مجلة رجيم رجيم

عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن العناية بالشعر > استفسارات العناية بالشعر

جديد مواضيع استفسارات العناية بالشعر

LinkBack أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
قديم(ـة) 28/02/2005, 05:22 PM   #1
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: in the sky

تقييم العضو:

star dust عضوة جديدة

star dust غير متصل
امانه الكل يدخل

السلام عليكم
اتمنى ياأخواتي ان الكل يشارك لاني مالاقيت حل لمشكلة اختي هي عرسها بشهر 6 ومشكلتها ان شعرها خفيف وقاصته طبقات يعني طوله لرقبتها تعالجت في مركز اعشاب 3 شهور بدون اي نتايج نحن لاحظنا هالشي بس تأكدنا لما رحنا عند دكتوره هي متخصصه في الشعر ولما شافته بالمجهر قالت ولا شعره نبتت وقلنا لها نحن بعد لاحظنا هالشي وعشان كذا تركنا مركز الاعشاب وجينا وكانت بتسوي لها جلسات بأعشاب وتعطيها زجاجات ابر تكسرهم وتحطهم على الفروه ولما جبنا الزجاجات للدكتوره وشافتهم قالت ان هذي الابر تجاريه ولاتعمل اي حاجه للشعر وانا ح عالجك وح اديكي الادويه بس لازم تستمري قالت لها اختي حاضر بس اهم شي ان شعري يتحسن وخذت العلاج والله اكثر من 400 ريال كل اسبوعين اسم الدوا اللي كانت تحطه على الفروه سورسيير بالثوم وشامبو اميره وتونيك اميره وحبوب جنسافيت الحين صار لها شهرين والمصيبه هنا ان شعرها من الامام صار مبقع وخفيف لانه تساقط من السورسيير وكلمت الدكتوره وقالت لها ان شعري ماتحسن وتساقط وبدا يخف كثير من الامام شافته وقالت صحيح مافي تحسن ونسيت ما اقول لكم ان عطتها ثلاث ابر في فروة الرأس يعني حقن حقيقيه مثل اللي ناخذها في الجلد كل اسبوعين ابره والحين ابغى منكم يااخوات تساعدوني اني القى لها الخلطه المناسبه لتكثيف الشعر وتطويله وتغطي اماكن البقع في هذي المده للشهر 6 تقريبا يعني تكون خلطه مالها غبار وراح تستخدمها حتى اخر اسبوع لوقت العرس بأذن الله واكون شاكره لكم وماراح انسى وقفتكم معاي ومنتظره الردود المفيده بأذن الله
تحياتي
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 28/02/2005, 06:11 PM   #2
عروس مشاركة

الملف الشخصي:
البلد: السعودية

تقييم العضو:

توفي سويت عضوة جديدة

توفي سويت غير متصل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليش ماتجرب زيت دابر املا

تحطه يوم وراء يوم

أعرف وحده كان شعرها خفيف ومو ناعم

وبعد ما تستخدمته كثر شعرها وصار ناعم
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 28/02/2005, 06:19 PM   #3
عروس مبدعة

الملف الشخصي:
البلد: السعوديه

تقييم العضو:

وليف القلب عضوة جديدة

وليف القلب غير متصل
شوفي حبيبتي اول كلمه امانه ماتجوز
الشئ الثاني
اذا للتساقط انا قريت ان حب الرشاد يطحن ويتبخر به الشعر قريته بس ماجربته وانشالله ناويه اجربه
بس اللحين انا افضل انها تستخدم ملعتين زبادي وملعقه سدر وزيت خروع من الصيدليه وشويه محلب مطحون احسن وزيت زيتون رهييييييييييييبه الخلطه هذي للشعر وتغطي شعرها بكيس وتخليه ساعتين انا اجربها كل اسبوع مره
وبعد
تقطع ثوم فص اوفصين تقطعهم صغير وتحط عليه اي زيت خروع او زيت زيتون وتحطه عالنار الين يسخن وتخليه يدفى بس مو كثير وتحطه عالشعر وتغطيه بالكيس لمده ساعتين
ونفس طريقة الثوم تسوي حلبه مع اي زيت وعالنار الين يدفى وتبدا تحطه عالشعر
وانشالله اكون افدتك
بس خليها تجرب مو خسرانه شي
السدر فائدته يكثر الشعر حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم
والمحلب بعد يكثر الشعر
والحلبه تطوله والثوم ينبت الشعر
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2005, 12:14 AM   #4
عروس جديدة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

