عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن العناية بالشعر > استفسارات العناية بالشعر

جديد مواضيع استفسارات العناية بالشعر

Like Tree1Likes

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
قديم(ـة) 05/12/2009, 08:17 PM   #151
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: السعوديه

تقييم العضو:

دي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميز

الأوسمة

دي دو الحلوه غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها قاتلة مأجورة مشاهدة المشاركة  

مرحبا صبغت مثل ما قلتي لي بس طلع شعري هاللون يعني مو اشقر فاتح مثل ما ابغا ,,,

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

باهت ومطفي ما بيه لمعان ؟؟؟

رحت اليوم شريت هالصبغات كولستون 2000 ( علبة اشقر فاتح ثلجي + علبتين اشقر رمادي فاتح جدا ) واكسجين 6% علبتين وعلبة وحدة 9 % ايش فايدة 6 و9 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يختلفو عن بعض ؟؟؟

ولو خلطت اللونين الاشقر الفاتح الثلجي + الاشقر الرمادي الفاتح جدا ,,, على شعري اللي صورته لك بالصورة ايش يطلع لي اللون ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس انا ماراح اصبغ الحين ان شاء الله بعد شهر لان عندي فرح ,,, ومثل ما انتي شايفة شعري باهت وتعبان ومتقصف ومابيه لمعان ايش اعمل له من خلطات ؟؟

حبيبتي لا تتعبي شعرك يمكن اللون ماراح يطلع لك
مو كل الالوان يستقبلها الشعر
في الوان ماتطلع مهما صار
لا تهلكي شعرك
ومن ناحية الصبغه انصحك تجربي في خصله
اهتم يبشعرك ورطبيه وكثفي حمامات الزيت
بالتوفيق

قديم(ـة) 08/12/2009, 01:42 PM   #152
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: الرياض

تقييم العضو:

ليونه123 عضوة جديدة

ليونه123 غير متصل
مسآآآآآآء آلخيرآآآآآآت ,,

يآعمري أنآ شعري بني بس فآتح وخفيف تقريبآ وآلصبغه تبين فيه ع طول
جربت صبغة ( غارنييه ع خصله
من لون (بندق) بس مآآعطآني آلون آلي أبيه مثل الكرتون
برآآآآيك شضيف علية ويطلع نفس الصوره ,,,,,

قديم(ـة) 12/12/2009, 03:14 PM   #153
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

معآندة الجرح عضوة جديدة

معآندة الجرح غير متصل
مرحبا اختي
عندي استفسار بسيط وياريت احصل اجابته عندج

قبل 5 شهور سويت يوكو لشعري وكان وايد ممتاز ومناسب وصار شعري كانه طبيعي

احين لعيد الاضحى صبغت شعري ,, رحت للكوافيرة قلت لها بغيت لون بني فاتح قالت لي شعرج وايد غامج فبنستعمل شي علشان يفتحه وصج حطته في شعري ولما شالته طلع شعري برتقالي ويلوع الجبد وكلمن قالي كانج محترقة ,,

احين ابي يرد لون شعري الطبيعي شنو الحل؟؟

قديم(ـة) 15/12/2009, 12:47 PM   #154
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: اليونان

تقييم العضو:

queen86 عضوة جديدة

queen86 غير متصل
حبيبتي انا كمان عندي سؤال الله يخليكي

انا بصبغ شعري من سنة ونص تقريبا, اسوي خصل, بس كثير فتحولي اللون صار ذهبي.. شعري في الاصل بني
وصارلي اخر 5 شهور ما صبغت فشعري صار لونين, ما ابغى ارجع اخصله ثاني لانه مرررررررررررة خشن شعري.
اذا حبيت اوحد لون شعري, اي صبغة استخدم و من اي شركة؟ ابغاها تكون ماركة ما تخشن الشعر بزيادة زز
واقدر انا اصبغه بالبيت ولا لازم اروح صالون؟
و كيف اعتني بشعري قبل وبعد الصبغة؟
غلبتك معي

قديم(ـة) 16/12/2009, 01:51 AM   #155
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

دي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميزدي دو الحلوه بانتظار خطوتها الأولى للتميز

الأوسمة

دي دو الحلوه غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها ليونه123 مشاهدة المشاركة  

مسآآآآآآء آلخيرآآآآآآت ,,

يآعمري أنآ شعري بني بس فآتح وخفيف تقريبآ وآلصبغه تبين فيه ع طول
جربت صبغة ( غارنييه ع خصله
من لون (بندق) بس مآآعطآني آلون آلي أبيه مثل الكرتون
برآآآآيك شضيف علية ويطلع نفس الصوره ,,,,,

هلا حبيبتي معليش ع التأخير
ممكن تضيفي على الصبغه لون فاتح من درجات الاشقر اوك قلبي
وكمان اول جربي في خصله
بالتوفيق اختي

