روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: هل خوفي طبيعي أم لا؟؟

عروس مبدعة

هل خوفي طبيعي أم لا؟؟

حبيباتي وخواتي هذا اول حمل لي ومن قبل لا احمل حتى كنت طبعا اسمع عن الولاده وتعب الولاده والالام والويع وكنت احاتي واخاف .... والحين يوم حملت قمت اخاف وايد الصراحه وخاصه اني الحين في الشهر السادس يعني بديت اقرب من الولاده ...مرات اتم اوسوس وافكر واقول كيف بيكون التعب ؟ هل بقدر اتحمله؟ هل بكون وايد خايفه وبتوتر وبيأثر عليي الخوف؟ لدرجة انه مرات افكر لو صار شي عليي منو بيربي البيبي؟ ويا منو بيعيش؟ الوسواس وصل فيني لهاي الدرجه بسم الله عليي ( ربي يخليني البنتي واشوفها بالسلامه وتتربى في حضني) بنات الله يخليكم قولولي عن تجاربكم وهل هذا الي طبيعي او لا؟ يعني في منكم فكر مثلي انه ممكن يصير عليها شي لا سمح الله او غيره؟

عروس جديدة الصورة الرمزية Noor M
    بسم الله عليج اختي ... الله يقومج بالسلامة .. و تشوفين بنوتج و تتربى في حضنج و عز ابوها ..

.. انا بعد هذا اول حمل لي .. و كله اسمع عن الولادة و الآمها و معاناة الحامل في الشهور الاخيرة ... و هالكلام يختلف من وحدة لثانية .. في حريم يقولن ان الله سهل عليهن .. و في يقولن الله لا وراج اللي مرينا فيها ..

فيني خوف شوي .. يمكن لاني للحين في البداية مب وايد افكر في الولادة .. فرحانة بالبيبي اكثر .. ممم .. بس متخوفة واااااااااااااااااااااااي د من بعد الولادة .. خصوصا لما سمعت عن الخياطة .. و الله اتمنى من قلبي يكون في حل غير هالخياطة :confused: .. و اتمنى جسمي يرجع نفس قبل الحمل .. ما ابي جسمي يخترب .. خصوصا صدري .. و :o تعرفون شو ..

..

الله يسهل علينا جميعا .. و تعوذي من بليس .. و كثري من قراية القرآن و آيات تسهيل الولادة .. و كثري من الاستغفار .. و بإذن الله بتكون ولادتج سهلة ميسرة و بتستانسين بشوفة بنتج اللي بتنسيج الولادة و تعب الشهور ال 9 ..

عروس رائعة الصورة الرمزية *ام ورد*
    ماعليج شر حبيبتي

وهذي الهواجس من الشيطان

شوفي مهما قريتي وبحثتي عن الولادة ما تعرفيها على حقيقتها إلا لما تجربي

بس بقولش شغلة مهمة

الولادة مرحلتين

الاولى الطلق وهو يطول ساعات وساعات كم يوم والطلق عبارة عن الم فالبطن والظهر مثل الم الدورة بس مضاعف زيادة :ss:

المرحلة الثانية الولادة يعني الرحم خلاص توسع وتبتدين بدفع الجنين للخارج وهاذي يبيلها قوة وانج اتمسكين النفس ثواني وادفعين ( لا اتحاتين واتقولين يمكن ما بقدر او يمكن ما عندي القوة ،،،،،،، لأن في ذيك الحزة الله سبحانة يوهب المرة قوة هائلة عشان تدفع الجنين ،،،،،، وهذي كلها تساهيل من رب العالمين ،،،،،،

آخر شي يوم يطلع النونو بعد تدفعين شوي عشان تطلع المشيمة ،،،،،، وخلاص

وينسدل الستار

وتطلعين من غرفة الولادة أحلى ام ووياج نونو مثل القمر ويربى بعزج ودلالج

تمنايتي لج بالتوفيق

عروس مبدعة
    مشكورااااااااااااااات فديتكن على الرد ربي يسهل عليي وعليكم انشالله