star dust عضوة جديدة

star dust غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم يا اخواتي وليف القلب وتوفي سويت ماقصرتوا والله
اختي توفي سويت المشكله ان شعرها ناعم كثيييير وخفيف في نفس الوقت وانا سمعت عن دابر املا انه زين ومفيد وينعم الشعر بس يبغى له وقت حتى تظهر النتيجه المرضيه وكل خلطه اذا حسيت انها مفيده تطلع للي شعرها مو ناعم وتنعمه وهي ما تبي شعرها ينعم بس يكثف ويطول وتتغطى البقع اللي طاح منها الشعر
اختي وليف القلب اشكرك على النصايح ياعمري بس ماقلتي لي استخدم اي خلطه فيهم واي وحده الافيد والمضمونه ميه ميه؟ لاتنسين الفتره قصيره ومابي يضيع الوقت كفايه اللي ضاع بلا فايده تسلمين ومشكوره
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2005, 09:34 AM   #5
عروس مشاركة

الملف الشخصي:
البلد: السعودية

تقييم العضو:

توفي سويت عضوة جديدة

توفي سويت غير متصل
وعليكم السلام والرحمة والمغفرة

شوفي هذي الخلطات ما خذتها انا من النت

اختي استخدمت الاولى وكثر شعرها

بس الباقي ما جربتة

اتمنى تستفيدين منها

خلطاااااااااااات لجميييييع مشاااااااااااكل الشعر

الخلطة الأولى :
هذه الخلطة لإطالة الشعر بإذن الله رأس ثوم وقشريها بنفسك ( لا تستعملي المقشر جاهز أو المفروم والموجودين بالسوبر ماركت ) . مجموعة زيوت ( زيت أملا + زيت جوز هند + زيت زيتون + زيت لوز + زيت خروع + زيت جرجير + أي نوع آخر من الزيوت الموجودة عندك والمفيدة للشعر ) ملعقة كبيرة أو اثنين من كل نوع (حسب طول شعرك) . قومي بخلط مجموعة الزيوت على النار ثم ضعي الثوم علي الخليط بعد فرمه ناعماً جداً وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت أطفئي النار بسرعة ثم قومي بأخذ الخليط وضعيه على شعرك (بالثوم) ولفي شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر أو بكيس، واتركيه على شعرك مدة ثمان ساعات واغسليه جيداً بعد ذلك . هذه الوصفة لا تقومي بها كل يوم بل يوم واحد في الأسبوع لمدة ستة أسابيع ولا تقومي بها في أي يوم آخر غير الذي قمتي بتحديده لنفسك بمعنى أن تختاري يوم معين للقيام بهذا الموضوع .
ستلاحظين في أول مرة أن شعرك يتساقط بمعدل كبير لا تقلقي فهذا الشعر الساقط هو الشعر الضعيف أو الشعر الموجود بالبويصلات الضعيفة برأسك وستتناقص كمية السقوط بالتدريج في كل أسبوع. سبب اختيار يوم محدد في الأسبوع هو أن الثوم يعمل على بصيلات الشعر كالمضاد الحيوي (الأنتيبوتك) وتأثير المضاد الحيوي على الجسم كما نعرف يزول أن أخذته بعد المحدد له. نتائج هذه الوصفة مذهلة إذا تم الاستمرار عليها.
ملحوظة : إن لم يكن لديكي مجموعة من الزيوت تستطيعين استخدام نوع أو نوعين من الزيوت المذكورة والزيوت التي ذكرت أسمائها هي من أفضل الزيوت للشعر على الإطلاق .
تحذير : احذروا استخدام السيشوار خلال فترة العلاج

الخلطة الثانيه:
هذه خلطة مجربة ومفعولها سريع جداً في إعادة الصحة للشعر بإذن الله: - ملعقه عسل . - زيت لوز . تخلط وتوضع على الشعر لمدة 2ساعة أو أكثر ثم اغسلي شعرك كالعادة وسترين الفرق.

