روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: يابنات ساعدووووووووووووووووووووو ووووني الله يستر عليكم

عروس مشاركة

يابنات ساعدووووووووووووووووووووو ووووني الله يستر عليكم

بنات انا بشرتي مختلطه مايلة على جفاف المهم شريت ستديو فيكس رقم 25 ncوتوني ادري انها للبشرة المايلة الى الدهنية وقريت عندكم ستديو تيك هي للبشرات المختلطة مايلة على جفاف انا راح اروح اشتريها بس انا ماني عارفة ايش اختار اللون اخذ نفس رقم ستديو فيكس 25 انا بشرتي بيضة مايلة على بيج وناسبني اللون حق ستديو فكس بس احس وجهي باهت ومافي حيوية ساعدوني في شيئين

1 .......شسوي بلي عندي الحين حرام غالية شريتها

2.......ستديو تيك الحين اخذ اي درجه دخيلكم يبنات عروس الي يحبون ماك الله يستر عليكم ساعدوني الله يفرج عليكم ويسعدكم

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Manary
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلابلي هل ولفا
    بنات انا بشرتي مختلطه مايلة على جفاف المهم شريت ستديو فيكس رقم 25 ncوتوني ادري انها للبشرة المايلة الى الدهنية وقريت عندكم ستديو تيك هي للبشرات المختلطة مايلة على جفاف انا راح اروح اشتريها بس انا ماني عارفة ايش اختار اللون اخذ نفس رقم ستديو فيكس 25 انا بشرتي بيضة مايلة على بيج وناسبني اللون حق ستديو فكس بس احس وجهي باهت ومافي حيوية ساعدوني في شيئين

1 .......شسوي بلي عندي الحين حرام غالية شريتها

2.......ستديو تيك الحين اخذ اي درجه دخيلكم يبنات عروس الي يحبون ماك الله يستر عليكم ساعدوني الله يفرج عليكم ويسعدكم

حبيبتي ان شاء الله ماكو مشاكل

اخذي ستوديو تيك بس رقم 20 و حطي فوقه رقم 25 من ستوديو فيكس اللي عندج لتغطية افضل تقدرين تحطينه بالاسفنجة او بالفرشة علشان اعطي مظهر طبيعي اكثر

المهم ان تكون الفيكس اغمق من التيك

لان احد قواعد المكياج ان الاساس يكون اغمق من البودرة

و ان شاء الله ما راح يطيح شي بجبدج و لما تخلصين 6 علب بلاستيكية فاضية من ماك ( بودرات-بلش-ظلال عيون- ارواج- جلوسات)

تقدرين تستبدلينهم بروج من ماك من اختيارج يعني انتي الرابحة ان شاء الله

و انصحج انج تشرحين الوضع للبياعه و قولي لها تجربلج اياه على ويهج و شوفي قبل لا تشترين

دمتِ بخير أختي

عروس مشاركة
    مشكورة وريحتيني يا اختي بس ستديو تيك هي بودرة مضغوطه ولا لا وشي ثاني اي فرشه عادية استعملها وكيف اضعها على الوجه وياقلبي ستديو تيك ابللها بموية ولالا على طول احطا فيكس بعد هي جافه مشكورة اختي وماقصرتي الله يفرج عليك من هموم الدنيا

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Manary
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلابلي هل ولفا
    مشكورة وريحتيني يا اختي بس ستديو تيك هي بودرة مضغوطه ولا لا وشي ثاني اي فرشه عادية استعملها وكيف اضعها على الوجه وياقلبي ستديو تيك ابللها بموية ولالا على طول احطا فيكس بعد هي جافه مشكورة اختي وماقصرتي الله يفرج عليك من هموم الدنيا

ستيديو تيك مضغوطة بس مخلوطة بماي ملمسها كريمي شوي و تحطينها باسفنجة عادية تكون معاها بالعلبه و ستيودو فيكس حطيها فوقها بالاسفنجه اللي معاها او بالفرشة مالت الوجه الكبيرة