عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن العناية بالبشرة والجسم

ركن العناية بالبشرة والجسم

 / 

ركن متخصص لمناقشة جميع الامور الصحية و العناية بالبشره والجسم .

 / 

ملف كامل متكامل عن ازاله الشعر بالليزر((بالصور))



جديد مواضيع ركن العناية بالبشرة والجسم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم(ـة) 09/07/2009, 04:17 AM   #1
عروس فضية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
رقم العضوية: 299148
البلد: السعوديه
المشاركات: 2,128
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 60

((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز

((britney)) غير متصل
66 ملف كامل متكامل عن ازاله الشعر بالليزر((بالصور))

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







كيفكم يا عروسات منتدى عروس....
ان شاء الله بخير...



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






ملاحظه بالبدا....
هذا الموضوع بجهدي الخاص ولا احلل اي احد ينقله للاي منتدى كان....
وياليت لو تقدرون شغلي بكلمه شكر او تقييم....ولو حتى دعاء بظهر الغيب

ومنعا من الاحراج.....سيتم التكلم عن جميع المناطق بالجسم عدا المنطقه الحساسه
لذا ارجو الانتباه والا سيحذف الرد.....واذا يوجد اي استفسار يرسل على الخاص وشكرا

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






قبل ما ادخل بالموضوع....راح اذكر لكم مواضيعه...عشان يكون واضح لكم

1/اسباب نمو الشعر الزائد وكثرته في نساء هذا الزمن
2/ نبذه عن الليزر وماهو
3/ طريقه عمل الليزر
4/ ايجابيات وسلبيات الليزر
5/معلومات عامه+ تجارب للاشخاص+ اسئله واستفسارات



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





جاء فصل الصيف وبدات الاجازه ومعها المناسبات والافارح.....يارب تكون دايمه
بس في هذي الفتره نظطر اننا نلبس الخفيف والرائع....
الكثير منا يعاني من مشكلة نمو الشعر في الجسم في مدة قصيرة بعد نزعه....لاكن ماهي الاسباب....وكيف يمكن التخلص منها

1/اسباب نمو الشعر الزائد وكثرته في نساء هذا الزمن

طبعا راح اتكلم عن جسم المراءه فقط.....
من اسباب غزاره الشعر لدى النساء والذي سمي ب((التشعر)) او((الشعرانيه)) هي

- العامل الوراثي:
الوراثة تعتبر من أهم اسباب زيادة الشعر حيث ان الاستعداد لهذا المرض قد يكون موروثاً من الاب او الام كصفة سائدة مما ينعكس على الابناء ولهذا نجد ان زيادة شعر الوجه عند الام او الجدة تزيد من احتمالات نمو الشعر الزائد في الوجه عند الابنة كما انه غالباً ما يكون هناك اكثر من فرد بالعائلة لديه زيادة نسبية في نمو الشعر.
ب - الجنس أو العرق:
يتبين اثر الجنس او العرق في حدوث الشعرانية من ملاحظة اختلاف درجة نمو الشعر في الاجناس المختلفة حيث نجد ان شعر الجسم يكون ظاهراً في الجنس القوقازي وفي بعض الاجناس في الشرق الادنى وجنوب اوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب روسيا وآسيا والهند، ويمكن ايضاً ملاحظة انتشار الشعرانية في الشرق الاوسط اكثر من المناطق الاخرى كما يمكن ملاحظة انها تشاهد عند السمراوات وبين ذوات البشرة الداكنة احياناً اكثر من ذوات البشرة الفاتحة ولا سيما اللاتينيات والهنديات وفي بعض العروق خاصة الاشخاص ذوي اللون الاسود.

