عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان البيت والأسرة والمجتمع > أفكار و خبرات > استفسارات أفكار و خبرات

جديد مواضيع استفسارات أفكار و خبرات

LinkBack أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
قديم(ـة) 16/10/2008, 03:52 AM   #1
عروس فضية

الملف الشخصي:
البلد: مملكة الحب

تقييم العضو:

رومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميز

رومنسة غير متصل
عبارات حب او شوق لاحلى خطيب

مرحبا عراايس شخباركم

وكل البنات والمتزوجات كيف حالكم

ان شاء الله طيبين

انا ما باطول عليكم بادش في الموضوع دايركت انا رفيجتي خطيبها بيساافر عنها لمده سنة وانا قريت اهني فكرة للخوات وقلت لها عنها وعجبتها بس نبي مسااعدتكم الله يجزايكم خير واهو عبارة عن صندوق مليان عبااارات وكلمااات او ادعيه او اي شي ونبي افكاااركم لمده سنه يعني 360 عبااارة وابي همتكم يا بنااات ولا تفشلوني لان انا قلت لها بنات عروس اكيد ما بيقصرون معاج وبيساعدونج وطبعا انا وايد ساعدتها بس المشكله العبااارات واااايد يعني اهو مفروض كل يوم يقره وحده هلا هلا يا بنات بيضوا ويهي

وبليز الله يعافيكم لا احد يدش وما يكتب اي عبارة تخطر على باله او فكره يعني شنو غير الكلمات او اشعار او نكت بليز حبااايبي
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 05:11 AM   #2
عروس متميزة

الملف الشخصي:
البلد: ..~ تحت ضوء القمر ، فـ/نور الصبآح يخجلني ....~

تقييم العضو:

مهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميز

الأوسمة

مهاا والحلا لهاا غير متصل
اول شي قوليلي ياملقووفه نمبر فوور اهو مالج عليها ولا ليما الحين ؟؟ يعني زوجها ولا خطييييييييييييييييبها ؟؟ <<<ابي اعرف عشان اعطيج الأفكار الجهنمييييه خخخخخ
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 05:29 AM   #3
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

مهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميزمهاا والحلا لهاا تواجدها متميز

الأوسمة

رموووسه ويييييييييييييييييييينج ؟؟؟؟؟

اوكي بعطيج افكاري الجهنمييه خخخخخخ لأني بطلع بس بعطيجياهم على اساس انه زوجها وتحله اما اذا غير جذي الذنب موذنبي ...

بصرااحه خوووش فكره ... امممم طيب قوليلها تكتب سيد الأستغفار ...

((اللهم انت ربي لااله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فغفرلي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت ))

ياوهاب :: هبه من خيري الدنيا والأخره
يارزاق :: ارزقه الفرح والسرور
ياكريم:: اكرمه براحة البال
ياميسر :: يسر له كل امر عسير
ياارب :: وفقه لما تحب وترضى

اللهم اني اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تحفظه لي وتسعده وترزقه من حيث لايحتسب وتبعد عنه عيال وبنات الحرام وتجعل من فوقه نور ومن تحته نور وعن يمينه نور وعن شماله نور وفي قلبه نور امييييين ))

(( صل على النبي عشر مرااات <<<اكثر من الصلاة عليه فهذا دليل على حبك له

((احفظ الله يحفظك . احفظ الله تجده امامك))

((كن لله كما يريد يكن الله فوق ماتريد))

((من وجد الله ماذا فقد؟ ومن فقد الله ماذا وجد؟))

((لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل يااااااهم عندي رب كبيييييييييييييييييير ))

((كتبيله عن اهمية الأذكار الصباح والمساء وكيف تحرس الأنسان من الشيطان ووسواسه ))

وكتبيله عن اهمية الأستغفار .. الأستغفار هو مفتاح كل الأقفااال ))

حب وشوووق ...