قديم(ـة) 16/12/2009, 02:00 AM   #156
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

دي دو الحلوه غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها معآندة الجرح مشاهدة المشاركة  

مرحبا اختي

عندي استفسار بسيط وياريت احصل اجابته عندج

قبل 5 شهور سويت يوكو لشعري وكان وايد ممتاز ومناسب وصار شعري كانه طبيعي

احين لعيد الاضحى صبغت شعري ,, رحت للكوافيرة قلت لها بغيت لون بني فاتح قالت لي شعرج وايد غامج فبنستعمل شي علشان يفتحه وصج حطته في شعري ولما شالته طلع شعري برتقالي ويلوع الجبد وكلمن قالي كانج محترقة ,,

احين ابي يرد لون شعري الطبيعي شنو الحل؟؟

حبيبتي هيا فتحت لون شعرك عشان تصبغه لك
بعد ماصبغتيه طلع لونه اورنج
ولا كيف
المهم انا مادري ايش لون شعرك الطبيعي
بس ممكن تصبغي شعرك كامل بلون قهوه بني
اوك اتمنى يتحسن لون شعرك
بالتوفيق

قديم(ـة) 16/12/2009, 02:03 AM   #157
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

دي دو الحلوه غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها queen86 مشاهدة المشاركة  

حبيبتي انا كمان عندي سؤال الله يخليكي

انا بصبغ شعري من سنة ونص تقريبا, اسوي خصل, بس كثير فتحولي اللون صار ذهبي.. شعري في الاصل بني
وصارلي اخر 5 شهور ما صبغت فشعري صار لونين, ما ابغى ارجع اخصله ثاني لانه مرررررررررررة خشن شعري.
اذا حبيت اوحد لون شعري, اي صبغة استخدم و من اي شركة؟ ابغاها تكون ماركة ما تخشن الشعر بزيادة زز
واقدر انا اصبغه بالبيت ولا لازم اروح صالون؟
و كيف اعتني بشعري قبل وبعد الصبغة؟
غلبتك معي

حبيبتي ممكن تصبغي بون بني شوكلت اوك
بس استعملي كلستون 2000
واخلطي معاها م بلسم حق الشعر
اي بلسم يناسب شعرك اوك
ومن ناحية العنايه
ممكن تستعملي منتجات البفيفا هيا نفسها لوريال
حلوه مره
من ناحية الشامبو والبلسم والسيروم
اوك
وكمان سوي حمامات زيوت اللي يناسب شعرك
بالتوفيق اختي

قديم(ـة) 16/12/2009, 05:12 PM   #158
عروس جديدة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

queen86 عضوة جديدة

queen86 غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها دي دو الحلوه مشاهدة المشاركة  

حبيبتي ممكن تصبغي بون بني شوكلت اوك
بس استعملي كلستون 2000
واخلطي معاها م بلسم حق الشعر
اي بلسم يناسب شعرك اوك
ومن ناحية العنايه
ممكن تستعملي منتجات البفيفا هيا نفسها لوريال
حلوه مره
من ناحية الشامبو والبلسم والسيروم
اوك
وكمان سوي حمامات زيوت اللي يناسب شعرك
بالتوفيق اختي

تسلمي حبيبتي على الرد جعله الله في ميزان حسناتك..

1- اذا صبغت بني شوكلت يمسك اللون من تحت؟ لانه الخصل الشقرا اكثر من الارضية البنية, اعتقد لازم اصبغ اكثر من مرة, 2 او 3 مرات.. اذا هذا هو اللي تنصحيني فيه, ايش هي المدة اللي اتركها بين كل صبغة والثانية؟

2- و ما تعتقدي انو بني شوكلت يطلع اقتح من شعري بدرجة؟ لانه لون شعري بني عادي لا غامق ولا فاتح بس بسرعة ياخذ لون.. و على فكرة انا زواجي قريب و ابغا ارجع لون شعري للونه الاصلي, عشان كذا خايفة لون بني شوكلت يطلع فاتح من تحت مكان الخصل و غامق من فوق من مكان ما نبت الشعر, 5 او 6 سم؟؟ ما ابغا شعري يصير لونين!