ت-:اضطراب الهرمونات:

إن للهرمونات تأثيراً مهماً جداً على زيادة نمو شعر الجسم ويمكن ملاحظة ذلك من كون زيادة نمو الشعر عن المعدل الطبيعي لدى بعض الاناث في بعض مناطق الجسم يبدأ عادة بعد البلوغ واثناء الحمل او بعد سن الاربعين وهو وقت حدوث التغيرات الهرمونية.
ان اضطراب الهرمونات وخاصة زيادة انتاج الهرمون الذكري (هرمون الاندروجن) لدى بعض النساء يؤدي الى زيادة ظهور الشعر وذلك لأن الهرمونات المذكرة تنشط بصيلات شعر الجسم مما يؤدي الى غزارة نموه وقد يكون هذا احياناً مصحوبا بأعراض اخرى مثل قلة الطمث او توقفه وضمور الثدي وزيادة نمو العضلات وخشونة الصوت وغيرها من الاعراض، وبالاضافة الى دور الهرمون الذكري فإن هناك هرمونات اخرى قد تلعب دوراً في عملية زيادة نمو الشعر مثل هرمون الحليب (البرولاكتين) وغيره، كما ان حبوب منع الحمل خاصة تلك الانواع التي تحوي مركبات البروجسترون وعلى نسبة من الاستروجين قد يكون لها اثر ظاهر على نشاط البصيلات وبالتالي الى ظهور شعر الجسم.

3- خلل في المبايض:
يفرز المبيض هرمونات الانوثة التي تعطي المرأة صفات الانوثة والقدرة على الانجاب وتساعد هذه الهرمونات على نعومة الجلد وتقليل نمو الشعر فيه ولذلك فإن أي خلل في افراز هذه الهرمونات يؤدي الى نتائج عكسية قد تكون الشعرانية ذات المنشأ المبيضي أحدها وهذا الخلل يحدث في الحالات الآتية:
(أ) تكيس وتضخم المبيض وهو مشكلة تعاني منها حوالي 2% من السيدات في سن الانجاب بدرجات مختلفة وهو من اكثر اسباب الشعرانية حدوثاً، وقد يترافق معه اضافة الى زيادة نمو الشعر سمنة واضحة او زيادة في حب الشباب ولذلك فإن أي امرأة تعاني من زيادة الشعر في الجسم مع سمنة او زيادة حسب الشباب بدرجة كبيرة فإنه يجب فحصها بالموجات فوق الصوتية لمعرفة حدوث التكيس من عدمه لأن هذه الحالات يكون احتمال اصابتها بتكيس وتضخم المبايض اكثر من غيرها.
(ب) الاورام المبيضية سواء الحميدة او الخبيثة وكلاهما يؤدي الى رفع الاندروجينات المبيضية.
(ج) فشل المبيضين بعد سن اليأس او استئصال المبيضين.

4- خلل في الغدة الكظرية:
تسبب اضطرابات الغدد فوق كلوية زيادة في نمو شعر الجسم وذلك لأنها تؤدي الى زيادة افرازات الهرمونات المذكرة وتحدث هذه الشعرانية ذات المنشأ الكظري في الحالات الآتية:
(أ) فرط التنسج الكظري وهنا يحدث تضخم للغدة فوق الكلوية اذ تفرز تلك الغدة في الاحوال العادية هرمون الذكورة عند النساء بنسبة معينة ولكن في حالة تضخمها يزداد افراز هرمون الذكورة لدى المرأة فيزداد نمو الشعر وقد يحدث ضمور في الثدي واضطراب الدورة الشهرية.
(ب) اورام الغدة الكظرية او متلازمة كوشينغ وهذه ايضاً تؤدي الى زيادة الاندروجينات الكظرية وبالتالي زيادة نمو الشعر.

5- خلل في الغدة النخامية:
اضطرابات الغدة النخامية قد تسبب زيادة في نمو الشعر ولكن بدرجة اقل من اضطرابات المبايض والغدد الكظرية، وعندما تحدث الشعرانية ذات المنشأ النخامي فإنها تحدث نتيجة متلازمة فرط البرولاكتين الدموي الذي يصاحبه بالاضافة الى الشعرانية ضخامة النهايات مع قصور في الغدد التناسلية.

