روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ردا على موضوع الاخت عاشقة حتى البكاء

عروس رائعة الصورة الرمزية um amona

ردا على موضوع الاخت عاشقة حتى البكاء

السلام عليكم

انا متزوجة ومارة بالضبط بنفس الاخت عاشقة حتى البكاء مارة فية وكنت اكرة اكلم زوجي بفترة الخطوبة لان كان يقولي بالضبط نفس الكلام اللي كان يقوله لها هو كلام خارج عن النص فكنت اكرهة اكلمة من تلفون البيت وكله اتحجج انا عندنا خط واحد بالبيت والاهل يستعملونة وحريم خواني طبعا كنت اخرط علية لاني مااحب اسهر لين الصبح معاة بسبب الهلوسات اللي يخورها باخرالليل وكلمنا بالجوال مايطول عن ربع ساعة وكانت فترة الخطوبة 11 شهر وكنت اقول حق نفسي الله يعيني شلون بمشي معاة هالفترة كلها لين ضاقت بي الوسيعة وقلت لها بالنص حرفيا
    شوووووووووووووف حبيب انت زوجي وراس مالي وتقدر تاخذني بعبايتي باي وقت بس دامني في يبت ابوي وفي رقبته لين الحين طلعة طعاك مافية انسى وانا عمري ماسمعت هالكلام اللي ينحرج الواحد لمايسمعة الامنك انا وحدة حيل احرج من هالكلام فاجل هالكلام بعد الزواج لان له طعم ثاني وخف علي تراني مااستحمل هالكلام احس كانة مصببوب علي ماي انت كنز لي مااحب اكتشف هالكنز الا لما اشوفة بعيني ويكون لي ولك مني الحب والوفا وصونك طول العمرهو يالله تقبل الكلام ومعاد يقولةبس بشرط في كلامج معاة تقولين لة ياحبيبي ياحياتي ومن هالكلمات اللطيف يسلي سمعة به لين ربي يجيب النصيب ودايمن قوووووولي له اللي يملي رغبتة بالاسلوب الراقي دون احراج لج اقري كتب دخلي مواقع عشان تعرفين اسلوب الحوار معاة وانا بعد هالكلام الي قلتة له صار مايقول شي برع الخط الاحمر ودايم افولة خوال ابوي اخواني بيرضون اطلع اودخل وكان يجيني بالشهلر مرتين وابوي واخواني يقعدون معانا

ادعو لي بالذرية الطيبة عاجلا غير اجلا
    ارجو ان اتناقش باسلوب راقي بعيد عن التجريح(f)
    التعديل الأخير تم بواسطة um amona ; 15/07/2008 الساعة 05:12 AM

مشرفة سابقة الصورة الرمزية دلوعةحناني
    حبيبتي احيي فيك روح المشاركه نزلتي موضوع على ضوء موضوع اخر
    بس انا احب اطرح فكرتي بهالسالفه واتمنى البنات المخطوبات يستفيدوا من هالكلام((الي مالكه طبعا))
    المسأله تختلف من شخص لثاني سواء للبنت او الشاب
    يعني مرات هالكلام يصدر بطريقه محببه ولطيفه البنت حالها حال الولد لها مشاعر ورغبات واحلام ورديه
    بس طبعا بحدود.
    عطيه اشياء تغنيه عن طلب هالاشياء
    عطيه الاهتمام والدلع والغزل المبدع بدون ما تخسري شي نهائي
    اذا طلب الاختلاء اختلقي الاعذار بحجج قويه لا يستطيع هو تجاوزها.
    مثلا(حبيبي وربي ودي اكون معك بهاللحظه بس انت عارف ابوي ما يخليني اطلع بروحي معك لان للحين ما دخلت علي))
    ((ودي والله بس ابوي من قبل ما خلى خواتي ((مافي خوات)) قولي عماتي مثلا يطلعون بهالفتره وماودي احرج نفسي))
    ((اتمنى والله يا حياتي بس صدقني ما يصلح لان اخاف اهلي يحسون او يشمون خبر بهالشي وانحرج))
    وركزي على سالفة ابوي ما يرضى اطلع معك لحالي...
    كل ما شددتي على هالسالفه هو بيشتاق اكثر وبيعجل بموعد الزواج اكثر علشان يرتاح معك بعيد عن تدخلات اى شخص.
    التغلي والثقل هو سر موت واشتياق الرجل الدائم لزوجته
    بس عاد بذكاء وحنكه ودلع ((ما اقصد تمثيل او خباثه))
    بس من له حيله فليحتال.
    والصد والرفض يخيب امال الرجل ويحسسه انه ماعاش فتره مشوقه ولذيذه ايام الخطوبه.((لاحظي ان عنده ربع ويسولفون له سوينا كذا وكذا وهو يموت قهر خخخخخ))
    عطيه اشياء بس بحدود لانه زووووووووووووووجك صحيح انتي للحين في بيت ابوك بس هو ما نوى الزواج
    الا لان رغبته الشديده بالجنس والأحتكاك بأنثى حنونه تبادله الحب والشوق صارت في اوجها ووصلت حدها معه.
    طيب انتي فكري عدل اذا رفضتي ورفضتي هو عنده هالشي مهم بيلجأ لغيرك من الي يعطونه بلا حساب
    وبلا اى شروط بس لانها تبي تتسلى وتستانس..
    طبعا انا ارفض الخلوه بالزوج قبل حفل الزواج رفضا باتا ...لانه نهاية هالشي معروفه وماهي حلوه يأخذ غايته قبل الحفله ومابيكون لها طعم ولا قيمه بعد الحفل..كل شي بوقته حلووو.
    الرجل عباره عن طفل اذا رغب بشي يتمنى يلاقها بس انتي اعطيه بطريقتك الخاصه بدون ما تخسري شي
    شوية دلع وشوية تأييد بس لازم بنهاية الكلام تتعذري انك مستحيل تقدري تطلعي معه لانه اهلك ما يرضون.
    والله يوفق كل مخطوبه ومملكه ويقدرها توفي طلبات زوجها بعقل وحكمه.
    تحياتي