السلام عليكم بنات
يعيطكم الف عافيه
حبيت اسال متى اخذ حمض الوليك
اشوف الكل يقول مهم ناخذه من بداية الحمل
وانا رحت للدكتور بس ماعطاني
بصراحه خايفه
طمنوني وانا في بلد غربه
خايفه
مشكورين
بنات متى اخذ ...!!
ف
07-01-2007 | 01:42 AM
ع
07-01-2007 | 01:45 AM
والله ما ادري
بس ما حبيت ادخل بدون ما ارد
سوي بحث في المنتدى باسم حمض الفوليك وان شاء الله تلاقين شي
بس ما حبيت ادخل بدون ما ارد
سوي بحث في المنتدى باسم حمض الفوليك وان شاء الله تلاقين شي
s
07-01-2007 | 01:57 AM
السلام عليكم:
حبيبتي اكيد تاخذينه اول 3 شهور ، لأنه يقي التشوهات للجنين بها الفترة، وفيه منهم ياخذونه قبل الحمل بكم شهر لأنه وايد زين
بس ااذا ما وصفت لج الطبيبة مع انه ضروري اخذيه من الصيدلية
انا اعتقد انج ت قصدين الفوليك اسيد!! صح
حبيبتي اكيد تاخذينه اول 3 شهور ، لأنه يقي التشوهات للجنين بها الفترة، وفيه منهم ياخذونه قبل الحمل بكم شهر لأنه وايد زين
بس ااذا ما وصفت لج الطبيبة مع انه ضروري اخذيه من الصيدلية
انا اعتقد انج ت قصدين الفوليك اسيد!! صح
ع
07-01-2007 | 04:52 AM
بنات انا ماخذته بحملي محد قالي؟ هل فيه خطر على البيبي
ت
07-01-2007 | 05:04 AM
خالتتتتي دكتوووره !!
وتقووول من الافضل تاخذينه قبل 3 شهوور من الحممممل!!
عشان يقي الجنين من نشووهات العموود الفقررري
وتقووول من الافضل تاخذينه قبل 3 شهوور من الحممممل!!
عشان يقي الجنين من نشووهات العموود الفقررري
ف
07-01-2007 | 09:51 AM
يااربي بنات شسوي !!
بصراحه خوفتوني
والدكتور ماوصق لي اياه
وانا اشوف كل المواضيع بالمنتدى تتكلم عنه انه مهم
وماحصلته بالصيدليه
ياربي شسوي
بنات انا مغتربه باليابان
في احد هنا ممكن يساعدني
او مر بتجربة حمل هنا !!
تكفون لاتردوني
اختكم
بصراحه خوفتوني
والدكتور ماوصق لي اياه
وانا اشوف كل المواضيع بالمنتدى تتكلم عنه انه مهم
وماحصلته بالصيدليه
ياربي شسوي
بنات انا مغتربه باليابان
في احد هنا ممكن يساعدني
او مر بتجربة حمل هنا !!
تكفون لاتردوني
اختكم
ط
07-01-2007 | 10:59 AM
الفوليك اسيد يناخذ قبل الحمل بثلاث شهور تقريبا
وبعد الحمل ينخذ لثلاث شهور الاوله من الحمل
وهو عبارة عن فيتامين ب9... وهو من فيتامينات المجموعة ب
سألي دكتورتج عنه وراح تخبرج
وسلامتكم
وبعد الحمل ينخذ لثلاث شهور الاوله من الحمل
وهو عبارة عن فيتامين ب9... وهو من فيتامينات المجموعة ب
سألي دكتورتج عنه وراح تخبرج
وسلامتكم
ق
07-01-2007 | 11:05 AM
الفوليك اسيد
تاخذين حبه يوميا ... و عادي تاخذين الحبه اي وقت ...
يعني المسا او الصبح .. مب شرط انج تاخذينه في نفس التوقيت يعني
بس في الشهور الاولى للحمل
و انا كنت اخذه قبل الحمل .. و ألحين انا اخذه ..
و الدكتورة قالتلي الفوليك اسيد وايد وايد زين للجنين ..
و قالتلي معلومه وايد مهمه .... ان الفوليك اسيد يعطونه حق الناس اللي وايد تنسى ..
و اللي تعاني من النسيان يعني ...
و الله يثبت لج الحمل ان شاء الله و يتمم لج الحمل على خير ...
تاخذين حبه يوميا ... و عادي تاخذين الحبه اي وقت ...
يعني المسا او الصبح .. مب شرط انج تاخذينه في نفس التوقيت يعني
بس في الشهور الاولى للحمل
و انا كنت اخذه قبل الحمل .. و ألحين انا اخذه ..
و الدكتورة قالتلي الفوليك اسيد وايد وايد زين للجنين ..
و قالتلي معلومه وايد مهمه .... ان الفوليك اسيد يعطونه حق الناس اللي وايد تنسى ..
و اللي تعاني من النسيان يعني ...
و الله يثبت لج الحمل ان شاء الله و يتمم لج الحمل على خير ...
ح
07-01-2007 | 11:39 AM
المفروض الوحده تاخذه قبل الحمل ب (( 3 )) شهور ..
حاولي تاخذينه الحين ولا تحاتين البيبي (( الله الحافظ )) خصوصاً اذا كانت تغذيتك متوازنه ..
والحين بعد ابتدوا يعطون الحامل حبوب كالسيوم وحديد اضافه للفولك اسد لبعض الحالات اللي تحتاج في زيارتك الجايه للدكتوره اسأليها اذا كنتي تحتاجين او لا ..
الله يثبت لك حملك انشاء الله ..
حاولي تاخذينه الحين ولا تحاتين البيبي (( الله الحافظ )) خصوصاً اذا كانت تغذيتك متوازنه ..
والحين بعد ابتدوا يعطون الحامل حبوب كالسيوم وحديد اضافه للفولك اسد لبعض الحالات اللي تحتاج في زيارتك الجايه للدكتوره اسأليها اذا كنتي تحتاجين او لا ..
الله يثبت لك حملك انشاء الله ..
ا
07-01-2007 | 11:45 AM
اختي لازم تاخذين الفوليك أسيد مهم وخصوصا في الأشهر الاولى .
l
07-01-2007 | 12:39 PM
من قبل لا تحملين ... , إذا انتي حامل و ما تاخذينه هذا شي غلط... كل الدكاتره يوصفونه .. أسألي دكتورتك.. كثير ضروووووووووووري...
ا
09-01-2007 | 04:30 AM
CC0066اذا كنتي تاخذين حديد يمكن تكون النوعيه مدعمه باالفوليك
انا كنت اخذ كذا بعد ماكنت اخذ الفوليك حبه منفصله
بس تراه مهم ونبهي الطبيب عليه
انا كنت اخذ كذا بعد ماكنت اخذ الفوليك حبه منفصله
بس تراه مهم ونبهي الطبيب عليه