الخلطه الثالثه:
خلطه لتخفيف تساقط الشعر
بيضه - ملعقه كبيره عسل - خلطه زيوت - ريحان مجفف - والي شعرها
جاف تضع مايونيز
تخلطونه كله مع بعض و تحطونه على شعركم لمده ساعتين على الأقل
و استمرووو عليها و راح تشوفون الفرق

الخلطه الرابعه:
خلطه لتلميع وتنعيم الشعر00
ملعقة عسل..علبة زبادي.. ملعقة مايونيز
تخلط مع بعض وتوضع على الشعر لمدة ساعتين

الخلطه الخامسه:
خلطة لتكثيف الشعربإذن الله
صفار بيضه.. 3ملاعق زيت الخروع
تخلط وتوضع على الشعر ويوضع عليها فوطه مبلوله بماء دافئ لمدة ساعتين

الخلطه السادسه:
خلطة المايونيز ومنقوع الحلبه

1/تنقعي حلبه مسحونه يوم كامل في أي برطمان

2/مايونيز عادي

تصفين الحلبه وبعدها تخلطيه مع الحلبه وتستخدم مره واحده بالاسبوع

بالكثير لانها راح تكون دهنيه وتاثر على الشعر اذا كثرتي منها

وبكون شعرك ناعم وكثير ويللللللللمع

تــغذيــة الــشـــعر

ان اول خطأ يتعرض فيه الكثير من الفتيات هي بأنهم يعتقدون أن الشعر

يتغذى من الخارج بالكريمات والشامبوهات والدهانات وغيرها.. وهذا

خطأ كبير...

ان غذاء الشعر يبدأ من الداخل عن طريق تنشيط فروة الرأس وبصيلات

الشعر.. وان الشعر يكتسب غذاءه من الجسم ذاته.. وان للفواكه

والخضروات الطازجة دور كبير في تغذية الشعر.. وكثير من الفتيات لا

يتناولن الفواكه الطازجة.. ويعتمدون على العصائر المعلبة والهامبرجر

والكثير غيرهما.. فالمطلوب لتغذية الشعر هو الاهتمام بتغذية الجسم

ذاته من خلال تناول مواد غذائية صحية غنية بالعناصر الغذائية القيمة،

وفي مقدمتها هذه الأنواع:

فيتامين (أ): ((ويتوفر في السبانخ والبطاطا والخضروات الورقية والزيوت واللبن)).

ومعدن الحديد(( يوجد في المشمش والجزر والفواكه المجففة كالزبيب،

كما يوجد بنسبة كبيرة في الكبدة والبيض والخضروات الورقية وخاصة

السبانخ، وفي اللحوم واللبن ومنتجاته)).

والبروتين النباتي: ((وعنصر البروتين يتوفر في البنجر والصويا والعدس و اللوبيا والفول)).

تــســـاقـط الــشعر

من أهم أسباب تساقط الشعر00

1-عدم التغذية السليمة وخاصة بفيتامين الحديد

2- كثرة استعمال صبغات الشعر الكيميائية وخاصة التى يستعمل معها ماء الاكسجين .

3- كثرة استعمال السيشوار وخاصة السخونة الزائدة ممايؤدى إلى جفاف الشعر وتقصفه وسقوطه.

4- تمشيط الشعر بعنف مما يؤدى لنزعه من جذوره .

5- الضغط الشديد بالمشط على فروة الرأس مما يسبب التهابها وتكون القشرة .

6- عمل بعض التسريحات التى تجعل الشعر مشدوداً.مثل تسريحة ذيل الحصان .

7- كثرة عمل (البرماننت) للشعر.

8- شد الشعر بعنف على المقص الحرارى (الرولو).

