روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اجيبوني ... الله يخليكم

عروس نشيطة

اجيبوني ... الله يخليكم

انا ولدي في بداية الشهر الخامس الساعة 11 الصبح اعطيه قطعة بسكويت فارليز مع الحليب والساعة 3 الظهر اعطيه ارز مهروس ويوم اعطيه خضار مشكلة اما وجبة العشاء اعطيه فواكه مشكلة من ميلوبا بس حبيت اسأل شنو اضيف له في الوجبه الرابعة غير هالاشياء
    ممكن اعطيه بسكويت فارليز ايضا وقت النوم في الليل الساعة مثلا 11 وحبيت اسال انا اعطيه قطعة كاملة مع الحليب بسكويت فارليز ما رأيك هل اقلل القطعة ام لا تضر ذلك علما باني اضعها مع 120 مل من الماء

مشرفة سابقة
    مرحبا أختي الكتكوته
    أحنا هنية مش خبراء تغذيه عشان نعطيك الدليل القاطع عشان تعتمدي علية بتغذية ولدك بس ممكن نعطيك من نصايحنا بواقع خبرتنا كأمهات من وجهة نظري نظامك الغذائي زين أنا كنت نفس الشي أستخدمة لأولادي بس كنت أضيف العصر مثلا عصير برتقال مع شوية عسل أو سكر خاصة يوم يكون البرتقال شوية حامض لا تكثري الحين لولدك النظام اللي تعطية اياه زين من يكبر شوي ممكن تزيدي أو تغيري بس الأرز ممكن أضيفي معاه جزر مسلوق وكوسة وبطاطس وطبعا شوي شوي علية .

أما خبراء التغذية يا أختي العزيزة يمنعو العسل عن الطفل لحد ما يكمل السنة وبسكويت الفارليز ينصح بإستخدامه من عمر ال6 شهور لكن طبعا أنتي أدري بولدك بشو اللي يناسبة .

لأني مرة سألت دكتورة وقلت لها ليش يمنعوا العسل عن الأطفال تحت سن السنة هل حصلت مثلا مضاعفات للأطفال؟ كان جواب الدكتورة أنها قالت ان هالقرار اتخذوه الأطباء بعد عدة مضاعفات حصلت للأطفال ووين في الدول الأجنبية لكن تقول على حسب علمها محد من أطفال الخليج حصلت له مثل هالمضاعفات عشان يتخذ قرار بمنع إعطاء العسل للأطفال . أنا ولله الحمد كنت أحط شوية عسل مع الماء في غرشة رضعه الطفل من يوم الأربعين والحمد لله لا في مضاعفات ولا غيرة بس ترا بعدني وأقول مو شرط.