مجلة رجيم رجيم


عـودة للخلف   منتديات عروس > أركان العروس والجمال > ركن العناية بالبشرة والجسم

ركن العناية بالبشرة والجسم

 / 

ركن متخصص لمناقشة جميع الامور الصحية و العناية بالبشره والجسم .

 / 

ماذا فعل بى علاج حب الشباب روكاتان



جديد مواضيع ركن العناية بالبشرة والجسم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم(ـة) 18/09/2004, 10:44 AM   #1
عروس جديدة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
رقم العضوية: 43792
البلد: دار العز
المشاركات: 5

تقييم العضو:
قوة التقييم: 0

الورده الحمرا عضوة جديدة

الورده الحمرا غير متصل
ماذا فعل بى علاج حب الشباب روكاتان

بسم الله الرحمان الرحيم انا اول مره اكتب فى المنتدى وجديده عليكم واتمنى اكون خفيفه عليكم :o:مثل اي بنت اعانى من حب الشباب وسمعت عن روكاتان ودايركت رحت للدكتوره وسوت لى تحاليل وبديت بالعلاج اكلته شهر ونص بس وبعدين بدت معاناتى جاتنى حاله نفسيه صرت ما اطلع من البيت ولا احب الناس ويجينى ضيق فى النفس شديد ولا انوم الا بمهدى وصرت على هالحاله ثلاث شهور الى ان راح مفعول العلاج فا نصيحتى لكل بنت لا تاخذهالعلاج الا وتتوقع ان يمكن يصير لها هالشى او تحاول تدور له بديلعلا ج ثانى وبس:shy:وسلامتكم وان شالله يكون عندى مشاركه ثانبه تفيدكم اكثر000000مع كل تقدير واحترام لكل المشتركين والقراء
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 18/09/2004, 12:34 PM   #2
عروس مشاركة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 24/08/2004
رقم العضوية: 42814
البلد: الكويت
المشاركات: 56

تقييم العضو:
قوة التقييم: 59

MiSS_Q8ia عضوة جديدة

MiSS_Q8ia غير متصل
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله انج طلعتي من هالحاله
ولا لو تميتي اكثر الله العالم شصيير
وبشريينه عسى حب الشباب راح عنج الحيين؟؟
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 18/09/2004, 06:11 PM   #3
مشرفة سابقة
 
صورة WHITE ROSE 2003 الرمزية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
رقم العضوية: 16757
البلد: ابو ظبي
المشاركات: 1,376
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 80

WHITE ROSE 2003 عضوة جديدة


الأوسمة

WHITE ROSE 2003 غير متصل

اختي الورده الحمرا

ماتشوفين شر ... والحمد لله على السلامة .....

صح من اثار هذا الدواء الجانبية .. انه يزيد من الاكتئاب واعراض اخرى ...بس مش كل الناس تجيها نفس الاعراض ...

وهذا من تجربة شخصية ... انا استخدم كورس روكاتان من سبع شهور وهذا باذن الله اخر شهر ... اول ثلاث شهور لم يظهر تاثير وحسيت بتعب وكنت ساترك العلاج .... بس قلت اصبر قليلا والحمد لله من الشهر الرابع وجهي بدا يتحسن .... والنتيجة الان ماشاء الله ... وجهي رائع والحمد لله ... ولاحبة من شهرين تقريبا ... وكنت كل شهر اعمل تحاليل كاملة للدم ... لانو الو اثار جانبية وقد يؤثر على الكبد لذلك يحتاج الى متابعة مستمرة من قبل دكتورة متخصصة .... ولايجوز الحمل خلال فترة العلاج ...

وللامانه انا تعبت صح وزادت نسبة الدهون عندي بالدم ... بس الدكتورة قالتلي انك في حدود الطبيعي ...يعني مش مشكلة ...

والان لم تبقى سوى الاثار وهي قليلا جدا ... طبعا لاانصح باخذ الدواء دون متابعة مع دكتوراة .... وايضا لاانصح بان تقبل على العلاج من كانت صحتها العامة ليست جيدة ... واتمنى يخلص هذا الشهر على خير واخلص من الدوا والحب على طول ...


اختك
وايت روز
التوقيع:

  الرد باقتباس
قديم(ـة) 19/09/2004, 01:47 PM   #4
عروس ذهبية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 15/07/2004
رقم العضوية: 40561
البلد: دبـــــي
المشاركات: 2,590
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 88

business_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميزbusiness_girl بانتظار خطوتها الأولى للتميز

business_girl غير متصل
انا ابي استخدم هالعلاج بس خايفه من الآثار الجانبية ويقولون يسبب تساقط الشعر وخايفه على شعري اكثر من اي شي لأنه وايد خفيف

بس ابي ويهي يستوي حلو

واظن كل وحدة وعلى حسب طبيعية جسمها في ناس يتحملون وفي ناس ما تتحمل مثلي :down:
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 19/09/2004, 02:45 PM   #5
عروس جديدة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
رقم العضوية: 9007
البلد: اماراتي الحبيبة
المشاركات: 31