عروس ماسية الصورة الرمزية ...( هنوده )...
    هلا حبووووووبه صراحه أنا وايد خوفوني من الحمل وهن على وهن وطلع بسيط حتى التعب اللي يرافقه يحتمل مب لهاك الزود يالغاليه كل وحده تجربتها غير عن الثانيه وما سمعتي عن الأمهات اللي يقولون أن ولادتهم ماشاء الله سهله أدعي أن تكون ولادتك سهله والتساهيل من عند الله سبحانه

لا تخافين يالغاليه هي مجرد أيام وليالي بسيطه

والله يسهل عليج يااارب

عروس مبدعة
    تسلميلي يا هنوده وصح مثل ما قلتي الحمدلله الحمل ما فيه شي عااااادي ما يفرق عن الايام العاديه الا مرات تعب بسيط وثقل بسيط مب هاك الزود الي يقولون فيه والتساهيل بيد الله ربي يخفف علينا ويبعد عني الوسواس والتفكير

عروس رائعة
    الله يسهل علينا يااااااااااااارب كلنا

عروس مبدعة الصورة الرمزية *سارة*
    لا تتوسوسين
    ترى الولادة على المها لكنها مو فوق طاقتنا صدقيني وبس تخلصين الاربعين تنسين الولادة
    وماتجي غلاوتهم صدقيني الا من تعبنا فيهم

مشرفة سابقة
    عليج بالأستغفارررررررررر من اللحين وصدقيني وردتج بتمر مثل الحلم ان شاء الله بس لا تتركين الاستغفار

عروس ماسية الصورة الرمزية **ام عبادي القمر**
    اني كنت مثلج في اول حملين لي ولله الحمد طرحت
    كنت كل مااحمل اخاف واقعد احاتي من الولادة وافكر وابحث ولين ماشفت نفسي كل ماافكر في جذي اطرح
    بحملي بعبادي خليت كلشي على رب العالمين
    وقلت اني ابي اصير ام لازم بمر بهالمرحلة علشان اشوف البيبي
    وكنت طول فترة حملي كل مااذكر الولادة اذكر انه لي رب اسمه الكريم وان شاء الله راح يسهل علي
    وماتركت الاستغفار طول فترة حملي
    وماشاء الله
    اللهم صل على محمد وآل محمد كانت ولادتي بالنسبة لغيري سهلة
    تركي كلشي على الله وربي ماراح يخيب ظنج بس مثل ماقلت لج لاتنسين الاستغفاررررررررررررررر
    واني بعد كنت افكر في وقت طلوع البيبي كنت اقول مابعرف ادفع
    لكن سبحان الله هي الدفعة تجيك من الله بس عليك اتزيدينا بقوتك
    وان شاء الله كلشي راح يكون سهل
    بس لاتفكرين في شي غير سلامة البيبي وسلامتك وخلي كلشي على ربي

عروس فضية
    بسم الله عليج الرحمن الرحيم حبيبتي لاتسوين جذي في روحج وهذا ترى شي عاااااااااااااااااادي كل وحده تحمل ويجرب وقتها تفكر في هل تفكير مش بس في اول حمل لا والله كل حمله لازم الوحده تفكر بس انتي على طول ذكري الله وصلي على الرحمن وترى والله مافي شي يخوف وبتقولين ام نبراس قالت لي أنه مثلج الحين حامل وبالشهر السادس وموعد ولادتي 23-12-2009 وهذا رابع حمله لي بس ماعندي الا بنوتين وولد توفى الله يرحمه ويشفع لي ولابوه والحمد لله كل مره اولد طبيعي طبعا من ادخل الشهر اثامن ابتدي كل يوم اروح امشي نص ساعه واكل تمر او رطب وااااااااااااااايد وصدقيني سوي مثلي ومابتخسرين اي شي ولاتخافين الغاليه ان شاء الله بتولدين طبيعي وبتفرحين في البنوته وهي تصيح في حضنج واي شي تبين تسألينه حدري عليي وكلميني واعتبريني اختج ولاتستحين