6- الأدوية:
تحدث الشعرانية ذات المنشأ الدوائي نتيجة استخدام بعض الادوية مثل حبوب منع الحمل والكورتيزون وبعض ادوية الاعصاب والضغط وغيرها وهذه الادوية قد تزيد من معدل نمو الشعر بغض النظر عن الجرعة اللازمة او فترة العلاج المستخدمة.
إن مركبات هرمون الذكورة مثل الاندروجين، الدانازول والتستوسترون والتي تستعمل في علاج بعض امراض النساء او تستعمل في بناء ونمو الجسم او تستعمل في علاج النحافة الشديدة كل هذه المركبات قد تثير الشعرانية مع ملاحظة ان الاستجابة لها تعتمد على مستقبلات التستوستيرون في الجلد وحساسيتها للكمية المعطاة.
كما ان لمركبات هرمون الانوثة التي تستخدم احياناً في سن اليأس وحبوب منع الحمل تأثير واضح على زيادة نمو الشعر لدى بعض النساء، وتلعب مركبات الكورتيزون مثل السترويدات القشرية، ACTH وغيرها دوراً واضحاً في تنشيط بصيلات شعر الجسم اذا اعطيت لمدة طويلة.
وبالاضافة الى هذه الادوية التي تسبب غالباً الشعرانية فهناك ادوية اخرى دلت الدراسات على امكانية تسببها بالشعرانية فقد اتضح ان بعض المضادات الحيوية مثل البنسلين وبعض الادوية المستعملة في علاج ارتفاع ضغط الدم مثل المينوكسيديل وكذلك بعض ادوية مرض البهاق مثل السورالين وكذلك عقار الفنيتوين المستخدم لعلاج الصرع قد يؤدي تناولها الى نمو شعر الجسم بغزارة.

7- غير معروف السبب:
يحدث ان يحصل هناك زيادة في نمو الشعر لدى بعض النساء بدون ان يكون هناك سبب معروف لذلك فليس هناك عامل وراثي او عائلي ولا يوجد تاريخ استخدام ادوية مسببة للشعرانية كما ان نسبة الهرمونات طبيعية والفحوصات كلها سليمة وبالنظر الى فحص نسبة الهرمونات المذكرة في الدم فإن تركيزها يبقى عادة ضمن او قليلاً فوق المعدل الطبيعي ويعتقد ان الاستجابة الزائدة لمستقبلات هذه الهرمونات هي السبب في حدوث هذا النوع من الشعرانية
.

-وجود بعض الهرمونات في بعض الدواجن والثمار لذا ينصح عدم الاكثار من اكل الدجاج




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 09/07/2009, 04:19 AM   #2
عروس فضية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
رقم العضوية: 299148
البلد: السعوديه
المشاركات: 2,128
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 60

((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز

((britney)) غير متصل
114

تاااااااااااااااااااااااااابع


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


2/ نبذه عن الليزر وماهو

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



يتطور العالم كل يوم....وتاتي كل دقيقه تكنلوجيا متطوره....فاصبحنا في عصر يسمى عصر النهضه....وعصر السرعه والخفه...
ومن التطورات التي احدثت سمعتها واخذت مجال رائج في عالمها هي ((ازاله شعر الجسم بالليزر))....

تقدم الوسائل التقليدية لإزالة الشعر من حلاقة و نتف ونزع بالشمع أو الحلاوة أو استخدام الكريمات الكيميائية وسيلة مؤقتة و حتى الآن فإن الحل المعترف به حاليا هو الإزالة الدائمة للشعر عن طريق التحليل الكهربائي وهي طريقة بطيئة و مملة ومضيعةللوقت الى جانب كونها مؤلمة .
إن عملية نزع الشعر بالليزر هي الوسيلة الآمنة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه من الجسم دون التأثير على المسامات الدقيقة بالجسم أو تعريض خلاياه للضرر ، حيث أنه يمكن التخلص من شعر الوجه للنساء في ظرف عشر دقائق أما منطقة الظهر و الأرجل و المناطق الأكبر من الجسم فإنها تحتاج الى وقت أطول قليلا

والجهاز عباره عن طاقة تحول الليزر إلى حرارة تضعف بصيلات الشعر دون أن تحدث أي مضاعفات داخلية ، وتتم حماية الجلد أثناء المعالجة عن طريق عملية تبريد فعالة وذلك بضخ ملطف على الجلد يندفع بنفس سرعة الضوء .