((تدري وش اللي يدمر الحال تدميييير !!
لحظة غيابك وانا جالس لحالي

((بالأمس كنا نجتمع ليل ونهار ..
واليوم يابعدك ويااااااااااااااااااااابعد دارك

ليت الليالي علمتني بالأقدار
وليت القدر يرحم بحالي وحالك

يمر ليلي في خيالات وافكار
على بساط الشوق ارسم خيالك))

((ادري المسافه تمنع العين شوفك
لاهو بكيفك ولاهو بكيفي

وان ضاق وقتي وانت عيت ظروفك !
يكفي رسايلنا بالأشواق توفي

بقضي الليالي اتهجأ حروفك
وأطفي بها نااااااااااااااااااااااار توقد بجوفي :o ))

((فديت وقتن حط في دربي رفيق

واحدن يضحك معي واضحك معه

واحدن لاصار وسط القلب ضيق
بسوالف والمزايح وسعه

وان حكى بإسلوبه العذب الرقيق

يسرق من الجوف قلبن يسمعه ))

اممممممممممممم اتمنى يكون مالج عليها ومكتوب كتابهم <<<انا كتبت هالأبيات الغزليه وانا نيتي انها ترسلها لزوجها اما اذا خطيب ليما الحين ماملجو هالشي موذنبي

اتمنى يعجوووونج فديتووووووووووووووووج آنــا

الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 08:28 AM   #4
عروس رائعة

الملف الشخصي:
البلد: البحرين

تقييم العضو:

^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز^_^دلع^_^ في طريقها للتميز

^_^دلع^_^ غير متصل
مها شفيج اكلتي البنت خخخخخخخخخخخ

ان شاء الله مالجين وقريب بيعرسون بعد خخخخخخخخخ

ما فهمت الموضوع عدل بس بامكانها تدور في مسجااات الشوق والغياب او مسجات الحب وتختار الي يناسب حالها

فهمتي علي قوليلها تكتب بقوقل مسجات حب او مسجات اشتياق << والله بالهبل في
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 08:32 AM   #5
عروس متميزة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

الأوسمة

ملقوفه توب اي والله واعليه اكلتها شسوي هههههههههههه بس عادي امون على ملقوفه نمبر فور صح ملقووفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصدقتي قوقل متروووس وكل شي فيه.. باجر اذا مالقيتج بكتب بقوقل ملقوفه توب او جنيه على قولة روح الورد وبتطلعين خخخخخخخخخخ

الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 02:05 PM   #6
عروس ذهبية

الملف الشخصي:
البلد: ✿. في عالم الزهور ✿.

تقييم العضو:

✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز✿.زهور الريف✿. في طريقها للتميز

✿.زهور الريف✿. غير متصل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يا ملقوفه توب لقوفه نمبر ثري

لي عوده

اسوي

بحث في قوقل

الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 05:16 PM   #7
عروس مشرقة

الملف الشخصي:
البلد: في الدمآم قولوآ آمين .~> لوول

تقييم العضو:

انتظار حلم عضوة جديدةانتظار حلم عضوة جديدةانتظار حلم عضوة جديدة

انتظار حلم غير متصل
ياااااااااااحرام ,, سنه عاد !!!!!!!!!!!!!!

الله يرده لها بالسلامه وبصراحه للحين ماعندي شيء اذا شفت شيء أكيد ماببخل عليج

الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 09:42 PM   #8
عروس فضية

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

رومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميزرومنسة بانتظار خطوتها الأولى للتميز

رومنسة غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها مهاا والحلا لهاا مشاهدة المشاركة  

اول شي قوليلي ياملقووفه نمبر فوور اهو مالج عليها ولا ليما الحين ؟؟ يعني زوجها ولا خطييييييييييييييييبها ؟؟ <<<ابي اعرف عشان اعطيج الأفكار الجهنمييييه خخخخخ  

فديت الملاقيف انا حباايبي والله اهو

خطيبها مو زوجها
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 09:45 PM   #9
عروس فضية

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

رومنسة غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها مهاا والحلا لهاا مشاهدة المشاركة  

رموووسه ويييييييييييييييييييينج ؟؟؟؟؟

اوكي بعطيج افكاري الجهنمييه خخخخخخ لأني بطلع بس بعطيجياهم على اساس انه زوجها وتحله اما اذا غير جذي الذنب موذنبي ...