9- استعمال أمشاط أو فرش من الانواع الرديئة من البلاستيك والنايلون

غسل الشعر

ليس هناك طريقة مخصصة لغسل الشعر ولكن قد تكون هناك صعوبة

بالنسبة لذوات الشعر الطويل

طريقة وضع الشامبو الصحيحة للشعر الطويل وهي ان يقلب الشعر من

فوق الرأس الى الجهة الأمامية ويترك يتدلى ويصب الشامبو من جميع

الجهات ويدهن باليدين ويخلل بين خصلات الشعر بالأصابع برفق

ثم تقومين بإرجاع شعرك الى وضعه الطبيعي

الأن نبداء بغسل الشعر تحت دش الماء وغسل الشعر بالماء مرحلته

مهمة وهي يجب ان لا يدلك او يسحب أو يلف على الأصابع لأن الشامبو قد يكون قام بتلين

فروة الرأس وتنعيم الشعر وفي هذه الحاله يكون من السهل تساقط

الشعر باي حركة سهلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير منا قد بحث ومازال يبحث عن كل ماهو مفيد لشعره كي يظهر

بصوره رائعه وصحيه.....

ولهذا السبب نقلت لكم هالموضوع اللي أتمنى الكل يستفيد منه وإذا أستفدتوا منه قولولي عشان أكمل الموضوع

أولا: طريقة غسل وتصفيف الشعر
يمكنك التعامل مع شعرك بطريقة تحافظ على رونقه وجماله من خلال الالتزام ببعض الوصايا، ومنها 00

1/الإقلال من استخدام الصبغات والعلاج الكيميائي للشعر

2/تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع وبرفق أثناء الغسيل والشطف

3/عدم وضع الشامبو مباشرة على الشعر، ولكن يفضل تخفيفه بالماء الدافئ

4/شطف الشعر جيدًا وتخليصه تمامًا من الشامبو حتى تحصلين على اللمعة المطلوبة

5/استخدام المشط لتصفيف الشعر وتخليصه من الأتربة والعقد قبل الغسيل، فذلك يكون

أفضل .

6/استخدام الماء الفاتر مع الشعر لتخليصه من الأتربة العالقة -مع بداية الغسيل

- عند تمشيط شعرك وهو مبلل؛ استعملي مشطًا واسع الأسنان، لأن الشعر المبلل يتقطع سريعاً إذا تم استعمال مشط ضيق الأسنان، كما أنه الشعر المبلل يتقطع سريعا باستعمال مشط ضيق الأسنان، كما أنه يجب تجنب تمشيط الشعر بعنف بدون تسليك الشعر أولاً، لأن ذلك يؤدى إلى نزع الشعرة من خصلتها، أو يؤدى إلى تقطيع الشعر

-استخدام صفار بيضة مع ربع كوب "مايونيز" للشعر الجاف، وينصح بعمل حمام دافئ للشعر وذلك بلفه فى منشفة دافئة رطبة، ويترك بها لمدة ربع ساعة، ويشطف بعدها بالماء البارد.

-الاستحمام بماء ساخن لتنظيف الجلد من الدهون السطحية الموجودة على البشرة، والماء الساخن يفيد فى إزالة السمنة، مع مراعاة التدرج فى استعمال الماء الساخن، بحيث تبدئين باستخدام المياه العادية ثم ترفعين الحرارة بشكل تدريجي، وذلك مع غسل الجسم من أسفل إلى أعلى

- لإضافة تموجات الشعر، ابدئي بفصل الخصلات بواسطة مشط مدبب الرأس، ثم تلف كل واحدة على لفافة مع مراعاة ألا يكون الشعر مشدودًا على هذه اللفافة للحفاظ على عدم سقوطه. وكلما كانت اللفافة أكبر أصبحت الخصلات أكثر نعومة فى التماوج، إلا أن اللفافة الصغيرة تجعل الشعر أكثر تجعدًا، وينصح بعدم استخدام المجفف الكهربائي للحصول على تموجات أياً كان حجمها، لأنه يعمل على تقصف البصيلات، وجفاف الشعر، وفقدان رونقه

تمنياتي لك بالتوفيق
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2005, 10:21 AM   #6
عروس نشيطة

الملف الشخصي:
البلد: موطني موقع خطاي

تقييم العضو:

جـونه عضوة جديدة

جـونه غير متصل
star dust

شفي حبوبه انا بقولك شى سبحان الله نفع كثير بنات لكن انا مفعوله معي كان بسيط هو وقف لي التساقط وقوى لي الشعر بس انا ابي شعري يكثروهو كثره بس بدرجه بسيطه ما تذكر لكن للأمانه نفع بنات كثير غيري والكل انبسط عليه

