بنات ممكن دقيقة

مشتاقة الجنة 13-02-2007 12 رد 1,718 مشاهدة
م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
اشرايكم في الشي الا راح اقولكم ياه تجيبي حصاله اوعلبة شاي فاضيه وتحطي كل يوم فيها على الاقل ريال وتدعي ونهاية الشهر شوفي المبلغ ودوري على اي ناس فقراء أ وترسليها لفلسطين او مستشفى السرطان في مصر.
اعطيهم صدقيني ربنا راح يوسع عليكم ويفرج همومك
ا
فكرررره حلوووووه

الله يعطيك العافيه

ويجعلها في ميزان اعمالك
v
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فعلا فكرة هايلة و إن شاء الله الكل يسويها
وأنا عن نفسي من اليوم راح ابدا
جزاك الله كل خير
-
حلووووووه الفكره
يعطيج العافيه
&
بارك الله بيج ان شاء الله
ف
:clap: الله يجزاك بالخير اختي
فكرة حلوه انشاء الله
اسويها
i
بارك الله فيج وجعله في ميزان حسناتج .. بس الافضل لو ما حسبوا المبلغ .. مشكووورة الغاليه عالفكرة الحلوة الي مثلج
ت
:clap: :clap: :clap:

جزاك الله الف خير
د
جزاك الله خير اختي
فكره جدا رائعه
ا
يعطيج العافية

أنا أسويها بس كل أسبوع أرسلها كصدقة
و
يزاج الله خير

فكرة حلوة
&



:


+


:

فكره روعه ..!!
لكن ليش ارسلها لمصر او فلسطين وفيه ببلادنا محتاجين كثيير..!!
يعطيك العافيه ياقلبي..!!

:


+


:
S
جزاج الله خير
X