجل هالسبب حاولي يكون في جهازك 3 قمصان نوم طويله وكشششششخه

وطقمي عليها اندروير مناسب

3)رائحة فمك

مهم جدا ولاتهملي هالنقطة اببببببببببدا

لأن فيه عرايس يسوا حركات انهم خايفات ومايحطوا في فمهم لقمة وطبعا معروف ان اذا مااكلتي شي كيف تكوت ريحة الفم

بس انتي ياعروستنا غيررررر

اشربي عصيراااااات وخذي معاج شي تاكلينه في الصالون لان في يوم العرس يكون البطن فاضي وبالعاااافيه وخلي معاك في شنطتك لبـــــان وحلاوى بولو خليهم اصدقااااائك في كل مكان لأجل تتمتعي بأنفااااااس منعشه

واشتري لك مجموعه عصائر وجوكلت واجباس وحطيها في شنطة الفندق لأن بعض العرايس مايقدروا ياكلوا من الخجل قدام ازواجهم فانتي اذا نام زوجك اجرررري على شنطتك وافترسي لك كم كيكه وعصير واذا اخذتو معاكم جلكسي اكون احسن يم يم مي ههههههههههههه

4)اهتمي بنظافة هالاماكن اللي ماتخطر على بالك:
    الآن لما تدخلي الحمام لأجل تغيري فستانك خلي معاك منشفه صغيره وان قدرتي تاخذي شور سريع لجسمك فقط اوكي وان كان مايمديك خذي هالمنشفه الصغيره وبلليها بمويه وامسحي بيها رقبتك وصدرك واغسلي اذنك بالموية ونقطة صابونه لأن فيه رجال يحبوا يداعبوا شحمة الاذن وكمان خذي منظف الاذاني وحطي فيه موية ونظفي منطقة السررررره

فاأبيك تكوني جاااااهزه من جميع النوااااحي

اوكي الآن خلصنا كيف تتجهزين لهاللحظه

وهنا ماجمل لو تفتتحي انتي وزوجك حياتكم بركعتين تصلوها مع بعض تحمدوا الله على انه جمعكم وتسألوه من فضله

والآن كيف تصير ليلة الدخله؟؟

هالشي مااقدر اجاوبك عليه نظرا لأختلاف عادات الرجال يمكن زوجي يختلف عن خطيبك وزوج فلانه غير عن زوج فلانه

لأن كل رجل له اسلوبه في التمهيد لهالشي

وقبل ماتبدأون قولوا دعاء الجماع:اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا وذكري زوجك بها اذا نساها

لكن نصيييييييييحه لوجه الله خلي اللي بالي بالك يصير من اول ليله عارفه ليش؟؟

لأنك بترتاحين رااااااااحه مابعدها تحسي انه هههههههههــم وأنزاااااااااااااح من اكتافك

لأني انا اخواتتتتي نصحوني اخليها اول ليله بس انا رفضت واجلتها لليوم الثاني والله يابناااااااااات اني جلست نفسيتي تعبااااااااااااانه وخوووووووف وقلق واتفزفز من حركاته خخخخخخخخخ

ورحنا العشاء عند اهله طبعا هو ولد عمي وكانوا اهلي وبنات عمي يرقصوا ويسولفوا ويضحكوا وانا متجممممده افكر وش بيصير اذا رجعت

ولاحظت شردوي اختي قالت لي هاه خلصتوا قلت لا قالت يامجنونه ماقلت لك تخلصي اول ليله عاجبك حالك الحين

ورجعت الفندق وانا عااااااااااازه على اني مانام الا اذا خللللللللللصت الموضوع

ولما خلصنا فعلت ارتحت من الهمممممممم اللي كنت فيه وانصدمت على ان الموضوع عاااادي جدا

صحيح فيه الم بسيط بس مو اللي كان يقولوا عنه كانوا يهولون ليلة الدخله وكأنها ليلة اغتصاااااب

حتى ان زوجي مات علي من الضحك لما اساله بكل براءه اقول بس هو هذا!!!! قال ايه وش تحسبينه ساحة معركه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولها السبب ابي اقولك نصيييييحة لاتشدي نفسك وقت ال... لا حاولي انك ترخي نفسك اشوي اشوي لأنك كل ماشديتي نفسك كل ماتألمتي اكثر لكن كوني ريلالالالالاكس

لأن وحده من ربعي شددددت نفسها عالاخر واخرتها نزيف وتعب لهالسبب خلي هالكلمه في بالك لاتشدي نفسسسك