يتكون الشعر من مادة الكيراتين وهو البروتين نفسه الذي تتكون منه الأظافر والطبقة الخارجية من الجلد. ساق الشعرة يتكون من:
1 طبقة رقيقة خارجية واقية وبدون لون.
2 طبقة متوسطة (القشرة) وتعطي الشعرة صلابة ولونا.
3 النخاع (يوجد في الشعر الدائم) وتتخلل خلاياه فراغات هوائية.
جذر الشعرة: ويوجد تحت الجلد وهو داخل جزء متكيس ويتلقى التغذية من خلال شعيرات دموية دقيقة. أما الغدة التي تجاور هذا الجزء فتفرز مواد دهنية تعطي الشعر لمعانا وتجعله أكثر مقاومة للماء والعوامل الخارجية. أسفل هذا الجزء توجد الخلايا التي تنقسم وتنتج الشعر الجديد.

دورة حياة الشعرة:
تمر الشعرة في دورة حياتها بثلاث مراحل هي: مرحلة النمو و تكون فيها أكثر حساسية لأشعة الليزر مما يؤدي إلى موتها نهائياً ، و المرحلة الثانية هي مرحلة التوقف عن النمو ثم تأتي المرحلة الثالثة و هي مرحلة السقوط و هذا يؤدي إلى تجدد الشعر تدريجياً دون أن نلاحظ ذلك
ومن المهم هنا أن نشير إلى أن الشعر الطبيعي يمر بمراحل نمو ثلاثة هي كالتالي :
مرحلة ال Anagen أو النمو.
مرحلة ال Telogen أو البيات.
مرحلة ال Catagen وهي المرحلة الانتقالية.

فخلال مرحلة النمو يكون الشعر حساساً لشعاع الليزر، بينما يكون خلال المرحلتين التاليتين أقل استجابة.
وهناك نسب مختلفة من الشعر في أي مكان من الجسم تكون في الحالات الثلاث في نفس الوقت؛ لذلك يصبح من الصعب إزالة الشعر نهائياً في جلسة واحدة؛ ما يستلزم جلسات إضافية.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


3/ طريقه عمل الليزر

في البدايه سيتم الفحص على نوعيه الشعر وعلى حسب الاماكن التي تراد النزع منها...فالناخذ مثلا ((الابط.....اليدين...الرجلين...الوجه)) فكل من هذي الاماكن نوعيه شعر مختلفه عن الاخرى....قد تكون سميكه وقد تكون خفيفه

ثانيا....سيضع مخدر مكان نزع الشعر لتخفيف الالم او الوخزات الناتجه من الليزر.
هذا الملطف يعمل على تبريد وتلطيف الطبقات العليا للجلد مؤمناً للأشخاص مزيداً من الراحة ، يساعد هذا على حماية الجلد أثناء المعالجة وفي نفس الوقت يساعد على توصيل كميات أكبرمن الضوء تصل إلى نهايات البصيلات لتحطيمها ...

ثالثا...سيبدا عمل الليزر وذالك بارسال الطاقه وتحويلها على شكل ليزر وارسالها الى الجلد على الشعره....وهناك تكون الشعره هي حلقه الوصل بين الشعاع الليزري والجذر بداخل الجلد....وهنا تحدد مدى كميه الجلسات و صحه الازاله...لماذا؟؟

للان كل ما كانت الشعره سميكه كان توصيلها لليزر افضل واقوى...وكانت نتائج العمليه افضل واسرع
وكل ما كان الشعر خفيف....قل ايجابيه عمل الليزر وقد ياتي معها زياده في عدد الجلسات...


والسبب الثاني...انواع واحجام الشعر فاحيانا يكون الشعر في مرحله النمو كما ذكرنا سابقا....ففي هذي المرحله يكون الشعر قد خرج من الجلد لاكنه ليس متصل بالجذر فيصل اشعاع الليزر الى مدى الذي يصل اليه الشعر ولا يصل الى الجذر...لذا احيانا لا ينزع الشعر من اول جلسه وهذا هو السبب...!!
انظرن للصوره التي بالاسفل الشعر لم يصل الى الجذور بل بقي على السطح فقط
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


يقوم الليزر بإنقاص كثافة الشعر بعد عدة جلسات على فترات متباعدة وتعتمد فعالية هذه الطريقة على كثافة الشعر الموجود في المنطقة المراد معالجتها وعلى درجة نمو الشعر ، فكلما كان الشعر أكثف كلما كانت النتائج أفضل ولذلك يكون العلاج فعالاً أكثر عند الأشخاص ذوي الشعر الأسود أو البني الغامق لاحتوائه على نسبة أعلى من الميلانين الذي يمتص الضوء بنسبة أكبر .

أما أصحاب الشعر الأشقر فإنهم يحتاجون لجلسات أكثر للوصول إلى النتيجة المطلوبة مع الأخذ بعين الاعتبار أن الشعر الأبيض ( الشايب ) لا يتأثر بالليزر وذلك لعدم وجود مادة صباغية فيه .
أن الليزر صالح لكل أنواع البشرة حتى السوداء ولكن لابد من معرفة كيفية إستخدام الليزر فلا بد من تقليل قوة الليزر للبشرة السمراء. وهناك أجهزة حديثة تهتم بالبشرة السمراء وهناك أجهزة تبريد تم إضافتها لأجهزة الليزر تتلائم مع هذا النوع من البشرة . فلا بد من إختيار الليزر المناسب والقوة المناسبة لكل بشرة وهذا يحتاج الى الخ
برة في التعامل مع هذا النوع من البشرة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

  الرد باقتباس
قديم(ـة) 09/07/2009, 04:21 AM   #3
عروس فضية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
رقم العضوية: 299148
البلد: السعوديه
المشاركات: 2,128
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 60

((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز

((britney)) غير متصل
66

تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


6/ ايجابيات وسلبيات الليزر




ماذا يحدث بعد العلاج....؟؟؟
قد يكون هناك درجة خفيفة من الاحمرار بعد العلاج بالليزر .
2. وضع عادة كمادات باردة لمدة 5 10 دقائق لتخفيف الألم والاحمرار.
3. يمكن وضع كريم من الكورتيزون بعد الكمادات الباردة لمدة 2 يوم فقط .
4. يسمح بالاستحمام بعد الليزر ولكن يجب أن يكون لطيفاً وبدون حك .
5. يمكن استعمال مواد التجميل في اليوم التالي لإجراء الليزر .
6. بعد حوالي 5 15 يوم من إزالة الشعر بالليزر سوف يظهر شعر غامق على سطح الجلد وهذا هو الشعر التي تمت معالجته وليس بنمو شعر جديد ويمكن إزالته بدون أي مقاومة تذكر بمسحه بالماء والمنشفة مثلاً .
7. لا تنس تطبيق الواقي الشمسي بشكل متكرر ولمدة عدة أشهر .
8. يمكن أن يعطي بعض المرضى كريمات مبيضة للبشرة بين جلسات الليزر .
9. تذكر أنه يجب تجنب النتف ، التشقير ، إزالة الشعر بالكهرباء والشمع حتى الجلسة القادمة .
بعض الفوائد المتعلقة بازالة الشعر بالليزر:
يمكن عمل الليزر لجميع الأعمار الصغير منها والكبير، فيمكن عمل الليزر للمواليد في الأسابيع الأولى من عمرهم.كما أنه أمن للحامل والمرضع وليس له أي حذر لهما.
أشعة الليزر هي أشعة غير متأينة ولا تسبب سرطان الجلد بعكس ما يعتقده بعض المرضى.والليزر معروف منذ عام 1960م أي منذ أكثر من 45 سنة ولا يوجد أي حالة سرطان كان سببها الليزر
1. تعتبر آمنة إذا تمت على يد خبير.
2. المستهلكون ذوي البشرات الفاتحة والشعر الداكن يحصلون على افضل النتائج.
3. يظهر بعض الشعر لاحقا ولكنه يكون رقيقا وخفيفا جداً.
4. لأن طريقة الليزر أسرع من التحليل الكهربائي، فهي مفيدة خصوصاً للمناطق الكبيرة في الجلسة الواحدة
الآثار الجانبية :

إزالة الشعر بالليزر إجراء مأمون وفعال بصفة عامة ولكن هناك إحتمال لبعض الآثار الجانبية التي تشمل تصبغ أو تفتيح الجلد في المناطق المعالجة . هذه الآثار الجانبية تكون في غالب الأحيان وقتية ولتقليلها قدر الإمكان يرجى إتباع تعليمات الطبيب المعالج كاملة وبدقة قبل وبعد الإجراء
بعد المعالجة

* ماذا يمكن توقعه بعد المعالجة؟ قد يميل لون الجلد مباشرة بعد المعالجة إلى الإحمرار قليلاً كما لو كان بعد حمام شمسي خفيف، وسيقوم الطبيب بإعطائك كريماً لتهدئة الجلد وفي أحيان نادرة يمكن أن يظهر بعض التقشر الخفيف في المناطق المعالجة ولكنه يزول خلال أيام قليلة. يجب تجنب تعريض المناطق المعالجة لأشعة الشمس علماً أنه يمكنك مزاولة نشاطك كالمعتاد. يمكنك غسل هذه المناطق بالماء والصابون الخفيف مع مراعاة عدم استخدام مستحضرات مهيجة للجلد. سوف تلاحظين بعض الشعر الذي ينمو في المنطقة المعالجة خلال 10 أيام، وهو في الحقيقة نفس الشعر الذي تمت معالجته ولكنه يتساقط ويمكنك إزالته بسهولة. إذا كانت بشرتك تميل الى السمرة فقد تلاحظين أنها قد يتغير لونها بعض الشيء بصورة مؤقتة. ومع أن معظم المرضى يشعرون بالرضى بعد إزالة الشعر بالليزر، فقد تحتاجين لعدة جلسات لإزالة الشعر بصورة دائمة وفي بعض الحالات لا يتم ذلك كلياً. ولكن حتى في هذه الحالات فإن الشعر سيقل كثيراً في المناطق المعالجة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


7/معلومات عامه+ تجارب للاشخاص

ان ازاله الشعر بالليزر لا يعني ازاله نهائيا بل لا يجعله ينمو بشكل اثخن او اعمق او اسرع بل بشكل ابطا وانعم...


كم جلسه معالجه ساحتاج؟؟
يحتلف عدد الجلسات المطلوبه بحسب المنطقه المراد معالجتها ونوع الشعر وقدره الشعر الداخليه على النمو....
اغلب المرضى يحتاجون ثلاث جلسات بعد ذالك تموت قسم من الشعر حين ان قسما اخر يعود للنمو....ولكن الشعر عند اذن عاده مايكون افتح لونا واقل سماكه وقدره على النمو...

عااااده ماتكون جلسات التجميل مكلفه....فاذا زاد السعر فهذا لا يدل الا على جوده العمل...فانتي تضعين نفسك بين شي كبير قد يضرك او يسعدك
لذا لا تغريك العروض السخيه...او التخفيضات الهائله

لا تعملي عمليه الليزر الا لدى طبيب مختص وعالم....وبعد ان تساليه لكي ترتاحي وتاخذي المعلومات....فليس كل شخص بارع في هذا المجال


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 09/07/2009, 04:24 AM   #4
عروس فضية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
رقم العضوية: 299148
البلد: السعوديه
المشاركات: 2,128
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 60

((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز

((britney)) غير متصل
nf

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




باذن الله راح اكمل الموضوع

واذكر افضل اماكن ازاله الشعر في المملكه العربيه السعوديه....
واسعار ازاله الشعر المعهوده.....<<قد تختلف على حسب الشعر والجلسات والمكان

وتجارب نساء في نزع الشعر بالليزر....

وصور وامووور اخرى اكثر....

