روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: تبين تسيرين نجفه من البياااااض ووجهك منووور والخدود ورديه في اسبووووعين تعاااااالي

عروس ماسية الصورة الرمزية عيون وليد

تبين تسيرين نجفه من البياااااض ووجهك منووور والخدود ورديه في اسبووووعين تعاااااالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات

وووووش اخبااااركم

وووووش علومكم

يارب الجميع بخير وبصحه وعافيه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< اخلصي ياكثر هذرك

المهم

انا جايبه لكم منتج رهيب تلقونه في محلات الفلبينيات رووووووووووووووووووووووعه وربي عن تجربه

وجهي طلع فيه حبوب بعد ماتزوجت انخبصت الهرمونات عندي وطلع شوي حبوب على خدودي كمان احس وجهي لونه موب موحد
    رحت صالون تجميل اقص شعري وشفت وحده فلبينيه وجههاااا وبشرتهاااااااا غير طبيعيه لا حبه ولا مسام كبيره ولا بقع وخدود ورديه شي ماشاء الله عليهاااا سألتها

قالت كلووووو فلبيني يستعمل RDL المهم اني سمعت كلامها شريته من محلات الفلبينين عندنا بجده في الخالديه وستعملته مثل ماقالت لي

في منه محلول RDL رقم 2 تستعملينه المده الي تبينها بس مايزيد عن شهرين انا استخدمته فقط اسبووووع والنتايج مبهرررررره
    يستخدم مرتين مره بالنهار ومره بالليل وقبل ماتحطينه تغسلين وجهك بصابونه RDL
    بعد ماتخلصين من رقم 2 المده الي تبينها يعني لين تحسين وجهك بداااا يسير وردي ولا تخافين لو وجهك سار احمررررر وتقشرررررر واذا غسلتيه بالصابونه راح ياكلك بس كله هذا يهون قدام النتيجه

بعدين تستخدمين RDLرقم 1 وهذا محلول ثاني مكتوب عليه بيبي فيس لانه فعلا بشرتك تسير بيبي فيس
    والصابونه موب مشكله لو استمريتم عليهاااا لانها روووعه

على فكره انا وجهي مررررره حساس الحمدلله لون بشره موحد وابيض وخدود ورديه شي وربي كثير يسالوني وش مسويه

تمنياتي لكم جميع بالتوفيق

الي عندها اي استفسار انا حاضره

اماااااااااااانه بنات لاتنسون تدعون لي احمل بتوأم وجيب ولدين :gum:

عروس رائعة الصورة الرمزية serenity
    ღأبـ ح ــيآ دنيتـي وأمـوت وأنـآ أردد إمـــآرآتيღ
    إن شاء الله تحملين و تيبين احلى توأم

حبيبتي المشكله الكل يخوف الواحد من البيبي فيس.. و وايد ناس ما ينصحون فيه على اساس انه قوي على البشره
    بس دام انه تحسين نفعج, الحمدلله

تحياتي

عروس متألقة
    أن شاء الله تحملين وتجيبين احلى تؤأم .. وتقومين بالسلاااامة ..

بس أختي كم سعرهم ..

بروح اشتريهم :shy:

serenity
    يالغاليه انا مجربته وبشرتي حسااااسه جدااااا والحمدلله ماضرني ابداااا
    صحيح الوجه يتقشر ويسير احمرررررر واذا غسلتي بالصابون ياااكلك ويحرق

بس وربي النتيجه تستااااااهل التجربه وتستاهل اني اتحمل

امل الريم

هلا والله اختي
    انتي من جده مثلي يعني هلا فيك
    تلقينهم بالخالديه وسعرهم مرررررره رخيص الصابونه ماتزيد عن 10 ريال
    والمحلول نفسه في رقم واحد ورقم اثنين برضو الواحد منهم مايزيد عن 30 ريال
    طبعا اذا استخدمتيه لا تتعرضين للشمس والجو الحين حلو يعني مافي حر

عروس جديدة الصورة الرمزية سميه123
    ممكن الصورة
    ؟؟

وكم سعره ؟؟

عروس متألقة
    واله احترنا فى البشرة وفى الوصفات بس ان شالله باجربها لان الفلبينيات بشرة تجنن