عموما ياحلواااااااااااات هذا اللي في خاطري وقلته لكم بكل بسااااااطه لأجل تريحوا انفسكم ولا تخافوا من هذاااااك الشي لأنه وراك وراك في الدنيا وفي الجنه خخخخخخخخخخخخ

وتقولي قالت دانو

يالله ياعراااااايس الف الف مبروووووووووووووووووووووو ك وربي يوفقكم ان شاااااااااااااء الله

واتمنى ان موضوعي يكون خفيف دم ومايتجاوز الخطوط الحمراءِ
    التعديل الأخير تم بواسطة ريما الخليجية ; 14/10/2011 الساعة 01:38 AM سبب آخر: الموضوع منقول

عروس مشاركة الصورة الرمزية **salma**
    موضوووعك مرررررة حلو ومحترم وصراحة استفدت كثيرررر من معلوماتك

عروس فضية
    دااخله بالغلط.. وين الباااااااااااب خخخخ
    ملقووووووووووفه نمبر وااااااااااحد

عروس متألقة
    وضوع رائع اختي ايه والله لازم تبدا الوحده زواجها بدون معصيه
    تصدقين لازم تخلص الوحده من الي ذكرتيه بااول ليله لاني شفت بنت صغنونه مزوجينها اهلها ورحت ثاني يوم للعشا الي مسوينه حق المعاريس مسكينه متوتره وخايفه وبعد كم يوم سالت امها لان امها صديقتي قالت الله يرحم بحالها الحين تكره الجماع تخيلو مسكينه مابدا معها الا بشي قليل حتى المكان خطا الي .................. تخيلو وش سوا وداها للمستشفى وقالها ابي اعرف ليش ماجاك نزيف تخيلو وهو المكان خطا اصلا وراحه للمستشفى واثبتت له الدكتوره انها سليمه ويوم طلعت البنت قالها لا وش عرفني يمكن انتي قايلتلها قولي لزوجي كذا تخيلو عروسه 3 ايام لها بس والله تقطع قلبي وامها تقولي قصتها استغربت لتخلفه وعقليته يعني ليله دخله تنكد فيها على نفسك والي اتعبها زياده انو قالها يله وخري عني ونام وخلاها وقال خلي اهلك يجون ياخذونك والله انها جايه للعشا ثاني يوم جسمها حاااااااااااار والله كنها مو عروس كنها وحده بتموت حتى المشغل رافض تروح نفسك يقولها زيني نفسك هنا وين يابو الشباب البنت عروس لازم تسريحه وحركات وهذا تزيني هنا
    هنا يقصد بالبيت سوري طولت بردي بس موضوعك خلاني اتكلم واقول اشياء ما تعجبني من الرجال وعقليه سخيفه لهذا الشخص الله يرحم بحالها حتى الجماع تكرهه الين اليوم

عروس مشرقة
    ماشالله عليج اختي صج موضوع محترم وشيق ويعطيج العااااافيه

عروس مشرقة
    مشكوورة اختي

صراحة اني وحده على زواج ان شاء الله

ومااحس روحي بعرف اتصرف او شنو بيصير

بس افدتيني في بعض النقاط ومشكورة اختي

ويعطيش العافية

عروس فضية
    مشكوره اختي

بس لو كاتبه انه منقول احسن

عروس مبدعة
    الموضوع ماعليه كلام .,

طبعاً فادني مستقبلياً بما إني توني مخطوبه

واكييد بفييد كل بنت بتتزوج ,

يعطيج العافيه حبيبتي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية kitty_kity
    تسلمي جزاك الله كل خير
    تم التقييم ياقمر

عروس جديدة
    موضوع جميل ونبهتي البنات على كم نقطه لايمكن فكروا فيها
    الله يجزاك الجنه

عروس رائعة
    جزاك الله خيرا

عروس مبدعة
    يسلمو اختي ع الموضوع

اني على وجه زواج بس يعني مو متخوفه من الليله....
    بس احس روحي بكون مستحيه زياده عن اللزوم

عروس رائعة
    مشكورة ياقلبي ع الموضوع الشيق استفدت وايد خصوصا ان كلها ايام وبتزوج...
    بجد ريحتي بالي...

ربي يجعلة في ميزان حسناتك...

عروس ماسية
    انا متزوجه و الحمد لله
    الأمور مشت تمام التمام و مافي شيء يخووف أهم شيء الهدوووووووء و عدم التوتر

الله يوفق كل العرايس و يسهل عليهن

عروس ماسية الصورة الرمزية عروس الحب
    مشكوووووووورة اختي موضوعج عجيييب

نسنتفيد منه احنا يالعازبيه ان شالله

ادعيلنا بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا

صفحة 1 من 10 12345678910 الأخيرةالأخيرة