أفكار و خبرات ركن مختص بعرض تجاربك في المنزل المطبخ والأعمال اليدوية.

دفتر الذكرى لزوجي الغالي !!!!!

03/09/2007, 12:03 AM
:9_28:

:9_33:مثل ما العروسه مهتمه لتعرف خواطر المعازيم وتصير ذكرى لها... لماذا ما تصير مهتمه لأبدأ مشاعرها وحبها لزوجها؟؟ وتصير ذكرى له <<<< والظاهر أنه زوجها اللي يستاهل الاهتمام مو المعازيم ...
حبايباتي الغاليات أرجوكم ساعدوني ؟؟؟ وياليت كل عروسه أو متزوجه تستفيد من هالفكره إذا أعجبتكم !!!

أنا فكرت أسوى دفتر مثل دفتر المعازيم الخاص بالعروسه لكن يكون هديه مني لزوجي يوم الزواج و يبقى معه إن شاء الله على طول ... ماهو لازم أكتب في جميع أوراق الدفتر على الاقل ربعه والأوراق الباقيه أكتب فيها بعدين متى ما بغيت ( يعني بعد الزواج ) لتجديد الحب أنا أبغى منكم قصائد أو خواطر أو كلمات أغاني تعبر عن الحب و الوفاء أو رسائل أكتبها لزوجي في الدفتر اللي ناويه أسميه دفتر الذكرى لزوجي الغالي لازم يكون منسق وكل ورقه عن الأخرى مختلفه يعني بشكل يلفت ويشد ويترك الزوج بالغصب أنه يهتم لقرأته ... مره بخط يدك ومره تطبعين من الحاسب مع وضع لمسات جماليه للدفتر رسمات ملصقات أي شيء يعجبك وعلى ذوقك ...
بنات ترى عادي بعد الزواج لو تكتبين في نفس الدفتر عتاب لزوجك على أي شيء ضايقك فيه لكن ياليت يكون في نفس الدفتر قسم خاص بالعتاب لزوجك وإذا حبيتي أن زوجك يقرأ الدفتر ضعيه في مكان مناسب يلفت نظره في غرفة النوم مثلاَ ... وحاولي تشوفينه وهو يقراه وبدون ما يشوفك ثم إدخلي عليه وسوي نفسك أنك أنصدمتي وقولي يوووووه أنت وش لقفك على الدفتر أنا نسيت ما أخبيه عنك بعد ما كتبت فيه ... هو أكيد بيقول وش كتبتي ولمين ؟؟ أضحكي و قولي له صدق أنك ملقوووف ... وأتركيه يأخذ راحته في القراءة وفي جو هادي ومناسب .
وأنتظري النتيجه ؟؟؟؟ واللي تسويها لا تنسى تقول لي وش النتيجه <<< ههههههه من صار الملقوف هالحين ؟؟ لا لا أمزح ههههههههه ...:flower: !!
أنا مثلا أعطيكم الخاطره اللي قدرت عليها ياليت اللي عندها فكره خاطره حلوه للزوج تقول لي عليها...