عروس متألقة
    هلا اختي

تصدقين حتى الخدامة الفلبينية اللي في بيتنا شافتني استخدم كريمات اوباجي .... وكل ماروح الموعد اشلها معايه

وتشوفني ادفع بالاف .... وفعلا افتقرت من اوباجي ... واكيد كل حد يعرف اوباجي .... واسعاره الغالية... كل كريم ب 325 ... والمبلغ الكامل 1500 درهم

انا بشرتي صح تحسنت عن قبل بس مااحس ذاك التحسن احس اذا ودرت العلاج يومين بشرتي تصير خااايسة

ماعرف شو اسوي ... فهي قالت لي استخدمي RDL تمت تشرح لي ... طبعا انا مااقتنعت قلت شو ياب اوباجي عيادة جلدية عالمية وكل الناس تستخدمه .... وبين مال فلبين ... فقلت لا مابى .... سمعت وطنشت ...

بس شجعتيني الصراحة ... بليز حبيبتي ممكن الصور عشان اشتريهم .....

سميه هلا فيك اختي اوكي ابشري من عيوني

اوريا ههههههههههههههههههههههههه ههه شكلك طفشانه من كثر ماجربتي

بس ماعتقد في احد جرب خلطات كثري

والله مافي شي الا وجربته الخلطات الطبيعيه حلوه صح بس نتيجتها بطيئه ومو ذيك النتيجه الي تخليكي تقولين وااااو

جربيه على ظمانتي بس ادعيلي

بنت حسب ونسب

منوره يالغاليه .... بلا اوباجي بلا هم ذولي مايبون الوحده تسير بشرتها زينه لانهم لو عالجو كل وحده تروح لهم راح يقفلون مركزهم خخخخخخخخخخخخخخخخ

نصيحه لاتضيعين فلوسك على الفاضي .... انا وربي مجربه كثيررررر
    اذكر رحت مركز لعناية البشره والطب البديل عندنا بجده مررررررررررررره غالي والادويه غاليه وربي مو ذيك النتيجه يعني النتيجه موب على قد الي دفعته لهم

جربي هالمنتج وربي ان شاء الله ماراح تندمي .

الي طلبووووووووو صورة المنتج بدور على صورته وجيبها لكم ياحلوين

عروس نشيطة الصورة الرمزية صبر
    حبيبتي مشكوووووره على النصيحه ولكن

انا استخدمته انا واخواتي ومافي احد ما سألنا وش تستخدمووون لانه يخلي الوجه مو بس نجفه الا شمس من البياض بس اذا تعرضتي للشمس ياويلك من البقع اللي ماتروح وبعدين بشرتك تصير حساسه جدا جدا لانه هو اصلا مقشر واذا تركتيه يرجع وجهك اسوأ من أول صدقوووني انا استخدمته هو والصابونه وخلصت يمكن اكثر من علبتين يعني لمدة شهرين وبعدين تعالو شوفو والله وجهي انا وخواتي صارت حساسه وطلع فيها حبوب وبقع يعني نصيحه لاتستخدمونه نصيحه من اخت وانتم كيفكم الا هل بلغت اللهم فاشهد

عروس رائعة
    [glow=FF6633]اين في الامارات وكم سعره ومشكوره لانه اعاني كثير من وجهي[/glow]

عروس مشاركة الصورة الرمزية شواقي22
    طرشي الصور لو سمحتي

عروس جديدة
    السلام عليكم خواتي انا من البارح اشوف ها الموضوع وجايتني حره اني ما اقدر اشارك مدري ليش و
    وسجلت بأكثر من عضويه ولا استوت ولا عضويه والحين جلست من النوم وليقته شغال الرد

الي بقولكم فيه اول شي اني طالبه في امريكااا انتوفي امريكا هناا كل شي ممنوع من ها الاشياي مضره والجد

عالعموم عشان الكريم الي كاتبينه تراه والله مضرر مرررره وبعيني شفت ناس بالسعوديه شباب مو ش
    مو شابات لاكن
    انهم خربوو وجيهم عز الخراب عطاهم جمال في اول شهر وبعد صارة لهم مشاكل