ومقاديره كالتالي زيت ثوم ثلاث اكواب + كوب زيت الخروع

لكن لازم تاخذينهم من عند معصره للزيوت تثقين فيها ومن ثم تخلطينهم مع بعض في علبه وتتركينهم يوم كامل وبعد مايمضي هاليوم تضعين الزيت على شعر اختك مع تدليك ناعم لكن حاسبي لا تحطين كيس البلاستك لانه حامى على الشعر والكل وناس متخصصه اللي قالت لي هالمعلومه يعنى بالمختصر ابعدى عن وضع كيس البلاستك على الشعر خصوصا ان شعر اختك ناعم وضعيف واتركى الزيت ساعه على الشعر ولا تزودين عن الساعه لان هالزيت حامى وحطيه يوميا لمده اسبوع وبعدين حطيه يوم ايه ويوم لا وبعدين حطيه يوم ايه ويومين لا وبعدين يفضل تحطينه على الاقل مرتين بالاسبوع وانشاء الله بحول الله سته اسابيع وتشوفين شي يبسطك ويسعد العروس

واذا حبوبه مالقيتى الزيوت اللي قلت لك فأنا انصحك بالخلطه الأولى اللي اذكرتها اختنا توفي لانها فعلا مفيده
وانشاء الله اختك تعالج المشكله هذى بأقرب فرصه
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2005, 10:50 AM   #7
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
البلد: ܓ✿ܓ✿الامارات العربــ✿دبي✿ـية المتحدهܓ✿ܓ✿

تقييم العضو:

أوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميزأوراق الخريف تواجدها متميز

الأوسمة

أوراق الخريف غير متصل
[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عزيزتي خليها تسوي حمام زيت مره بالاسبوع وخليها تستخدم خلطة زيوت للشعر وتعجف شعرها يوميا علشان يطول بسرعه..
وشوفي الروابط تحت في ركن العناية بالشعر احدى مواضيعي ومجرب ايضا والنتايج ان شاء الله مرضيه..

يسعدني بان تشاركي بالرد على مواضيعي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ركن العناية بالبشرة والجسم

والله العظيم ان بشرتي صارت صافيه+خاليه من آثار الحبوب+ غير شاحبه

تطمعين على جسم لامع وبشره نظيفه واختفاء المسامات وبياض الجلد.. فهيا بنا معا نلقي نظره

محلول البقدونس من صنع يديك: للبشرة الدهنية+فيها حبوب+الشاحبة..
واااااو.. قدماك نظيفتان ورائعتا وتلمعا وخاليا من الاسوداد وجميلتا ومرتبتا وجذابتا و
تطمعين على جسم لامع وبشره نظيفه واختفاء المسامات وبياض الجلد.. فهيا بنا معا نلقي نظره
يالله ورايا ( كيفية المحافظه على الجسم بانه يكون (نشيط وصحي والوجه خالي من الشحوب)
عندي طريقه تشيلين فيها الشعر ويصير المكان يلمع ونظيف..
للصدر.. -(للبنات فقط)- أمانه عدم دخول الرجال..

ركن العناية بالشعــــر..

من افضل الطرق لتطويل الشعر !!

عندي لكم زيت ولا دابر املا بريحته ولا الحشيش بمفعولة ولا حمام الزيت بفوايده
هذا الشعر والا بلاش.. اللي تبغي تعرف سر غلاظة الشعر وطوله؟!
ائئئئئيه شو هيدا الشعر؟! ا ما ممكن يكون هيدا شعرك؟! كان مأطع كييف صاير حرير وبيجنن؟!
وااااااااو الطريقه الرهيبه والفتاكه لاستشوار الشعر
ركن الماكياج والعطوووور

ما تم حد ما قال عن عيوني انهم روعه!؟ الكل قام يمدح فيهم!؟
اظافر نظيفه وحلوه وما اتلوع بالجبد
ركن الصحة والطب

إذا تبغين تتخلصين من رائحة الفم+ نظافة المعده+ تخلص من الحبوب المؤذيه بالجسم
ركن الحمية والرياضة

وأخيرااااااااا نجحت ياهوووووو زاد وزني في مده قصيرة
شي مجرب ويخف الكرش جد جد.
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2005, 11:21 AM   #8
عروس نشيطة