@@@@ البداية على بركة الله ... بسم الله نبدأ

في يوم --/--/--14 هـ ( تاريخ الخطوبه و الملكه و الزواج ) علشان ما تنسينها و يفضل كتابة اليوم بعد .
يعجز لساني وقلبي عن التعبير لك عن فرحي بزواجنا .. أحمد الله أن جعلك من نصيبي !!
أنت زوجي الغالي وحبيب قلبي الدائم ونور عيوني التي أبصر بها والهوى اللي أتنفسه ووو......
و قلبي الصغير يخاطب قلبك الكبير ويقول لك أنت حبي للأبد و الغلا لك دوم إن شاء الله يزيد
لأنك الوحيد اللي كسبت قلبي بحبك ,
أتمنى أن تكون بمثابة الأب العطوف و الأخ الغالي و الزوج الحبيب المحب والوفي و القدوة الصالحة لي ولمن تحب و لأبنائك في المستقبل إن شاء الله ...
أتمنى أن تكون عند حسن ظني بك .... فأنت من نصيبي و أختياري ...
أتمنى أن أكون الزوجه اللي في بالك وتتمناها وأن أكون حبيبة قلبك ونور عيونك وهواك فلا تنسى من أكون أنا بالنسبة لك % ..... ؟
أتمنى أن تكون من صفات الزوج الذي قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم أن أحبها أكرمها وأن كرٍهها خاف الله فيها ...
أتمنى أن تكون حياتنا مع بعض مملؤوه بالحب والتفاهم والثقه والمناقشه والحوار الهادي كل منا يستمع للآخر بكل انتباه وتقبل الاراء النافعه بصدر رحب فأختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ...
لي الفخر بين العذارى فيك أتباهى ويزيد فيني الغرور لأنك غلاي الوحيد ومالك عندي مثيل وحيد والله وحيد ....
فتمنياتي القلبيه لنا بحياة زوجيه هنية مملؤوه بسعاده أبديه وعيشة مرضيه .... مع خالص حبي
زوجتك !!!

يالله بنات وش رائيكم في فكرتي ؟؟؟؟؟؟ ولا تنسون اللي طلبته منكم ......

ياليت اللي عندها خاطره للزوجين توصيهم بأن تكون حياتهم ثنائي مشترك بدون تدخل طرف آخر من طرفه ( أهله أو أصدقائه أو ...) أو طرفها ( أهلها أو صديقاتها أو ...) وحفظ لأسرارهما وعدم أخبار أحد بما يحدث بينهما سواء كان الأمر صغير أو كبير....،،، وحل مشاكلهم بأنفسهم وعلى قول المثل البيوت أسرار ياليت ينبغي الحفاظ عليها بين الزوجين .
بأسلوب جميل اللي عندها خاطره أو نصيحه أرجوها لا تبخل علينا ... ولها كل الشكر ....
واللي عندها أفكار أخرى لوضعها في كتاب الذكرى لا تبخل علينا .
أنتظر ردودكم ولكم كل الشكر والتقدير موفقاات ولا تنسونني من الدعاء .:9_28:..



من مواضيعي

صورة الدانـــــه الرمزية
03/09/2007, 12:26 AM


أختي قل الحظ لي عاده

ان شاء الله خواتي يفيدونج

والله يوفقج ويسر لج امورج ان شاء الله

أختج الدانــه






من مواضيعي

.₪.لا أريد سوى دعوة بظهر الغيب.₪.
.₪.الحمد لله على كل نعمةٍ كانت أو هي كائنه.₪.
صورة مسك وعود الرمزية
03/09/2007, 12:31 AM
موفقه حبوبه ويارب تتيسر امورك ان شاء لله
فكره جميله وقديمه في نفس الوقت بس مثل ما قلتي تخليه دفترك في حياه يعني حركات

مره طبع ومره بالحبر ومره رصاص واعملي اشكال فيه مره بلصق ومره برسم يعني خليه دفترك
كركاتيري مره وجاد وعتاب يعني أرسمي دفترك على كل الوان ونغم الحياه وحتى لصقى صوركم من يوم صغار لحد الحين وبعدين انا كذا سويت ___ممتلكه__

وبعطيك فكره انا بعد اسويها وما زلت
كل المخطاطات اللي نتكلمها الحين اكتبها وان شاء لله لحد وقت الزفه يكون الدفتر مخلص وكاتبه كل المراحل اللي مرينا فيها من عتب وحزن وضحك وغيره
وباقي الدفتر كلها خواطر واشعار وحركات استهباليه بعد فيه خخخخ:poster_dev:

المهم اللي حبيت اقولج لا تاخذي الخاطره ولا الشعر من حد كلام قلبك بيوصل لقلب زوجك أسرع من ثانيه لانه صادر عن قلب وتعب شخصي وبيكون احلى واحلى___خليه بعد يضحك على كلامك شوي خخخخ-- لا امزح معك:2_106:
وبدايه كلامك جميل جدااااااااااااااااا روعه

واذا حبيتي تشوفي من كلام شعر وخواطر ادخلي منتديات وبتحصلي وحتى هنا قسم افكار وخبرات فيه واجد بهذا المنتدى من كلام الغزل

اسمحيلي على الاطاله
الله يوفقك ان شاء لله



من مواضيعي

03/09/2007, 06:01 AM
وااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااااو
روعه روعه روعه

الله يعطيج الف عافيه ويخليج



من مواضيعي

صورة !!مشاعل!! الرمزية
03/09/2007, 06:49 AM
فكره حلووووه والله يسعدك يارب

وخلي الدفتر يعبر عن كل شي بداخلك وصدقيني بتستفيدين منه بعد الزواج كثير


خاصه اذا زعلتي من زوجك لاسمح الله او اذا حبيتي تعاتبينه



من مواضيعي

صورة ماسة الرمزية
03/09/2007, 12:06 PM
فكرة رائعة

بس تعرفين ان خذت من فكرتج وجتني فكره ثانيه

ان ها الدفتر تكتبين فيه من اول يوم من الملجة خلال سنة كاملة

يعني مب يوميا خليها اسبوعياً

وبعد سنة بيكون الدفتر مليان من الكتابات والشعر والخواطر

واكتبي كل اسبوع مثلا ان زعلت ها الاسبوع لان تضايقت من الشي الفلاني

او ان اسعد انسانه ها الاسبوع عشان كذا وكذا


ويوم بتكملين سنة من زواجج تعطينه اياه هدية

شو رايج؟



من مواضيعي

صورة feedback الرمزية
03/09/2007, 12:26 PM
موفقه حبوبه ويارب تتيسر امورك ان شاء



من مواضيعي

03/09/2007, 11:59 PM
صج فكره حلوة
الله يعطيج العافيه اختي ويسعدج



من مواضيعي

04/09/2007, 02:23 AM
مشكورات حبيباتي على المرور والردود الحلوه
لكن وين اللي طلبته منكم ؟
أنا أبغى منكم قصائد أو خواطر أو كلمات أغاني تعبر عن الحب و الوفاء أو رسائل أكتبها لزوجي في الدفتر
لاتنسون اللي طلبته ومشكوريييين !!!!!!!!
بليز ساعدوني ....



من مواضيعي

27/09/2007, 12:34 PM
فكرة جدا رائعة وعجيبة وانشاء الله اسويها بس المشكلة اني ملكت قريب وهو مسافر وماراح يجي الا في العيد يعني لازم اعطيه الدفتر مع شوية هدايا واغلفهم واحاول اني اجمع عبارات وخواطر ورسايل واكتبها وانا افضل اني ماعاد اكتب فيها ثاني من عتاب او شي راح اكتب بس المقدمة هذي وشوية خواطر وكلام غزل وبس وبعدين اهديه هذا الدفتر في العيد



من مواضيعي

  • 1
  • 2
  • 3

« بنات قطر بليييز ادخلوا | عندك علبة بخاخ او مرشة..تعالي تعرفي على استعمالاتها:: »

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم


مواضيع مشابهة
الموضوع المنتدى
... {{ تعالوا براويكم صور الحفله اللي سويتها لزوجي الغالي بمناسبة ... }} ... النساء و الحمل و الولادة
سكون الليل(لزوجي الغالي) الواحة الأدبية
عطر بهدهيها لزوجي الغالي ..ْ ركن العطور
ارجو المساعدة( قصيدة لزوجي الغالي) الواحة الأدبية

الساعة الآن +3: 03:41 AM.

 اتصل بنا - اعلن معنا - سياسة الخصوصية

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141