3- ايش هي كمية البلسم اللي لازم احطها في الصبغة؟ يعني ملعة شوربة تكفي؟؟

4- في امبولات في السوبرماركت الكبيرة مكتوب عليها hot oil treatment for dry or damaged hair
معالجة زيت ساخن للشعر الجاف او المتضرر
هذا ينحط قبل الشامبو و ينترك دقيقة على الشعر.
لقيت ماركة vo5 و تيريسمي اي ماركة تنصحي؟ و هل هذي الامبولات تنفع في معالجة الشعر الخشن او الجاف اصلا؟

اعرف ثقلت دمي عليكي بس اخر سؤال:

5- هل الصبغة تخلي الشعر يشيب؟ اذا ايوة ما رح اصبغ بني رح اخليه يطول على راحتو, لاني خصلت شعري 4 مرات و بعدها طلعتلي شعرات بيضا صحيح هي قليلة و تنعد بس اخاف يكثرو.. هل سبب الشيب الصبغة؟ و هل لون البني اللي ابغا اصبغه ممكن يزيدلي الشيب في شعري؟

الله يخليكي لاهلك و زوجك و اذا مو متزوجة ربنا يبعثلك ابن الحلال اللي ما رح يشوف غيرك و ان شاءالله ربنا يكتبلك السعادة الدائمة في الدنياو الاخرة

غلبناكي مع اسئلتنا التافهة

قديم(ـة) 18/12/2009, 01:22 AM   #159
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

دي دو الحلوه غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها queen86 مشاهدة المشاركة  

تسلمي حبيبتي على الرد جعله الله في ميزان حسناتك..

1- اذا صبغت بني شوكلت يمسك اللون من تحت؟ لانه الخصل الشقرا اكثر من الارضية البنية, اعتقد لازم اصبغ اكثر من مرة, 2 او 3 مرات.. اذا هذا هو اللي تنصحيني فيه, ايش هي المدة اللي اتركها بين كل صبغة والثانية؟

حبيبتي قبل ماتصبغي جربي في خصله
انا نصحتك بها لان انتي تبغي توحدي لون شعرك اما المده موجوده ع الكرتون وممكن تزيدي عليها 10 او15 دقيقه لو ماطلع لك اللون

2- و ما تعتقدي انو بني شوكلت يطلع اقتح من شعري بدرجة؟ لانه لون شعري بني عادي لا غامق ولا فاتح بس بسرعة ياخذ لون.. و على فكرة انا زواجي قريب و ابغا ارجع لون شعري للونه الاصلي, عشان كذا خايفة لون بني شوكلت يطلع فاتح من تحت مكان الخصل و غامق من فوق من مكان ما نبت الشعر, 5 او 6 سم؟؟ ما ابغا شعري يصير لونين!

جربي في خصله

3- ايش هي كمية البلسم اللي لازم احطها في الصبغة؟ يعني ملعة شوربة تكفي؟؟

ملعقه حقت الاكل اللي بتاكلي بها

4- في امبولات في السوبرماركت الكبيرة مكتوب عليها hot oil treatment for dry or damaged hair
معالجة زيت ساخن للشعر الجاف او المتضرر
هذا ينحط قبل الشامبو و ينترك دقيقة على الشعر.
لقيت ماركة vo5 و تيريسمي اي ماركة تنصحي؟ و هل هذي الامبولات تنفع في معالجة الشعر الخشن او الجاف اصلا؟

vo5دي حلوه للشعر الجاف استعمليها

اعرف ثقلت دمي عليكي بس اخر سؤال:

5- هل الصبغة تخلي الشعر يشيب؟ اذا ايوة ما رح اصبغ بني رح اخليه يطول على راحتو, لاني خصلت شعري 4 مرات و بعدها طلعتلي شعرات بيضا صحيح هي قليلة و تنعد بس اخاف يكثرو.. هل سبب الشيب الصبغة؟ و هل لون البني اللي ابغا اصبغه ممكن يزيدلي الشيب في شعري؟

حبيبتي الصبغه الكثيره تكثر الشيب اسأليني انا عن الشيب
لاني احب الصبغه دايم
شعري فيه شيب كثير من كثر مااصبغ
لاكن انتي وحدي لون شعرك ووقفي صبغه لفتره طويله
اوك
ومبروك مقدما
الله يسعدك دنيا واخره

الله يخليكي لاهلك و زوجك و اذا مو متزوجة ربنا يبعثلك ابن الحلال اللي ما رح يشوف غيرك و ان شاءالله ربنا يكتبلك السعادة الدائمة في الدنياو الاخرة

تسلمي ياقلبي
الله يسعدك ع الدعوات الحلوه

غلبناكي مع اسئلتنا التافهة

قديم(ـة) 18/12/2009, 10:08 PM   #160
عروس جديدة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

queen86 عضوة جديدة

queen86 غير متصل
تسلمي حياتي الله يوفقك

موضوع مغلق

يتصفح الموضوع حالياً: 11 (0 من الأعضاء و 11 من الزوار)

ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عندي كتب وعندي مواقع وعندي سيديهات لتعليم الانكليزي وعندي وعندي وعندي بس شلون اتعلم؟؟ lugana اللغه الانجليزيه 3 25/08/2009 02:29 AM
اجيبي على هذه الألغاز ( الجزء التاني) white yuna مجلس بنات عروس الثقافي 9 23/03/2008 08:34 PM

الساعة الآن +3: 02:24 AM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141