تقييم العضو:
قوة التقييم: 68

رهينة الصمت عضوة جديدة

رهينة الصمت غير متصل
مرحبا
انا استخدم هذا العلاج من شهر وهذا الشهر الثاني والحمدلله فيه تحسن احن عن قبل وسالت تادكتوره عن مدة العلاج وقالت لي يبالج تقريبا اربع شهور بس اهم شي الصبر وانشالله نفتك من هالمشكله اللي تاعبتنا
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 19/09/2004, 03:35 PM   #6
عروس جديدة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
رقم العضوية: 9007
البلد: اماراتي الحبيبة
المشاركات: 31

تقييم العضو:
قوة التقييم: 68

رهينة الصمت عضوة جديدة

رهينة الصمت غير متصل
اختي WHITE ROSE 2003
انشالله ايخلص هالشهر على خير وتفتكين من الحبوب على طول انشالله يا رب

بس بغيت اسألج كيف كنتي تعتنين ببشرتج خلال فتره العلاج
انا الدكتوره قالتلي لا تستخدمين اي شي غير واقي الشمس
ما ادري شو قالتلج الدكتوره
ياريت اتخبريني بما انج من فترة تستخدمين العلاج

وبكون شاكره
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 19/09/2004, 03:58 PM   #7
مشرفة سابقة
 
صورة WHITE ROSE 2003 الرمزية
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
رقم العضوية: 16757
البلد: ابو ظبي
المشاركات: 1,376
الجنس: أنثى

تقييم العضو:
قوة التقييم: 80

WHITE ROSE 2003 عضوة جديدة


الأوسمة

WHITE ROSE 2003 غير متصل


اختي رهينة الصمت

بالنسبة لفترة العلاج هو عبارة عن كورس يعتمد في مدته على وزنك ... وقوة الجرعة الي تاخذيها ... انا وزني حوالي 58 وقالتلي الدكتورة اني بحاجة من 6 الى 7 شهور وكنت في البداية اخذ جرعة 20 باليوم ... حبه صباحا وحبة مساءا ... وبعد اربع شهور زادت الدكتورة لي الجرعة الى 40 حبة في الصباح وحبة مساءا .....

بالنسبة لااثار الدواء ... راح تحسي في البداية بتعب بالعضلات واي مجهود قد يسيب لك ارهاق ... لذا انصح بعدم ممارسة الرياضة العنيفة ... واكتفي بالمشي ... ويسبب جفاف ببشرة الوجه والجسم وخاصة الشفايف ... وطول فترة العلاج وانا استخدم مرطب دهني للشفايف عالي الترطيب ... اما شعري فلان طبيعته دهني فمستوى تاثير الجفاف عليه قليل ... ومع ذلك احرص على حمامات الزيت اسبوعيا ...

واهتمي بتعليمات الدكتورة حرفيا ... وايضا اهتمي بترطيب بشرة الجسم باي منتج مرطب .... والوجه والشعر ... لان تاثير الدواء مباشرة على الغدد الدهنية مما يسبب جفاف شديد يعتمد درجته على نوع بشرتك ....

بالنسبة لوجهي استخدم فقط غسول للوجه مرطب ... " سيباميد للوجه والجسم " ... واتجنب وضع اي مستحضر على وجهي طول فترة العلاج ...
ماعدا بعض الايام عندما تكون هناك مناسبات خاصة ... اضع القليل من الميك اب ...

واخر شي احرصي على اجراء تحاليل الدم الكاملة كل شهر ...

اسفة على الاطالة ....واي سؤال انا حاضرة ....:smile:


اختك
وايت روز
التوقيع:

  الرد باقتباس
قديم(ـة) 19/09/2004, 04:53 PM   #8
عروس جديدة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
رقم العضوية: 43792
البلد: دار العز
المشاركات: 5

تقييم العضو:
قوة التقييم: 0

الورده الحمرا عضوة جديدة

الورده الحمرا غير متصل
اهلين انا الدكتوره قالتلى بس واقى الشمس تستخدمين وبعدين انا شعرى دهنى بس كان فيه جفاف مو طبيعى وكان يتساقط والى الا ن الاثار فينى مع انى تاركه العلاج من ثلاث شهور :smile:احبكم كلكم فى الله
  الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
علاج لحب الشباب....... حنين شوق ركن العناية بالبشرة والجسم 3 29/04/2010 02:32 AM
علاج لحب الشباب ^.^ حصه* ركن العناية بالبشرة والجسم 8 10/12/2009 05:55 PM
علاج لحب الشباب سمو الاميـره ركن العناية بالبشرة والجسم 3 27/10/2007 12:58 AM
علاج حب الشباب الغرباء ركن العناية بالبشرة والجسم 1 15/03/2007 09:23 AM
ابي علاج لحب الشباب سمندوس ركن العناية بالبشرة والجسم 11 20/02/2006 11:18 PM


الساعة الآن +3: 03:12 PM.


جميع المواضيع و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها فقط, و لا تمثل بالضرورة رأي موقع عروس.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات عروس © 2001 - 2014
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141