الملف الشخصي:
البلد: مدينتي المنورة

تقييم العضو:

سونا عضوة جديدة

سونا غير متصل
[CENTER]<<اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختك>>

اقوللك اختي قبل لاتسوين خلطات وتستخدمين علاجات

روحي حللي لاختك عن الهرمونات لانه اذا فيها اختلال

لايمكن انه يرجع شعرها لو اش سويتي اول تتعالج هرموناتها

بعدين تعالج الشعر

انشالله ان اختك مافيها شي بس سوو التحليل للتاكد

بالتوفيق
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2005, 02:17 PM   #9
عروس جديدة

الملف الشخصي:
البلد: egypt

تقييم العضو:

انورين عضوة جديدة

انورين غير متصل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيباتي

الاخت الحبيبيه ام سعيدة بصراحه كتر الف خير على كل هذه الوصفات ... انتي مفروض تطبعي كتاب واكيد الكل هيشتريه
بس انا كنت عايزة اسأل سؤال ذكي شويه ؟
انا عايزة اتقل واكثر شعري واطولو وفي نفس الوقت انعمو وازيد لمعانو وفي نفس الوقت ازيل التقصف ...

اعمل ايه ؟؟ ايه الحل ؟؟ مش معقول هستعمل كل الوصفات دي و الا شعري هيطير يا ريت تديني جدول منظم
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 01/03/2005, 08:40 PM   #10
عروس جديدة

الملف الشخصي:

تقييم العضو:

star dust عضوة جديدة

star dust غير متصل
الف شكر يا اخوات والله ماقصرتوا ماني عارفه ايش اقول لكم الله يخليكم ويجزاكم الف خير
اختي توفي سويت مشكوره ياعمري والله ماقصرتي حبيبتي على المجهود الرائع
اختي جونه مشكوره ياذوق بس المشكله ان البخاخ اللي بتستخدمه لشعرها اللي اسمه سورسيير بالثوم والدكتوره قالت لاتوقفه وماتقدر تستخدم شي في ثوم لان اللي عندها كافي وقالت لها اختي بتستخدم زيت زيتون مع بيض استخدمه؟ في البدايه قالت لا بعدين رجعت وقالت استخدميه وحطي معهم زبادي
ام سعيد حياج اختي ومشكوره على المشاركه وحبيبتي مواضيعج غنيه عن التعريف وانا قبل ما اكتب الموضيع شفت وقريت كل الخلطات اللي انتي كاتبتهم بس احترت وش اختار وحبيت تساعدوني وتعطوني من خبراتكم الافضل والافيد
اهلين سونا امين انشاء الله بس اختي ماعندها شي في الهرمونات مجرد انها عملت جلسات بالاعشاب 3 اشهر بلا فايده راحت عند دكتوره متخصصه للشعر صرفت لها ادويه طبيه مثل بخاخ وفيتامينات وشامبو وتونيك وايضا مافاد معها الحين صار لها شهرين قلت خلنا نجرب خلطات وحبيت استشيركم لان عندكم حبره بالشعر والخلطات وبصراحص ماقصرتوا معي الله يجزاكم خير
اهلين انورين اشكرك على المرور
  الرد باقتباس

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
امانه الكل يدخل بكرة موعدي ان شاء الله اكون حامل قلب الزهور النساء و الحمل و الولادة 53 12/07/2007 06:14 PM
امانه الكل يدخل بلقيس الحجاز الشؤون الأسرية و الإجتماعية و أخبار الأعضاء و مناسباتهم 25 04/08/2006 07:35 PM
بليييز شي ضروري لازم الكل يدش امانه امانه عالكل يدش شرينه20 إستفسارات و تجمعات السمنة و النحافة 5 11/08/2005 06:38 AM
غصن الرند اذا قالت الكل يدخل اكيد الكل بيدخل ويناقشها بموضوع مهم مررره..خاصه بنات جده توته الصغيرونة ركن العناية بالبشرة والجسم 3 31/01/2005 07:20 PM
افكار للنشاط الطلابي .......والتاريخ والجغرافيا ............ياليت الكل الكل يدخل غصن الرند التعليم و شؤون الطالبات 6 02/09/2004 11:02 PM

الساعة الآن +3: 07:02 AM.

جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141