واتركم مع الكلام هذا

لو سمحت دكتور بعرف اضرار ومنافع هالمنتج خصوصا اني سمعت كثير انه بالاول يفيد البشره وبعدها يتركز بالجسم لانه فيه مادة الهيدريكونن او يسبب سرطان خصوصا بوجود نشره من بلد المنشا قريتها في منتدى تتكلم عنه بانه ضار ومننوع من وزارة الصحه ببلد المنشا وللاسف يتم تصديره للدول العربيه ويستخدم من قبل الناس للتفتيح والتقشير للجسم

ارجو الاطلاع على الموضوع التالي من عضوه في منتدى
    قمت بسؤال طبيب الجلدية في منتدى عيادة عن البيبي فيس وقد رد علي في التو بمقال من وزارة الصحة الفلبينية (بلد الأنتاج) ،و سأعرضه لكم لترو الكارثة المدعوة بيبي فيس RDL وهو غير مصرح له في بلده لخطورته سأعرض الخطاب من وزارة الصحة الفلبينية بالغة الإنجليزية مع رابط الخطاب في وزارة الصحة الفلبينية ليذهبوا بنفسهم ويروا ويتأكدوا أن هذا المنتوج كارثة غير مصرح له في بلده المنشئ

Unsafe RDL skin product still being sold?

A beauty product, RDL astringent, is being sold openly although it was found to be of dubious formulations.
    Tests conducted by UP Natural Sciences Research Institute last month found that RDL Special RDL Babyface astringent did not conform to product specifications and had a low pH balance, which means it contains more acid than what is indicated in its registered formulation.
    The findings meant that use of the astringent could result in severe skin irritation, crusting of the face or even death of living tissue where the astringent is applied.
    It will be recalled that last year, the Bureau of Food and Drugs seized more than 60,000 bottles of RDL astringent. BFAD director William Torres, however, released the items for sale to the public for reason of financial burden.

الرابط http://go.3roos.com/c0g3SRkWCqE

الترجمة العربية: مستحضر تجميلي،RDL , لا يزال يباع للناس بالرغم انه وجد ان تركيبته مضرة. الأختبارات التي أجراها مختبر معهد UP للعلوم الطبيعية والبحوث الشهر الماضي وجدت أن المنتج RDL Babyface لم يتوافق مع الموصفات المعلنة للمنتج ووجد أن الرقم الحامضي للمنتج عالي،وهذا يعني أن منتج يحتوي على أحماض أكثر من ما هو معلن على المنتج.
    النتائج هذه تعني أن استعمال هذا المنتج قد يتسبب في تهيج للجلد شديد ، تقرح للجلد ، وحتى موت الأنسجة الحية في المكان الذي وضع عليه المنتج.
    الجدير بالذكر أن هيئة شئون الأدوية والأغذية قد صادرت أكثر من ستين ألف قنينة من منتج RDL , ولكن مدير الهيئة سمح بمرور المنتج بسبب متاعب مالية.

الخطاب الثاني

‘Adulterated’ beauty product still being sold

A beauty product, RDL Babyface Astringent, earlier found by the Bureau of Food and Drugs to have deviated from its indicated formulation, has been allowed to be sold to the public despite the possible public health risk involved.
    BFAD regulation officer Rhoda Lanie Manaloto said in a report dated January 2000 that RDL Babyface Astringent did not conform to its label claim and to a BFAD approved label, rendering the product not only adulterated but misbranded.
    BFAD confiscated at least 60,000 bottles of astringent in Davao City but the Bureau released them "for reasons of financial burden" .

Philippine Star

الرابط http://go.3roos.com/uJZ9Gmje9Ro

منتج تجميلي متلاعب فيه لا يزال يباع

منتج تجميلي RDL Babyface ,وجد سابقا من قبل هيئة الأدوية والأغذية أنه انحرف عن عن تركبيته الأصلية وما كان مصنع له ، وترك ينزل في الأسواق للمشترين بالرغم من المخاطر الصحية المتعلقة بإستخدامه، منظمة شئون هيئة الأدوية والأغذية رودا لاني منالوتو قالت أنه في تقرير بتاريخ يناير سنة ٢٠٠٠ وجد أن تركيبة منتج RDL Baby face لا يتوافق مع ماهو معلن عنه من قبل الشركة المنتجة ومخالف للمواصفات التي وافقت عليها هيئة الأدوية والأغذية وهذا يجعل المنتج ليس فقط متلاعب فيه بل مضلل للمشتري.
    هيئة الأدوية والأغذية صادرت على الأقل ستين ألف قنينة من المنتج في مدينة دافو ولكن تابعت قائلة أن هناك متاعب مالية للشركة المنتجة .

