ركن العناية بالبشرة والجسم ركن متخصص لمناقشة جميع الامور الصحية و العناية بالبشره والجسم .

صورة قمر البحر الرمزية

طريقتي في استخدام نبات السعد

14/07/2008, 08:41 PM
السلام عليكم يا بنات اليوم حابة أقولكم طريقتي في استخدام هذا النبات المعجزة المعروف بإضعاف بصيلات الشعر أنا جبتو وطحنتو بس انصحك انك تشتريه مطحون لأني طحنتو بالبيت بس خربت المطحنة:sad: و حطيتو يومين وهو منقوع بزيت اازيتون و بعد يومين صفيتو الزيت لوحدو و الباقي خلطتو مع كريم نيفيا و لما أشيل الشعر أدهن بالزيت كل مكان نزعت منو و بقيت اسخدمو لمدة 3ايام و الكريم اسخدمو بالليل و اغسل الصبح بس انصحكم تشيلون بعد الدورة عشان يطلع اخف واشاالله يعجبكم موضوعي:wink::8884:



من مواضيعي

صورة روووود الرمزية
14/07/2008, 09:48 PM
مشكووره يالغلاااا


لكن لازم تقولي لنا النتاااااااااااايج ياعمري

الله يعدك ياغناتي



من مواضيعي

صورة حوت البر الرمزية
14/07/2008, 11:20 PM
مشكورة اختي على طرح تجربتك
ممكن تفوليلنا من فضلك كمية النبات المطحون مع كام مقدار الزيت
و سؤال اخر تستخدمين هاد الوصفة بس ثلات ايام بعد نزع الشعر
سامحيني حبيبتي على الاطالة
و الله يوفقك و يعطيك كل اللي تتمنيه
:9_33::9_33:6



من مواضيعي

14/07/2008, 11:33 PM
ربي يوفقك والله انا جربته 8 شهور وماحسيت نفع ماودي اضيق خلقك بس
جسم عن جسسم يختلف طبعا وكذا وحده استخدموه ونفعهم مشاءالله
ان شاءالله القى شي ثااااني يمنع ظهور الشعر جننا والله
واذا لقيت بقول تجربتي ^^



من مواضيعي

صورة النووورس الرمزية
15/07/2008, 12:44 AM
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]مشكووووووووووووره وان شالله اجرررررررررربه لا ان رجولي كله مسمات واشعر تحت الجلد [/GRADE]



من مواضيعي

صورة قمر البحر الرمزية
15/07/2008, 12:59 PM
مشكورين حبيباتي بالنسبة للكمية حسب كل وحدة انا استعملت 2ملاعق كبار من بودرة السعد و كوب كبير زيت زيتون و انشاالله تفيدكم:8875::Za_thanx:



من مواضيعي

صورة قمر البحر الرمزية
15/07/2008, 07:29 PM
وينكم يا بنات



من مواضيعي

صورة مغتربة سدني الرمزية
15/12/2009, 08:13 AM
يا صاحبة الموضوع فييييييييييين هربتي؟؟



من مواضيعي

15/12/2009, 02:15 PM
يسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمووو ياقمر ..



من مواضيعي

15/12/2009, 04:10 PM
يسلمووووووو

ويقول المثل

اسأل مجرب ولا تسأل حكيم

نجرب ونشششوف

يسلمو اقين



من مواضيعي

  • 1
  • 2

« الحجامه بالصوور | اللي عندها مشكلة الشعر تحت الجلد بالارجل تدخل بسررعه »

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع


مواضيع مشابهة
الموضوع المنتدى
طريقة استخدام نبات السعد للقضاء على شعر الجسم ركن العناية بالبشرة والجسم
نبات السعد استفسارات العناية بالبشرة والجسم
*** نبات السعد *** استفسارات العناية بالبشرة والجسم
لو سمحتم عايزة اعرف طريقة استخدام نبات السعد ارجوكم ركن العناية بالبشرة والجسم
نبات السعد؟؟؟ ركن العناية بالبشرة والجسم

الساعة الآن +3: 06:20 PM.

 اتصل بنا - اعلن معنا - سياسة الخصوصية

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141