السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
اشرايكم في الشي الا راح اقولكم ياه تجيبي حصاله اوعلبة شاي فاضيه وتحطي كل يوم فيها على الاقل ريال وتدعي ونهاية الشهر شوفي المبلغ ودوري على اي ناس فقراء أ وترسليها لفلسطين او مستشفى السرطان في مصر.
اعطيهم صدقيني ربنا راح يوسع عليكم ويفرج همومك
بنات ممكن دقيقة
م
13-02-2007 | 11:37 PM
ا
14-02-2007 | 12:36 AM
فكرررره حلوووووه
الله يعطيك العافيه
ويجعلها في ميزان اعمالك
الله يعطيك العافيه
ويجعلها في ميزان اعمالك
v
14-02-2007 | 01:50 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فعلا فكرة هايلة و إن شاء الله الكل يسويها
وأنا عن نفسي من اليوم راح ابدا
جزاك الله كل خير
فعلا فكرة هايلة و إن شاء الله الكل يسويها
وأنا عن نفسي من اليوم راح ابدا
جزاك الله كل خير
-
14-02-2007 | 01:50 AM
حلووووووه الفكره
يعطيج العافيه
يعطيج العافيه
&
14-02-2007 | 02:42 AM
بارك الله بيج ان شاء الله
ف
14-02-2007 | 02:51 AM
:clap: الله يجزاك بالخير اختي
فكرة حلوه انشاء الله
اسويها
فكرة حلوه انشاء الله
اسويها
i
14-02-2007 | 02:25 PM
بارك الله فيج وجعله في ميزان حسناتج .. بس الافضل لو ما حسبوا المبلغ .. مشكووورة الغاليه عالفكرة الحلوة الي مثلج
ت
14-02-2007 | 04:53 PM
:clap: :clap: :clap:
جزاك الله الف خير
جزاك الله الف خير
د
14-02-2007 | 09:27 PM
جزاك الله خير اختي
فكره جدا رائعه
فكره جدا رائعه
ا
14-02-2007 | 09:31 PM
يعطيج العافية
أنا أسويها بس كل أسبوع أرسلها كصدقة
أنا أسويها بس كل أسبوع أرسلها كصدقة
و
14-02-2007 | 11:42 PM
يزاج الله خير
فكرة حلوة
فكرة حلوة
&
15-02-2007 | 02:33 AM
:
+
:
فكره روعه ..!!
لكن ليش ارسلها لمصر او فلسطين وفيه ببلادنا محتاجين كثيير..!!
يعطيك العافيه ياقلبي..!!
:
+
:
S
15-02-2007 | 10:57 AM
جزاج الله خير