هالخلطه فعلا السواد اللي بين الفخوذ رااااااااااااااح

حنين الشووق 07-01-2007 89 رد 12,977 مشاهدة
ح
مرحبا بنات كيف حالكم....
:clap: :clap:
قبل فتره شفت خلطه هنا وهي عباره عن

نص كوب بودرة جونسون للاطفال

وكوب ماي ورد

وثلاث ملاعق زيت زيتون

ونص ملعقة سكر

ونص ملعقة ملح وشوية ماي



بصراحه جنااااان بيني وبينكم هي تنفع للسواد عموما بس اللي يبين على طول السواد اللي صاير من الاحتكااك يعني اللي بين الفخوذ او الرقبه او بين الصدر ....

انا يابنات وحده سمينه والسواد اللي يبن فخوذي كان مش طبيعي وفارق كثير عن باقي الجسم بس الحمدلله لما استعملت هالخلطه والله العظيم يابنات كأني كنت اكذب

اختفى السواد مااقول خف اقول اختفى وصارت المنطقه زي باقي الجسم والحمدلله رب العالمين

انا كنت استخدمها بعد كل حمام ولاكنت استخدم صابونه معينه معاها اللي يجي احيانا لايف بوي والا اي صابونه عادي

طريقتها عاديه جدا بعد الحمام نشفي جسمك

وبعدين حطيها على المكان اللي تبين بس يفضل تكثرين شوي اذا المنطقه غامقه مره وتخلينها دقيقه وهي بتنشف

وبعدين تصير زي البودره يعني لاتخافين على ملابسك حتى لو لزقت فيها هي بودره وريحتها حلوه بعد ...وبعدها خليها لاتغسلينها البسي ملابسك..

واليوم الثاني اذا اخذتي حمام فركي جسمك عدل وحطيها مره ثانيه وبالتوفيق


بنات على فكره انا زدت عليها كم قطرة ليمون عشان اضمن النتيجه بعد تعرفون الليمون مره يفيد حق السواد بس مو كثير عشان ماتطلع تلزق كم نقطه بس فتره قياسيه يمكن اقل من اسبوع جربو منتو خسرانين

بصراحة منقول الالاستفادة
:
ح
ان شاء الله نجرب

يعطيك العافيه اختي
ح
يعافيج يارب

ومشكوره على المرور
s
مشكورة حيااااااااااااااااااتي
a
[grade="FF0000 FF6347 FFA500 32CD32 00BFFF"]تسلمين اختي انشاء الله اجربها بس هي تنفع للباط[/grade]
أ
مشكووووووووووووووووره

يعطيك العافيه
ح
الله يعافيكم يارب ومشكورين على المرور


اما على الاباط عادي يصير
ن
تسلمين الغاليه....

و منكم نستفيد.....:shy:
ب
غاليتي حنين الشووق

جزاك الله خير على النقل المفيد

وان شاء الله عرايسنا يجربونها ويستفيدون منها

وربي يحفظك
ر
حنين الشووق

تسلمييييييين يعطيج العافيه
ح
مشكووووووووووووره ياقلبي
د
مشكوره اختي الغاليه

على هذا النقل

وانشالله يفيد كل العرايس اللي يعانون من هالمشكله

ويشجعهم على استخدام الخلطه
ر
حبيبتي كم يوم جربتيها وصج فيها فايدة

الله يعطيج العافية
ح
مشكورة على الوصفة
تسلمين
@
ميرسى للوصفة الحلو



م
مشكووووووره وانا ناويه عليها هالخلطه .. شو ورانا نجرب
ا
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]تسلمين الغالية بس يستوي انخلي الخلطة جاهزة ونستخدم كم من يوم ولا لازم الخلطة انسويها نفس اليوم ونستخدمها مباشرة [/grade]
b
مشكووووووووووووووووره

يعطيك العافيه
ج
يعطيكي الف عافية
ن
جزاكي الله بكل خير اختي على الوصفة السهلة
X