وتجربتي الخاصه باذن الله.....قريبااااا

بسسس...اذا شفت الردود الحلوه والتقيمات

والله جد بنات تعبت كثيير عشان هذا الموضوع لا تمرون وتطنشوني


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 09/07/2009, 04:42 AM   #5
عروس برونزية
Money Money Money Champion, Ninja Turtles 2 Champion, Ping Champion, ROFL Attack Champion, Snipers Champion, Stick Avalanche Champion, Battle Pong Champion, Counterstrike Champion, Alien Attack Champion, Nut Nut Champion
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 07/02/2009
رقم العضوية: 315370
البلد: في قلب هوبا (مصر) حبيب عمري
المشاركات: 1,995
الجنس: أنثى
الدولة: مصر

تقييم العضو:
قوة التقييم: 63

باربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميزباربي 15 في طريقها للتميز

باربي 15 غير متصل
موضوع حلو اوي
تسلم ايدك يا قمر (f)
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 09/07/2009, 04:44 AM   #6
عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العروس
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
رقم العضوية: 159440
البلد: قطر
المشاركات: 5,715
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 824

ريما الخليجية قام بتعطيل خيار تقييم العضوية


الأوسمة

ريما الخليجية غير متصل
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هلا أختي

ألف ألف شكر على الموضوع المتميز

والطرح الراقي والاهم الالتزام في طريقة العرض المناسبه مع قوانين منتدانا الغالي

سلمت يداك عزيزتي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 09/07/2009, 01:30 PM   #7
عروس فضية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
رقم العضوية: 299148
البلد: السعوديه
المشاركات: 2,128
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 60

((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز((britney)) في طريقها للتميز

((britney)) غير متصل
114


اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها باربي 15 مشاهدة المشاركة  
     
  موضوع حلو اوي
تسلم ايدك يا قمر (f)
 
 


نورتي يا قلبووووو....فرحتني شوووفتك

كلك ذوووووق....ويسلم ردك
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 09/07/2009, 04:18 PM   #8
عروس فضية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 06/03/2009
رقم العضوية: 320721
البلد: السعوديه
المشاركات: 2,372
الجنس: أنثى
الدولة: المملكة العربية السعودية

تقييم العضو:
قوة التقييم: 58

الرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميزالرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميزالرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميزالرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميزالرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميزالرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميزالرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميزالرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميزالرمانه الحمراء بانتظار خطوتها الأولى للتميز

الرمانه الحمراء غير متصل
موضوع رائع ومفيد

يسلم المجهود الطيب ياعسل.............
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 09/07/2009, 07:31 PM   #9
مشرفة سابقة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 30/05/2006
رقم العضوية: 90753
البلد: ابوظبي- UAE
المشاركات: 6,685
الجنس: أنثى
الدولة: الإمارات العربية المتحدة

تقييم العضو:
قوة التقييم: 195

روح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائعروح البحرين تواجدها رائع


الأوسمة

روح البحرين غير متصل
تسلمين اختي عل موضوع المتكامل بالصور
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 10/07/2009, 09:05 AM   #10
عروس جديدة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 22/06/2009
رقم العضوية: 333648
البلد: البرازيل
المشاركات: 11
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 33

الحلوه المزيونة عضوة جديدة

الحلوه المزيونة غير متصل
وااااااااااااااو يشوق


مشكوره
  الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 2 (0 من الأعضاء و 2 من الزوار)
 
أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لبنــــــــات قطر وبس ...ازاله الشعـــــــر بالليزر Anoodi استفسارات العناية بالبشرة والجسم 9 17/07/2009 03:40 AM
تحبي تاخذي منيو كامل متكامل لاحتياجك والبيبي قبل ماتروحي للمستشفى تعالي هناا <بالصور سحر2005 تجهيزات الولادة 214 13/01/2009 04:25 PM
ملف متكامل عن طرق ازاله شعر الجسم والوجه MakSofa ركن العناية بالبشرة والجسم 18 10/08/2005 02:47 AM
ازاله الشعر بالليزر في دبي angel eyes ركن العناية بالبشرة والجسم 15 23/03/2005 07:22 AM
ازاله الشعر بالليزر! متواريه ركن العناية بالبشرة والجسم 10 10/10/2003 04:02 AM


الساعة الآن +3: 09:17 PM.


جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141