
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,
بعد رجوع من صلالة قررت السفر الى دبي انا واسرتي .. نغير جو لمدة خمسة ايام
عموما رحلتي للبر عن طريق امارة العين..وارجو ان يكون التقرير بالفائده خفيف عليكم
وهذي بعض الصور.....حجزتنا الفندق ..










مجمع دبي مول





ولكم هذي الصور
صورة نافوره وايد حلوه وغريبة



يمي يمي






فندق اتلانتس النخلة( جميرا)



متحف الاسماك رووووعة