التقرير الثالث

DAVAO-MADE FACIAL PRODUCT A HEALTH RISK

Diliman, Quezon City, May 13, 2001 - Health experts from the UP Natural Sciences and Research Institute have determined that a Davao-made beauty product poses a grave health risk to users and is being sold without the necessary government clearances.

Recent tests confirmed that the pH balance of Special RDL Babyface Astringent is only 1.89 when the safe and allowed pH balance level for astringents should not be less than 2. Astringents and other skin-whitening products and peeling solutions with a pH below 2 have a high potential to cause severe skin irritation, crusting of the face or even death of living tissues on the face.

Babyface astringent has been in the market since last year despite the rejection by the Bureau of Food and Drugs (BFAD) of RDL Pharmaceutical Laboratory’s original application for registration. BFAD said the product did not conform to specifications. BFAD director William Torres said RDL violated BFAD regulations when it marketed Babyface astringent without the necessary certificate of registration.

BFAD had earlier seized 423 boxes or more than 60,000 bottles of the product last August. But BFAD director Torres allowed the release of the seized astringent "for reason of financial burden," to save the manufacturer from financial difficulties.

BFAD first found formulation problems with the RDL astringent early last year. It was still unregistered but already being sold. BFAD concluded that the product was "not only adulterated but misbranded."

الرابط http://go.3roos.com/ciGxuYepP0o

الترجمة
    منتج تجميلي من بلدة دافو يشكل خطر على الصحة

خبراء الصحة من مختبر معهد UP للعلوم الطبيعية والبحوث قرروا أن المنتج التجميلي المصنع في بلدة دافو(RDL) يشكل خطرشديد محدق بالصحة لمستعمليه وهو يباع في الأسواق من دون ترخيص ولا تصريح من الحكومة.
    أخر الأختبرات أكدت أن الرقم الحمضي للمنتج هو ١.٨٩ (أي أنه شديد الحموضة) بينما الرقم الحمضي الأمن و المسموح به في المنتجات يجب أن لا يقل عن ٢ ،المنتجات التجميلية والتقشيرية والمبيضة والتي يكون فيها الرقم الحامضي أقل من ٢ تحمل خطر تهيج الجلد الشديد،تقرح الجلد بل حتى موت الأنسجة الحية.
    منتج RDL baby face متواجد في الأسواق منذ السنة الماضية على الرغم من رفض هيئة الأدوية والأغذية للترخيص للتركيبة الدوائية للمنتج،متحدث بإسم الهيئة قال أن المنتج لا يتوافق مع المواصفات المعلنة،مدير هيئة الأدوية والأغذية وليام تورس قال ان RDL
    قد خالفت لوائح ومواصفات هيئة الأدوية والأغذية عندما باعت المنتج من دون أن يرخص ويفسح له. هذا وقد صادرت هيئة الأدوية والأغذية ٤٢٣ صندوق من المنتج المذكور في أغسطس الفائت وهذا مايوازي ستين ألف قنينية من المنتج ولكن مدير هيئة الأدوية والأغذية سمح بنزول المنتوجات المصادرة وذلك لأسباب ضائقة ومتاعب مالية وذلك لكي الشركة المنتجة من الأفلاس.
    هيئة الأدوية والأغذية وجدت أولا مخالفات في التركيبة من قبل الشركة المنتجة وذلك في العام الفائت،وكان المنتج غير مرخص وبالرغم من ذلك كان بدأ بيعه، الهيئة قررت أن المنتوج ليس فقط متلاعب فيه بل أيضا مضلل للناس

مشرفة سابقة الصورة الرمزية دلوعة القصيم
    [grade="FF1493 FF1493 FF1493 FF1493"]..::..

,, بسم الله الله يستر ,,

..::..

تحيــاتــي[/grade]

عروس برونزية الصورة الرمزية أنا لولو أنا
    مشكوووووووووووووووووووووو ووووره

يعطيك العااااافيه

عروس مشاركة
    مشكوووووووووره

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة