روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: bde 23ref 3n t2ser dwa 2lshal plz jawbone

عروس نشيطة الصورة الرمزية lemar1981

bde 23ref 3n t2ser dwa 2lshal plz jawbone

mar7ba ya 25wate 2na 3omre 25 mtzwja mn 9 shohor hl2 nawena 2na wjawze njeb wlad 2na 3ayshe blgorbe 2l7mdolla dawrte sabta bs 3ende moshkela 3ende daymn 2msak 3la tol bst3mel dwa llashall y3ne l7l meshkelt 2l2msak mrat kol yom mrat kol yomen mrat kol 2sbo3 hl2 l2ne nwet 3l 7mel ma 3odet 2st3mlto mn maw3ed 25er dawra fe 3-12-2006 l2ne 2sm3et 2no bsbeb 2l2jhad bs 2le sar m3e 2ne 2st3mlto mra 2mbare7 zawje 3asb 3lay kter ze3l mne 2le mmken tkone 7amel ra7 trw7e 7alek bs mmken hay 2lmra tdor 3lay kman ro7et tkay2t 2dwa kermal jawze yhda bs 27kole sho bsbeb dwa 2l2shal mn 2wal mra mmken ysbeb 2jhad 2na nfse 27mel 2nshlla hshaher 2kon 7aml alla y5lekon 2d3ole w2na bd3elkon wrdo 3lye ma tt25ro

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم كرومي
    ياحبّذا ريح الولد ...... ريح الخزامى في البلد ..اهكذا كل ولد؟؟ ام لم يلد قبلي احد !!
    اهلآ اختي

بصراحة ماعندي فكرة عن هذا الدواء يسوي اجهاض و لا لأ

ان شاء الله مافيج الا العافية

alla anwar teslme ya 2e5te 2l3zeza bshkorek 3la 2htmamek wrdek bt2mal 7da y3tene nsa2e7

مشرفة سابقة
    اختي حاولت اقرى كلامج بس مافهمته عدل . ممكن احد يكتبلنا الكلام بالعربي .

الى اختي ام زهراء لقد ارسلتلك رقمي بس موضعي انو بسال عن دواء الاسهال ا

الى اختي ام زهراء لقد ارسلتلك رقمي بس موضوعي انو بسال عن دواء الاسهال ادا باثر على عدم احتمال الحمل او لا يعني بادي لفشل الحمل لاني هلآ نويت احمل عندي دايما امساك بس هاي الفترة بعد الدوره وقفت استعمال الدوا لانو اسمعت بادي للفشل هل صح ام لا امبارح شريت حبتين بس تقيئتهم لانو زوجي عصب خاف ليفشل الحمل لو كان موجود الي عندها معلومات تكتبلي
    شكرا على تعاونك واهتمامك بشرفني احكي معكي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ريحانة القدس
    بلادُ العُربِ أوطاني ...منَ الشّـامِ لبغدانِ...ومن نجدٍ إلى يَمَـنٍ ...إلى مِصـرَ فتطوانِ...فـلا حـدٌّ يباعدُنا...ولا ديـنٌ يفـرّقنا...لسان الضَّادِ يجمعُنا... بغـسَّانٍ وعـدنانِ
    ان شالله خير وما بيكون صار اشي من الحبتين اللي اخدتيهم خصوصا انك بتقولي انك رجعتي تقيأتي وان شالله تكوني حامل وربنا يرزقك ويعطيكي الذريه الصالحه امين يا رب...طمنينا عنك وادعي لنا

مشرفة سابقة الصورة الرمزية حبيبة110

حبيبتى مادرى اذا دواء الامساك الىل تاخديه يأثر على الحمل او لا

لكن اقول اصلا الاستمرار على اخذ ادويه الاسهال مضر

لازم تحسنى من نظامك الغذائى لتحلى المشكله من اصلها

كترى من اكل الخضروات والفاكهه وخصوصا الكانتلوب والبطيخ والعنب والتين

وقللى من اكل الموز والجوافه

كترى من اكل الرده فى اكلك

حاولى بقدر الامكان قبل اى وجبه يكون لك طبق كبير من السلطه مشكله طماطم وخيار وخس وجزر

قبل النوم اشربى كوب حليب دافئ محلى

داومى على النظام دا وان شاء الله تتحسنى ياحبيبتى

شكرا لكس ياختي على اهتمامك بس انا اكلي كلو خضره ما باكل خبز ولا اشياء دهنيا ولا رز انا كثير عندي نظام غذائي وبهتم بصحتي والحفاظ على وزني ما عندي افراط ابدا بس ممكن لاني اتعودت على دواء الاسهال لاني من فتره 3 سنين استعمله او اكثر بس هلان تزوجت اعيش في بلاد غير بلدي ما عدت استعملت وقفت عن استعمالو فتره 6 شهور بس بعدين انزلت زياره عند اهلي جبت معي بس اتضايق كتيؤ احس حالي ما عم اقدر ادخل الحمام لمده اربع ايام اقوم باستعماله هذا الي بصير معي بس هلآ لاني بدي احمل وقفت نهائيا بخاف ليأدي مشاكل عدم الحمل انشالله خير وشكرا على نصائحك

مشرفة سابقة
    اختي العزيزه اعتذر لانني اليوم بس شفت ردك ولكن لم تصلني اي رساله منك .
    الي اعرفه ان الحامل يمنع عنها اي ادويه لانها خطر عليها وربي يتمم عليك ويسهل لك الحمل وتجيبيلنا عروس صغيرونه وله معرس صغيرون.
    اختك ام زهراء