بنات باركولي اليوم رحت أوزن ونزلت خمس كيلو وأنا مصدوومه ماأعرف كيف جذي
بس أنا كنت ماأكل العشا وبس .... أكيد مصدوومين حتى أنا مثلكم..:03:
يا حظي
و
02-03-2010 | 04:55 PM
ذ
02-03-2010 | 05:08 PM
إتززَ وإإإإإوَ يآقمييلهَ إنتي :037::032::032:
وإإصصليَ يآحلوٍهَ
:032:
وإإصصليَ يآحلوٍهَ
:032:
ق
02-03-2010 | 05:52 PM
مبروك بس الي ينزل بسرعه يرجع بسرعه
!
02-03-2010 | 05:57 PM
وااااصلي حبيبتي
جااان زين انا مرة وحدة ينزل 5 كيلو وارتاح
جااان زين انا مرة وحدة ينزل 5 كيلو وارتاح
ن
02-03-2010 | 06:41 PM
مبرووووووووووووك ياغالية النزووووووووووول والى الامام استمري...
بس حبيت اسالك خلال كم نزلتي؟؟؟
بس حبيت اسالك خلال كم نزلتي؟؟؟
ص
02-03-2010 | 09:32 PM
ناتي;11465087:مبرووووووووووووك ياغالية النزووووووووووول والى الامام استمري...
بس حبيت اسالك خلال كم نزلتي؟؟؟
نفس الشئ يالغلا:032::032::032:
و
05-03-2010 | 01:44 PM
مشكورين خلال أسبوعين
س
06-03-2010 | 11:34 AM
مممممممممممممممممممممبروك