بصرااحه خوووش فكره ... امممم طيب قوليلها تكتب سيد الأستغفار ...

((اللهم انت ربي لااله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فغفرلي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت ))

ياوهاب :: هبه من خيري الدنيا والأخره
يارزاق :: ارزقه الفرح والسرور
ياكريم:: اكرمه براحة البال
ياميسر :: يسر له كل امر عسير
ياارب :: وفقه لما تحب وترضى

اللهم اني اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تحفظه لي وتسعده وترزقه من حيث لايحتسب وتبعد عنه عيال وبنات الحرام وتجعل من فوقه نور ومن تحته نور وعن يمينه نور وعن شماله نور وفي قلبه نور امييييين ))

(( صل على النبي عشر مرااات <<<اكثر من الصلاة عليه فهذا دليل على حبك له

((احفظ الله يحفظك . احفظ الله تجده امامك))

((كن لله كما يريد يكن الله فوق ماتريد))

((من وجد الله ماذا فقد؟ ومن فقد الله ماذا وجد؟))

((لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل يااااااهم عندي رب كبيييييييييييييييييير ))

((كتبيله عن اهمية الأذكار الصباح والمساء وكيف تحرس الأنسان من الشيطان ووسواسه ))

وكتبيله عن اهمية الأستغفار .. الأستغفار هو مفتاح كل الأقفااال ))

حب وشوووق ...

((تدري وش اللي يدمر الحال تدميييير !!
لحظة غيابك وانا جالس لحالي

((بالأمس كنا نجتمع ليل ونهار ..
واليوم يابعدك ويااااااااااااااااااااابعد دارك

ليت الليالي علمتني بالأقدار
وليت القدر يرحم بحالي وحالك

يمر ليلي في خيالات وافكار
على بساط الشوق ارسم خيالك))

((ادري المسافه تمنع العين شوفك
لاهو بكيفك ولاهو بكيفي

وان ضاق وقتي وانت عيت ظروفك !
يكفي رسايلنا بالأشواق توفي

بقضي الليالي اتهجأ حروفك
وأطفي بها نااااااااااااااااااااااار توقد بجوفي :o ))

((فديت وقتن حط في دربي رفيق

واحدن يضحك معي واضحك معه

واحدن لاصار وسط القلب ضيق
بسوالف والمزايح وسعه

وان حكى بإسلوبه العذب الرقيق

يسرق من الجوف قلبن يسمعه ))

اممممممممممممم اتمنى يكون مالج عليها ومكتوب كتابهم <<<انا كتبت هالأبيات الغزليه وانا نيتي انها ترسلها لزوجها اما اذا خطيب ليما الحين ماملجو هالشي موذنبي

اتمنى يعجوووونج فديتووووووووووووووووج آنــا

فديتج يا بعد كلي انتي روعه صراحه بعد عمري لا تبخلين علي فيتج خبرج واايد عبااارات

ولا تخافين لا مالج ليها يا عمري يعني حلال لنا
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 16/10/2008, 09:48 PM   #10
عروس فضية

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

رومنسة غير متصل

اقتباس   المشاركة الأساسية كتبها ^_^دلع^_^ مشاهدة المشاركة  

مها شفيج اكلتي البنت خخخخخخخخخخخ

ان شاء الله مالجين وقريب بيعرسون بعد خخخخخخخخخ

ما فهمت الموضوع عدل بس بامكانها تدور في مسجااات الشوق والغياب او مسجات الحب وتختار الي يناسب حالها

فهمتي علي قوليلها تكتب بقوقل مسجات حب او مسجات اشتياق << والله بالهبل في

هلا عمري شرفتي لا لا لازم تفهمين الموضوع عدل وتساعدينا لا تتحججين وتتهربين مالج عذر وادري ان في قوقل في بس خبرج انا وحده ما اقدر اطلع هالكثر واهي مسكينه تشتغل لان وحالتها حاله من جذي كاسره خاطري
  الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

الساعة الآن +3: 04:49 PM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141